كل ما تريد معرفته عن ذا جروف موسم الرياض 2021

كل ما تريد معرفته عن ذا جروف موسم الرياض 2021
ذا جروف موسم الرياض 2021

ذا جروف موسم الرياض 2021 ، إذا كنت تبحث عن الاستجمام والهدوء والاسترخاء، إليكم منطقة ذا جروف موسم الرياض 2021، أحد أهم مناطق موسم الرياض الـ 14، والتي تحمل الكثير من الفعاليات المميزة والمليئة بالمفاجآت في موسم الرياض، حيث ينتظرك شيء من الخيال في منطقة ذا جروفز موسم الرياض، ومن ثم تعيش فيها تجربة ستلامس تفاصيلها كل حواسك، لتستمتع بمغامرتك في الموسم الأقوى والأشهر في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط والذي بدأ في الثلث الأخير من شهر أكتوبر الماضي حاملا معه العديد من الفعاليات، والأحداث الترفيهية والفنية، وسط إبداعات العديد من الفرق الغنائية والاستعراضية والتمثيلية السعودية والعربية والعالمية وفي حضور آلاف الزوار الذين يستمتعون بتلك العروض المميزة التي تناسب كلًا من الكبار والصغار والعائلات. 

موسم الرياض 2021 

لا يزال موسم الرياض 2021، مستمرا في تحقيق العديد من المفاجآت والعروض الترفيهية التي يقبل عليها الزوار من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية والعالم، والذي استطاع في موسمه الثاني أن ينال إعجاب أكثر من 2 مليون زائر خلال 20 يوم فقط منذ انطلاقه، بالإضافة لحصوله على جائزتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية ما جعل موسم الرياض 2 حديث العالم أجمع. 

ذا جروف موسم الرياض 2021

واستطاع موسم الرياض 2 استقطاب الآلاف من الزوار على اختلاف الأعمار والأجناس، في المناطق المخصصة للفعاليات أشهرها منطقة بوليفارد رياض سيتي، والتي تعد من أشهر مناطق موسم الرياض 2 والتي تم إنشائها خلال 120 يومًا فقط، وتعد أشهر معالمها، النافورة الراقصة. 

ثم منطقة الرياض ونتروندرلاند، والتي تعتبر من أكبر المناطق الترفيهية في موسم الرياض 2 والتي هي عبارة عن ملاهي متنقلة حول العالم، واستطاعت من الوهلة الأولى أن تستقطب الآلاف من العائلات والأطفال. 

كما تم تدشين منطقة قرية زمان والتي تهتم بتعريف الأجيال الجديدة بتاريخ المملكة العربية السعودية، وأيضا منطقة المربع التي تعاقدت مع أفخم المطاعم العالمية والذين أتوا من دول مختلفة، صاحبين معهم أمهر الطهاة والذين توافدوا إلى موسم الرياض من دول: “مصر، أميركا، بريطانيا، إيطاليا، اليابان، الأرجنتين، فرنسا، الهند”. 

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن منطقة العاذرية موسم الرياض 2021

ذا جروف موسم الرياض 2021

بعد نجاح جميع فعاليات موسم الرياض 2 جاء الدور على افتتاح منطقة جديدة والتي دشنت تحت مسمى ذا جروف موسم الرياض 2021، The Groves لتكون إحدى المناطق التي تتميز بأجواء مميزة وفريدة تمنح الزوار تجارب خلابة واستثنائية في شتى المجالات الترفيهية والفنية، والذي سيستمر العمل بها حتى نهاية مارس 2022م. 

ذا جروف موسم الرياض 2021

وتمتلك ذا جروف موسم الرياض 2021 العديد من الخدمات المتكاملة، والتي تحوي عناصر للاسترخاء، والعديد من وسائل الترفيه كما يتواجد بها مجموعة متميزة من المقاهي والمطاعم العالمية، لكي تكون بأبهى صورة لاستقبال الزوار من الأفراد والعائلات، مقدمة خدمة مميزة لجميع الأعمار والأجناس، ومن ثم تمنحهم تجربة خلابة من خلال الاستمتاع بالبرامج التي تميزها عن غيرها. 

ذا جروف موسم الرياض 2021

كما توفر منطقة The Groves العديد من تجارب التسوق والاستمتاع بالمقاهي في الهواء الطلق، وأيضا الأماكن المغلقة لتتنوع الخيارات أمام الزائرين، ما يتيح لهم الاستفادة من مستويات التميز والرفاهية في شتى مجالات الفنون والجمال. 

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن منطقة خلوها موسم الرياض 2021

فعاليات ذا جروف موسم الرياض 2021

تقام في منطقة The Groves موسم الرياض العديد من  التجارب الممتعة والمميزة والفريدة، وفيما يأتي نذكر أبرز فعاليات منطقة The Groves:[1]

  • “Birds of Eden” : والتي تعد من أبرز فعاليات The Groves ، وهي عبارة عن تجربة فريدة من الاستمتاع بالضيافة المميزة من خلال تناول وجبات خفيفة تضم العديد من تشكيلات الأطعمة وتجربة الشاي العصرية بأسلوب أنيق وجديد.
  •  فعالية “الجلسة”: والتي من خلالها يتجمع الزوار مع محبيهم أثناء الجلوس والتمتع بالمذاقات الممتعة والخفيفة والمتنوعة، مع الاستمتاع بمشاهدة مناظر طبيعية وسط أجواء موسيقية راقية. 
  • “Gem-in-i”: وتقدم هذه الفعالية للزوار مزيجًا فاخرًا من الأطعمة اليابانية المميزة والتي اجتمعت فيها الدمج بين أساليب المطبخ الياباني وأشهر وجبات المطبخ الإيطالي. 
  • “El Lechazo”: كما تقدم هذه الفعالية لزوارها أجود وأشهى الوجبات الفاخرة من أسرار المطبخ الإسباني. 
  • “Passion&Fashion”: وتولي هذه الفعالية اهتمامًا خاصًا بالأناقة والموضة عبر العديد من المنتجات التي تشكل مساحة إبداعية للجمع بين الفن والموضة، وستستمع بكل هذا من خلال عرض أزياء مميز يحوي عددًا من الفعاليات الموجهة لمحبي الموضة والأزياء ترضي جميع الزوار. 
  • “Milk & Butter nail spa”: وتختص هذه الفعالية بتقديم أفضل الممارسات العالمية في مجال الاستجمام. 
ذا جروف موسم الرياض 2021
ذا جروف موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن منطقة فيا الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر ذا جروف موسم الرياض 2021

وفيما يخص طريقة حجز تذاكر فعاليات منطقة ذا جروف موسم الرياض 2021 التي تبحثون عنها للمشاركة في أرقى الفعاليات بموسم الرياض 2، والذي يقام في العاصمة الرياض، أتاحت الهيئة العامة للترفيه أكثر من طريقة حجز تذاكر The Groves ، وجاءت أهم طرق الحجز على النحو الآتي: 

  • الطريقة الأولي حجز تذاكر The Groves، من خلال زيارة الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض “من هنا“. 
  • الطريقة الثانية قم بتحميل تطبيق The Groves موسم الرياض 2021، ومن ثم يمكنكم الحصول عليه للجوالات الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الأندوريد بالضغط “هنا“، ولتحميل التطبيق على أجهزة الآيفون يجب الضغط “هنا“.

ذا جروف موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن قرية زمان موسم الرياض 2021

شروط وأحكام حضور فعاليات منطقة ذا جروف موسم الرياض 2021

 وضعت الهيئة العامة للترفيه مجموعة من الشروط والأحكام لحضور فعاليات The Groves موسم الرياض 2021، والتي يتوجب على الزائرين الالتزام لقضاء أطول وقت ممكن دون مشاكل، وجاءت شروط The Groves موسم الرياض 2021، على النحو الآتي:

  • أولا يتوجب حصول الزائر لفاعليات The Groves، على جرعتين من مصل فيروس كورونا وأن تكون الحالة الصحية على تطبيق توكلنا “محصن  جرعتين“.
  • تذاكر The Groves موسم الرياض 2021 غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع، أو التبديل، أو البيع.
  • يسمح بالدخول المجاني للأطفال إلى The Groves موسم الرياض 2021 التي أعمارهم أقل من سنة. 
  • جميع أسعار تذاكر The Groves موسم الرياض 2021 تشمل قيمة الضريبة المضافة.
  • حامل تذكرة The Groves موسم الرياض 2021 مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها.
  • كما يجب من حاملي تذكرة The Groves موسم الرياض 2021 الوصول باكراً إلى موقع الفعالية.
  • يحق للجهة المنظمة لـ The Groves موسم الرياض 2021، أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.
  • قد يتم تفتيش حاملي تذاكر The Groves موسم الرياض 2021، ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة.
  • كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة لـ The Groves موسم الرياض 2021، أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.
  • الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام من قبل الزائرين لفاعليات The Groves.
  • الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة يجب أن يكونوا برفقة شخص بالغ عند دخول The Groves موسم الرياض 2021.
  • في حالة تم إلغاء، أو تأجيل، أو تغيير موعد فعالية من فعاليات The Groves موسم الرياض 2021 من قِبل الجهة المنظمة يتوجب القيام بالآتي:
    •  إعادة قيمة تذكرة The Groves موسم الرياض 2021 كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة.
    •  يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس فعالية The Groves موسم الرياض 2021 أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة.
    •  يجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط .
  • يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى مكان The Groves موسم الرياض 2021.
  • يوافق حامل تذكرة The Groves بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الإنترنت.
  • لا تتحمل الجهة المنظمة لـ The Groves موسم الرياض 2021، مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر،  أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
  • للجهة المنظمة لفعاليات The Groves موسم الرياض 2021 الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة أنه مخالف.

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن شجرة السلام موسم الرياض 2021

إلى هنا نكون قد وصلنا متابعينا إلى نهاية مقالتنا هذه والتي تحدثنا فيها عن كل ما تريد معرفته عن ذا جروف موسم الرياض 2021، وذكرنا فعاليات ذا جروف موسم الرياض 2021، وكيفية حجز فعاليات منطقة The Groves موسم الرياض، وأيضا شروط حضور فعاليات منطقة ذا جروف موسم الرياض 2021.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ thegroves-sa.com، The Groves، 26/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.