أم نايف في موسم الرياض 2021 تتصدر مشاهير تيك توك

أم نايف في موسم الرياض 2021 تتصدر مشاهير تيك توك
أم نايف في موسم الرياض

أم نايف في موسم الرياض 2021  تتصدر مؤشرات البحث في المملكة العربية السعودية بعد أن تمكنت تلك السيدة المسنة من تحقيق نجومية ساطعة، بين متابعي موقع “تيك توك”، الذي يندر فيه تواجد كبار السن حيث يهيمن عليه المراهقين، لتكون أحد الشخصيات الهامة بموسم الرياض 2021، الذي فتح أبوابه هذا العام لجميع الزوار من السائحين والمقيمين في الـ 20 من أكتوبر الماضي، وسط كرنفالات مبهرة وإطلاق للألعاب النارية التي زينت سماء العاصمة السعودية الرياض بأشكال فنية برزت فيها صورة للملك سلمان بن عبد العزيز، والذي ظهر بجانبه ولي العهد، الأمير محمد بجانب شعار موسم الرياض “تخيل أكثر”.

موسم الرياض 2021 

وقبل أن نتحدث عن كيف تصدرت أم نايف في موسم الرياض 2021 موقع “التيك توك”، ننوه بأن موسم الرياض في نسخته الثانية حقق منذ بدايته وحتى اللحظة الحالية نجاح جميع الفعاليات والأحداث والذي ظهر ذلك جليا بمشاركة العديد من الزوار بأعداد كبيرة، بداية من حفل الافتتاح ثم النجاح المبهر لعروض كروان جول للمصارعة، والذي تبعه العديد من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية والتي جاء على رأسها مسرحية “سلام مربع” لنجم الكوميديا المصري محمد هنيدي، كذلك شهد الموسم العديد من الفعاليات بمناطق “كومبات فيلد، بوليفارد رياض سيتي، رياض سفاري، منطقة المربع، وصالون المجوهرات”. 

أم نايف في موسم الرياض
أم نايف في موسم الرياض

وحقق موسم الرياض 2 خلال أسبوعين من انطلاقه حضورا جماهيريا كبير حيث استطاع أن يستقطب أكثر من مليون زائر رسميا في أول 10 أيام فقط من انطلاقه، كما حصل على شهادتين من موسوعة جينيس للأرقام القياسية. 

أم نايف في موسم الرياض
أم نايف في موسم الرياض

شاهد أيضًا: كم مدة موسم الرياض 2021

أم نايف في موسم الرياض 2021 

استطاعت سيدة مسنة تدعى “أم نايف” أن تلفت أنظار الحاضرين في موسم الرياض، بحركاتها العفوية وخفة ظلها، وزيها السعودي، مما جعلها تحقق نجومية كبيرة، وشهرة عربية في وقت قياسي.

وبدأ مشوار شهرة أم نايف في سبتمبر الماضي في حسابا لها في “تيك توك”، إذ نشرت فيه أول مقطع فيديو لها فيه، وذلك تزامنا مع احتفالات المملكة العربية السعودية بيومها الوطني الـ 91، ومن ثم بدأ عدد متابعيها في تكاثر مستمر بشكل لافت حتى استطاعت أن تستقطب في موسم الرياض ملايين المتابعين، من خلال تصوير العديد من مقاطع الفيديوهات الخاصة بفعاليات الموسم، الذي انطلق في أكتوبر الماضي.

أم نايف في موسم الرياض
أم نايف في موسم الرياض

ومن ثم لفتت بسنّها وملابسها السعودية من خلال تجربتها المثمرة في “تيك توك”، المشرفين على موسم الرياض 2، والذي يأتي على رأسهم رئيس هيئة الترفيه والمشرف على جميع فعاليات الموسم، تركي آل الشيخ، الذي دائما ما يدعم جميع التجارب المميزة بين المواطنين السعوديين من أجل جذب المزيد من الزائرين بكل طرق التسويق المبتكرة. 

شاهد أيضًا: من هي سلوى الزهراني ويكيبيديا.. القصة الكاملة للفتاة ذات الـ27 عاما

الفيديو الشهير لـ أم نايف موسم الرياض 2021 

ونظرًا لحضورها والمميز، وإصرارها على توثيق كل الفعاليات التي تحضرها، أنتج القائمين على موسم الرياض 2،  فيديو أصبح هو الأشهر للسيدة المعروفة بـ أم نايف موسم الرياض 2021 ليحقق أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد نشره من خلال حساب رئيس هيئة الترفيه والمشرف على جميع فعاليات الموسم، تركي آل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 ويظهر بالفيديو سيدة مسنة تدعى أم نايف تتجول بين العديد من الفعاليات الترفيهية في موسم الرياض 2، حاملة العديد من الهدايا تقوم بتوزيعها على الزائرين. 

أم نايف في موسم الرياض
أم نايف في موسم الرياض

ومن ثم سلط هذا المقطع الشهير، الأضواء على السيدة المسنة أم نايف موسم الرياض التي بفضل هذا الفيديو زاد من عدد المتابعين لحسابها وزادت معها المشاهدات لجميع مقاطع الفيديو التي تنشرها على حسابها في “التيك توك” بشكل لافت. 

أم نايف موسم الرياض وتركي آل الشيخ 

ساهم رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ أشهر المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية والعالم العربي في شهرة أم نايف، وجعلها أيقونة لموسم الرياض 2، إذ مثلت العلاقة القوية بين السيدة المسنة ورئيس الهيئة العامة للترفيه نقطة فارقة في شهرة السيدة المسنة أم نايف موسم الرياض، وذلك بعد أن نشر على حساب تركي آل الشيخ صورة تجمعه معها لتصبح بتلك العلاقة واحدة من أشهر شخصيات موسم الرياض 2 بجانب شهرة واسعة النطاق في “تيك توك”. [1]

أم نايف في موسم الرياض 2021 
أم نايف في موسم الرياض 2021

وظهرت متانة العلاقة بين تركي آل الشيخ، والسيدة المسنة أم نايف موسم الرياض،  بتعليقه على صورة تجمعه مع “أم نايف”، في إحدى مناطق موسم الرياض 2، قائلا: “مع أم نايف بالبوليفارد”، لتكون إشارة لتكريمها بعد أن باتت أحد الشخصيات المعروفة بموسم الرياض 2.”

والجدير بالذكر أن عدد متابعي أم نايف موسم الرياض في “تيك توك”، قد تجاوز الـ 20 ألف متابع، بينما تجاوزت مقاطع الفيديوهات التي تنشرها عن موسم الرياض عشرات الآلاف من المشاهدات. 

فعاليات موسم الرياض القادمة 

وبعد أن تحدثنا عن كافة التفاصيل المتعلقة بأم نايف في موسم الرياض 2021، ننوه إلى أبرز الفعاليات المستمرة والمقبلة في فعاليات موسم الرياض، وهي:

  • قالت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية أن معرض “أنا عربية” والذي انطلق في نسخته الثانية، سيستمر حتى 15 ديسمبر القادم في منطقة واجهة الرياض، وتبدأ فعالياته من الساعة الـ 4 عصرا وحتى الساعة الـ 11 مساءً بتوقيت الرياض. 
  • كما أعلنت هيئة الترفيه أنه من المقرر أن ينطلق الحدث المنتظر “كأس مارادونا”، في يوم 14 ديسمبر المقبل، والذي يعد بمثابة تكريمًا تاريخيًا للاعب كرة القدم وأسطورته الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا. 
  • ومن المقرر أيضا أن تستمر فعالية “ونتر وندرلاند” حتى نهاية مارس.
  • كما أن معرض “قرية زمان” والذي انطلق في يوم 3 نوفمبر الجاري ستستمر فعالياته حتى يوم 2 يناير 2022 القادم. 
  • وأيضا ما زال مهرجان الرياض للألعاب مستمر في استقبال زواره حيث أنه قد قرر أن يقام على مدار 10 أيام متواصلة والتي بدأت يوم 12 نوفمبر الجاري وستستمر حتى 21 نوفمبر. 
  • كما أن فعاليات كومبات فيلد لمحبي المغامرات قد قرر أن تستمر حتى يوم 16 مارس 2022. 
  • أيضا قرر استمرار فعاليات بوليفارد المواهب، بجانب فعاليات للجولف. 
  • كما سينطلق معرض الرياض للسيارات الأضخم في الشرق الأوسط والتي ستستمر فعالياته حتى الـ 28 من نوفمبر الجاري. 
  • بالإضافة إلى كل ذلك سيشهد يوم 17 نوفمبر افتتاح “قبة الثلج” بمنطقة أفالانش. 

إلى هنا نكون قد وصلنا متابعينا إلى نهاية مقالتنا هذه والتي تحدثنا فيها عن أم نايف في موسم الرياض 2021، وكيف تصدرت مشاهير التيك توك، وأيضا كيف توطدت علاقتها برئيس الهيئة العامة للترفيه، وأخيرا ذكرنا فعاليات موسم الرياض القادمة.

المراجع

  1. ^ twitter.com، TURKI ALALSHIKH، 21/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *