عروض برجر كنج اليوم الوطني 93 في السعودية 2023

عروض برجر كنج اليوم الوطني 93 في السعودية 2023
عروض برجر كنج اليوم الوطني 93

عروض برجر كنج اليوم الوطني 93 في السعودية 2023 هو من المواضيع المهمة التي يهتم بها الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وذلك من أجل معرفة كل ما يتعلق بالعروض التي تقدمه فروع مطاعم برجر كنج الموجودة في السعودية، وفي هذا المقال سوف نقوم بالحديث عن شركة برجر كنج وسوف نمر على العروض التي تقدمها هذه الشركة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين، كما سوف نمر على روابط حسابات برجر كنج الرسمية على انستقرام وتويتر.

شركة برجر كنج في السعودية

تُعدّ شركة برجر كنج من بين أشهر الشركات التي تقدم الوجبات السريعة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، وتتبع لهذه الشركة مجموعة من المطاعم والفروع في كل مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، وتتنافس هذه الشركة على مستوى السعودية مع العديد من المطاعم المشهورة مثل كنتاكي والبيك وهرفي، وتقدم هذه الشركة العديد من الوجبات المطهوّة من لحوم الدجاج والبطاطا والكثير من الوجبات الأخرى، مع العلم أنّ شركة برجر كنج هي شركة عالمية مقرها الرئيس في الولايات المتحدة الأمريكية ولكنّها منتشرة بشكل كبير في السعودية وتقوم بتقديم الكثير من العروض التي تتمثل بالتخفضيات في فروعها في السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي في كل عام والذي يصادف يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من كل سنة ميلادية.

عروض برجر كنج اليوم الوطني 93

في كل عام وقبل أيام من موعد اليوم الوطني السعودي الذي يصادف يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر أيلول، تقوم شركة برجر كنج بكافة فروعها في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن مجموعة من العروض التي تشمل تخفيضات على أسعار المأكولات، وفيما سيأتي سوف نقوم بتسليط الضوء على عروض برجر كنج الخاصة باليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين كاملة:

  • من المنتجات المميزة التي تعرضها شركة برجر كنج بمناسبة اليوم الوطني السعودي هو منتج الوابر الأخضر الحصري في اليوم الوطني السعودي، وذلك تحت شعار: (كمل احتفالك معانا وجربه الحين!).
  • تحت شعار حبنا لك يا وطن ماينتهي وماله حدود! تقدم شركة برجر كنج في المملكة العربية السعودية (الكون الأخضر) عند شراء وجبة وابر اليوم الوطني السعودي.

رابط حساب برجر كنج السعودية على انستقرام

تملك شركة برجر كنج في المملكة العربية السعودية حسابًا رسميًا خاصًا بها على موقع انستقرام، يتابع هذا الحساب 254 ألف متابع من كل أنحاء السعودية، تقوم الشركة بنشر العروض الجديدة على هذا الحساب على شكل صور مأكولات مع نوعية العرض، إلى كل من يرغب بالدخول إلى حساب برجر كنج السعودية على موقع انستقرام يمكن ذلك بشكل مباشر “من هنا“. [1]

رابط حساب برجر كنج السعودية على تويتر

تملك شركة برجر كنج في المملكة العربية السعودية حسابًا رسميًا على موقع إكس (تويتر سابقًا) يتابعها على هذا الحساب 86.7 ألف متابع، تقوم عبر هذا الحساب بنشر كل ما يتعلق بعروض التوفير وعروض المناسبات الوطنية المهمة في السعودية مثل: عروض اليوم الوطني وعروض يوم التأسيس غير ذلك من العروض، فإلى كل من يريد متابعة حساب برجر كنج في المملكة العربية السعودية على تويتر، يمكن ذلك مباشرة “من هنا“.

مقالات قد تهمك

عروض الماجد للعود اليوم الوطني 93 للرجال والنساء أقوى عروض درعه اليوم الوطني 93 للرجال والنساء 1445
عروض نعومي لليوم الوطني السعودي 93 في السعودية 1445 أهم عروض الطيران اليوم الوطني 93 في السعودية 1445
أفضل عروض التأمين اليوم الوطني 93 في السعودية أفضل عروض مطاعم اليوم الوطني السعودي 93
جميع عروض الجوالات في اليوم الوطني 93 عروض اليوم الوطني 93 الأجهزة الكهربائية 1445

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال وختامه بعد أن سلطنا فيه الضوء على شركة برجر كنج للوجبات السريعة ثم مررنا فيه بالتفصيل على عروض برجر كنج اليوم الوطني 93 في السعودية 2023 وألقينا فيه الأضواء على رابط حساب برجر كنج في السعودية على انستقرام وتويتر.

المراجع

  1. ^ instagram.com، حساب برجر كنج السعودية، 15/09/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *