افضل مطاعم هنديه الرياض وجميع المعلومات عنها

افضل مطاعم هنديه الرياض وجميع المعلومات عنها
افضل مطاعم هنديه الرياض

افضل مطاعم هنديه الرياض وجميع المعلومات عنها، من الأمور التي يبحث عنها كثير من الناس في مدينة الرياض، إذ توجد كثير من الأماكن التي يجهلها الناس سواء من المقيمين أو الزوار والسياح في مدينة الرياض نظرًا لحجم المدينة الكبير، وعدد المطاعم والأماكن المختلفة الهائل الموجود فيها، وسوف نقدم في هذا المقال معلومات عن المطاعم في الرياض، ويتم إدراج أفضل مطاهم هندية في الرياض وغير ذلك من المعلومات والتفاصيل المتعلقة.

مطاعم مدينة الرياض

تعدُّ مدينة الرياض واحدة من أكبر المدن في المملكة العربية السعودية، وهي عاصمة المملكة وتضمُّ مختلف مؤسسات الدولة السياسية وتعدُّ مقرًا للحكم، بالإضافة إلى كثير من الأنشطة التجارية والثقافية والاجتماعية والسياسية التي تقام فيها، وهي ثالث أكبر عاصمة عربية من حيث تعداد السكان، وقد تجاوز عدد سكانها حوالي 7 ملايين نسمة، ولذلك فإنَّها تحتوي على عدد كبير من المطاعم التي تلبي رغبات جميع الناس فيها من مواطنين مقيمين وزوار من خارج المدينة، وفيها مطاعم عربية وأجنبية من مختلف دول العالم، تقدم الوجبات والأطعمة الهندية والصينية والكورية والآسيوية، بالإضافة إلى الأطعمة الإيطالية والأمريكية والأوروبية والمكسيكية وغيرها.[1]

شاهد أيضًاافضل مشروع ناجح في السعودية .. افضل +10 مشاريع رابحة في السعودية

افضل مطاعم هنديه الرياض

تضمُّ مدينة الرياض عددًا كبيرًا من المطاعم الهندية والتي تقدم أشهى الوجبات والأطعمة الهندية، ويتميز المطبخ الهندي بأنه واحد من أغنى المطابخ، إذ يحتوي على عدد كبير جدًّا من الأطباق التي تشتهر بتوابلها المتنوعة اللذيذة، وتناسب مختلف الرغبات والأذواق، وتتفاوت المطاعم الهندية الموجودة في مدينة الرياض بين المطاعم الهندية والمطاعم الشعبية، وسوف يتم التعرف على أفضل المطاعم الهندية في مدينة الرياض بشكل مفصل.

مطعم مهراجا الشرق للمأكولات الهندية

يعدُّ مطعم مهراجا الشرق واحدًا من أفضل وأشهر المطاعم الهندية في مدينة الرياض، ويقوم بعملية الإشراف على هذا المطعم الشيف ڤنيت بهاتيا، ولذلك يقدم أفضل الوجبات من الأطعمة الهندية المختلفة، ويفتح المطعم من الساعة 1 بعد الظهر إلى الساعة 12 ليلًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع مطعم مهراجا الشرق للأطعمة الهندية في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يتيح مطعم مهراجا على صفحته الرسمية على الإنترنت إمكانية التعرف على الوجبات الموجودة فيه مع مختلف التفاصيل، ويمكن الوصول إلى صفحة مهراجا الرسمية على الإنترنت من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: ينشر مطعم مهراجا على صفحته الرسمية على انستقرام مختلف الوجبات التي يقدمها للزبائن، ويمكن الوصول إلى صفحة مطعم مهراجا على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يتيح مطعم مهراجا الشرق التواصل معه عن طريق الاتصال هاتفيًا وذلك عن طريق طلب رقم الهاتف التالي: +966114646161.
  • موقع مطعم مهراجا على الخريطة: يستطيع الزوار الوصول إلى مطعم مهراجا الشرق من خلال تطبيق خرائط جوجل، الذي يعطي توجيهات دقيقة للوصول إلى المكان المطلوب، ويمكن الحصول على رابط موقع مطعم مهراجا على خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مطعم شاروخان العالمي

يجد كثير من الناس أنَّ مطعم شاروخان العالمي للمأكولات الهندية من أفضل المطاعم الهندية في مدينة الرياض وفي المملكة العربية السعودية، ويقدم هذا المطعم للزوار الكرام أفخر الأطعمة الهندية، ويوجد به أيضًا بار أوروبي مميز، ويوجد له أكثر من فرع في مدينة الرياض، الأول في حي الربيع والثاني في حي قرطبة، ويفتح المطعم من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 2 بعد منتف الليل، وفيما يأتي سيتم إدراج مختلف التفاصيل عن طرق التواصل مع مطعم شاروخان العالمي:

  • انستقرام:  ينشر مطعم شاروخان العالمي على صفحته الرسمية على انستقرام الوجبات التي يقدمها للزوار، ويمكن الوصول إلى رابط هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يستطيع العملاء التواصل مع مطعم شارخان العالي في الربيع على طريق الملك عبد العزيز عبر رقم الهاتف التالي: +966559444261، وأمَّا مطعم شاروخان في حي قرطبة يمكن التواصل معه عن طريق رقم الهاتف التالي: +966920028088.
  • موقع مطعم شاروخان على الخريطة: يبحث كثير من الناس عن موقع مطعم شاروخان للتوجه إلى أحد فروع المطعم وتجربة أشهى الوجبات لديه، ويمكن الحصول على رابط موقع مطعم شاروخان على خرائط جوجل في حي الربيع من خلال الضغط على الرابط “من هنا“، كما يمكن الحصول على رابط مطعم شاروخان على خرائط جوجل في حي قرطبة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مطعم زافران الهندي

يعدُّ مطعم زافران الهندي واحدًا من أشهر مطاعم الأكولات الهندية في مدينة الرياض، ويقدم تشكيلة واسعة من المأكولات الهندية والشرقية المتنوعة، وقد حصل هذا المطعم على العديد من الجوائز المميزة، ويفتح المطعم من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 1 ليلًا، وفيما يأتي سوف يتم إدراج أهم طرق التواصل مع مطعم زافران الهندي في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر مطعم زافران الهندي على صفحته الرسمية على  الإنترنت خيارات عديدة حول الوجبات التي يقدمها، ويمكن متابعة كل جديد في المطعم من خلال الصفحة الرسمية للمطعم على الإنترنت والضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: ينشر مطعم زفران أيضًا على صفحته الرسمية على انستقرام كثير من الأطباق الشهية، ويمكن الوصول إلى رابط صفحة مطعم زفران على انستقرام من خلال الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يمكن التواصل مع مطعم زفران الهندي عن طريق الاتصال الهاتفي وطلب الرقم التالي: +966503399181.
  • موقع مطعم زافران الهندي على الخريطة: قد يرغب البعض بزيارة المطعم وتجربة أشهى الوجبات فيه، ويمكن الحصول على رابط مطعم زافران الهندي على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مطعم سبايس للمأكولات الهندية

يجد كثير من الزوار أنَّ مطعم سبايس للمأكولات الهندية من أفضل المطاعم الهندية في مدينة الرياض، إذ يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق والوجبات الهندية الشهية، ويفتح المطعم يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع مطعم سبايس للأطعمة الهندية في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يمكن التواصل مع مطعم سبايس للمأكولات الهندية من خلال زيارة الصفحة الرسمية له، والتي تتيح التواصل وطلب الوجبات من أجل توصيلها إلى المنزل، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: ينشر مطعم سبايس الهندي كثير من الصور والخيارات على صفحته الرسمية على انستقرام، ويمكن الوصول إلى رابط صفحة مطعم سباس على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يتميز تويتر بأنه من أكثر المواقع المستخدمة في السعودية، ولذلك حرص مطعم سبايس على إتاحة صفحته الرسمة على تويتر لعملائه في الرياض، ويمكن التواصل مع المطعم عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • موقع مطعم سبايس على الخريطة: يرغب بعض الأشخاص بالوصول إلى مطعم سبايس من أجل تجربة ألذ الأطعمة الهندية فيه، ويمكن الحصول على رابط مطعم سبايس على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مطعم فارزي كافيه Farzi Café

يقدِّم مطعم فارزي كافيه الهندي وجبات وأطباق هندية تمَّ تحضيرها وفق احترافية عالية ومميزة، وقد عمل على المزج بين الأطباق الغربية والأطباق الشرقية، كما حرص المطعم على إعداد أجواء ساحرة فيه تجعل من الدخول وتجربة الأطباق فيه زياة لا تنسى، ويفتح يوميًا من الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 2 صباحًا، عدا يومي الخميس والجمعة فإنه يفتح من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 2 ونصف صباحًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع مطعم فارزي كافيه في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر المطعم على صفحته الرسمية على الإنترنت كثير من الأطباق المتاحة مع الكثير من التفاصيل، ويمكن الوصول إلى صفحة فارزي كافيه على الإنترنت من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن متابعة كل جديد في مطعم فارزي من خلال صفحته الرسمية على انستقرام، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • البريد لإلكتروني: يستطيع الزوار مراسلة المطعم عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: marketing@massiverestaurants.com.
  • رقم هاتف: يتيح المطعم التواصل معه عن طريق الاتصال هاتفيًا من خلال رقم الهاتف التالي: +966920018177.
  • موقع مطعم فارزي كافيه على الخريطة: يجهل كثير من الناس موقع المطعم وكيفية الوصول إليه، ويمكن الوصول إلى رابط مطعم فارزي كافيه على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: دليل محلات الرياض بارك مول 2023

مطعم ريد شيلي الهندي

يعدُّ مطعم ريد شيلي واحدًا من أشهر المطاعم الهندية في مدينة الرياض، إذ يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق الهندية والعالمية اللذيذة بالإضافة إلى الأجواء الرائعة التي يمنحها جو المطعم، فقد تمَّ الاعتناء بديكور المطعم من الداخل والخارج ليكون على مستوى الزوار، ويفتح المطعم يوميًا من الساعة 12 ونصف ظهرًا وحتى الساعة 12 ونصف ليلًا، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم وسائل التواصل مع مطعم ريد شيلي الهندي:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يشارك مطعم ريد شيلي العملاء كثيرًا من الخيارات على صفحته الرسمية على الإنترنت، ويمكن الوصول إلى صفحة مطعم ريد شيلي الرسمية من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: ينشر مطعم ريد شيلي أيضًا مختلف المعلومات والوجبات على صفحته الرسمية على موقع تويتر، ويمكن الوصول إلى الصفحة الرسمية لمطعم ريد شيلي على تويتر من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يتيح مطعم ريد شيلي إمكانية التواصل معه عبر الاتصال هاتفيًا من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966114128325.
  • موقع مطعم ريد شيلي على الخريطة: قد يجد بعض الناس صعوبة بالوصول إلى مكان المطعم داخل مدينة كبيرة مثل مدينة الرياض، ويمكن الحصول على رابط مطعم ريد شيلي على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مطعم كومار Kumar

يتميز مطعم كومار بالأجواء الخيالية التي تصاحب أشهى وألذ الأطباق الهندية التقليدية، كما يجمع المطعم بين الوجبات الهندية والوجبات الماليزية، وقد أنشأه الشيف الهندي كومار وسمَّاه على اسمه، وهو صاحب سلسلة مطاعم في مدينة لندن، ويفتح المطعم من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم طرق التواصل مع مطعم كومار الهندي في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر المطعم على صفحته الرسمية على الإنترنت مختلف الأطباق التي يقدمها للزبائن، ويمكن الوصول إلى الصفحة الرسمية للمطعم من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن للزوار مراسلة مطعم كومار عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: info@mkgroup.com.kw
  • رقم الهاتف: يتيح مطعم كومار التواصل معه عبر الاتصال الهاتفي وذلك من خلال الرقم التالي: +966581797295.
  • موقع مطعم كومار على الخريطة: قد يرغب البعض بزيارة مطعم كومار في الرياض وتجربة الأطباق التي يقدمها بأروع طريقة، ويمكن الوصول إلى رابط مطعم كومار على خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مطعم روهي RUHI

يعدُ مطعم روهي الهندي أحد المطاعم المميزة في مدينة الرياض، إذ يقدم مختلف الأطباق الهندية الشهية، كما أنَّه مصمم بديكورات رائعة، ويعمل دائمًا على إضافة لمسات خاصة وعصرية على أطباق هندية قديمة وتقليدية، ويفتح يوميًا من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم وسائل التواصل مع مطعم روهي في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر المطعم على صفحته الرسمية على الإنترنت كثير من الأطباق المتاحة مع الكثير من التفاصيل، ويمكن الوصول إلى صفحة مطعم روهي على الإنترنت من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: يمكن متابعة كل جديد في مطعم روهي الهندي من خلال صفحته الرسمية على انستقرام، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • البريد لإلكتروني: يستطيع الزوار مراسلة المطعم عبر الإيميل من خلال العنوان التالي: RUHI@ADVANCEDFOOD.COM.SA.
  • رقم هاتف: يتيح مطعم روهي التواصل معه عن طريق الاتصال هاتفيًا من خلال رقم الهاتف التالي: +966112080962.
  • موقع مطعم روهي على الخريطة: يجهل كثير من الناس موقع المطعم وكيفية الوصول إليه، ويمكن الوصول إلى رابط مطعم روهي على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مطعم كوبر شندني الهندي

مطعم كوبر شندني الهندي من أشهر وأفضل المطاعم الهندية في مدينة الرياض، ويعتبره كثير من الزوار المطعم المفضل لما يقدمه من وجبات فاخرة من المطبخ الهندي المميز، وله العديد من الأفرع في مدينة الرياض، الأول في حي السليمانية والثاني في الحياة مول وآخر على طريق الملك عبد العزيز الفرعي، ويفتح المحل من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 12 ليلًا، وفيما يأتي سيتمُّ إدراج أهم طرق التواصل مع مطعم كوبر شندني الهندي في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يمكن التواصل مع مطعم كوبر شندني للمأكولات الهندية من خلال زيارة الصفحة الرسمية له، والتي تتيح التواصل ومشاهدة جميع الخيارات وطلب الوجبات للتوصيل إلى المنزل، ويمكن الوصول إلى هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: ينشر مطعم كوبر شندني الهندي كثير من الصور والخيارات على صفحته الرسمية على انستقرام، ويمكن الوصول إلى رابط صفحة مطعم كوبر شندني على انستقرام من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • تويتر: يتميز تويتر بأنه من أكثر المواقع المستخدمة في المملكة العربية السعودية، ولذلك يحرص مطعم كوبر شندني على إتاحة صفحته الرسمة على تويتر لعملائه في الرياض، ويمكن التواصل مع المطعم عبر الصفحة الرسمية على موقع تويتر من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يمكن الاتصال بمطعم كوبر شندني من خلال طلب رقم الهاتف التالي: +966112058101.
  • موقع مطعم كوبر شندني على الخريطة: يرغب بعض الأشخاص بالوصول إلى مطعم كوبر شندني من أجل تجربة ألذ الأطعمة الهندية فيه، ويمكن الحصول على رابط مطعم كوبر شندني على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مطعم ذي يلو تشيلي للمأكولات الهندية

يعدُّ مطعم ذي يلو تشيلي واحدًا من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات الهندية في الرياض، ويعدُّ من المطاعم المتوسطة بالنسبة للأسعار، وقد أبدى كثير من الزوار إعجابهم بالوجبات التي يقدمها المطعم، ويفتح المطعم من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 11:30 ليلًا، وسوف يتم إدراج أهم طرق التواصل مع مطعم ذي يلو تشيلي للمأكولات الهندية في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: ينشر مطعم ذي يلو تشيلي الهندي على صفحته الرسمية على  الإنترنت خيارات عديدة حول الوجبات التي يقدمها، ويمكن متابعة كل جديد في المطعم من خلال الصفحة الرسمية له على الإنترنت والضغط على الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: ينشر المطعم أيضًا على صفحته الرسمية على انستقرام كثير من الأطباق والوجبات الشهية، ويمكن الوصول إلى رابط صفحة مطعم ذي يلو تشيلي على انستقرام من خلال الرابط “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: يمكن مراسلة مطعم ذي يلو تشيلي على الإيميل أيضًا من خلال العنوان التالي: digital@skrestaurants.com.
  • رقم الهاتف: يمكن التواصل مع مطعم ذي يلو تشيلي الهندي عن طريق الاتصال الهاتفي وعبر طلب الرقم التالي: +966558010841.
  • موقع مطعم ذي يلو تشيلي الهندي على الخريطة: قد يرغب البعض بزيارة المطعم وتجربة أشهى الوجبات، ويمكن الحصول على رابط مطعم ذي يلو تشيلي على موقع خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

مطعم شيزان Shezan الهندي

يعدُّ هذا المطعم من أشهر المطاعم الهندية في مدينة الرياض، وهو من أشهر مطاعم الوجبات الهندية التقليدية، وحظي على إقبال كبير وإعجاب عدد كبير من الزوار، ويقدم كثير من الأطعمة بأجواء ممتعة غير رسمية، ويفتح المطعم من الساعة 1 ظهرًا وحتى الساعة 1 ليلًا، وسوف يتم إدراج أهم طرق التواصل مع مطعم شيزان الهندي في الرياض:

  • الموقع الرسمي على الإنترنت: يتيح مطعم شيزان الهندي للعملاء الصفحة الرسمية على الإنترنت ويعرض عليها كثير من الخيارات المتنوعة، ويمكن الوصول إلى صفحة مطعم شيزان على الإنترنت من خلال اتباع الرابط “من هنا“.
  • انستقرام: ينشر مطعم شيزان الهندي على صفحته الرسمية على انستقرام الوجبات التي يقدمها للزوار، ويمكن الوصول إلى رابط هذه الصفحة من خلال الضغط على الرابط التالي “من هنا“.
  • تويتر: ينشر المطعم أيضًا كثير من الصور والخيارات عن الوجبات والمأكولات التي يقدمها، ويستطيع الزوار الوصول إلى صفحة مطعم شيزان على تويتر من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.
  • رقم الهاتف: يستطيع العملاء التواصل مع مطعم شيزان الهندي في الرياض عبر رقم الهاتف التالي: +966555357250.
  • موقع مطعم شيزان على الخريطة: يبحث كثير من الناس عن موقع مطعم شيزان للتوجه إليه وتجربة أشهى الوجبات، ويمكن الحصول على رابط موقع مطعم شيزان على خرائط جوجل من خلال الضغط على الرابط “من هنا“.

في ختام مقال افضل مطاعم هنديه الرياض وجميع المعلومات عنها، تعرفنا على مدينة الرياض والأطعمة التي تقدمها مطاعم مدينة الرياض، وتمَّ إدراج أفضل المطاعم الهندية في الرياض، ومعظم المعلومات والتفاصيل المتوفرة عن كل مطعم وغير ذلك من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالمطاعم الهندية.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، الرياض، 22/04/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *