تهنئة بالعيد الوطني العماني 53 باللغة الإنجليزية

تهنئة بالعيد الوطني العماني 53 باللغة الإنجليزية
تهنئة بالعيد الوطني العماني 53 باللغة الإنجليزية

تهنئة بالعيد الوطني العماني 53 باللغة الإنجليزية وهو موضوع هذا المقال، حيث يعتبر العيد الوطني العُمانيّ من أعرق وأهمّ المناسبات الرسمية الوطنية التي يحتفل الشعب العماني بها في كل عام ميلادي، فهو اليوم الذي يرسمُ ملامح الفخر والعزة والامتنان على عظيمِ ما قدّمه قادة الدولة وأبناء الشعبِ من تضحياتِ جعلت من عُمان دولة مستقلة، ومن خلال موقع تصفح سوف نقدم للزوار الكرام في هذا المقال معلومات عن العيد الوطني العماني 53، وسوف يتم إدراج مجموعة من التهنئات والتبريكات في هذه المناسبة العظيمة.

العيد الوطني العماني

يعدُّ اليوم الوطني الإماراتي أحد أهم الأعياد الوطنية في دولة سلطنة عمان العربية، ويعود سبب ذلك إلى أنّه في ذلك اليوم الذي تمَّ الإعلان عن تحرير البلاد واستقلالها من الاستعمار البرتغالي، فقد احتلوا الميناء الأساسي الخاصة بها لتسهيل معاملاتهم التجارية مع بلاد الهند، ولكن استطاع الإمام العظيم سلطان بن سيف -رحمه الله- من طردهم والتخلص منهم بشكل كامل في اليوم الثامن عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني لعام 1650م، ومُنذ ذلك الوقت والشعب العماني يحتفل بذكرى اليوم الوطني في هذا التاريخ، كما يصادف هذا اليوم ذكرى مولد السلطان المؤسس لسلطنة عمان السلطان قابوس بن سعيد -رحمه الله- والذي ولد في عام 1940 ميلادي، ويجدر بالإشارة إلى أنّ هذه المناسبة تُعدّ من أهم المناسبات في سلطنة عمان؛ لأنها كانت الخطوة الأولى لانطلاق دولة سلطنة عُمان على طريق المجد وإعمار الدولة بما فيه من نهضة كبيرة للدولة.

تهنئة بالعيد الوطني العماني 53 باللغة الإنجليزية

يحتفيْ شعب سلطنة عُمان في الثامن من شهر تشرين الثاني من كلّ عام باليومِ الوطني لسلطنة عمان، وهو يومُ التحرير، ويوم التخلّص من جبروت الاستعمار البرتغالي، وفي هذه المناسبة العظيمة ندرجُ مجموعة من أجمل وأفضل عبارات التهنئة:

العبارة باللغة الإنجليزية ترجمة العبارة إلى اللغة العربية
We present the most beautiful bouquets of fragrant roses to the Omani people on the occasion of the fifty-third National Day, hoping that their country will maintain prosperity, development and peace from all evil, God Almighty willing. أجمل باقات الورود العطرة نهديها إلى الشعبِ العماني بمناسبةِ اليوم الوطني في حلتهِ الثالثة والخمسين، آمليّن أن يديم على بلادهم الازدهار والتطور والسلام من كل شر بإذن الله تعالى.
Omani National Day is a great day filled with feelings of pride and dignity. I ask God Almighty to grant you a blessed national day full of goodness and blessings. إنَّ اليوم الوطني العماني هو يوم عظيم تتخللهُ مشاعر الفخر والعزة، أسأل الله تعالى لكم يوم وطني مبارك مليء بالخير والبركة.
The eighteenth of November is not an ordinary day. Rather, it is the National Day of the Arab State of the Sultanate of Oman, the day of the dawn of freedom. Every year and every place in this ancient and great country is good. الثامن عشر من نوفمبر ليس يومًا عاديًا، بل إنه اليوم الوطنيّ لدولة سلطنة عمان العربية، يوم بزوغ فجر الحرية، فكل عام وكل مكان في هذه الدولة العريقة والعظيمة بألف خير.
Happy New Year to the Sultanate of Oman, and Happy New Year to its people and leaders. May God make it safe and stable throughout the years. كل عام وسلطنة عُمان بخير، وكل عام وشعبها وقادتها بخير، جعلها الله آمنة مستقرة طيلة الأعوام.

عبارات تهنئة بالعيد الوطني 53 لسلطنة عمان بالانجليزي

إنّ اليوم الوطني لسلطنة عمان هو يوم تجديد العهد، وهو يوم الوحدة والاستقرار وبناء القوة والأمان، وفي هذا ندرج مجموعة من عبارات تهنئة باليوم الوطني العماني 53 بالإنجليزي:

  • العبارة الأولى: Congratulations and congratulations to all the people of the Sultanate of Oman on the occasion of National Day, that glorious day that charted the path to strength, glory and development for the country.  Every year the Sultanate of Oman is better off, safer and more secure.
    الترجمة: تطيبُ التهاني والتبريكات إلى جميعِ أبناء سلطنة عمان بمناسبة اليوم الوطني، ذلك اليوم المجيد الذي رسم طريق القوة والمجد والتطور للبلاد،  فكلّ عام وسلطنة عمان أحسنُ حالاً وأكثر أمنًا وأمانًا.
  • العبارة الثانية: Congratulations from the heart to all the people of the Sultanate of Oman on the occasion of the fifty-third National Day, as it is the day that paved the way to strength, pride and conscience. We ask God, Lord of the Worlds, for continued prosperity, progress and prosperity.
    الترجمة: مبارك من القلب لجميع أبناء السلطنة عمان بمناسبة اليوم الوطني في حلته الثالثة والخمسين، فهو اليوم الذي مهد سبيل القوَّة والعزَّة والوجدان، نسأل الله رب العالمين لكم دوام الربعة والتقدم والازدهار.

تهنئة جميلة بمناسبة العيد الوطني العماني 53 بالإنجليزي

اليوم الوطني العماني هو يوم مميز وعظيم في نفوس العمانيين، لذلك يهتم  المواطنين بالحصول على أجمل عبارات التهنئة، وفي النقاط الآتية سوف نلقي الضوء على أجمل رسائل التهنئة في العيد الوطني العماني قصيرة بالإنجليزي:

  • عبارة التهنئة: On the 53rd Omani National Day, we wish great happiness to fill the hearts of all the people of the country, and I ask God Almighty to bestow upon your country abundant goodness, peace, security and security.
    الترجمة: نتمنى في اليوم الوطنيْ العماني 53 سعادة عارمة تملأ قلوب كل أبناء الوطن، وأسأل الله تعالى أن يغدق على بلادكم من رحابِ الخير والسلم والأمن والأمان.
  • عبارة التهنئة: The eighth day of November is a great day for the people of the Sultanate of Oman, because it is the day that established the entity of the state. I pray to God to keep this state and its people united and independent until the Day of Judgment.
    الترجمة: اليوم الثامن من تشرين الثاني هو يوم عظيم بالنسبة لشعب سلطنة عمان، لأنه اليوم الذي رسم كيان الدولة، أدعوا الله أن يديم هذه الدولة وشعبها متوحدًا ومستقلاً إلى يوم الدِّين.

رسائل تهنئة اليوم الوطني العماني 53 بالانجليزي

هناك العديد من عبارات التهنئة التي يمكن إرسالها للأاهل والأحبة في مناسبة اليوم الوطني في حلتهِ الثالثة والخمسين لسلطنة عمان، وفيما يأتي سيتم بيان بعض منها:

  • الرسالة: Omani National Day is considered one of the most beautiful days for the Omani people, as it is a day that commemorates the efforts of the country’s leaders to liberate the country from the Portuguese occupation within a single entity whose motto is strength and greatness.
    الترجمة: يعد اليوم الوطني العماني من أجمل الأيام عند الشعب العماني، فهو يوم يذكر فيه جهود قادة البلاد على تحرير الدولة من الاحتلال البرتغالي ضمن كيان واحد شعاره القوة والعظمة.
  • الرسالة: Great thanks and great loyalty to the spiritual father, Sultan Qaboos bin Said – may God have mercy on him – for the great achievements he made that placed Oman at the forefront of developed countries.
    الترجمة: عظيم الشكر، وعظيم الوفاء للأبِ الروحيّ السلطان قابوس بن سعيد -رحمه الله- على عظيم ما قدم من إنجازات جعلت عمان في مقدمة الدول المتطورة.

رسائل تهنئة العيد الوطني العماني 53 جديدة

لا بدّ من إدراج التهاني والتبريكات بمناسبة حلول اليوم الوطني العُماني في عامهِ الثالث والخمسين باللغةِ الإنجليزية، لمشاركتها مواقع التواصل الاجتماعيّ، لتجوب التهنئة أطر العالم أجمع، ومن هذه العباراتِ ما يأتي:

  • الرسالة الأولى: We extend our warm, heartfelt congratulations to the Omani people on the occasion of their blessed National Day. May God make it a happy day.
    الترجمة: نتقدم بالتهنئة القلبيَّة الحارة للشعب العماني بمناسبة يومهم الوطني المبارك، جعله الله يومًا سعيدًا على سلطنتنا العظيمة.
  • الرسالة الثانية: A thousand congratulations to you on the occasion of National Day, this special occasion in which the Omanis rejoice in their ancient history, and are proud and proud of their belonging to this good land. It is a country that deserves to be proud of those who lived and were raised on its good, pure land.
    الترجمة: ألف مبارك عليكم مناسبة اليوم الوطني، هذه المناسبة المميزة التي يفرح فيها العمانيون بتاريخهم العريق، ويعتزون ويفتخرون بانتمائهم لهذه الأرض الطيبة، فهي بلاد تستحق أن يفخر من عاش وتربى على أرضها الطيبة الطاهرة.

كلام عن العيد الوطني العماني 53 بالانجليزي

وفيما يأتي ندرجُ بعض من أجملِ الكلمات بمناسبة العيد الوطني العماني، ذلك اليوم العظيم الذي تخلصت فيه عُمان من الاستعمار البرتغالي وتحررت وأصبحت دولة مستقلة وشامخة:

  • العبارة: We send the most beautiful words and phrases on the National Day of the Sultanate of Oman. Our souls may be granted to you, my struggling country. May you always be free and proud, my beloved country.
    الترجمة: نرسل أجمل الكلمات والعبارات في في اليوم الوطني لسلطنة عمان، فإن أرواحنا لترخص لك يا وطني المُناضل، دمتُ حرًا شامخًا يا وطني الحبيب.
  • العبارة: We congratulate all Omanis on the occasion of National Day. Happy New Year, and every year the Sultanate of Oman moves from development to development. Happy and blessed National Day.
    الترجمة: نهنئ كافة العمانيين بمناسبة اليوم الوطني، كل عام وأنتم بخير، وكل عام وسلطنة عمان تسير من تطور إلى تطور، عيد وطني سعيد ومبارك.

تهنئة مميزة عن اليوم الوطني العماني 53 بالإنجليزي مترجمة

إنّ التهنئة بمناسبة يوم الوطني العماني أمر ضروري بالنسبة لجميع العمانيين، ففي هذا اليوم انتصرت الدولة على الاحتلال البرتغالي وأصبحت أقدم دولة عربية مستقلة في العالم، ومن أروع عبارات وكلمات التهئنة في هذا اليوم ما يأتي:

  • العبارة: Omani National Day reminds us of the glory of the rulers of Oman, the greatness of their work and their sacrifices. Happy New Year to the nation, its leaders and its children. A great National Day, O Oman.
    الترجمة: إن اليوم الوطني العماني يذكرنَا بمجد حكام عُمان، وبعظيم صنعهم وبتضحياتهم، فكل عام والوطن وقادته وأبناؤه بخير عظيم، عيد وطني عظيم يا عمان.
  • العبارة: The National Day of the Sultanate of Oman is a special day for every Omani. It is a day of renewing a sense of pride, gratitude, and pride in the country and its leaders. Happy National Day to the Sultanate of Oman. May God protect it, its leaders, and have mercy on its founders.
    الترجمة: اليوم الوطني لسلطنة عُمان هو يوم خاص لكل عماني، فهو يوم تجديد شعور الفخر والامتنان والاعتزاز بالبلاد وقادتها، يوم وطني سعيد لسلطنة عُمان، حفظها الله وحفظ قادتها، ورحم مُؤسسيها.

أجمل صور التهنئة عن اليوم الوطني العماني 53

وهي من الصّور التي تنتشر عبر مواقع ومنصّات عالم التواصل الاجتماعي، حيث تتزيّن بها تلك المواقع، وتتزيّن بها قلوب المواطنين من أبناء سلطنة عمان  العربية في تلك المناسبة العزيزة، وفي ذلك اخترنا لكم الباقة الآتية:

أجمل صور التهنئة عن اليوم الوطني العماني 53

أجمل صور التهنئة عن اليوم الوطني العماني 53

أجمل صور التهنئة عن اليوم الوطني العماني 53

مقالات قد تهمك

عبارات عن العيد الوطني العماني بالانجليزي مع الترجمة افكار للاحتفال بالعيد الوطني العماني .. فعاليات اليوم الوطني العماني
كلمات معبرة عن العيد الوطني العماني 53 عبارات عن العيد الوطني العماني 53

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على تهنئة بالعيد الوطني العماني 53 باللغة الإنجليزية، فقد قمنا ببيان بعض المعلومات عن العيد الوطني العماني، ثمّ قمنا ببيان مجموعة من الكلمات والعبارات للتهنئة بالعيد الوطني العماني 53، كما أدرجنا رسائل تهنئة مميزة ورائعة لليوم الوطني العماني 53 باللغة الإنجليزية ومترجمة إلى العربية.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، اليوم الوطني العماني، 28/10/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *