تعبير عن العائله بالانجليزي مترجم للغة العربية

تعبير عن العائله بالانجليزي مترجم للغة العربية
تعبير عن العائله بالانجليزي

تعبير عن العائله بالانجليزي مترجم للغة العربية، وهو عنوان هذا المقال، تعتبر العائلة بأنها كنز حقيقي وثمين لا يقدرّ بثمن، فهي التي تبقى حين لا يبقى أحد، وهي الوطن في المنفى والغربة، أي أنها كُلّ شيء بالنسبة للفرد، فالعائلة هي التي تقدر وتدعم وتحب وتقدم العون والمساعدة، كما أنّ في احتوائهم للفرد يصنعون شخصية قوية وقادرة على تخطي الصعاب، ومن أهميتها في حياة كل إنسان سوف ندرج للزوار الكرام من خلال هذا المقال تعبير مميز عن العائلة باللغة الإنجليزية مع ترجمته إلى اللغة العربية.

مقدمة تعبير عن العائله بالانجليزي

The family is the basic building block in building Islamic society, and the good of society is based on its goodness, and its corruption is based on its corruption. Therefore, Islam took care of it and placed it on the list of the individual’s priorities. It is the great cell that consists of the mother, the father, and a group of children. It begins with the bond of marriage and is then accompanied by offspring, to bear later. The responsibility of raising children, directing them to the right path, and preparing them to bear the tasks and duties that are assigned to them in the various stages of their lives. It also cares about all their character and works to develop them so that each family member reaches his small and large goals. It is also the first cultural educational container that embraces children. Either he grows up in… This family has children who are the source of success and happiness, or the source of failure, misery and unhappiness for themselves and for others.

الترجمة: تعدّ العائلة اللبنة الأساسية في بناء المجتمع الإسلاميّ، ويكون صلاح المجتمع بصلاحها، وفساده من فسادها، لذلك اعتنى الإسلام بها وجعلها في قائمة أولويّات الفرد، فهي الخلية العظيمة التي تتكون من الأم والأب ومجموعة من الأبناء، وتبدأ برابطة الزواج ثمّ تصحبها الذريّة، لتتحمل فيما بعد مسؤولية التربية للأولاد وتوجيههم لطريق الصحيح، وإعدادهم لتحمّل المهام والواجبات التي يُكلّفون بها في شتّى مراحل حياتهم، كما أنها تهتم بكل طباعهم وتعمل على تنميتها حتى يصل كل من أفراد العائلة إلى أهدافه الصغيرة والكبيرة، وأيضًا تعد أول وعاء تربوي ثقافي يحتضن الأبناء، فإما ينتج عن هذه العائلة أبناء ناحجين أو فاشلين.

تعبير عن العائله بالانجليزي

My family is my first school in life, refuge and security, psychological and physical comfort, they are the heart, mind and soul. They are the ones who care about me at all times, and do not get angry with me except for my own good, and in order to strengthen my resolve and determination in myself, because I was not able to achieve All my ambitions are without my family. They are my first supporter. In their presence, I am a prisoner of my thoughts, and I derive my strength and hope from them. They are the first ones to whom I complain about my worries and sadness, and I rejoice with them in whatever makes me happy. They are also the ones who always love me and want me to be the best and most beautiful. Therefore, my family will remain my refuge. At all times, I love them twice as much as they love me, and I will remain grateful to them throughout my life, and I pray to God to protect them with His unfailing protection and His never-sleeping eye.

الترجمة: عائلتي هي مدرستي الأولى في الحياة، الملاذ والأمان، الراحة النفسية والجسدية، هي القلب والعقل والروح، فهي التي تهتم لشأني في كل وقت وحين، ولا تغضبن مني إلا من أجل مصلحتي، ومن أجل تقوية عزيمتي وإصراري في نفسي، فأنا لم أكن أستطيع أن أحقق كل طموحاتي بدون عائلتي، فهم الدّاعم الأول لي، ففي حضورهم أكون أسيرة لأفكاري، وأستمد منهم قوّتي ورجائي، وهم الذين يحبّونني دومًا ويريدون أن أكون الأفضل والأجمل، ولذلك ستبقى عائلتي هي ملجأي في كل الأوقات، فأنا أحبّهم أضعاف حبهم لي، وسأبقى ممتنًا لهم طوال حياتي، وأدعو الله أن يحفظهم بحفظه الذي لا يُضام وبعينه التي لا تنام.

خاتمة تعبير عن العائله بالانجليزي

The family is one of life’s treasures. It is irreplaceable and priceless. It is shelter and strength. Words and phrases cannot describe the role it plays in every person’s life, as a person grows up with a blurry vision of what is around him, so his family plays the primary role in… Clarifying things in front of him, teaching him, supporting him and helping him so that he can stand on his feet with strength, determination and will. The family is the basis of life and the formation of one individual in society. It is the safe homeland that is not tainted by hatred, hatred or cruelty. It is the love and happiness that we search for despite its presence with us in… Every place, but some of us do not appreciate its status until the day one of its members is absent.

الترجمة: إنّ العائلة كنز من كنوز الحياة، فهي لا تعوض ولا تقدر بثمن، فهي المأوى والقوة، وهي التي تعجز الكلمات والعبارات عن وصف الدور الذي تقوم به في حياة كل شخص، حيث إنّ الإنسان ينشأ برؤية ضبابية غير واضحة عما حوله، لتقوم عائلته بالدور الأساسي في إيضاح الأمور أمامه وتعليمه، ودعمه ومساعدته حتى يستطيع الوقوف على قدميه بقوة وعزم وإرادة، فالعائلة هي أساس الحياة وتكوين الفرد الواحد من المجتمع، وهي الوطن الآمن الذي لا يشوبه كره أو حقد أو قسوة، وهي الحب والسعادة التي نبحث عنها على الرغم من وجودها معنا في كُلّ مكان، ولكن البعض منا لا يقدّر مكانتها إلّا في يوم أن غاب أحد من أفرادها.

تعبير عن العائلة بالانجليزي قصير ومترجم

Introduction: I begin to talk about my family and happiness overwhelms me because I will express what comes to my mind towards them. They are the secret of happiness, the repository of love, and the source of security. They are the beginning of life and the first details of existence are woven in its pattern. All things leave in the end: health, money, beauty, power, As for the family, it does not go away and remains present in the conscience, above and below the soil. Therefore, every person should express his love for his family members at all times.

Presentation: The family alone deserves the most beautiful description and the most wonderful words, as it provides the individual with strength as it derives it from him, and bears his worries while he carries theirs and supports them, so that if he begins to think about who among them he should support the other, he will find that they are one, innumerable and indivisible, and none of them is indispensable. The other is a warm embrace in the cold of nights, and their beautiful touch makes a person forget worries and sorrows. It begins with the delicious meals that mothers make with love, and is interspersed with the misery of brothers and sisters, and one does not forget the greatness of the father and the elegance of his presence in the home, which reflects safety, love, and prosperity.

Conclusion: The family is considered the nucleus of society, and building it correctly through the right values ​​and principles will bring prosperity, happiness, and peace to society. Therefore, the family should be based on all love, brotherhood, care, and harmony. Without that, family disintegration may occur, which has become common in current societies. The family will always remain more precious. What the individual owns, which is the single heart that no one can tear apart.

ترجمة تعبير عن العائلة بالانجليزي قصير ومترجم

المقدمة: أبدأ الحديث عن عائلتي والسعادة تتملكني لأني سوف أعبر عما يصول ويجول في خاطري تجاههم، فهم سر السعادة وأساس الحب والأمان، فكل الأشياء ترحل إلا العائلة فهي وتبقى حاضرة في الوجدان فوق التراب وتحت التراب، لذلك ينبغي لكل إنسان بالتعبير عن محبته لأفراد عائلته في كل وقت وحين.

العرض: فالعائلة وحدها من تستحق أجمل وصف وأروع الكلمات، حيث إنها تمد الفرد بالقوة كما تستمدها منه، وتحمل عنه الهم بينما هو يحمل همومهم ويساندهم، حتى إذا بدأ يفكر بمن بينهم يعين الآخر لوجد أنهم واحد لا يعدَّد ولا يجزأ، فلا غنى لأحد منهم عن الآخر، ولمتهم الجميلة تجعل الإنسان ينسى الهموم والأحزان، فهي تبدأ بالوجبات اللذيذة التي تصنعها الأمهات بكل حب، ويتخللها شقاوة الإخوة والأخوات، ولا ينسى عظمة الأب ورونق وجوده في البيت الذي يعكس الأمان والحُبّ والرخاء.

الخاتمة: تعتبر العائلة نواة المجتمع، وبنائها بشكل صحيح من خلال القيم والمبادئ الصحيحة يعود على المجتمع بازدهار وسعادة وسلام، ولذلك ينبغي أن تقوم العائلة على كل حب وإخاء ورعاية وتوافق وبدون ذلك فقد يحصل التفكك الأسري الذي بات يكثر في المجتمعات الحالية، فالعائلة ستبقى دائمًا أغلى ما يملك الفرد، وهي القلب الواحد الذي لا يُمكن لأحد تمزيقه.

تعبير عن العائله بالانجليزي doc

تعتبر العائلة هي اللبنة الأولى في الحياة، فهي الروح لكافّة الأشخاص في هذا الكون، بدونهم لا يقدر الإنسان على العيش في هذه الحياة، أو تحمل مصاعبها وكافّة مواجهاتها، ونظرًا لأهمية هذا لموضوع سيتم تقديمه من خلال ملف بصيغة العمل على برنامج وورد، ليقوم الطّالب بتعديل تلك الفقرات بما يتوافق مع المطلوب منه في البحث، ومن أجل تقديم الفائدة العامَّة إلى كافة الطّلاب سيتم إدراج نماذج عن موضوع التعبير، كما يمكن الحصول على  تعبير عن العائلة بالإنجليزي وتحميله بصيغة doc “من هنــــــا“.

تعبير عن العائله بالانجليزي pdf

تعتبر العائلة الكتف والسند والقوّة، فهم الداعم الأكبر لنا في كافّة الخطوات التي نسعى لها، كما أنهم كيان الفرد فهم الذين يسندنونه في وحدته وشدّته، ولذلك قهم الأولى والأحقّ بالصداقة والقُرب والصّلة، ومن أهميتة الحديث عن العائلة قمنا بإدراج أكثر من موضوع تعبير عنها، كما قمنا بإدراج مواضيع التعبير بصيغة pdf، ويمكن تحميلها “من هنــــا“، حيث إنّ هذه الصيغة من الصيغ الرسمية المناسبة لحفظ ملفات مواضيع التعبير، دون حدوث أي تغيير على التنسيقات المختلفة التي تشملها خصوصًا عند تبادلها عبر الأجهزة المختلفة.

مقالات قد تهمك

تعبير عن الاكل الصحي بالانجليزي مع الترجمة pdf وdoc

إلى هنا نصل وإياكم إلى نهاية هذا المقال الذي قدمناه لكم بعنوان تعبير عن العائله بالانجليزي مترجم للغة العربية، والذي قدم مجموعة من أفضل مواضيع التعبير عن العائلة، كما قمنا بإدراج موضوع تعبير عن العائلة بالإنجليزي قصير ومترجم، وأخيرًا ختمنا مقالنا بإمكانية تحميل الموضوع بصيغ متعددة للاستفادة منها، نرجو أن  تكونوا قد استمتعتم بمطالعة هذا المقال ونلتم الفائدة التي تبحثون عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *