عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة

عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة
عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة

عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة من أهم العروض المميزة والرائعة التي ينتظرها المواطن السعودي وأيضا الوافدين والزائرين للمملكة العربية السعودية مع قدوم الاحتفال بالعيد الوطني السعودي 91، إذ يتميز مركز وقت اللياقة “فتنس تايم” بتقديم عروض متنوعة على شراء المنتجات الرياضية بأسعار وعروض أقل بكثير من أسعارها المطروحة في السوق السعودي، وكذلك تخفيضات على ساعات ممارسة بعض التمارين المختلفة.وفي الموضوع التالي يستعرض موقع تصفح أبرز عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة. وأيضا أسعار الباقات الرئيسية في سطور الموضوع التالي:

عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة

فعاليات وعروض جمة وكبيرة  ومميزة بجانب خصومات هائلة على الباقات الرياضية. دشنها مركز وقت اللياقة الذي يعد أحد أكبر المراكز المتخصصة في الأدوات الرياضية والفتنس في المملكة العربية السعودية، بمناسبة حلول اليوم الوطني السعودي 91 . وفي ما يلي نقدم عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة.[1]

عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة ” أنت لها”

قدم مركز وقت اللياقة الرياضي في السعودية عرضا جبار من عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة حمل عنوان “انت لها وتمارينك لا تشيل همها” ومن خلال هذا العرض سيحصل المشترك في العرض الخاص باليوم الوطني 91 على اشتراك مجاني 100% لمدة ثلاثة أشهر. في حالة الاشتراك في عرض الـ 6 أشهر بسعر 3 شهور. ويبلغ قيمة العرض 2081.5 ريال سعودي.

عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة " أنت لها"

شاهد أيضا: عروض اكسترا لليوم الوطني 91

عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة للاشتراك بالنوادي

وقدمت مراكز وقت اللياقة عروضا مغرية بمناسبة اليوم الوطني السعودي لمن يرغب في الاشتراك بالنوادي بعنوان “أنت لها فلا تفوتها”. إذ قدمت خصومات حتي 35% علي الاشتراكات في نوادي وقت اللياقة.

كما قدمت خصومات بنحو 40 % على كافة اشتراكات فتنس وبرو من فتنس تايم.

عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة للاشتراك بالنوادي

مسابقة وقت اللياقة لليوم الوطني السعودية 91

وبجانب تدشين أكبر المراكز الرياضة في السعودية عن عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة أعلن وقت اللياقة البدنية بالمملكة العربية السعودية عن تنظيم مسابقة أسبوعية على مدار شهر سبتمبر بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني.

والفائز في المسابقة يحصل على جائزة عبارة عن اشتراك مجاني في أي مركز من مراكز وقت اللياقة البدنية بالمملكة ولمدة ثلاثة أشهر. ومن ثم سيتم الإعلان عن المتنافسين الفائزين في المسابقة في الموعد المحدد. والذي سيكون الأحد من كل أسبوع.

مسابقة وقت اللياقة لليوم الوطني السعودية 91

شاهد أيضا: عروض اليوم الوطني 91 مطاعم

شروط مسابقة اللياقة البدنية

ووضع مركز اللياقة مجموعة من الشروط لمسابقة اليوم الوطني 91 وهي:

  • على المتسابق أن يقوم بعمل “منشن” لحساب صديق مع صورة ظلية نصفية متبعة حسابات فتنس تايم @fitnesstimesa@ftladies
  • عمل ريتويت أسهم في اتجاه عقارب الساعة نحو اليمين ودائرية نحو اليسار

شروط مسابقة اللياقة البدنية

شاهد أيضا: عروض اليوم الوطني 91 للاسنان

نبذة عن وقت اللياقة

وبعد أن انتهينا من تقديم عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة، نلفت إلى أن مراكز وقت اللياقة ترفع شعار يتردد دائما داخل  فروعها وهو  “التدريب من أجل الصحة”. لذا، دائما ما تسعى وقت اللياقة لتقديم أفضل الخدمات الرياضية، وجلب أفضل المعدات الرياضية الحديثة وعرض خدمات اللياقة البدنية من خلال شبكة مراكزنا الرياضية المنتشرة في شتى محافظات المملكة العربية السعودية والتي تنمو باستمرار.

كما تؤمن وقت اللياقة بأنه يمكن تحقيق الأهداف الصحية  السليمة من خلال ممارسة الأنشطة الرياضة ما يحقق اللياقة للعقل والجسد معا.

وقت اللباقة

ومن ثم يعتبر وقت اللياقة مراكز رياضية متميزة تقوم بتقديم مجموعة كاملة من أهم الخدمات الرياضية واللياقة البدنية بالمملكة العربية السعودية لتنال شغف مريديها، فجميع مراكز وقت اللياقة بالسعودية تحتوي على أجهزة حديثة ومتطورة تقنياً، التي اختارها أفضل الخبراء من جميع أنحاء العالم.

كما أنه بجانب الأجهزة الحديثة،فلدى وقت اللياقة مجموعة من الموظفين بجميع المراكز المنتشرة بالمملكة العربية السعودية والمؤهلين تأهيلا عالياً ذهنيا وعقليا وبدنيا؛ لتقديم  أفضل خدمة مثالية لمشتركيهم، لتشعرهم بتجربة استثنائية.

وقت اللياقة

شاهد أيضا: عروض اليوم الوطني 91 عطور

لماذا وقت اللياقة؟

تعتبر مراكز وقت اللياقة السعودية أكبر شبكة مراكز رياضية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وشمال إفريقيا. لكونها تطبق أعلى المعايير العالمية للخدمة والسلامة الرياضية.

ثم أنه بالإضافة إلى العديد من معدات اللياقة البدنية، ووسائل الراحة الرياضية، و امتلاكها عدد من المُدرِّبين أصحاب الخبرة الفائقة الذين تم اختيارهم بعناية بالغة؛ فقد صُمِّمت مراكز وقت اللياقة بالمملكة بطريقة مثالية وعالمية حيث تضم مساحات مفتوحةً وشاسعة، ومريحةً، بما يستوعب أعداد كبيرة من الزائرين.  كما تعمل على توفير جو رياضي وآمن للمشتركين ليستطيعوا ممارسة التمرينات الرياضية بكل سهولة وأمان

مواعيد وقت اللياقة

ويتساءل البعض عن مواعيد عمل مراكز وقت اللياقة لاستماع بـ عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة. إذ تمتاز مراكز وقت اللياقة بالمملكة العربية السعودية بمواعيد مريحة ومناسبة وفعّالة لجميع المشتركين.

وتفتح وقت اللياقة أبوابها لاستقبال عملائها منذ الساعة السادسة صباحا بتوقيت الرياض وتغلق عند تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الرياض، وتعمل على مدار الأسبوع.

شاهد أيضا: عروض اليوم الوطني 91 اثاث

كيفية الاشتراك في وقت اللياقة

يمتلك مركز وقت اللياقة عددًا من الفروع في مناطق المملكة المختلفة، ويتيح من خلال الموقع الإلكتروني خدمة التعرف على الفروع التابعة له في السعودية بشكل عام ، أو أقرب فرع من الفروع القريبة من العميل، ويمكن التعرف على أقرب فرع من فروع وقت اللياقة من خلال خطوات بسيطة وذلك على النحو التالي:

  • الدخول إلى موقع وقت الياقة البدنية “من هنا“.
  • ثم اضغط على أيقونة أقرب مركز لك.
  • بعد ذلك اختر المملكة العربية السعودية.
  • ثم اختر المدينة التي سيكون بها مركز التدريب.
  • بعد ذلك أضغط على أيقونة حدد موقعي، من خلال خاصية تحديد المواقع على الهاتف أو اللاب توب الخاص بك.
  • أخيرا أضغط على أيقونة بحث عن أقرب مركز لك، ومن ثم  سيظهر لك على الخريطة المراكز القريبة من البيانات التي أدخلتها.

رابط مركز وقت اللياقة

وحرصا من مركز اللياقة البدنية بالمملكة العربية السعودية في التماشي مع التطور التكنولوجي فقد قامت بتدشين الموقع الرسمي لمركز وقت اللياقة والذي يقدم من خلاله  العديد من الخدمات الإلكترونية للسعوديين والمقيمين والزائرين القاطنين في المملكة العربية السعودية والذين يهتمون بممارسة الرياضة ورفع لياقتهم البدنية من خلال ممارسة الرياضات المختلفة في المملكة.

ومن خلال الموقع الرسمي يمكنكم الاشتراك في الخدمات المطروحة والأنظمة التدريبية المختلفة، وأيضا معرفة المراكز التابعة لفيتنس تايم وغيرها من وسائل المساعدة التي يمكن أن تكتشفها من خلال الدخول للموقع الرسمي للمركز بـ الضغط هنا.

شاهد أيضا: عروض جرير لليوم الوطني 91

اتصل بنا مركز وقت اللياقة

وفي حالة واجهتكم مشكلة يمكنكم التواصل مباشر مع أرقام خدمة العملاء الآتية

  • الرقم الموحد: 920003131  السعودية / 009718003488463 “الإمارات”
  • كما يمكنكم التواصل مع مركز وقت اللياقة عبر البريد الالكتروني الخاص بالمركز  info@fitnesstime.com.sa.
  • وأيضا يمكنكم التواصل عبر صفحة نموذج الاتصال عبر الموقع الإلكتروني للمركز “من هنا“.

وفي الختام قدمنا لكم متابعينا في هذه المقالة عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة على الاشتراك في النوادي. وأيضا عروض اليوم الوطني 91 وقت اللياقة أنت لها. ثم استعرضنا تفاصيل مسابقة اليوم الوطني بالسعودية وشروط الاشتراك بها. ناهيك عن شرح ما هي مراكز وقت اللياقة وكيفيه معرفة عناوين الفرع. وأخيرا قدمنا أرقام الاتصال الموحدة لتقديم الشكاوى أو الاقتراحات.

المراجع

  1. ^ fitnesstime.com، وقت اللياقة، 22/09/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *