كم تساوي نقاط التيك توك بالريال السعودي وكيفية جمع نقاط في تيك توك

كم تساوي نقاط التيك توك بالريال السعودي وكيفية جمع نقاط في تيك توك
كم تساوي نقاط التيك توك بالريال السعودي

كم تساوي نقاط التيك توك بالريال السعودي وكيفية جمع نقاط في تيك توك يبحث عنها كثير من المستخدمين على تطبيق تيك توك الشهير، فقد أصبح تيك توك خلال فترة قصيرة من أشهر التطبيقات في نشر مقاطع الفيديو، ويحقق منه كثير من المستخدمين آلاف الدولارات، وسوف نقدم في هذا المقال معلومات عن نقاط تيك توك، ونتعرف على كم تساوي نقاط التيك توك بالريال السعودي والدولار، وعلى كيفية جمع نقاط تيك توك، كيف يتم إرسال الهدايا في تيك ومن هم مشاهير تيك توك وغير ذلك.

تطبيق تيك توك

يعدُّ تطبيق تيك توك أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي في العالم، وقد تأسس في الصين حيث تعود ملكيته إلى شركة بايت دانس الصينية، ويطلق عليه في الصين اسم دوين، ويستخدم تيك توك في إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة والتي تشمل التعليم والموسيقى والغناء والرقص والمحتوى الإعلاني والموضة والطبيعة والكوميديا وغير ذلك، وتتراوح مدة كل مقطع فيديو من 3 ثواني إلى حوالي 10 دقائق، وقد طرح تيك في الصين أول مرة في عام 2016م، وأما تيك توك فهو النسخة العالمية منه، وأطلق في العالم في عام 2018م، ويمتلك كل من التطبيقين نفس الواجهة، ولكن لا يمكن الوصول إلى محتوى كل منهما من الآخر، وبحلول عام 2020م أصبح عدد تنزيلات تيك توك أكثر من 2 مليار تنزيل في جميع أنحاء العالم.[1]

شاهد أيضًا: رقم هاتف اليوتيوبر أبو فلة واتساب ومن هو أبو فلة ويكيبيديا

كم تساوي نقاط التيك توك بالريال السعودي

إنَّ كل نقطة على تيك توك تساوي تقريبًا 0.01875 ريال سعودي، وقد يختلف هذا الرقم حسب تصريف سعر الدولار لأنَّ الأساس أن يتم احتساب نقاط تيك بسعر الدولار، ويعتقد بعض المستخدمين أن الحصول على المال من خلال جمع نقاط تيك توك يتم وفق أمر بسيط، غير أنَّ الأمر يتطلب عدد كبير من النقاط حتى يتم جني المال والربح، لأنَّ كل نقطة على تيك توك تساوي تقريبًا 0.005 دولار أمريكي، وهذا يعني أن كل ألف نقطة في تيك توك تساوي قيمتها 5 دولارات أمريكية فقط وهو ما يساوي 18.75 ريال سعودي.

مليون نقطة تيك توك كم تساوي بالريال السعودي

بعد أن عرفنا كل نقطة على تيك توك كم تساوي بالريال السعودي وبالدولار، سوف نتعرف على كم نقطة تيك توك يساوي مليون نقطة بالريال السعودي، إذ أنَّه حسب ما سبق فإن المليون نقطة في تيك توك تساوي تقريبًا 18750 ريال سعودي، وهو ما يساوي تقريبًا 5000 دولار أمريكي.

طريقة حساب نقاط التيك توك بالريال السعودي

يمكن حساب نقاط تيك توك بطريقة حسابية بسيطة، إذ أنَّ كل نقطة تساوي ما يقارب 0.01875 ريال سعودي، ولذلك يتم احتساب سعر نقاط تيك توك بالريال السعودية من خلال ضرب عدد النقاط بسعر النقطة الواحدة بالريال، وذلك وفق المعادلة:

  • سعر نقاط تيك توك الكلي = عدد النقاط * 0.01875، فإذا أراد الشخص أن يعرف مثلًا ٩ مليون نقطة تيك توك كم تساوي بالريال السعودي يضرب 9 مليون بالرقم السابق وفق المعادلة: 0.01875 * 9000000 = 168750 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: مخاطر التداول عبر الانترنت وكيفية إدارة المخاطر في الأسواق المالية

كيفية جمع نقاط في تيك توك

تدور طريقة جمع النقاط على تيك توك حول ترويج مقاطع الفيديو على منصة تيك توك، ويحرص كثير من مستخدمي تيك توك على الوصول إلى أفضل الطرق لجميع نقاط تيك توك، وذلك من أجل تحصيل المال وزيادة الأرباح، وفيما يأتي سيتم ذكر أهم الأمور التي تجمَع من خلالها النقاط في موقع تيك توك:

  • يجب أن يكون حساب المستخدم منشئ محتوى وصانع محتوى على تيك توك، إذ أنَّ هذه الميزة ليست متاحة لأصحاب العلامات التجارية والشركات.
  • يتم جمع النقاط من خلال الحصول على ملايين المشاهدات في تيك توك، ويتم الحصول على هدايا النقاط من خلال عمل بث حي للمتابعين.
  • إنَّ زيادة عدد المتابعين من الخطوات المهمة في زيادة عدد النقاط، فمن خلال زيادة المتابعين يتم الحصول على هدايا وإكراميات، وهذه الطرق هي الأسهل للحصول على النقاط بشكل مجاني.
  • يساهم عمل البث المباشر على تيك توك في الحصول على هدايا تيك توك خلال البث المباشر، وهذه الطريقة هي الطريقة الرسمية التي يمكن من خلالها الحصول على الهدايا، من خلال الضغط على الرموز التعبيرية التي تعبر عن آراء المشاهدين والمتابعين.
  • يمكن لصناع المحتوى أيضًا شراء رموز تعبيرية من على الموقع.

ما هو سعر هدايا تيك توك

تختلف أسعار هدايا تيك توك حسب الهدية المتوفرة، ولكن لا يسمح للمستخدم الحصول على الهدايا الافتراضية على الموقع إلا بعد أن يصل عدد متابعيه إلى أكثر من ألف متابع، كما يجب أن يكون عمر الشخص المستخدم لتيك توك أكثر من 18 سنة حتى يتمكن من إرسال واستقبال الهدايا، وفيما يأتي سيتم إدراج أسماء الهدايات على تيك توك مع عدد نقاط كل منها:

اسم الهدية قيمة الهدية بالنقاط
دراما كوين  5 آلاف نقطة
يونيكورن 5 آلاف نقطة
جولدن كار أو السيارة الذهبية 29999 نقطة
الأسد  29999 نقطة
يونيفرس 34999 نقطة
القلب  400 نقطة
القطة  3999 نقطة

شاهد أيضًاما هي البنوك التي تدعم Binance وما هي منصة بينانس

طريقة إرسال هدايا تيك توك

إنَّ طريقة إرسال الهدايا على موقع تيك توك من الأمور البسيطة والسهلة والتي يمكن القيام بها من خلال عدة خطوات، حيث يجب أولًا أن يكون المستخدم قد سجل الدخول إلى حساب ودخل إلى صفحته على تيك توك، وفيما يأتي سيتم إدراج خطوات إرسال هدايا على موقع تيك توك:

  • يتم البحث عن الشخص الذي يرغب المستخدم بإرسال هدية له من خلال إدخال اسم حسابه في مريع البحث.
  • بعد العثور على الشخص يتم الضغط على زر إرسال هدية الموجود أسفل صورة الحساب الشخصية.
  • يتم تجهيز الهدية ويمكن للمستخدم إرسالها ودفع قيمتها من خلال النقاط الذي كان قد جمعها من قبل.
  • بعد إرسالها تظهر على شكل رمز تعبيري على شاشة البث المباشر للشخض الذي أُرسِلَت إليه، وهي كنوع من الدعم والتقدير لذلك الشخص.

كيف يمكن تحول نقاط تيك تيوك إلى نقود

يمكن بسهولة تحويل النقاط التي يجمعها المستخدم على حسابه على موقع تيك توك إلى نقود، وذلك من خلال الموقع الرسمي سواء على المتصفح أو غيره من الوسائل المتاحة، وفيما يأتي سيتم إدراج كيفية تحويل نقاط تيك توك إلى فلوس بالخطوات:

  • الدخول إلى الحساب الشخصي على تيك توك عبر المتصفح.
  • التوجه إلى مكان الصورة الشخصية على الحساب، ثم الضغط على الصورة.
  • بعض ذلك يتم الضغط على get coins أو الحصول على العملات من خلال الخيارات التي تظهر للمستخدم.
  • اختيار Coins packs أو عملات، وذلك من أجل تحويل النقاط التي تم جمعها إلى نقود حقيقية.
  • من خلال adjust يتم تحديد المبلغ المراد تحويله، ثم يتم اختيار وسيلة الدفع في حساب باي بال، ويجب أن يكون حساب باي بال مفعلًا حتى ينجح تحويل المبلغ.
  • إذا بلغت قيمة الهدايا ومجموع النقاط على تيك توك أكثر من 100 دولار يتم سحب المبلغ تلقائيًا.

شاهد أيضًا: كيف تصبح تاجر في بينانس وما عيوب منصة Binance

مشاهير تيك توك الأعلى دخلًا

يستخدم تطبيق تيك توك عدد كبير من المستخدمين حول العالم، وقد أصبح كثير منهم من المشاهير وحصلوا على ملايين المتابعين، ومنهم من حقق أرباحًا خيالية وصلت إلى ملايين الدولارات، وفيما يأتي سيتم إدراج أهم مشاهير تيك توك الأعلى دخلًا والأعلى في عدد المتابعين:

  • خابي لام: وهو صانع محتوى كوميدي من السنغال، وقد اشتهر بنشر المقاطع التي يشير بها بسخرية إلى الأشخاص الذين يعقدون بعض الأمور البسيطة في الحياة من دون سبب، وصل عدد متابعيه على تيك توك أكثر من 153 مليون متابع.
  • شارلي داميليو: تمتلك شارلي على قناتها على تيك توك أكثر من 148 مليون متابع، وهي صانعة محتوى وراقصة وتنشر مثير من المواد الإعلانية على صفحتها على تيك توك.
  • بيلا بورش: وهي مغنية أمريكية ولدت في الفلبين، وقد وصل عدد متابعيها على المنصة أكثر من 92 مليون متابع، وكانت قد نشرت مقطع فيديو كان صاحب أعلى عدد إعجابات في تاريخ التيك توك.
  • أديسون راي: وهي مغنية وراقصة أمريكية وصانعة محتوى على تيك توك، ويتابعها أكثر من 89 مليون مستخدم على حسابها الشخصي على تيك توك.
  • ويل سميث: وهو ممثل ومنتج أفلام أمريكي ويتابعه على تيك توك حوالي 77 مليون مستخدم، وهو من الممثلين الأكثر تأثيرًا في هوليوود، وقد حصل على أربع جوائز غرامي وترشح أكثر من مرة لجائزة الأوسكار وغيرها.

وإلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقال كم تساوي نقاط التيك توك بالريال السعودي وكيفية جمع نقاط في تيك توك وقد تعرفنا على مفهوم النقاط في تيك توك، وعلى كم تساوي نقاط تيك توك بالريال السعودية والدولار، وكيفية حساب نقاط التيك توك بالريال والدولار، بالإضافة إلى طريقة الحصول على هدايا تيك توك وجمع النقاط فيه.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، تيك توك، 08/05/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *