معنى انتهت صلاحية الجلسة فيس بوك

معنى انتهت صلاحية الجلسة فيس بوك
معنى انتهت صلاحية الجلسة فيس بوك

معنى انتهت صلاحية الجلسة فيس بوك هو من المواضيع التي يهتم هاالكثيرون حول العالم بمعرفتها على خلفية المشكلة التي حصلت في فيسبوك عند آلاف المستخدمين حول العالم، ولذلك سوف نقوم من خلال هذا المقال بتسليط الضوء على ماذا يعني انتهاء صلاحية الجلسة في فيس بوك وسنمر على عطل فيس بوك اليوم وحل مشكلة انتهاء صلاحية الجلسة وغير ذلك من المواضيع التي تتعلق بهذا الموضوع المهم.

معنى انتهت صلاحية الجلسة فيس بوك

إنّ عبارة انتهت صلاحية الجلسة في فيسبوك تظهر عندما يطلب الموقع إثبات هوية المستخدم، فيطلب منه إعادة تسجيل الدخول إلى حسابه في فيسبوك من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور مرة أخرى، وعند القيام بإضافة اسم المستخدم وكلمة المرور يتم الدخول إلى الحساب مرة أخرى، ولكنّ هذه العبارة ظهرت بعد العطل الذي ضرب فيسبوك اليوم والذي أدى إلى ظهور هذه المشكلة عند عشرات الآلاف من المستخدمين حول العالم، ولم تقم شركة ميتا بالتصريح أو الإعلان عن سبب هذه المشكلة بعد.

شاهد أيضًا: ما هي نظارة فيسبوك الواقع الافتراضي وفائدتها

حل مشكلة انتهت صلاحية الجلسة

هناك العديد من الحلول التي يمكن القيام بها لحل مشكلة انتهاء صلاحية الجلسة في فيسبوك، ومن هذه الحلول إعادة تشغيل الهاتف أو إعادة تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم في فيسبوك مرة أخرى أو القيام بتحديث تطبيق فيسبوك إلى أحدث نسخة، أما إذا كان العطل في سيرفرات فيسبوك فهنا لا يمكن للمستخدم القيام بأي شيء سوى انتظار الشركة حتّى تحلّ المشكلة بنفسها.

عطل فيس بوك اليوم

عانى عشرات الآلاف من المستخدمين في منصة فيسبوك حول العالم من مشكلة في حساباتهم الشخصية، وهي مشكلة تسجيل الخروج أو انتهاء صلاحية الجلسة من حساب فيسبوك فجأة، وهذا ما أثار ضجة كبيرة حول العالم بين مستخدمي التطبيق، وحتّى هذه اللحظة لم تقم شركة ميتا بالإعلان عن أسباب هذه المشكلة.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي مررنا فيه بالتفصيل على معنى انتهت صلاحية الجلسة فيس بوك وتحدثنا عن عطل فيسبوك اليوم وعن طريقة حل مشكلة انتهت صلاحية الجلسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *