تردد قناة بينونة الجديد 2023 على نايل سات

تردد قناة بينونة الجديد 2023 على نايل سات
تردد قناة بينونة الجديد

تردد قناة بينونة الجديد 2023 على نايل سات ، وهو ما سنسلط الضوء عليه في مقالنا الآتي، حيث يسعى المتابعون بالبحث باستمرار على ترددها الجديد، ليتمكنوا من متابعة برامجهم المفضلة وعدم الانقطاع والتشويش على القناة، وتعد قناة بينونة من أفضل القنوات الإماراتية التي استطاعت أن تناقش الكثير من القضايا على يد مجموعة من المختصين بأسلوب مميز وحضاري جدا، ‏واستطاعت هذه القناة بأسلوب المميز أن تكسب مجموعة كبيرة من المشاهدات في فترة قصيرة.

نبذة عن قناة بينونة الإماراتية

تصنف قناة بينونة الإماراتية على أنها قناة تراثية، فقد تم تأسيسها في عام 2013 ميلاديًا، وبدأت القناة عرضها على الصعيد المحلي في دولة الإمارات، ثم قامت بالترويج لمحتواها وما تقدمه عالميًا، وتمتعت القناة بشهرة واسعة لما تقدمه من محتوى راقٍ ومميز حيث تهتم القناة بعرض البرامج الثقافية والتراثية بالإضافة إلى اهتمامها بعرض البرامج المتنوعة الأخرى مثل البرامج الصحية والدينية والاجتماعية، وتجدر الإشارة إلى أن قناة بينونة تولي اهتمامًا خاصًا  بتغطية كافة المهرجانات الثقافية بالعاصمة أبو ظبي، كما أنّ القناة شريكة إعلامية للجنة إدارة المهرجانات والفعاليات التراثية والثقافية بدولة الإمارات العربية.

تردد قناة بينونة الجديد

سنتعرف في هذه الفقرة على تردد قناة بينونة على قمر النايل سات، والذي يبحث عنه عدد كبير من المشاهدين، للحرص على التمتع على كل ما يوجد به من محتوى شائق وجذاب، دون تشويش:

تردد قناة بينونة على النايل سات جودة SD

من خلال الجدول الآتي:

التردد 11977
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD

تردد قناة بينونة على النايل سات بجودة HD

من خلال الجدول الآتي:

التردد 12226
الاستقطاب رأسي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 6/5

كيفية ضبط تردد قناة بينونة الجديد على نايل سات

يمكن ضبط التردد الجديد لقناة بينونة الفضائية على جهاز الاستقبال، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • بداية عليك أن تضغط على زر موافق “OK” في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثم قم باختيار “خيارات”.
  • ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  • أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه في الجدول السابق.
  • أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  • اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  • انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة بينونة على التلفزيون.

مميزات قناة بينونة

برزت قناة بينونة الإمارتية بشكلٍ واضح وكبير في الآونة الأخيرة، فقد نجحت هذه القناة في تحقيق الكثير من الإنجازات خلال فترة قصيرة، وقد تطورت وطورت من محتواها ومعداتها لتنال إعجاب الجمهور الذي يتابعها، ومن أهم مميزات قناة لبنونة الفضائية ما يأتي:

  • تسعى قناة بينونة الفضائية جاهدةً لمواكبة التحديثات التكنولوجية والتطورات التقنية، وأن يتمكن الجميع من الوصول إليها، ولذلك قامت بإنشاء موقع إلكتروني خاص، بالإضافة إلى العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر.
  • تحرص القناة على اختيار محتواها بشكل دقيق، فهي تسعى لعرض محتوى راق وشائق ويستطيع الجميع أن يستفيد منه، فعرضت الكثير من البرامج التي تبث العديد من المسابقات ذات الجوائز القيمة، وشجعت المبدعين والمفكرين، وعرضت أعمالهم ومواهبهم، لحث الشباب على الجد والعمل.
  • تتسم قناة بينونة الفضائية بالمصداقية والشفافية في عرض ونقل والأخبار، وتتجنب تماماً عرض أي خبر كاذب أو أن تزور الحقائق، مما جعلها محط ثقة الجميع.
  • استطاعت قناة بينونة أن تبني لها دورًا أكثر وضوحًا، وذلك في خلال أعوام منصرمة، واستطاعت تحقيق نجاحات عديدة ومتتالية.
  • قامت القناة بعرض أفضل البرامج وأكثرهم شهرة على شاشاتها، ومن هذه البرامج “مسابقة شاعر المليون” مما جعلها تحقق نسب مشاهدة عالية وخطف قلوب الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • تعتبر قناة بينونة هي أفضل قناة في نشر التراث والثقافة الإماراتية، فهي من أكثر القنوات الإماراتية اهتماما بالمحافظة على تراث دولة الإمارات العريق.

برامج قناة بينونة

تقدم القناة على تردد قناة بينونة على النايل سات الذي قمنا بتوضيحه سابقًا، مجموعة من البرامج التراثية التي يرغب عدد كبير من المشاهدين في متابعتها بصفة دائمة، لما تقدمه من محتوى رائع وشائق لعدد كبير منهم، ومن هذه البرامج ما يأتي:

  • برنامج الموارد: تقدم قناة بينونة الإماراتية هذا البرنامج الذي يحكي عن قدر عراقة وأصالة إمارة أبو ظبي على وجه التحديد.
  • برنامج حياتي في المدينة: والذي اختارته القناة بيقدم الحالة الاجتماعية لعدد كبير من سكان الإمارة بشكل صادق.
  • برنامج الفرسان: وهو برنامج يقوم بعرض عدد من الحالات التي تحدث بسبب الظروف المختلفة، وأصبحت من العلامات داخل المجتمع كله.
  • برنامج يا طير: الذي يقدم عدد من الحالات الفريد من الشباب المتميزين في العديد من المجالات خارج دولة الإمارات.
  • برنامج القلاع: وهو برنامج يقوم بعرض عدد من المباني التراثية القديمة الموجودة داخل الإمارة منذ القدم.
  • برنامج أشكال وألوان: وهو برنامج يقوم بمتابعة وعرض عدد كبير من الاحتفالات التي تقام داخل الإمارة بصورة مستمرة ودائمة.
  • برنامج فواصل: وهو برنامج يتمثل باستضافة عدد كبير من الضيوف المختصين بهدف عرض الكثير من المعلومات التي تخص حضارة الإمارات القديمة والتراث.
  • برنامج قرأت لك: وهو برنامج موجه للأطفال، يعمل على توجيه الأطفال، وتقييم سلوكياتهم للعمل على تنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم.

أهداف قناة بينونة

تسعى قناة بينونة الإماراتية الفضائية إلى تحقيق الكثير من الأهداف، بصرف النظر عن الهدف الربحي وكسب الأموال، فقد  كان لها أهداف أخرى تسعى إلى تحقيقها والوصول إليها، ومن هذه الأهداف ما يأتي:

  • عرض تراث الدولة: تسعى قناة بينونة الفضائية إلى تسليط الضوء على التراث الخاص بدولة الإمارات وثقافتها وما تحتوي من معالم أثرية وترغب في عرضها لجميع الشعوب الأخرى، للتعريف بالحضارة الإماراتية والتراث العريق الخاص بها.
  • إظهار نجاح القيادة: تهدف قناة بينونة إلى عرض جميع النجاحات والإنجازات التي حققتها القيادة الموجودة في الإمارات وبيان وتوضيح كم هي دولة قوية وعريقة، ذات سيادة قوية وتراث أصيل.

مقالات قد تهمك

فيما يأتي نعرض جدولاً يحتوي على أهم المقالات حول تردد القنوات:

مجموعة ترددات قنوات روتانا الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات وياه سات جميع ترددات قناة ديزني جونيور الجديدة 2023 على النايل سات وعربسات
تردد قناة الاماكن دراما على جميع الاقمار 2021 Alamaken drama تردد قناة سنا للأطفال الجديد 2023 على قمر النايل سات وبقية الأقمار الأخرى 
تردد قناة العربية الجديد 2023 على قمر نايل سات وعرب سات وهوت بيرد تردد قناة المصرية الفضائية الجديد 2023 على قمر نايل سات وعرب سات وهوت بيرد
تردد قناة التلفزيون المصري الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد تردد قناة الثقلين الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات والأقمار الأخرى

إلى هنا أعزاءنا رواد موقع تصفح، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، والذي يحمل عنوان تردد قناة بينونة الجديد 2023 على نايل سات، وقد قدمنا لكم تردد القناة الجديد على النايل سات، ونبذة عن هذه القناة، وأهم البرامج التي تقوم بعرضها، والأهداف التي تسعى لتحقيقها، والمميزات التي تتسم بها قناة بينونة الإماراتية، وكيفية ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد لقناة بينونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *