دليل محلات العبايات في عبايا مول الرياض 2023

دليل محلات العبايات في عبايا مول الرياض 2023
دليل محلات العبايات في عبايا مول الرياض 2023

دليل محلات العبايات في عبايا مول الرياض 2023، حيث إن الرياض بجانب كونها العاصمة في المملكة العربية السعودية، فهي مركز تجاري ومقصد سياحي مهم، حيث إنها تضم الكثير من المراكز الضخمة للتسوق في كافة المجالات، وعبر هذا المقال سيتم تقدم كل المعلومات الهامة حول محلات العبايات في عبايا مول الرياض، والذي يختص بالعبايات النسائية بكافة الموديلات والماركات والأسعار التي تناسب جميع الأذواق.

نبذة عن عبايا مول الرياض

عباية مول الرياض واحد من المجمعات التجارية الموجودة في مدينة الرياض العاصمة في المملكة العربية السعودية وتحديدًا منطقة العليا، ويضم هذا المركز الكثير من المتاجر المتخصصة في بيع العبايات النسائية بكافة موديلاتها وأنواعها، حيث يمكن لأي امرأة أن تجد ما يناسبها من العبايات ويوافق ذوقها، حيث يحوي المول على أكثر من متجر عبايات، وبعض المتاجر المختصة بالتجميل.

دليل محلات العبايات في عبايا مول الرياض 2023

في حال كانت السيدات يبحثن عن عبايات من كافة الأشكال والأنواع والألوان والخامات، فلن يجدن وجهةً أفضل من عبايا مول الرياض، والذي يحوي أكثر من أربعين متجرًا تختص بالعبايات النسائية ومستلزمات التجميل النسائية، وأيضًا تهتم ببيع الفساتين والإكسسوارات وغيرها من مستحضرات التجميل، حيث يمكن القول أنه وجهة نسائية مميزة، وقد يتم ملاحظة أن الأسعار في عبايا مول قد تكون أكثر بقليل في المتوسط عن الأسعار في أماكن أخرى، لكن ذلك يتم تعويضه بالجودة والخامات المتنوعة والموديلات العديدة التي تقدمها المحلات التجارية داخل عبايا مول، ومن أبرز تلك المحلات ما يأتي:[1]

شاهد أيضًا: دليل محلات الرياض بارك مول 2023

محل بصمة نعومي للعبايات

بصمة نعومي واحد من أهم متاجر العبايات في المملكة العربية السعودية تحديدًا وفي منطقة الخليج عمومًا، حيث لا يكاد يخلو مركز تجاري من فرع لهذا المتجر، وفيه ستجد الزبونة أنواع وتصاميم مميزة وعديدة من العبايات، حيث يتخصص المتجر بتقديم أحدث تصميمات العبايات المصنعة من خامات مستوردة، ويمتاز بالجودة العالية وبالأسعار التنافسية.

محل العباية الفريدة

محلا عباية الفريدة يقدم أجمل العبايات والطرح ويقدم خدمات توصيل طلبات لكافة مناطق المملكة العربية السعودية، وهو واحد من أفضل المتاجر في مجال العبايات وفي عبايا مول، حيث يقوم بتقديم العروض المميزة والخصومات الرائعة لزبائنه باستمرار، كما أنه يمتاز بتقديم الموديلات الجديدة دومًا، كما يمكن متابعته على انستقرام عبر حسابه الرسمي “من هنا“.

محل وقت العباية

وقت العباية محل متخصص في بيع العبايات بمختلف أنواعها، يتم تقييمه كأحد متاجر العبايات في الرياض وفي المملكة العربية السعودية، يقدم باستمرار أحدث الموديلات ويؤمن كل المقاسات والألوان والموديلات وبخامات عالية الجودة ومتنوعة، كما أنه يقدم خدمات الشحن داخل المملكة وخارجها، ويمكن متابعة انستقرام وقت العباية “من هنا“.

محل عبايات ألوان الوشاح

عبايات الوان الوشاح واحد من أفضل متاجر العبايات في المملكة العربية السعودية، ويحظى بزبائن وعملاء كثر من المملكة وخارجها، ويتابعه الآلاف على حساباته على السوشال ميديا، يقدم الكثير من الأنواع والألوان والتصاميم، كما أنه يقوم بتفصيل العبايات بحسب مقاسات السيدة، ويقدم خدمات التوصيل لكافة أنحاء المملكة، كما يمكن متابعة حساب انستقرام الوان الوشاح “من هنا“.

محل متجر الحجاب الأنيق للعبايات والطرح

مؤسسة الحجاب الأنيق للعبايات واحدة من أفضل المؤسسات التجارية في مجال العبي والحجابات النسائية، حيث يقدم باقة مميزة من أفضل الموديلات وأجملها ويعرض بضائع من أفضل خامات الأقمشة، ويمتاز المتجر بشعبية كبيرة وإقبال كبير من العملاء، ويمكن “من هنا” متابعة صفحته الرئيسة على فيسبوك.

محل نيو فاشن الرياض

على الرغم من أنه لا يختص بالعبايات إلا أنه واحد من أفضل المحلات التي تبيع أنواع جميلة وموديلات مميزة من العبايات، كما أنه يوفر موديلات من الجلابيات والمستلزمات النسائية من الحقائب وأدوات الزينة والإكسسوارات والكثير من مستلزمات المنزل ومستحضرات التجميل، ويمكن متابعة صفحته الرئيسة على فيس بوك “من هنا“.

محلات بيع العبايات في عبايا مول الرياض

لا تقتصر محلات بيع العبايا في عبايا مول على المحلات التي تم ذكرها، بل إن عبايا مول يضم حوالي أربعين متجرًا متخصصًا في العبايات والملابس النسائية، ومن أهم وأفضل تلك المتاجر ما يأتي:

  • خيال.
  • نيو ستار.
  • شال مي.
  • حجاب العليا.
  • صبار.
  • بيت العفة.
  • همسة أسيل.
  • النجمة الفضية.
  • الإختيار الواسع.
  • يازاما

شاهد أيضًااقرب محل ابو خمسة من موقعي

أهم الأنشطة الترفيهية في عبايا مول الرياض

لا يهتم عبايا مول الرياض بالترفيه بقدر ما يهتم بالبضائع والخدمات في بيع الملابس، حيث إن عبايا مول من أهم المولات في المملكة العربية السعودية التي تختص ببيع العبايات النسائية والاكسسوارات والملابس النسائية وأدوات التجميل ومستحضراته، حيث يمكن في عبايا مول القيام بجولة تسوقية عظيمة للسيدة لتجد كل ما تحتاجه  من ملابس بكافة أنواعها وألوانها ومقاساتها، ولن تضطر للبحث في مكان آخر، حيث إن الأنشطة التي يمكن القيام بها في عبايا مول هي التسوق والكثير من التسوق.

دليل مقاهي وكافيهات عبايا مول الرياض

بالرغم من أن عبايا مول مركز تسوق تجاري مهم وكبير في مجال الخدمات المتعلقة ببيع الملابس النسائية والعبايات والإكسسوارات والزينة للنساء، إلا أنه لا يضم إلا كوفي شوب صغير يقع في وسط المول، يقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة ولا يوجد غيره كمقاهي وكافيهات، حيث إن تركيز عبايا مول ينصب في عروض الملابس النسائية، ولا يهتم بتقدم الخدمات الترفيهية الأخرى.

أوقات عمل عبايا مول الرياض

إن عبايا مول الرياض مركز تجاري متخصص في بيع الملابس والمستلزمات النسائية وأهمها العبايات، وهو يفتح أبوابه طيلة أيام الأسبوع، وفق برنامج العمل الآتي:

اليوم أوقات العمل بالساعات
السبت من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
الأحد من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
الإثنين من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
الثلاثاء من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
الأربعاء من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
الخميس من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.
الجمعة من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

وسائل الاتصال بعبايا مول الرياض الرسمية

بإمكان العملاء والزبائن الراغبين بتقديم التواصي والطلبات والاستفسار حول عبايا مول من أوقات دوام الرسمية وغيرها من المعلومات أن يتواصلوا مباشرةً مع إدارة عبايا مول، من خلال الوسائل الآتية:

  • زيارة المول في عنوانه الكائن في الرياض: 100 St, Al Wurud, Riyadh 12215, Saudi Arabia.
  • التواصل على رقم الهاتف الخاص بالمول: +966534912222.
  • التواصل على واتساب المول الخاص على الرقم: 0534912222.

شاهد أيضًاافضل مشروع ناجح في السعودية .. افضل +10 مشاريع رابحة في السعودية

موقع وعنوان عبايا مول الرياض على الخريطة

إن عبايا مول يقع في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، تحديدًا في حي الورود في شارع العليا، يمكن الوصول لمكانه بسهولة بسبب موقعه المتوسط والمناسب في مدينة الرياض، وعبر خرائط غوغل يستدل لموقع ومكان عبايا مول بدقة متناهية “من هنا“.

وسائل التواصل الاجتماعي عبايا مول الرياض

توفر وسائل التواصل الاجتماعي العديد من الميزات للأشخاص والشركات التجارية، حيث يمكن من خلالها التسويق وزيادة نسبة المبيعات وخفض التكلفة الدعائية والتسويق، كما يمكن زيادة الوصول إلى الأسواق التجارية وأكبر قدر ممكن من العملاء، ولذلك يهتم عبايا مول الرياض بإنشاء العديد من الحسابات على أشهر منصات التواصل الاجتماعي والتي سيتم عرضها وتقديمها فيما يأتي:

انستقرام عبايا مول

يتابع عبايا مول على منصة توتير حوالي 4500 متابع من الزبائن والعملاء والمهتمين بالعروض والمنتجات المعروضة في متاجر عبايا مول المتنوعة، ويمكن الوصول إلى حسابه على انستقرام “من هنا“.

تويتر عبايا مول الرياض

ينشط عبايا مول على تويتر عبر حساب خاص يقوم من خلاله بالتغريد بأحدث المعلومات وعرض أحدث البضائع والعروض، ويتابعه على تويتر المئات من المتابعين والعملاء، ويمكن الوصول لحسابه بسهولة “من هنا“.

سناب شات عبايا مول الرياض

لدى عبايا مول الرياض شعبية كبيرة على سناب شات، حيث يقوم بمتابعته الآلاف من المتابعين الذين زاد عددهم عن 16500 متابع على التطبيق الأصفر، حيث يجدون فيه الكثير من الفيديوهات التي تعرض أجمل الموديلات وأحدثها للعبايات والألبسة النسائية في المول، ويمكن متابعة سناب شات عبايا مول “من هنا“.

فيسبوك عبايا مول الرياض

مع البحث والتقصي تم اكتشاف أن عبايا مول الرياض لا يمتلك صفحة رسمية على منصة فيس بوك، وقد اكتفى بثلاثة حسابات على انستقرام وتويتر وسناب شات، وهو أكثر نشاطًا على سناب شات من بقية التطبيقات والمواقع الأخرى.

شاهد أيضًامتى تم افتتاح لولو في السعودية

تقييم عبايا مول وآراء الزوار

حصل عبايا مول على تقييم 3.8 من خمسة بحسب آراء الزبائن والزوار الذين زاروه وشاركوا في تقييمه، وقد شارك في هذا التقيم أكثر من 1500 زبون، وقد ذكر الكثير منهم رأيه في المول والبضائع التي يعرضها، ومن آراء زوار عبايا مول ما يأتي:

  • محمد نعيم نوري يقول: ” ممتاز عباية مول نظيف جدًا ومكان هادئ، أحدث التصاميم بجودة عالية من الأشياء”.
  • خالد الملهم يقول: “مكان ممتاز للتسوق للعبايات، المول مخصص لأنواع العبايات المختلفة مع البائعة مما يعطي الخصوصية للمتسوقين، ينصح به بشده”.
  • فاطمة تقول: “من أروع وأفضل الاسواق مخصص فقط للعبايات كبير ويجمع عدد محلات كثير عبايات، حبيته كثير مريح وهادي والموظفات في كل المحلات أكثر من رائعات، برغم كثرة محل العبايات في الاسواق الى ان هذا المكان اصبح وجهتي، المحلات بينهم تنافس شديد وعروضهم جيده، اسعارهم معقوله جداً والجوده مرضيه”.
  • عائشة تقول: “مول كله محلات عبايات رائع ومنظم ونوعيه الاقمشه ممتازه ومتفاوت الاسعار بس تلاقي طلبك من العبايات بسهوله وعندهم خياطين يعدلوا العبايه بنفس السعر”.

دليل محلات العبايات في عبايا مول الرياض 2023 pdf

للمهتمين في مجال العبايات والزبائن والعملاء لعبايا مول الرياض يمكن “من هنا” تحميل دليل كامل لمحلات العبايات في عبايا مول الرياض على شكل ملف pdf ، حيث إن عبايا مول الرياض الواقع في شارع العليا بجاني مركز الأندلس التجاري، ويضم أكثر من ستين محلًا متخصصًا بالعبايات والملابس النسائية ومستحضرات التجميل.

صور من محلات العبايات في عبايا مول الرياض

سيتم فيما يأتي عرض باقة من أجمل الصور التي تعرض المحال التجارية والعروض والبضائع في عبايا مول الرياض:

صور من محلات العبايات في عبايا مول الرياض
صور من محلات العبايات في عبايا مول الرياض
صور من محلات العبايات في عبايا مول الرياض
صور من محلات العبايات في عبايا مول الرياض
صور من محلات العبايات في عبايا مول الرياض

بهذا نختتم مقال دليل محلات العبايات في عبايا مول الرياض 2023، والذي تم من خلاله تسليط الضوء على المحلات التجارية الموجودة في عبايا مول الرياض، وتقديم أبرز المعلومات الهامة ووسائل الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بعبايا مول.

المراجع

  1. ^ instagram.com، abayamallsa، 11/03/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *