من هي زوجة سفيان بوفال السيرة الذاتية

من هي زوجة سفيان بوفال السيرة الذاتية
من هي زوجة سفيان بوفال السيرة الذاتية

من هي زوجة سفيان بوفال السيرة الذاتية ، فمع تألق اللاعب المغربي أسد الأطلس سفيان بوفال مع المنتخب الوطني الأول في كأس العالم 2022 المقام في قطر يزداد الفضول حول حياته الشخصية ويكثر البحث عن طبيعة الوسط المحيط به من زوجته وعائلته ونحو ذلك، ومن خلال هذا المقال سيتم تقديم بعض المعلومات الشخصية عن اللاعب وما توفر منها عن زوجته.

من هو سفيان بوفال ويكيبيديا

سفيان بوفال هو أحد لاعبي المنتخب المغربي لرياضة كرة القدم الاحترافية، ولد في 17 سبتمبر 1993 من التقويم الميلادي، ويبلغ من العمر 29 عامًا، قدّم مسيرة حافلة ومميزة مع الأندية في ثلاثة دوريات كبرى: الدوري الإسباني مع نادي سليتا فيغو، الدوري الإنجليزي مع نادي ساوثهامبتون، الدوري الفرنسي مع نادي أنجيه، وقد قدّم مستويات مميزة مع المنتخب الأول في جميع مشاركاته وخاصة في نهائيات كأس العالم الجارية حاليًا في قطر، فقد وصل المنتخب المغربي لدور ال 16 لمواجهة المنتخب الإسباني.[1]

شاهد أيضًا: من هو سفيان بوفال ويكيبيديا

من هي زوجة سفيان بوفال السيرة الذاتية

إن زوجة سفيان بوفال لم تعرف على الصعيد الإعلامي، فقد تمكن المهاجم المغربي من فصل حياته الشخصية عن حياته في كرة القدم الاحترافية وعن وسائل الإعلام التي يكبر فضولها، وعلى الرغم من حضورها لمساندته في مباريات كأس العالم 2022 في قطر إلا أنها لم تظهر رفقته في أي لقاء إعلامي على الإطلاق، وذلك برغبة ملحة من اللاعب لإبقاء حياته الشخصية بعيدة عن زحمة الأضواء والكاميرات.

شاهد أيضًا: من هي زوجة وليد الركراكي

أين ولد بوفال؟

ولد النجم المغربي بوفال في مدينة باريس العاصمة الفرنسية، وكان ذلك بتاريخ اليوم السابع عشر من شهر سبتمبر من عام 1993، من أم وأب مغربيان.

شاهد أيضًا: من هو وليد الركراكي ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم هو عمر سفيان بوفال

بلغ عمر سفيان بوفال لاعب المنتخب الوطني المغربي قرابة 29 سنة، وذلك بالنظر لولادته في الثالث والتسعين من القرن العشرين، وقد بدأ اللاعب مسيرته الاحترافية في 2010 أي كان لا يزال بعمر الـ 18 عام حينما انضم لنادي أنجيه في الدوري الفرنسي، والذي يلعب في صفوفه في الوقت الحالي.

شاهد أيضًا: من هي زوجة اشرف حكيمي ويكيبيديا

كم طول سفيان بوفال

إن طول لاعب المنتخب المغربي ونادي أنجيه الفرنسي 1.75 متر أو ما يعادل 5 أقدام و 9 بوصات، وبذلك فإنّ طوله مناسب جدًا لكونه لاعبًا محترفًا في كرة القدم العالمية.

بذلك نصل لختام هذا المقال من هي زوجة سفيان بوفال السيرة الذاتية والذي بيّن المعلومات المتوفرة حول زوجة اللاعب المغربي سفيان بوفال وقدم العديد من المعلومات الشخصية للاعب نادي أنجيه.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، سفيان بوفال، 06/12/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *