طريقة تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت 5 دينار

طريقة تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت 5 دينار
طريقة تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت 5 دينار

طريقة تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت 5 دينار هي من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فيفا الكويت في دولة الكويت لكافة عملائها في الدولة، لذا يهتم الكثير من العملاء بمعرفة الطريقة الصحيحة لتفعيل هذه الخدمة المميزة، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على شركة فيفا الكويت، وسوف نتحدث عن الطريقة الصحيحة لتفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت بالإضافة إلى باقات الإنترنت مسبق الدفع والمنزلي المُتاحة في شركة إس تي سي الكويت.

شركة فيفا الكويت

إنّ اسم شركة فيفا الكويت هو الاسم السابق لشركة إس تي سي الكويت الحالية المعروفة باللغة الإنجليزية باسم  STC Kuwait، وهي شركة من الشركات المساهمة في الكويت، تم تأسيسها بموجب المرسوم الأميري رقم 187 الصادر بتاريخ الثاني والعشرين من شهر يوليو تموز من عام 2008 ميلادية، وذلك من أجل تشغيل وإدارة شبكة الهواتف المحمولة والاتصالات المتنقلة الثالثة في دولة الكويت فوق القانون رقم 2 لعام 2007، ولا بدّ من القول إنّ رأس المال الخاص بهذه الشركة هو 50 مليون دينار كويتي، وقد تمّ إدراج هذه الشركة في بورصة الكويت في شهر ديسمبر من عام 2014 وفي عام 2019 استحوذت هذه الشركة على كامل رأس المال الخاص بشركة كواليتي نت للتجارة العامة والمقاولات في الكويت.

ولأنّ من أهم أهداف هذه الشركة العمل على التوسيع في الأنشطة والوصول إلى الاتصالات المتطورة في كافة المجالات، فقد قامت شركة الاتصالات الكويتية في مطلع عام 2022 بالاستحواذ على رأس مال شركة البوابة الإلكترونية القابضة وشركاتها التابعة لها، كما قامت برفع رأس المال الخاص بها ليصل إلى 99.9 مليون دينار كويتي وذلك من خلال توزيع 100% أسهم منحة على المساهمين، وجدير بالقول إنّ هذه الشركة تسعى دائمًا إلى دعم رؤية دولة الكويت لعام 2035 والتي تسعى من خلالها الكويت إلى جعل البلاد مركزًا ماليًا وتجاريًا على مستوى عالمي. [1]

طريقة تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت 5 دينار

إنّ عملية تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت 5 دينار تتم بسهولة كبيرة من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرقم (12) إلى الرقم 510 ليتم بشكل مباشر تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت 5 دينار.

باقات إنترنت مسبق الدفع شركة فيفا الكويت

تعرض شركة فيفا الكويت المعروفة باسم إس تي سي الكويت مجموعة من باقات الإنترنت مسبقة الدفع على موقعها الرسمي على الإنترنت، وهذه الباقات هي:

  • باقات شرائح go نت: وهي:
    • باقة go basic: وتتضمن 150 دقيقة محلية و150 غيغا بايت إنترنت، من دون دقائق دولية، وهي صالحة لمدة 30 يومًا، وبتكلفة 5 دينار كويتي.
    • باقة go الرقمية: وهي باقة 5G تتضمن 200 دقيقة محلية، ودقائق غير محدودة من stc إلى stc و100 غيغا بايت إنترنت، وتتضمن 10 دقائق دولية، وهي صالحة لمدة 30 يومًا، وبتكلفة 6 دينار كويتي.
    • باقة go نت 7: وهي باقة 4G لا تتضمن دقائق محلية أو دولية أو دقائق من stc إلى stc وتتضمن 30 غيغا بايت إنترنت، وهي صالحة لمدة 30 يومًا، وبتكلفة 7 دينار كويتي.
    • باقة go نت 8: وهي باقة 4G لا تتضمن دقائق محلية أو دولية أو دقائق من stc إلى stc وتتضمن 1 تيرا بايت إنترنت، وهي صالحة لمدة 60 يومًا، وبتكلفة 8 دينار كويتي.
    • باقة go نت 10 الخاصة: وهي باقة 5G لا تتضمن دقائق محلية أو دولية أو دقائق من stc إلى stc وتتضمن 1 تيرا بايت إنترنت، وهي صالحة لمدة 30 يومًا، وبتكلفة 10 دينار كويتي.
  • باقة go نت بوكس: وهي باقة إنترنت مع خدمة الدفع المسبق الجديدة من stc وهي باقة ذات سرعة عالية تتضمن راوتر HUAWEI CAT6 وسعة 120GB بسعر 5 دينار كويتي في الشهر، ولا بد من القول إنّ الاشتراك الشهري الأول في هذه الباقة مجاني.

باقات إنترنت بيتي شركة فيفا الكويت

تقدم شركة فيفا الكويت العديد من باقات إنترنت بيتي المميزة، وفيما يأتي سوف نلقي الضوء على هذه الباقات كلها:

  • باقات سنوية baity fiber: وهذه الباقات هي:
    • باقة سنوية بسرعة 50Mpbs مع توفر جهاز إنترنت بسعر 210 دينار كويتي.
    • باقة سنوية بسرعة 100Mpbs مع توفر جهاز إنترنت بسعر 179دينار كويتي.
    • باقة سنوية بسرعة 150Mpbs مع جهاز إنترنت VR210 بسعر 345 دينار كويتي.
    • باقة سنوية بسرعة 200Mpbs مع جهاز إنترنت Tplink GX 90 بسعر 395 دينار كويتي.
    • Monthly KD 14: باقة بسرعة 22Mpbs صالحة لمدة 24 شهرًا بسعر 14 دينار كويتي.
    • Monthly KD 15: باقة بسرعة 30Mpbs صالحة لمدة 24 شهرًا بسعر 15 دينار كويتي.
    • Monthly KD 16: باقة بسرعة 100Mpbs صالحة لمدة 24 شهرًا بسعر 19 دينار كويتي.
    • Monthly KD 17: باقة بسرعة 200Mpbs صالحة لمدة 24 شهرًا بسعر 26 دينار كويتي.
  • باقة baity 5G: وهي باقة إنترنت غير محدود مع توفر شريحة مشاركة الانترنت وبالتزام 24 شهرًا وبسعر 22 دينار شهريًا.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن تجديد الاقامة الكويت .. الاستعلام عن مخالفات الإقامة الكويت 2023

تقنية FULL 5G فيفا الكويت

إنّ تقنية FULL 5G فيفا الكويت هي النقلة الأكبر والخطوة الأعظم في تجربة إنترنت 5G حيث تعتمد هذه الخدمة على شبكة 5G المستقلة والمتطورة والتي أطلقتها ووفرتها شركة stc في الكويت للمرة الأولى، وقد سميت هذه الخدمة باسم FULL 5G لأنّها تقدم خدمة إنترنت مذهلة من خلال المزايا الرائعة التي توفرها للمشتركين، حيث يمكن من خلالها التمتع بمشاهدة فيديو بدقة 4k بسهولة كبيرة، بالإضافة إلى مشاركة كافة الصور والمحتويات بسرعة فائقة، إضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة في عالم الألعاب وإنجاز الاجتماعات عبر تطبيقات الفيديو المختلفة دون أي صعوبة، وجدير بالقول إنّ هذه الخدمة تعتمد على 3 ركائز وهي:

  • فل سرعة: وهي السرعات الفائقة في التحميل التي توفرها هذه الخدمة للمستخدمين، حيث يمكن الاستمرار بالبث والتواصل على الإنترنت على مدار الساعة وبسرعات كبيرة.
  • فل تغطية: تضمن هذه الخدمة عدم انقطاع التغطية عن جهازك سواء كنت في السراديب العميقة أو في الأبراج العالية، وسوف تبقى متصلًَا بالإنترنت في أي مكان بسهولة كبيرة.
  • فل تجربة: تضمن هذه التقنية القدرة على التفوق في الألعاب، وذلك من خلال تقليل معدلات التعليق والتأخير في الإنترنت بشكل كبير.

شاهد أيضًا: استعلام عن منع السفر الكويت .. خطوات تسديد أوامر منع السفر الكويت

وسائل التواصل مع شركة فيفا الكويت

توجد العديد من وسائل التواصل مع شركة فيفا الكويت، وفي الجدول الآتي سوف نقوم بتسليط الضوء على هذه الوسائل جميعها:

رقم خدمة العملاء يمكن التواصل مع شركة فيفا الكويت من خلال الاتصال على الرقم المخصص لخدمة العملاء وهو: 102.
رقم مركز خدمة العملاء من خارج الكويت يمكن التواصل مع شركة فيفا من خارج الكويت من خلال الاتصال رقم مركز خدمة العملاء وهو: 0096555102102.
رقم خدمة واتساب يمكن التواصل مع شركة فيفا الكويت عبر رقم خدمة الواتساب التالي: 50050102.
الصفحة الرسمية على فيسبوك يمكن التواصل مع شركة فيفا الكويت عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة على فيسبوك مباشرة “من هنا“.
الحساب الرسمي على تويتر يمكن التواصل مع شركة فيفا الكويت عبر الحساب الرسمي الخاص بالشركة على تويتر مباشرة “من هنا“.
صفحة التواصل في الموقع الرسمي يمكن إرسال رسالة لشركة إس تي سي الكويت عبر صفحة التواصل الموجودة في الموقع الرسمي للشركة بشكل مباشر “من هنا“.

روابط تحميل تطبيق شركة فيفا الكويت

يعدّ تطبيق شركة إس تي سي الكويت وسيلة من الوسائل التي تيسر عملية الاستفادة من الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء، وفيما يأتي روابط تحميل هذا التطبيق:

  • لأجهزة الأندرويد: يمكن تحميل تطبيق شركة فيفا الكويت (شركة إس تي سي الكويت) الخاص بأجهزة الأندرويد بشكل مباشر “من هنا“.
  • لأجهزة الآيفون: يمكن تحميل تطبيق شركة فيفا الكويت (شركة إس تي سي الكويت) الخاص بأجهزة الآيفون بشكل مباشر “من هنا“.

رابط موقع شركة فيفا الكويت stc.com.kw

تملك شركة فيفا الكويت التي تُعرف باسم إس تي الكويت أو شركة اتصالات الكويت موقعًا رسميًا على الإنترنت، توفر من خلال هذا الموقع معلومات مفصلة عن الشركة وعن الباقات المُتاحة على اختلاف أنواعها، فإلى جميع الراغبين بالدخول إلى الموقع الرسمي لشركة فيفا الكويت يمكن الدخول إليه بشكل مباشر “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي مررنا فيه بالتفصيل على تعريف شركة فيفا الكويت، ثمّ مررنا على طريقة تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت 5 دينار مع الحديث عن باقات الإنترنت مسبقة الدفع التي توفرها هذه الشركة وباقات إنترنت بيتي، ثمّ مررنا على وسائل التواصل مع شركة فيفا الكويت وروابط تحميل تطبيق شركة فيفا الكويت.

المراجع

  1. ^ stc.com.kw، نبذة عن الشركة، 06/03/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *