موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021

موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021
موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021

موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، يترقبه محبي الشجن والأغاني التي تلامس المشاعر والوجدان، منذ إعلان الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، المشرفة على فعاليات موسم الرياض 2021، مشاركة برنس الغناء في الوطن العربي الفنان ماجد المهندس في حفلات موسم الرياض 2021، ومن ثم تشهد محركات البحث عمليات لا تتوقف عن موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، وطريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، وأسعار حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، وكافة التفاصيل المتعلقة بمكان إقامة الحفل وخطوات حجز التذاكر، وشروط حضور حفلة ماجد المهندس موسم الرياض.

 لذا يجيب “موقع تصفح” في الموضوع الآتي عن كل ما يدور في خاطركم من تساؤلات حول حفلة ماجد المهندس موسم الرياض.

موسم الرياض 2021

وقبل أن نتطرق إلى الحديث عن موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، ننوه بأن موسم الرياض 2021، والذي بدأ في 20 أكتوبر الماضي، ويشارك به عدد من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، يتضمن فعالياته المقررة بنحو 7500 فعالية متنوعة، 70 حفلا غنائيا، يحييها أبرز وأشهر نجوم الغناء محليا وعربيا من بينهم الفنان جورج وسوف ووائل جسار، وأيضا محمد رمضان، وأنغام ، اليسا والشاب خالد، ومحمد حماقي، وفناني المهرجانات المصرية “حمو بيكا، وعمر كمال، وحسن شاكوش” وغيرهم.

وانطلق موسم الرياض في نسخته الثانية تحت شعار “تخيل أكثر”، من ساحة البوليفارد بمسيرة ضخمة تضمنت عروض مخصصة لرقصة السامري، ومشاركة 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، وكذلك 2760 طائرة درون، وبلغ عدد المشاركين بها أكثر من 750 ألف مشارك وسط أجواء مبهجة.

موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021
موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021

وعلى مدار الخمس أشهر “وقت إقامة موسم الرياض 2021” تتنوع الفعاليات المنتقاة بعناية من قبل الهيئة العامة للترفيه، لتناسب جميع فئات المجتمع، كما تضم أماكن إقامة فعاليات موسم الرياض، عدد من المقاهي والمطاعم والألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى متاجر عالمية مميزة، لتضفي جوًا متكاملا من الترفيه والتسوق وأيضا الراحة والاسترخاء.

ومن أبرز أماكن إقامة فعاليات موسم الرياض التي تشهد إقبال جماهيرًا كبيرًا، منطقة ملاهي “ونتروندرلاند”، و”واجهة الرياض”، ومنطقة المربع، وأيضا “كومبات فيلد”، “العاذرية”، و”رياض سفاري”.

يذكر أن عدد زائري موسم الرياض تجاوز ثلاثة ونصف مليون زائر حتى الآن، منذ انطلاق فعاليات موسم الرياض 2021، فيما تطمح الهيئة العامة للترفيه أن يتجاوز زائري موسم الرياض 2، نحو 20 مليون زائر بنهاية الموسم.

شاهد أيضًا: موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021

ماجد المهندس

يعد برنس الغناء في الوطن العربي الفنان ماجد المهندس واحدا من أبرز وأهم المغنين في الوطن العربي، فهو مغني عراقي يحمل الجنسية السعودية منذ العام 2010، يبلغ من العمر 47 عاما، بدأ مشاوره الفني في عام 1991.

كما بدأ تجربته الدرامية الأولى في عام 2007 بمشاركته في مسلسل راجل وست ستات مع الفنان الكبير أشرف عبد الباقي.

موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021

وحول موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، الذي تقيمه بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، إذ يحين موعده يوم الجمعة المقبلة يوم 3 ديسمبر المقبل، على مسرح محمد عبده أرينا.

ويقام الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ويقود الحفل المايسترو مدحت خميس، ويتوجب الحضور إلى مسرح محمد عبده أرينا مبكرًا.

ووصفت الجهة المنظمة لحفلة ماجد المهندس بأنها ليلة “لم يسبق لها مثيل، نجمها الاوحد برنس الرقي والشجن والغناء… أجمل اغانيه وأروع هيتاته في جمالية جديدة خصصت لليلة موعودة … ٣ ديسمبر ، ماجد الهندس في أجمل ليالي العمر”.

موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021
موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021

أغاني ماجد المهندس موسم الرياض 2021

أعلن الفنان ماجد المهندس، أن برنامج أغاني حفل موسم الرياض 2021 ستكون بناء على رغبات الجمهور، وأنه لن يرتب برنامجا للحفل.

يذكر أن الفنان ماجد المهندس قدم عدد من الألبومات والأغاني المميزة التي اشتهر بها في العالم العربي، أبرزها، “مو بس بحبك”، “انت اتجنن”، “أذكريني”، “الدنيا دوارة”، “شهد الحروف”، “واحش الدنيا” ،  كما قدم عدد من أغاني فيديو الكليب لعل أبرزها، “غنيلي”، “إنت تجنن” “واحشني موت” وغيرها من الأغاني.

ومؤخرًا حقق الفنان ماجد المهندس نجاحا كبيرًا بطرح مجموعة من الأغاني الجديدة، أبرزها أغنية “مسكين” التي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها يوم 22 أكتوبر الماضي، وأيضا أغنية حرام التي قاربت 3 مليون مشاهدة، منذ طرحها في 5 أكتوبر الماضي.

وأغنية “لا تترك القلب” وكيفك”، باللهجة اللبنانية، بجانب اغنية “مو ضروري” التي تألق بها وحققت 38 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

شاهد أيضًا: سعر تذكرة دخول كومبات فيلد موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021

وبعد أن أوضحنا لكم موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، يأتي الدور لتوضيح طريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، إذ كشفت الهيئة العامة للترفيه عن  شراء تذاكر حفلة ماجد المهندس، فكل ما عليكم هو اختيار أحد الطرق الآتية:

  • يمكنكم حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، من خلال زيارة الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض، “من هنا“، والضغط على اسم الفعالية والتي تنقلك إلى صفحة تكت مكس لحجز التذكرة.
  • بإمكانكم حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، من خلال فتح تطبيق موسم الرياض الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه ولتحميل التطبيق كل ما عليكم الدخول على المتجر الإلكتروني الخاص بجولك وتثبيته على هاتفك.
  • كما بإمكانكم حجز تذاكر حضور حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021 من خلال الدخول على موقع “تكت مكس”  التابع لهيئة الترفيه، وذلك من خلال الضغط “هنا“.
موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021
موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021

رابط حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021  

أما فيما يتعلق برابط تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، المباشر، يمكنكم حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس من خلال رابط حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، من موقع “تكت مكس”، بالضغط “هنا” . 

كما يمكنكم الاطلاع على كافة تفاصيل حفلة ماجد المهندس، واسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، وشروط وأحكام التي يجب الامتثال لها خلال حضور حفل ماجد المهندس، والتي سنذكرها  لكم لاحقا.

خطوات حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021 

يتطلب حضور حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، الحجز المسبق من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للفعالية من قبل الهيئة العامة للترفيه، واتباع  الخطوات الآتية: [1]

  • أولا الولوج إلى بوابة تكت مكس الإلكترونية بالضغط “هنا“.
  • بعدها يتوجب قراءة كافة الشروط والأحكام المطلوبة جيدًا. 
  • ثم  الضغط على أيقونة احجز الآن.  
  • أتمم خطوة تسجيل الدخول من خلال إدخال بيانات الحساب الشخصي المسجلة على موقع فعاليات موسم الرياض، وفي حال عدم  امتلاك حساب على موقع موسم الرياض، يرجى إنشاء حساب بالضغط على أيقونة حساب جديد.
  • قم بتحديد عدد التذاكر وفئة التذكرة.  
  • ثم قم بتحديد طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة، وبعدها أكد عملية الدفع. 
  • وأخيرًا قم بربط التذكرة بتطبيق توكلنا ثم الاحتفاظ بها. 

اسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021 

وبجانب الحديث عن موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، تشهد محركات البحث أيضا تساؤلات عن اسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، إذ طرحت الهيئة العامة للترفيه 6 فئات لتذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، تبدأ أسعارها من 270 ريال سعودي، وحتى 2300 ريال سعودي، لفئة ROYAL.

وجاءت اسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، كما هو موضح في الجدول الآتي:  

BRONZE 230 ريال سعودي
SILVER 575 ريال سعودي
GOLD 863 ريال سعودي
DIAMOND 1,725 ريال سعودي
PLATINUM 1,150 ريال سعودي
ROYAL 2,300 ريال سعودي

شاهد أيضًا: اسعار ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2021

شروط وأحكام حضور حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021 

وبعد أن أوضحنا موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، وطريقة حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، وأيضا اسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، وخطوات حجز تذاكر ماجد المهندس موسم الرياض 2021، نقدم لكم الآن الضوابط والشروط لحضور حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، التي يتوجب الالتزام بها لحضور الحفل دون التعرض لأي مشاكل.

  • ينبغي أن يلتزم جمهور حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021 بكافة الأحكام والشروط الخاصة بالفعالية وأيضا الامتثال للأحكام.  
  • أن يعلم جمهور حفلة ماجد المهندس أن تذكرة حفلة موسم الرياض غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع وأيضا التبديل، أو حتى إعادة البيع. 
  • بقبول الجمهور شراء تذكرة حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، فإن حامل التذكرة يكون ممتثلا لكافة الأحكام والشروط وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو أثنائها.   
  • في حالة تم إلغاء حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، أو تم تأجيل، أو تغيير موعدها، بعد حجز التذاكر، فإن إدارة الفعالية يتوجب عليها الآتي: 
    • إعادة ثمن تذكرة حفلة ماجد المهندس، كرصيد بالمحفظة الإلكترونية من قبل مزود الخدمة.
    •  يحق لصاحب تذكرة حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021،  استخدام الرصيد المسترجع لشراء تذكرة جديدة للحفل، أو الاشتراك في فعالية أخرى. 
    • الاستفادة من الرصيد خلال فترة موسم الرياض فقط.   
  • يشترط أن يقوم حامل تذكرة حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، بإضافة تذكرة الحفلة إلى تطبيق توكلنا الخاص به للتمكن من الدخول.   
  • كما يشترط أن يتحقق حامل تذكرة حفل ماجد المهندس من موعد الحفلة ووقتها ومكانها وزمن العرض.  
  • يتوجب الذهاب مبكرا إلى مكان حفل ماجد المهندس، تجنبا للتعرض إلى إلغاء التذكرة والحرمان من حضور الحفل بسبب تأخر الوصول في الموعد. 
  • لا يحق للمتأخر عن حفل ماجد المهندس المطالبة بثمن تذكرة الحفل أو استردادها.  
  • حامل تذكرة حفل ماجد المهندس قد يتم تفتيش مقتنياته الشخصية عند دخول موقع الحفل، كما أنه من حق الجهة القائمة على التنظيم بمصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وأيضا مصادرة أي مادة ترى أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.   
  • يجب أن يعلم حامل تذكرة حفلة ماجد المهندس بأن حقائب الظهر ممنوعة.   
  • كما يجب أن يقر صاحب تذكرة حفل ماجد المهندس بالالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.   
  •  أسعار التذاكر تشمل قيمة الضريبة المضافة.   
  • يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى مكان حفل ماجد المهندس موسم الرياض 2. 
  • على حامل تذكرة حفل ماجد المهندس أن يقر بصفته الحاضر لمكان الحفل على أي مقاطع فيديو أو صوت أو صور التي قد يتم نشرها على مواقع التوصل الاجتماعي.   
  • تخلي الجهة المنظمة لحفل ماجد المهندس في موسم الرياض مسئوليتها عن الإصابات الجسدية أو الأمراض أو الوفاة التي قد تلحق بأي زائر، وأيضا عن فقدان أو تضرر المقتنيات الشخصية الناجمة عن الحفل أو المرتبطة به.   
  • يحق للجهة المنظمة لحفل ماجد المهندس إخراج المخالفين وغير الملتزمين بالشروط والضوابط من الحفل. 
  • العمر المسموح به لحضور حفلة ماجد المهندس موسم الرياض+12. 

شاهد أيضًا: رسوم دخول البوليفارد الرياض 2021

إلى هنا وصلنا معكم متابعينا إلى نهاية مقالتنا هذه والتي ذكرنا بها، موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، وأبرز أغاني ماجد المهندس في موسم الرياض 2021، وكذلك اسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، بجانب طرق شراء تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، كما قدمنا أيضا رابط حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض، بالإضافة إلى خطوات حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، وأخيرا شروط حضور حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021، ونتمنى لكم مشاركة ممتعة. 

المراجع

  1. ^ ticketmx.com، حفل الفنان ماجد المهندس ، 28/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *