تخفيضات وعروض البلاك فرايداي في الإمارات

تخفيضات وعروض البلاك فرايداي في الإمارات
تخفيضات وعروض البلاك فرايداي في الإمارات

تخفيضات وعروض البلاك فرايداي في الإمارات، هو ما سنقدمه لكم في هذا المقال، فمع اقتراب البلاك فرايدي يترقب الجميع في الإمارات العربية المتحدة مواعيد الإعلان عن العروض والحسومات المختلفة التي تعلن عنها جميع المتاجر سواء العادية أو الإلكترونية، ويعد تقديم العروض والحسومات الكبيرة من الطقوس المعتادة في كل عام في البلاك فرايدي، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على البلاك فرايداي ونعرف ما هو هذا اليوم، ونتعرف على تخفيضات وعروض البلاك فرايداي في الإمارات على جميع المنتجات من محلات البيع بالتجزئة إلى منتجات الموضة والجمال وصولاً إلى الفنادق.

معلومات عن البلاك فرايداي

الجمعة السوداء أو البلاك فرايدي كما يطلق عليها في الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية، ويطلق عليها اسم الجمعة البيضاء في الدول العربية، وهو يوم الجمعة الأخيرة من شهر تشرين الثاني نوفمبر ويأتي بعد عيد الشكر وفي هذا الوقت يبدأ الناس بشراء الهدايا الخاصة بعيد الميلاد، ويعود تاريخ هذا اليوم إلى الأزمة المالية التي مرت بها الولايات المتحدة حيث تأثر الاقتصاد الأمريكي من هذه الأزمة بشكل كبير وتوقفت حركات البيع والشراء فكسدت البضائع لدى الشركات مما تسبب بكارثة اقتصادية للبلاد، ودفع بالشركات إلى إجراء تخفيضات كبرى على السلع والمنتجات لبيعها بدلًا من كسادها وتقليل الخسائر قدر المستطاع، وكانت الحسومات المقدمة كبيرة جداً تصل إلى 90% من سعرها الأصلي، وكان هذا الحدث بداية ليوم الجمعة السوداء حيث أصبح تقديم العروض والحسومات الكبيرة من العادات السنوية المتعارف عليها في الولايات المتحدة خصوصاً وبقية أنحاء العالم عموماً.
ولا تقتصر أحداث الاحتفال بيوم البلاك فرايدي على الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية بل للدول العربية نصيب كبير من العروض والحسومات ومظاهر الاحتفال بهذا اليوم، حيث بدأت مواقع التسوق الإلكتروني في الدول العربية بتبني ثقافة هذا اليوم منذ العام 2014 م وقامت بتقديم العروض والحسومات الكبيرة على منتجاتها في هذا اليوم وأطلق عليه اسم (الجمعة البيضاء) وتم اختيار اللون الأبيض بدلًا من الأسود لأن يوم الجمعة له أهمية دينية لدى المسلمين.
وترتكز أحداث الجمعة البيضاء في الوطن العربي في دول الخليج العربي وخاصة في الإمارات العربية المتحدة فقد انطلق يوم الجمعة البيضاء من موقع “سوق دوت كوم” التابع لشركة أمازون في الإمارات العربية المتحدة، ثم انتشر في باقي دول الخليج العربي، وتتسابق اليوم المتاجر العادية ومتاجر التسوق عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة إلى تقديم العروض والحسومات المختلفة في البلاك فرايدي في الإمارات.

تخفيضات وعروض البلاك فرايداي في الإمارات

تعد متاجر البيع بالتجزئة سواء العادية أو متاجر التسوق عبر الإنترنت من أبرز الفعاليات التي يتم انتظار تقديم العروض والحسومات منها نظراً لأنها تبيع عدداً كبيراً ومتنوعاً من المنتجات المختلفة التي يحتاجها كل الناس، وفيما يأتي ندرج لكم عروض البلاك فرايداي في الإمارات:

  • متاجر أمازون: تعد أمازون أكبر وأشهر مواقع التسوق الإلكتروني حول العالم، ولديها فروع في معظم الدول، وستقوم أمازون الإمارات ae بتقديم خصومات تصل إلى 70 بالمائة على الإلكترونيات والأزياء ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية وغيرها من المنتجات، كما سيحصل مشتركو أمازون برايم على وصول مبكر لمدة 24 ساعة إلى الصفقات والتوصيل المجاني، بما في ذلك التوصيل المجاني من أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة دون حد أدنى للإنفاق، وسيتم الإعلان عن عروض البلاك فرايداي أمازون في الإمارات في 24 نوفمبر.
  • متاجر كارفور: تعد سلسلة متاجر كارفور من أبرز العلامات التجارية العالمية في عالم التسوق والتي تنتشر بشكل مكثف في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشارك كارفور في يوم الجمعة البيضاء في الإمارات من خلال تقديم العروض والحسومات المختلفة ويُمكنك الاستمتاع بعروض الجمعة البيضاء من كارفور 2023 على منتجات السوبر ماركت والإلكترونيات والأدوات المنزلية بتخفيضات تبدأ من 25%، وتصل إلى 70%، إلى جانب خصومات إضافية عند تطبيق كود خصم كارفور للعام 2023 ” C415″.
  • متاجر نون: وكذلك الأمر بالنسبة إلى متاجر نون التي تشارك في تقديم العروض بمناسبة بلاك فرايدي ، في الفترة الممتدة من 21 نوفمبر وحتى 27 نوفمبر، بخصومات تصل إلى 80% على منتجات مختلفة، بما فيها الملابس، والأجهزة المنزلية، وغيرها، وللحصول على تخفيضات أكبر وعروض أكثر يمكنكم الاستمتاع بخصم إضافي من موقع الكوبون عند تفعيل كود خصم نون بلاك فرايدي: “ALC60” قبل إتمام الدفع.
  • علي إكسبرس: ولا تغيب متاجر علي إكسبرس عن أجواء العروض والحسومات التي تتسابق المتاجر لتقديمها في البلاك فرايدي حيث يمكنكم شراء المنتجات المختلفة من علي إكسبرس بخصومات تبدأ من 21.6 درهم اماراتي، وتصل إلى 110.3 درهم اماراتي حسب قيمة المنتجات في سلة الشراء الخاصة بك. تصفح قائمة كوبونات علي اكسبرس قبل الشراء.

عروض الفنادق بلاك فرايدي في الإمارات 2023

ينتظر الكثير من الناس مواسم العروض والخصومات لكي يقوموا بتجارب لا يقومون بها في حياتهم اليومية مثل زيارة الأماكن السياحية وقضاء بعض الأوقات في الفنادق والمنتجعات وغيرها من أمكان الرفاهية، فإذا كنتم تفكرون في قضاء بعض الوقت في فنادق راقية في الإمارات فإن البلاك فرايدي هو الوقت الأنسب لذلك، وفيما يأتي بعض عروض الفنادق بلاك فرايدي في الإمارات:

  • فندق أتلانتس النخلة: يقدم فندق أتلانتس النخلة عرضًا حيث يمكن للضيوف الحصول على خصم يصل إلى 25 بالمائة على جميع الغرف والأجنحة، بالإضافة إلى خصم إضافي بنسبة 10 بالمائة لأعضاء أتلانتس. ستبدأ التخفيضات يوم الجمعة 24 نوفمبر وتستمر حتى الجمعة 1 ديسمبر. التواريخ التي يمكن الإقامة فيها هي بين الجمعة 24 نوفمبر والجمعة 22 ديسمبر. يسري الخصم على الغرفة فقط، والمبيت والإفطار، والإقامة مع وجبتي طعام، والباقة الاستثنائية.
  • فندق The H Dubai: ستتضمن تخفيضات بلاك فرايدي لمدة 72 ساعة في H Dubai خصمًا نقديًا على الإقامات. يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم يصل إلى 50 بالمائة على أفضل الأسعار المتاحة، وذلك من الجمعة 24 نوفمبر إلى الاثنين 27 نوفمبر. يستمر هذا العرض الحصري لمدة 72 ساعة فقط، ويسري على الحجوزات التي تتم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لفندق The H Dubai فقط.

تخفيضات البلاك فرايدي في عالم الموضة في الإمارات 2023

ومن أكثر ما يترقبه الناس وينتظرون العروض الخاص به هي المنتجات الشبابية للرجال والنساء وآخر صيحات الموضة من ملابس وأحذية وعطورات وإكسسوارات وغيرها والتي ينتظرها الناس في البلاك فرايدي بفارغ الصبر وفيما يأتي تخفيضات البلاك فرايدي في عالم الموضة في الإمارات 2023:

  • عروض نمشي: تتنوع العروض والحسومات التي تقدمها ” نمشي” بمناسبة البلاك فرايدي ومنها خصومات ما بين (40-90) %، وعرض شراء قطعة والحصول على الأخرى مجانًا، وخصومات إضافية متنوعة باستخدام كوبونات خصم الكوبون خلال الفترة ما بين 24/ 11 وحتى 30/ 11.
  • فوغا كلوسيت: تشارك متاجر فوغا كلوسيت في كل عام في البلاك فرايدي وفي هذا العام أيضاً تقدم عروضاً في الفترة من 24/11 وحتى نهاية شهر نوفمبر بخصومات تصل إلى 48%.
  • عروض امريكان ايجل: ولا تغيب امريكان ايجل عن ساحة العروض والحسومات التي يتم تقديمها في البلاك فرايدي حيث يمكنك شراء ملابس مُريحة وذات جودة ممتازة من أمريكان إيجل بالاستفادة من الخصم الثابت 50% على كافة القطع، وخصم إضافي بقيمة 15% باستخدام كود خصم امريكان ايجل”ARG5″.
  • عروضH&M : وهي من العلامات التجارية الشهيرة في عالم الأزياء والموضة في الإمارات العربية المتحدة والتي تشارك في تقديم العروض في البلاك فرايدي، حيث يمكنك شراء قطع ملابس مميزة وأحذية بموديلات مختلفة من H&M خلال فترة الخصومات التي تصل إلى 40% على مستوى الموقع، وخصم 20% على السعر الأساسي للمنتج أو خصم 5% على العناصر المخفضة باستخدام كود خصم اتش اند ام “AC3C”.

عروض بلاك فرايدي على منتجات العناية والجمال في الإمارات

وأما بالنسبة للنساء فإنّ أكثر ما يهمهن في عروض البلاك فرايدي هي منتجات العناية والجمال من كريمات ومرطبات بشرة ومستحضرات تجميل وعطورات وغيرها من أنواع المنتجات الأخرى، وفيما يأتي تجدون أبرز عروض بلاك فرايدي على منتجات العناية والجمال في الإمارات:

  • عروض نايس ون: تقدم نايس ون عروضها في البلاك فرايداي في في الفترة ما بين 23/ 11 – و28/ 11 2023 بخصومات تصل إلى 85% على كافة المنتجات، و10% كاش باك على كافة الطلبات، بالإضافة إلى التخفيضات التي مكن الحصول عليها من خلال كود الخصم، حيث يمكن للمستهلكين الحصول على خصم 10% بحد أقصى 49 درهم اماراتي عند تطبيق كود خصم نايس ون بلاك فرايدي: “HD1” قبل إتمام الدفع.
  • عروض باث اند بودي: ولا شك أن العطور الفاخرة من باث اند بودي هي من أفضل ما يمكن الإقبال عليه والاستفادة منه في فترات عروض البلاك فرايدي، حيث تقدم متاجر باث اند بودي أفضل العطور والكريمات المُرطبة للجسم وبعروض مميزة أبرزها، ض Mix & Match اشتري 2 واحصل على 2 مجانًا، أو عروض Mix & Match اشتري 3 واحصل على 4 بالمجان، إلى جانب خصم إضافي 5% عند استخدام كوبون الخصم الخاص بها قبل الدفع في الفترة من 22/ 11 إلى 26/ 11 2023.
  • ذا بودي شوب: مع خصومات تصل إلى 70 %، يمكنكم الاستفادة من عروض موقع ذا بودي شوب الإمارات العربية خلال فترة تخفيضات بلاك فرايدي 2023 الصالحة حتى 5 ديسمبر، حيث تتراوح نسبة الخصم على المنتجات من 20% لتصل إلى أكثر من 70%، بالإضافة إلى عروض أخرى تتضمن شراء قطعتين والحصول على الثالثة مجانًا على كافة المنتجات باستثناء المنتجات المخفضة والهدايا وأيضاً شراء 3 قطع والحصول على الرابعة مجانًا، أو شراء 4 قطع والحصول على اثنين مجانًا على كافة المنتجات باستثناء المنتجات المُخفضة.

مقالات قد تهمك

عروض الجمعة البيضاء من جوميا 2023 وطرق التواصل مع متجر جوميا أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في الامارات وأهم المواقع للتسوق عبر الانترنت
اوقات التداول في السوق الامريكي وهل يحدث تداول خارج أوقات العمل شركات التداول المرخصة في الامارات وما أنواع التداول في الإمارات العربية المتحدة
ارخص جامعات الإمارات للوافدين ومميزات الدراسة فيها والأوراق المطلوبة شروط العمل في طيران الامارات والأوراق المطلوبة وطريقة التقديم 2023
مدة استخراج فيزا عمل الامارات وشروطها وأوراقها المطلوبة هل فيتراك مقاطعة ام لا وما هي أهم منتجات شركة هيرو السويسرية

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا الذي قدمناه لكم بعنوان تخفيضات وعروض البلاك فرايداي في الإمارات والذي تحدثنا فيه بمعلومات مختصرة عن مناسبة البلاك فرايداي أو ما تسمى في الدول العربية ” الجمعة البيضاء” ، وأدرجنا لكم معلومات شاملة تتضمن الكثير من البلاك فرايداي تخفيضات وعروض البلاك فرايداي في الإمارات للعام 2023 تشمل جميع أنواع المنتجات من محلات البيع بالتجزئة إلى منتجات الموضة والجمال وصولاً إلى الفنادق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *