من هي زوجة مشعل الأحمد الصباح السيرة الذاتية

من هي زوجة مشعل الأحمد الصباح السيرة الذاتية
من هي زوجة مشعل الأحمد الصباح السيرة الذاتية

من هي زوجة مشعل الأحمد الصباح السيرة الذاتية، وهو ما سيتم الإجابة عنه في هذا المقال،حيث يرغب الكثير من المواطنين الكويتين في التعرف على عائلة الأمير مشعل الأحمد الصباح وزوجاته، والذي تولى الحكم بعد وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم 16 ديسمبر 2023 للميلاد، حيث بدأت الاستفسارات عن أمير الكويت الجديد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وعن من هي زوجته، وهذا ما سنتحدث عنه عبر موقع تصفح، ونرجو أن نقدم لكم كل النفع والفائدة في هذا المقال.

من هو الشيخ مشعل الأحمد الصباح

 هو مشعل الأحمد الجابر المبارك الصباح الجابر العبدالله بن الأمير صباح الأول بن جابر بن سلمان بن أحمد، الابن السابع للشيخ أحمد الجابر الصباح . ولي العهد الحالي لدولة الكويت والذي تولى منصب أمير الكويت اليوم السبت 16 كانون الأول/ديسمبر 2023م، وذلك بعد وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، يبلغ عمر الشيخ مشعل الجابر الصباح 83 عاماً فعو من مواليد 27 سبتمبر 1940.

من هي زوجة مشعل الأحمد الصباح السيرة الذاتية

يتساءل الكثير من الأشخاص حول زوجة أمير الكويت الحالي مشعل الأحمد الصباح، فهو لديه زوجتان:

  • الشيخة نورية صباح السالم الصباح.
  • الشيخة منيرة بداح المطيري.

زوجة الشيخ مشعل الأحمد الصباح الأولى السير الذاتية

إن زوجة الشيخ مشعل الأحمد الصباح الأولى هي الشيخة نورية صباح السالم الصباح، وفيما يأتي سيرتها الذاتية

  • نسب الشيخة نورية صباح السالم الصباح: وهي ابنة أمير دولة الكويت الثاني عشر والثاني من سلسلة الأمراء، كما أنها حفيدة الشيخ سالم المبارك الصباح من زوجته منيرة محمد الدبوس.
  • اسم الوالدة: منيرة فهد العدواني.
  • الجنسية: عربية كويتية.
  • أما الديانة: مسلمة.
  • شقيقها: الشيخ سالم صباح السالم الصباح.
  • كما أن شقيقتها: الشيخة بدرية صباح السالم الصباح.

زوجة الشيخ مشعل الأحمد الصباح الثانية

إن زوجة الشيخ مشعل الأحمد الصباح الثانية هي الشيخة منيرة بداح المطيري، وهي ابنة رجل الأعمال الكويتي بداح المطيري. حيث تزوجت منيرة مداح المطيري من الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح منذ ما يقارب 30 عامًا، ولا تتوفر الكثير من المعلومات الشخصية عن الزوجة الثانية لأمير الكويت الحالي مشعل الأحمد الجابر الصباح.

مقالات قد تهمك

إلى هنا أعزاءنا رواد موقع تصفح، نصل إلى ختام هذا المقال، والذي يحمل عنوان من هي زوجة مشعل الأحمد الصباح السيرة الذاتية، وقد قدمنا لكم فيه معلومات عن أمير الكويت الذي تولى حكم دولة الكويت بعد وفاة الأمير الراحل نواف الأحمد الصباح، والمعلومات الشخصية عن زوجاته، والسيرة الذاتية لهما، وغيرها من المعلومات والتفاصيل الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *