هل تطبيق 365 scores اسرائيلي ام لا وما هي ميزاته

هل تطبيق 365 scores اسرائيلي ام لا وما هي ميزاته
هل تطبيق 365 scores اسرائيلي ام لا

هل تطبيق 365 scores اسرائيلي ام لا وما هي ميزاته هو من المواضيع التي كثر السؤال عنها في الفترة الأخيرة، وذلك على خلفية الحرب الدائرة بين إسرائيل والفلسطينيين في قطاع غزة، ولذا يهتم الناس بمعرفة كل ما يتعلق بدعم إسرائيل من شركات أجنبية وعربية وتطبيقات إلكترونية وغير ذلك، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تطبيق 365 scores وميزاته وسوف نتحدث عن هل هذا التطبيق إسرائيلي.

تطبيق 365 scores

يمكن القول في تعريف تطبيق 365 scores بأنّه تطبيق مختص بالرياضات المختلفة في العالم، حيث يهتم بنتائج مباريات كرة القدم التي تُقام في كل أنحاء العالم، ويعرض التطبيق أيضًا تشكيلة الفريقين اللذين يلعبان في كل مباراة رسمية في كل أنحاء العالم، ويتميز هذا التطبيق بأنّه يدعم اللغة العربية، وهذا ما جعله ينتشر بشكل كبير في مختلف أنحاء العالم العربي، ويوفر التطبيق معلومات عن اللاعبين الأساسيين والاحتياط ومعلومات عن إحصائيات المباراة الحالية وإحصائيات المباريات السابقة، كما يتضمن ميزة الإشعار بكل حدث مهم في المباراة بشكل عام. [1]

هل تطبيق 365 scores اسرائيلي ام لا

إنّ المعروف أنّ تطبيق 365 scores تطبيق إسرائيلي، فمؤسسو هذا التطبيق يهود إسرائيليون، وجدير بالقول إنّ هذا التطبيق يوفر الكثير من الميزات الرياضية المميزة لمتابعي كرة القدم، ولكن على الرَّغم من الميزات الكبيرة التي يحملها هذا التطبيق إلّا أنّ الكثير من العرب والمسلمين حذفوا هذا التطبيق من هواتفهم وقاطعوه تمامًا في إطار مقاطعة كل شيء يتعلق بإسرائيل بسبب أفعالها مع الشعب الفلسطيني في مختلف أنحاء فلسطين.

أبرز مميزات تطبيق 365 scores

هناك الكثير من الميزات التي تظهر جلية في تطبيق 365 scores، ولكن هذه الميزات لم تمنع الكثير من العرب المسلمين إلى حذف هذا التطبيق ومقاطعته، ومن أبرز هذه الميزات هي:

  • يوفر هذا التطبيق معلومات مفصلة عن مباراة كرة القدم المطلوبة الجارية الآن، ويوفر معلومات مباشرة من المباراة أولًا بأول.
  • يوفر هذا التطبيق معلومات عن الكثير من الرياضات حول العالم وليس عن لعبة كرة القدم فقط، بل يقدم معلومات عن رياضة كرة السلة وكرة المضرب وكرة القدم الأمريكية وغير ذلك من الرياضات الجماعية المعروفة.

مقالات قد تهمك

هل ويندوز يدعم إسرائيل ومن هي الشركة المصنعة لشيبسي ويندوز هل هرفي يدعم إسرائيل ومتى تأسست شركة هرفي في السعودية
هل نتفليكس يدعم إسرائيل وكيف تدعم شركة نتفليكس إسرائيل هل سينابون يدعم إسرائيل وما هي أشهر منتجات ومأكولات سينابون
هل بسكريم تدعم إسرائيل ومن هي الشركة المصنعة لبسكويت بسكريم هل شيبسي ليون يدعم إسرائيل ومن هي الشركة المصنعة لشيبسي ليون
هل كندر يدعم إسرائيل وأهم أنواع شوكولاتة كيندر هل ريزينج كينز يدعم إسرائيل وأسماء الشركات الأمريكية التي تدعم إسرائيل 

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال ونهايته، وهو المقال الذي مررنا فيه بالتفصيل على التعريف بتطبيق 365 scores ثم مررنا على هل تطبيق 365 scores اسرائيلي ام لا وما هي ميزاته حيث تحدثنا عن كل ما يتعلق بالجدل المثار حول هذا التطبيق والذي أدى إلى مقاطعته من الكثير من الأشخاص في العالم العربي.

المراجع

  1. ^ calcalistech.com، The story behind the Israeli startup that developed one of the world's most popular sports results apps، 02/11/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *