سبب انخفاض متابعين فاتيما التيك توك

سبب انخفاض متابعين فاتيما التيك توك
سبب انخفاض متابعين فاتيما التيك توك

سبب انخفاض متابعين فاتيما التيك توك، وهو ما سنقوم بتسليط الضوء عليه في هذا المقال، حيث تصدرت التيكتوكر فاتيما اللبنانية مؤشرات البحث في الآونة الأخيرة،  والسبب في ذلك قيامها بالتفاعل على أحد المحتويات المرئية عبر تطبيق إنستقرام بوضع إعجاب مع التنويه أن هذا المحتوى المشار إليه اعتبر نشطاء في المملكة العربية السعودية أنه يمثل إساءة إلى المملكة وهو ما دفعهم إلى تدشين وسم عبر منصة x أو تويتر ومقاطعة فاتيما عبر التيك توك، ومنذ ذلك الحين يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة عدد متابعيها لمعرفة مدى تأثير حملة المقاطعة، وسنقدم لكم معلومات أخرى عبر هذا المقال أيضًا.

من هي فاتيما؟

اسمها الكاملة فاطمة جعفر، أو ما تعرف باسم فاتيما هي تيك توكر شهيرة تحمل الجنسية اللبنانية، ولدت في لبنان في 21 أبريل/ نيسان 1999م، وهي مقيمة في الكويت كانت انطلاقتها الأولى في عالم المحتوى في عام 2006، حيث اهتمت بتقديم المحتوى الخاص بالمكياج والجمال والموضة عبر منصة التيك توك tik tok، واستطاعت فاتيما تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، فقد تجاوز متابعوها 2 مليون متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي، ولكن في الفترة الأخيرة أثارت غضب السعوديين وجعلهم يشنون حملة مقاطعة ضدها بعد أن وضعت لايك على أحد المنشورات المسيئة إلى موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

سبب انخفاض متابعين فاتيما التيك توك

انْخفض عدد متابعين فاتيما التيك توكر بسبب تعبيرها عن إعجابها بمنشور مسيء للسعودية. ونتيجة لذلك، انقلب عدد كبير من المتابعين ضدها على منصات التواصل الاجتماعي، مما أدى إلى انخفاض حاد في عدد متابعيها على تيك توك وإنستغرام، ولذلك انقلب عليها عدد كبير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وقاموا بإلغاء متابعتها وبالفعل في خلال أيام قليلة انخفض عدد المتابعين إلى حد بعيد وتم إطلاق حملة باسم مقاطعة فاتيما.

كم عدد متابعين فاتيما التيك توكر اللبنانية قبل وبعد حملة المقاطعة

إن عدد متابعين فاتيما التيك توكر اللبنانية قبل المقاطعة كان حوالي 2.5 مليون متابع على منصة تيك توك. بينما أصبح عدد متابعين فاتيما التيك توكر اللبنانية بعد المقاطعة حوالي 1.8 مليون متابع، بالإضافة إلى  ذلك، تناقص عدد متابعين فاتيما التيك توكر اللبنانية على الإنستغرام أيضًا، ليصل إلى 400 ألف متابع فقط.

رد فعل فاتيما على حملة المقاطعة ضدها

نشرت فاتيما فيديو عبر حسابها الشخصي في تيك توك تعبيرًا عن أسفها واعتذارها عن الحادثة التي وقعت. حقق الفيديو أكثر من 5 ملايين مشاهدة خلال 16 ساعة من نشره. وأوضحت فاتيما في الفيديو أنها وضعت عن طريق الخطأ اللايك على مقطع فيديو يدعي أنه يحتوي على إساءة لموسم الرياض في السعودية، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة بأي شكل من الأشكال. وعليه، قالت فاتيما: “في موضوع لازم نحكي فيه مع بعضنا، أكتر شي زعلني وقاهرني إنو عم تقولون اني طلعت وسبيتكن، إذا أنا حطيت لايك على بوست بالغلط وين المسبة، وطبعًا أنا ما قصدي وبعتذر عن هيدا الشي لانو هيدي ما كانت نيتي، ما بعرف ليش اخدتوها بهالطريقة وكبرتو الموضوع، وبحس الموضوع اخد حجماً أكتر ما يستأهل.

والموضوع ما بيضحك، بس نحنا صرنا أربع سنين مع بعض على التيك توك، فالمفروض تعرفونني أكتر من أي حد تاني، فأنا مصدومة من هالشي، وإذا انتوا قررتوا تقاطعوني وما تابعوني، ما ضروري تهددوني وتهددوا عيلتي وتحوا الحكي الي عم تحكوه، بلكي انتوا صرلكن فترة مش حابين وحابين المحتوى الي عم قدمو، بس مش يعني تعلقوا على شي متل هيدا الموضوع، في قصص اهم بكتير عم تصير بالحياة لازم نركز عليها بدل ما نقعد نقلب على بعض ونعمل فتنة، بتمنى نركز على الاشيا الاكبر والاهم”.

حسابات فاطمة جعفر على السوشيال ميديا

تمتلك التوتكتوكر فاتيما أو فاطمة جعفر حسابات على منصة تيك توك، ومنصة إنستغرام فقط، ويرغب العديد بمعرفة هذه الحسابات، والتي سنبينها لكم على النحو الآتي:

  • حساب فاتيما على التيك توك “من هنا“.
  • حساب فاتيما على منصة إنستغرام هو “من هنا“.

ماذا قالت فاتيما التيك توكر اللبنانية عن السعودية؟

في سياق معرفة سبب انخفاض عدد متابعين فاطمة جعفر التيك توكر سنتطرق لمعرفة ماذا قالت عن السعوديين، وفي الحقيقة لم تقل فاطمة جعفر أي شيء يسيء إلى السعوديين ولكنها تفاعلت بوضع لايك على أحد المنشورات المسيئة للسعودية ولموسم الرياض تحديدًا، مما أثار سخط متابعيها السعوديين على التيك توك، وشنوا حملة مقاطعة فاتيما عبر منصة إكس تويتر سابقًا، وذلك بداية من يوم الجمعة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، الأمر الذي جعل عدد متابعيها ينخفض من المليوني إلى مليون و845 ألف متابع.

مقالات قد تهمك

من هو غلام شبير ويكيبيديا وما هي سيرته الذاتية من هي عهد التميمي ويكيبيديا وما حقيقة اعتقالها
سبب إصابة العامري فاروق ومن هو العامري فاروق ويكيبيديا من هو سلطان أحمد الجابر ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه
من هو سعود بن فواز الشعلان ويكيبيديا من هو عادل امام ويكيبيديا
من هي فاطمة الزهراء العروسي ويكيبيديا من هو محمد الدريم ويكيبيديا وسيرته الذاتية

إلى هنا أعزاءنا رواد موقع تصفح، نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، والذي يحمل عنوان سبب انخفاض متابعين فاتيما التيك توك، وقد تعرفنا فيه على السبب الذي أدى إلى انخفاض عدد متابعين فاتيما على التيك توك والإنستغرام، وتعرفنا على اسمها وومعلوماتها الشخصية، وماذا ردت على حملة المقاطعة التي شنت عليها، وعدد متابعي فاطمة جعفر قبل الحمل وبعدها وحساباتها على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى ماذا قالت عن السعوديين، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم كل النفع والفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *