خطوات حجز تذاكر حفلات عيد الفطر في السعودية 2024

خطوات حجز تذاكر حفلات عيد الفطر في السعودية 2024
خطوات حجز تذاكر حفلات عيد الفطر في السعودية 2024

خطوات حجز تذاكر حفلات عيد الفطر في السعودية 2024 فالحفلات في المملكة العربية السعودية في عيد الفطر هي مجموعة وسلسلة من الحفلات الموسيقية والغنائية التي تُقام في مختلف أنحاء المملكة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتُقام هذه الحفلات على مسارح عدة في مدن كبرى في البلاد، ولذلك سوف نخصص هذا المقال لتسليط الضوء على جدول هذه الحفلات بشكل عام ثم سوف نمر على طريقة حجز تذكرة في هذه الحفلات وسوف نقدم رابط الاطلاع على كافة فعاليات عيد الفطر في السعودية 2024/1445.

جدول حفلات عيد الفطر في السعودية 2024

سوف تُقام في المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2024 ميلادية العديد من الفعاليات ومنها الحفلات الغنائية والموسيقية التي يحييها عدد من كبار الفنانين العرب، وفي الجدول الآتي نوضح هذه الحفلات كلها: [1]

اسم الحفلة وقت الحفلة مكان الحفلة
حفلة الفنان ماجد المهندس يوم الخميس الموافق ليوم 11 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 1 بعد منتصف الليل. فندق هيلتون في جدة في مدينة جدة
حفلة موضي الشمراني و دحوم الطلاسي يوم الخميس الموافق ليوم 11 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 1 بعد منتصف الليل. ظهران اكسبو في مدينة الدمام
حفلة خالد عبدالرحمن و نواف الجبرتي يوم الجمعة الموافق ليوم 12 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

مسرح المهندس محمد بن سعد البواردي في مدينة شقراء

حفلة الفنان رابح صقر يوم الجمعة الموافق ليوم 12 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

ظهران اكسبو في مدينة الدمام

حفلة عبادي الجوهر وزينة والمستريح يوم الجمعة الموافق ليوم 12 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

العاصمة السعودية الرياض

حفلة مي فاروق ونواف الجبرتي يوم السبت الموافق ليوم 13 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

المسرح الروماني في مدينة ينبع

حفلة فرقة ميامي يوم السبت الموافق ليوم 13 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

الصالة الرياضية في جامعة القصيم في مدينة القصيم

حفلة الفنان تامر عاشور يوم الأحد الموافق ليوم 14 من شهر أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية، من الساعة 9 مساءً حتَّى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

شاطئ شيدز في مدينة جدة

خطوات حجز تذاكر حفلات عيد الفطر في السعودية 2024

بالتزامن مع إعلان الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن الحفلات الموسيقية التي ستنطلق في عيد الفطر المبارك 2024 فقد تم تجهيز موقع مخصص لحجز التذاكر لحضور هذه الحفلات، وذلك لتسهيل الحصول على التذاكر، ومعرفة كافة التفاصيل للحفلة من شروط الدخول والمكان وسعر التذكرة والزمان والتوقيت وغير ذلك، ويمكن حجز تذاكر حفلات عيد الفطر 2024 في المملكة العربية السعودية من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • التوجه إلى منصة عيشها الرسمية وهي المنصة التي تعلن عن الحفلات التي سوف تقام في مختلف المناسبات في المملكة، ويمكن الدخول إليها بشكل مباشر “من هنا“.
  • تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور في حال كان قد تم الاشتراك مسبقًا فيها.
  • في حال لم يتم الاشتراك في وقت سابق يتم إنشاء حساب جديد.
  • الضغط على تسجيل جديد.
  • إدخال الاسم.
  • إدخال رقم الجوال.
  • إدخال البريد الإلكتروني.
  • تحديد النوع ذكر أو أنثى.
  • اختيار كلمة السر وتأكيدها.
  • إدخال تاريخ الميلاد والمدينة.
  • الموافقة على الشروط والأحكام.
  • الضغط على “أنا لست برنامج روبوت”.
  • الضغط على تسجيل جديد.
  • ثم اختيار حفلات العيد.
  • اختيار الحفلة أو الفعالية لحجز تذكرتها.
  • الضغط على شراء تذكرة.
  • إدخال طريقة الدفع وتأكيدها

رابط حفلات عيد الفطر في السعودية 2024

يمكن الاطلاع على جميع حفلات مناسبة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية لعام 2024 ميلادية من خلال منصة عيشها، هذه المنصة التي توفر إمكانية الاطلاع على الحفلات التي سوف تُقام في مختلف أنحاء المملكة، وتوفر القدرة على حجز تذكرة في هذه الفعاليات أيضًا، فإلى كل من يرغب بالدخول إلى هذه المنصة يمكن ذلك بشكل مباشر “من هنا“.

مقالات قد تهمك

رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2024 فعاليات عيد الفطر في الدمام 1445/2024 ومواقع الاحتفالات
جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في جدة بالمواعيد جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في الشرقيه بالمواعيد

في نهاية المقال خطوات حجز تذاكر حفلات عيد الفطر في السعودية 2024 تم التعرف على كافة الحفلات التي سيتم إقامتها في المملكة العربية السعودية في عيد الفطر المبارك، والتي قامت الهيئة العامة للترفيه بتنظيمها والتخطيط لها، وكذلك تم الحصول على روابط الحجز لتذاكر الحفلات بشكل مباشر.

المراجع

  1. ^ enjoy.sa، فعاليات عيد الفطر، 10/04/2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *