حديقة المربع موسم الرياض 2021

حديقة المربع موسم الرياض 2021
حديقة المربع موسم الرياض 2021
حديقة المربع موسم الرياض 2021، من أكثر المناطق الساحرة التي تلقى إقبالا غير مسبوق من رواد فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية، للاستماع بجو ليلي ساحرًا، حيث الأضواء الخافتة والخلفيات المضيئة والأشجار الخضراء المزينة والتي تعطي انطباعا عميق من الراحة والسكون والهدوء، إذ تعد منطقة المربع من أكثر المناطق سحرًا ضمن المناطق الـ 14 المشاركة في فعاليات موسم الرياض 2 الذي يواصل إبهار الجميع من المشاركين بفعالياته الجديدة والمتميزة، ولذا تحتل حديقة المربع موسم الرياض 2021، منذ انطلاق فعاليات منطقة المربع موسم الرياض 1443 محركات البحث لمعرفة كافة تفاصيل السهرة بحديقة منطقة المربع، وهو ما سيتناوله موقع تصفح في سطور الموضوع الآتي.

منطقة المربع موسم الرياض 2021

وقبل الحديث عن حديقة المربع موسم الرياض 2021، ننوه بأن منطقة المربع التي تشارك في موسم الرياض للمرة الثانية على التوالي بفعاليات وفقرات ترفيهية على مدار اليوم من أهم وأرقى المناطق في العاصمة السعودية، والتي يُميزها كثرة أشجارها الخضراء والإنارة التي تلف حولها في مشهد جمالي ساحر، يبهر ويسحر عين كل من يراها، كما تحتوي على مجسمات حيوانات مضيئة وأيضا مسارات مضيئة خلابة.
وتستقبل منطقة المربع المشاركون في فعاليات موسم الرياض 2021، بطابع خاص مغاير لما يستقبل به رواد المناطق الأخرى، فالقهوة العربية والبخور، هو أبرز مظاهر الاستقبال التي تعبر عن حسن الضيافة، وأيضا تحتوي على عدد من عربات الجولف التي تسهل على المشارك الانتقال ما بين مطاعم ومقاهي منطقة المربع موسم الرياض 2021.

كما يستمتع المشارك بعدد من الفعاليات والأجواء الترفيهية نذكر منها على سبيل المثال:

  • منح الزائر رحلة للتجول بين الوجهات العالمية للمطاعم والكافيهات.
  • الاستماع بأجواء وعروض موسيقية على مسارح مخصصة للعزف.
  • اكتشاف المواهب الجديدة الغنائية والموسيقية.
  • الاستماع بالعشاء على أنغام موسيقية في جو شاعري بمسارات مضيئة ليلا.
  • وبمشاركتك في فعاليات منطقة المربع موسم الرياض استمتع بعدد من الفعاليات الآتية قبل تناول مأدبة العشاء:
    • مراسم استقبال تقليدية بالبخور والقهوة العربية.
    • يمنح الزائر أيضا فرصة للتعرف على كافة عروض المتحف الوطني السعودي الموجودة على إطارات متحركة على امتداد الرحلة.
  • إمكانية الإقامة في تلك المنطقة حيث يوجد فندق ذا طاقة استيعابية مناسبة وبمواصفات عالمية.
  • كما يعطى للزائر إمكانية الاستماع برحلة من التسوق من خلال زيارة المتاجر ذات العلامات التجارية الكبيرة.

حديقة المربع موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن منطقة العاذرية موسم الرياض 2021

حديقة المربع موسم الرياض 2021

تضم منطقة المربع موسم الرياض 2021، 11 موقعا ثانويا لإقامة فعاليات موسم الرياض بها ولعل أبرزهم حديقة المربع موسم الرياض 2021، التي يقام بها عدد من الحفلات والمناسبات الترفيهية، وتتألق الحديقة بأشجارها الخضراء، وبالإضاءة المبهرة على الأشجار. 

ويوجد بها عدد من المطاعم العالمية والسعودية التي تقدم أشهى وأفضل الوجبات الشعبية التي تتحدث عن أصالة وحضارة المملكة العربية السعودية على مر الأزمان، والتي يستمتع المشارك بأفضل وجبة عشاء عالمية بعد سهرة مبهرة تطير العقل، ولإتمام المظهر الجمالي الساحر تم إنشاء المطاعم بتلك الحديقة بطريقة معمارية هندسية لافتة ترضي كل الأذواق. 

طريقة دخول حديقة المربع موسم الرياض 2021

ويتساءل البعض عن طريقة دخول حديقة المربع موسم الرياض 2021، والاستفادة من تلك البيئة التراثية الرائعة الموجودة في أقدم أحياء العاصمة التي تضم عدد من المعالم التراثية على رأسها قصر المربع التاريخي والقصر الأحمر، والمتحف الوطني وبرج المياه.

ويتم الدخول لحديقة المربع موسم الرياض 2021 ، وذلك عن طريق الحجز في أحد المطاعم الفاخرة بمنطقة المربع؛ إذ تحتضن المنطقة عدد من المطابخ العالمية الأجنبية الشهيرة، أشهرها المطبخ الفرنسي واليوناني والأمريكي والإنجليزي والإيطالي.

 وتتنوع المطاعم ما بين مطاعم لحوم ونباتية، وأيضا مطاعم للمأكولات البحرية، المتواجدة في السعودية لأول مرة.

حديقة المربع موسم الرياض 2021

طريقة الحجز في مطاعم ومقاهي حديقة المربع 2021

وفيما يخص طريقة الحجز في مطاعم ومقاهي حديقة المربع موسم الرياض 2021، للدخول إلى الحديقة بشكل صحيح، فوفقا لما أعلنه المركز الوطني للفعاليات فإن دخول مطاعم حديقة المربع والتي بدأت فعالياتها يوم 24 أكتوبر الماضي تتطلب تحميل تطبيق “ذا شيفز” The Chefz‏ المخصص للأجهزة الذكية، لحجز طاولة عشاء في حديقة المربع بأحد المطاعم المفضلة.

ويمكنكم تحميل تطبيق “ذا شيفز” The Chefz‏  من المتاجر الإلكترونية وذلك من خلال:

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن قرية زمان موسم الرياض 2021

خطوات الحجز في مطاعم ومقاهي حديقة المربع 2021

وفيما يخص خطوات الحجز في مطاعم ومقاهي حديقة المربع 2021، بعد تحميل تطبيق ذا شيف وتثبيته فتكون على النحو الآتي:

  • بداية فتح تطبيق ذا شيفز من هاتفك، والقيام بتسجيل الدخول باستخدام بيانات رقم الجوال السعودي الخاص بك ثم أدخل رمز التحقق، وتكون لمرة واحدة.
  • قم بالنقر على أيقونة موسم الرياض. 
  • بعدها يتم اختيار منطقة المربع، وسوف تظهر قائمة المطاعم أمامك. 
  • ثم قم باختيار المطعم  المفضل الذي ترغب في زيارته. 
  • يتوجب بعدها تحديد عدد الأشخاص، علما بأن الحد الأدنى للحجز تكون لفردين.
  • قم بتحديد الوقت والتاريخ. 
  • وأخيرًا اضغط حجز. 

حديقة المربع موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن شجرة السلام موسم الرياض 2021

أسماء مطاعم منطقة المربع موسم الرياض 2021

يذكر أن منطقة المربع تضم عدد كبير من المطاعم ذائعة الصيت العالمية التي تأخذك إلى تجربة فريدة وكأنك قمت بزيارة أحد الدول الأجنبية والتي تفضل زيارتها لتناول أطباقها الشعبية والفاخرة الشهيرة، وفيما يأتي نقدم لكم قائمة بأسماء المطاعم العالمية المشاركة في فعاليات موسم الرياض المتواجدة في منطقة وحديقة المربع:

  • المطعم الإيطالي دا باولينو”Da Paolino” الذي يتميز بتقديمه عدد من الأطباق الشعبية التقليدية في جزيرة كابري الإيطالية، أبرزها طبق البيتزا الشهي اللذيذ.
  • المطعم البريطاني بيست “Beast” يتميز بوجبات اللحوم الفاخرة مثل لحوم الأنجوس البقرية وأيضا بأطباق المأكولات البحرية، ويغلب على أجواء العشاء به الطابع الريفي مع إضاءة ليلية أنيقة من الشموع.
  • المطعم الأمريكي دبل زيرو “Double Zero” المنسوب للطاهي الأمريكي ماثيو كيني Mathew Kenney، الذي  يشتهر بتقدم الأطباق النباتية الفاخرة الصحية.
  • المطعم الأرجنتيني دون خوليو”Don Julio” الذي يتميز عن غيره بتقديم وجبات الستيك “Steak”، كما يقدم أجود أنواع لحوم الحيوانات التي تغذت على الأعشاب الطبيعية.
  • أيضا المطعم الأمريكي الإيطالي “Jon & Vinnys” جون آند فينيز الذي يقدم مزيجا من الأطباق الأمريكية والإيطالية لذيذة المذاق ترضي رغبات عشاق تلك المطبخين، وذات نكهات مميزة مثل البرجر.
  • المطعم الفرنسي “L’Avenue” لو أفينيو، ويشتهر بتقديم بعض أنواع القهوة المميزة، وعدد من الأطباق فرنسية كلاسيكية شهيرة، المعجنات والحلويات الفرنسية المميزة.
  • أيضا المطعم الفرنسي “Oplaisir” أوبليزير الذي يشتهر بتقديم المخبوزات الفرنسية، وكذلك الحلويات الشهيرة.
  • المطعم الأمريكي الفرنسي “Petit trois” بيتي تروا‎ يقدم وجبات أمريكية بنكهة فرنسية تأسر القلوب، وحائز على عدد من جوائز هوليوود.
  • المطعم الإيطالي “Zeffirion” زيفرينون يلقب بسفير المطاعم الإيطالية في الرياض، ويقدم مجموعة من أطباق الباستا الإيطالية.
  •  مطعم الحلويات والمخبوزات الفرنسي “Nina metayer” نينا ميتاييه ويلقب بأيقونة المطاعم الفرنسية لتقديمه تشكيلة رائعة من الحلويات والمخبوزات.
  • المطعم الأمريكي الشهير بنيويورك بار ماسا “Bar Masa” المملوك للشيف الشهير “ماسا” وأغلى مطاعم العالم، ويقدم أطباق أمريكية بطابع ياباني، أبرزها السوشي.
  • المطعم الفرنسي الشهير بيير إيرميه “Perre Hermè” للطاهي الفرنسي الكبير إيرميه، وهو من أفضل مطاعم الحلويات والمخبوزات الفرنسية وأشهرها.

حديقة المربع موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: مطاعم منطقة المربع موسم الرياض 2021

إلى هنا قد وصلنا متابعينا إلى نهاية مقالتنا هذه، إذ تحدثنا عن حديقة المربع موسم الرياض 2021، وطريقة دخول حديقة المربع موسم الرياض 2021، وأيضا خطوات الحجز في مطاعم ومقاهي منطقة المربع موسم الرياض 2021،  كما تناولنا أشهر مطاعم منطقة المربع موسم الرياض 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.