أجمل تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية 1445

أجمل تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية 1445
تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية

تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية، هو ما يكثر البحث عنه قبيل ذكرى المولد الشريف والتي تُصادف في اليوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول من كلّ عام هجريّ، ويحتفل المسلمون بهذا اليوم محبةً لرسول الله عليه الصلاة، ولمكانته العالية في قلوب المسلمين في جميع أنحاء العالم، فقد كان مولده الشريف نورًا أضاءت به مكّة المكرّمة والجزيرة العربيّة بأكملها، لذلك سندرج في هذا المقال تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية.[1]

وصف شخصية النبيّ بالانجليزي

قبل أن نتحدث عن مولد النبيّ صلّى الله عليه وسلّم في تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية، سنأتي بفقرة باللغة الإنلكيزية نصف فيها شخصية رسول الله وأسلوبه في التعامل مع من حوله، وهي كالآتي:

The prophet Mohammed SAWS was very kind with children, and  many anecdotes bear witness to Muhammad’s SAWS great treat with children. In addition to that, he had many close men friends, and when he was talking to people, he was giving them such complete attention that each would seem to be the most important person in the whole world. Good dealing with animals was also one of the things he cared about.

الترجمة: كان رسول الله عليه الصلاة والسلام لطيفًا جدًا مع الأطفال الصغار، وهناك العديد من القصص التي تشهد على معاملته صلّى الله عليه وسلّم الرائعة مع الأطفال، وكان لرسول الله عدد من الأصدقاء المقربين، ولكنّه كان عندما يتحدث للناس يعطيهم الاهتمام الكامل، ليبدوا أن كلّ شخص منهم هو أهم شخص في العالم، كما كان رسول الله عليه الصلاة والسلام يتعامل برفق مع الحيوانات كما يرفق بكل شيء حوله.

شاهد أيضًا:بحث عن المولد النبوي الشريف كامل

 فقرة عن ذكرى المولد النبوي بالانجليزي

فيما يأتي سنعرض لكم فقرة نتحدث فيها عن المولد النبويّ الشريف وهي باللغة الإنجليزية مع ترجمتها للغة العربيّة:

Muhammad  was born in Makkah in the year 571.  Since his father died before his birth and his mother died shortly thereafter, he was raised by his grand father then his uncle who were from the respected tribe of Quraysh
He was raised illiterate, unable to read or write, and remained so till his death
His people, before his mission as a prophet, were ignorant of science and most of them were illiterate.  As he grew up, he became known to be truthful, honest, trustworthy, generous, and sincere
He was so trustworthy that they called him the Trustworthy

Muhammad  was very religious, and he had long detested the decadence and idolatry

الترجمة: ولد الرسول محمّد عليه الصلاة والسلام في مكّة المكرمة سنة 571م، وقد توفي والده عبد الله قبل ولادته صلّى الله عليه وسلّم، وقد كفله جدّه عبد المطلب، ثم كفله عمّه أبو طالب، وهما من قبيلة قريش، ومحمّد رسول الله كان نبيًا أميًّا لم يعرف القراءة والكتابة حتى توفي، وقد كان معروفًا قبل البعثة بين الناس بصدقه وأمانته، حتّى لُقب بالصادق الأمين، وكان من قبل البعثة يكره الوثنية وعبادة الأصنام.

شاهد أيضًا: ادعية المولد النبوي الشريف كاملة … صور ادعية المولد النبوي الشريف 1443

تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية

إنّ المولد النبويّ الشريف من أهم المناسبات التي يُطلب من الطلاب أن يكتبوا مواضيع التعبير عنها، ويجب أن يعرفوا معلومات عن المولد النبوي قبل البدء بالكتابة، كالعام والمكان اللذان ولد فيهما رسول الله وغير ذلك، وفيما يأتي موضوع تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية:

The last prophet ,Muhammad[peace be upon him ]was born in Makkah on Monday,12th Rabi al Awwal
He was born an orphan . He was brought up by his grandfather . His uncle ,Abu Talib , took care of him when he was eight years old. When he was ten or twelve years old , he used to look after the sheep around Makkah
Muhammad was loving , kind , generous ,helpful and honest man . He was an example of prefect character
He lived a very simple life . He was fair in his dealings with all people whether they are friends or enemies .He was known as Al-Sadiq and Al-Amin

الترجمة: ولد خاتم الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم في مكة يوم الاثنين 12 ربيع الأول يتيما، فقد ترعرع في كنف جده، وبعد وفاة جدّه كان عمه أبو طالب يعتني به وذلك عندما كان في الثامنة من عمره، وعندما أصبح في العاشرة أو الثانية عشرة من عمره كان يعمل في رعي الأغنام حول مكة، وكان محمد رجلًا محبًا وكريمًا ومساعدًا وصادقًا،  لقد كان مثالاً على شخصية الرجل الخلوق، كما عاش حياة بسيطة للغاية، وكان عادلًا في تعامله مع كل الناس سواء كانوا أصدقاء أو أعداء، وعرف قبل البعثة  بالصادق والأمين.

صور عن المولد النبويّ الشريف بالانجليزي

سندرج لكم فيما يأتي أجمل الصور التي تحمل التهاني والمعايدات بالمولد النبويّ الشريف باللغة الإنجليزية:

تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية

تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية

تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية

تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن المولد النبوي الشريف بالعناصر

تعبير عن المولد النبوي الشريف للاطفال بالانجليزي

لا بدّ أن نستغل ذكرى المولد النبويّ الشريف لنعرّف الأطفال على نبيهم الكريم صلّى الله عليه وسلّم وعلى أخلاقه الحميدة، لذلك سنعرض لكم فيما يأتي تعبيرًا عن المولد النبوي الشريف للاطفال بالانجليزي:

The Prophet (peace and blessings of Allaah be upon him) Mohammed bin Abdullah bin Abdul Muttalib ,was born on Monday in the Year of the Elephant.When the Prophet (peace and blessings of Allaah be upon him) was forty years old, it was the beginning of the mission when God sent to His Prophet, peace and blessings be upon him, Gabriel the King of Revelation in the cave of Hira with the first verses of the Koran which is from Surat Al-Alaq.The Prophet (peace and blessings of Allaah be upon him) began to invite people secretly to the religion of Allaah for three years.The headquarters of the secret call was in Dar al-Arqam ibn Abi al-Arqam. Then began the stage of the call in the whole Mecca and the whole people ,and continued this call in Mecca for ten years were all Jihad and abuse and torture of Muslims, until they migrate to Yathrib which is Medina.

الترجمة:

ولد النبيّ محمّد بن عبد الله بن عبد المطلب صلّى الله عيله وسلّم في عام الفيل، ولما بلغ النبي صلى الله عليه وسلم أربعين سنة كانت بداية البعثة عندما أرسل الله إلى نبيه صلى الله عليه وسلم جبريل ملك الوحي في غار حراء مع أول آيات من القرآن الكريم وهي سورة العلق، وبدأ الدعوة السرية للإسلام واستمرت ثلاث سنوات، وكان مقر الاتصال السري بدار الارقم بن ابي الارقم، ثم بدأت الدعوة الجهرية في مكة كلها وللناس كافة، واستمرت عشر سنوات كلها جهاد وتعذيب وتعذيب للمسلمين حتّى أذن الله تعالى للمسلمين بالهجرة من مكّة إلى يثرب، والتي سمين المدينة المنورة فيما بعد.

شاهد أيضًا: اسئلة واجوبة عن المولد النبوي الشريف واسئلة مسابقات عن المولد النبوي الشريف 

تعبير عن الرسول بالانجليزي

سنعرض لكم فيما يأتي موضوع تعبير باللغة الإنجليزية، نتحدّث فيه عن دعوة النبيّ الكريم صلّى الله عليه وسلّم:

After the Messenger called people to worship God alone, and to abandon idolatry, the polytheists tried to harm him and those who follow him in various ways. Then he commanded them to migrate to Medina. In Medina, Muhammad continued to attract followers and, within a few years, the Prophet’s conquest of Mecca, and almost people there had also largely embraced Islam. Upon his return to Mecca, one of the Prophet’s first acts was to cleanse the Ka‘ba of its idols.

الترجمة: بعد أن دعا الرسول  عليه الصلاة والسلام الناس إلى عبادة الله الواحد، وترك عن عبادة الأصنام، حاول المشركون إيذائه ومن يتبعه بمختلف الطرائق، ثم أمرهم بالهجرة إلى المدينة المنورة، وفي المدينة المنورة، استمر محمد صلى الله عليه وسلم في جذب أتباعه، وفي غضون سنوات قليلة، فتح النبي مكة، واعتنق الناس هناك أيضًا الإسلام إلى حدّ كبير. وعند عودته إلى مكة، كان من أوائل أعمال النبي تطهير الكعبة من أصنامها.

وفي نهاية المقال نكون قد أدرجنا لكم تعبير عن المولد النبوي الشريف بالانجليزية، كما ذكرنا تعبيرًا عن شخصية الرسول الكريم صلّى الله عليه وسلّم باللغة الإنكليزي، كما ادرجنا صورًا عن المولد النبويّ الشريف باللغة الإنكليزية.

المراجع

  1. ^ .marefa.org، المولد النبوي، 13/10/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *