طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021
طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021

يبحث الآلاف من عشاق الرومانسية عن طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، والتي احتلت التريند بعدما أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن طرح تذاكر الحفل المقرر إقامته قريبا، على الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض 2021، بالإضافة إلى طرح كافة الشروط والأحكام الخاصة بها لضمان حضور الفعالية. 

ولذا يقدم موقع تصفح كافة التفاصيل المتعلقة بحفلة انغام وعايض موسم الرياض، وأيضا طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، في سطور الموضوع الآتي.

موسم الرياض 2021 

وقبل أن نتناول طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، نلفت الانتباه إلى أن موسم الرياض 2021، انطلقت فعالياته في 20 أكتوبر الماضي، بانطلاقة أسطورية خلال مسيرة الافتتاح الضخمة، ومن المقرر أن يستمر بتلك الروح حتى نهاية شهر مارس المقبل “وقت انتهاء موسم الرياض 2021”. 

ووفقا للتصريحات الرسمية للهيئة العامة للترفيه فإن موسم الرياض يشهد إقبالا فاق كل التوقعات خلال الشهر الأول منه، إذ تجاوز عدد الزائرين أكثر من مليوني زائر من كافة الأعمار. 

ونظرًا للإقبال الضخم غير المسبوق استطاع موسم الرياض أن يحصد شهادتين عالميتين، بجانب دخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية ، مع انطلاق لعبة بوليفارد الرياض Avalanche، والتي وصل طولها نحو 22.136 مترًا، محطمة كل الأرقام القياسية في موسوعة جينيس للأرقام. 

يذكر أن موسم الرياض بنسخته الثانية انطلق تحت شعار “تخيل أكثر” بعدد فعاليات تبلغ نحو 7500 فعالية، تقام في 14 منطقة من أرقى مناطق مدينة الرياض، وذلك من أجل عدة أهداف من بينها جعل الرياض من أفضل الوجهات السياحية في العالم، وبالتالي تناغمت جميع الفعاليات التي انطلقت حتى الآن مع الشعار وقدمت أنشطة فاقت الخيال. 

شاهد أيضًا: سعر تذكرة دخول كومبات فيلد موسم الرياض 2021

حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021 

بعد أيام قليلة يستمع الجماهير المشاركين في فعاليات موسم الرياض 2021 بصوت دافئ يغلب عليه الشجن، مع المغنية الأكثر شعبية وحضورا في مصر والوطن العربي الفنانة المصرية أنغام في حفل كبير يشاركها الفنان السعودي عايض يوسف. 

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا كبيرا، لتتألق الفنانة أنغام على أنغام موسيقية وأغانيها لتشعل مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد الرياض بباقة من أفضل أغانيها التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية. 

ويقود أوكسترا الحفل المايسترو المصري هاني فرحات المرافق للفنانة المصرية انغام في كل حفلاتها، ويأتي الحفل ضمن حفلات شركة “بنش مارك”، ويقام الحفل في الهواء الطلق بعدد 7 آلاف مشارك ” الطاقة الاستيعابية لمسرح أبو بكر سالم”.

طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021
طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021

وفيما يخص طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، ننوه بأن الهيئة العامة للترفيه كشفت عن كيفية شراء تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، وحددت بعض الطرق لحجز تذاكر الحفلة نذكر أهمها :

  • إمكانية حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، من خلال الولوج إلى الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض، “من هنا“. 
  • حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، من خلال تطبيق موسم الرياض الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه الخاص بالأجهزة الذكية، وللتحميل لأجهزة الآيفون اضغط “هنا“، وللتحميل لأجهزة الأندرويد اضغط “هنا“. 

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021

رابط حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021  

وبعد أن تناولنا طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021 ، نقدم لكم رابط حجز حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، للدخول على الفعالية، والاطلاع على كافة الأحكام والشروط الخاصة بالفعالية وأيضا الاطلاع على الأسعار. 

ويُمكن حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، “من هنا“، ومن ثم اتباع كافة الخطوات للحصول على تذكرة حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021. 

طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021
طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021 

يتطلب حضور حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، حجز تذكرة الدخول بشكل مسبق، من خلال الولوج إلى الموقع الرسمي للفعاليات، واتباع الخطوات التالية بنفس ذات التسلسل للحصول عليها بنجاح وهي: [1]

  • أولا: الدخول إلى بوابة موسم الرياض الإلكترونية بالضغط “هنا“.  
  • ثانيا: القيام بالنقر على على حفلة انغام وعايض من الصفحة الرئيسية.  
  • ثالثا: قم بقراءة كافة الشروط والأحكام المطلوبة جيدًا. 
  • رابعا: النقر على أيقونة احجز الآن.  
  • خامسا: القيام بتسجيل الدخول وإدخال البيانات المطلوبة ” البريد الإلكتروني ورمز التحقق وكلمة المرور”، ويتطلب إنشاء حساب جديد، في حالة عدم امتلاك حساب على موقع موسم الرياض. 
  • سادسا: القيام بتحديد عدد التذاكر وفئة التذكرة.  
  • سابعا:  قم بتحديد طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة ومنها تأكيد عملية الدفع. 
  • ثامنا وأخيًرا: قم بربط التذكرة بتطبيق توكلنا ثم الاحتفاظ بها. 

شاهد أيضًا: رسوم دخول معرض الرياض للسيارات موسم الرياض 2021

موعد حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021 

وبعد طول انتظار من الجماهير، أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن موعد حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، إذ يحين موعده يوم الخميس 25 نوفمبر الجاري الموافق 20 ربيع الآخر في تمام الساعة التاسعة مساءًا، في منطقة بوليفارد سيتي على المسرح الكبير أبوبكر سالم، لقضاء الجماهير سهرة نهاية الأسبوع مع أنغام الطرب الأصيل وأغاني الرومانسية. 

يذكر أن أبواب مسرح أبوبكر سالم ستفتتح في الساعة الثامنة مساء لاستقبال حاملي تذاكر حفلة انغام وعايض، لذا يتطلب من الجماهير الحضور مبكرًا. 

طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021
طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021

اسعار تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021 

حرصا من الهيئة العامة للترفيه على التنوع وحضور كافة الفئات تم طرح 6 فئات لتذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، تبدأ من 300 ريال سعودي، وحتى 2070 ريال سعودي، لفئة VVIP.   

وجاءت اسعار تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، كما هو موضح في الجدول الآتي:  

A   955 ريال سعودي 
B    575 ريال سعودي 
C    345 ريال سعودي 
VIP    1,610 ريال سعودي 
VVIP    2,070 ريال سعودي 
Handicap    300 ريال سعودي 

شاهد أيضًا: اسعار ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2021

شروط وأحكام حضور حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021 

وبعد أن تعرفنا على طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، وموعد حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، وأيضا اسعار تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، وخطوات حجز تذاكر حفلة حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، نقدم لكم الآن الضوابط والشروط لحضور حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، لتجنب التعرض لأية مشاكل تستدعي إلغاء التذكرة، وهي:  

  • ينبغي أن يلتزم جمهور حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021 بكافة الأحكام والشروط الخاصة بالفعالية وأيضا الامتثال للأحكام.  
  • أن يعلم جمهور حفلة انغام وعايض أن تذكرة حفلة موسم الرياض غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع وأيضا التبديل، أو حتى إعادة البيع. 
  • بقبول الجمهور شراء تذكرة حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، فإن حامل التذكرة يكون ممتثلا لكافة الأحكام والشروط وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو أثنائها.   

في حالة تم إلغاء حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، أو تم تأجيل، أو تغيير موعدها، بعد حجز التذاكر، فإن إدارة الفعالية يتوجب عليها الآتي: 

    • إعادة ثمن تذكرة حفلة انغام وعايض، كرصيد بالمحفظة الإلكترونية من قبل مزود الخدمة.
    •  يحق لصاحب تذكرة حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021،  استخدام الرصيد المسترجع لشراء تذكرة جديدة للحفل، أو الاشتراك في فعالية أخرى. 
    • الاستفادة من الرصيد خلال فترة موسم الرياض فقط.   
  • يشترط أن يقوم حامل تذكرة حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، بإضافة تذكرة الحفلة إلى تطبيق توكلنا الخاص به للتمكن من الدخول.   
  • كما يشترط أن يتحقق حامل تذكرة حفل انغام وعايض من موعد الحفلة ووقتها ومكانها وزمن العرض.  
  • يتوجب الذهاب مبكرا إلى مكان حفل انغام وعايض، تجنبا للتعرض إلى إلغاء التذكرة والحرمان من حضور الحفل بسبب تأخر الوصول في الموعد. 
  • لا يحق للمتأخر عن حفل انغام وعايض المطالبة بثمن تذكرة الحفل أو استردادها.  
  • حامل تذكرة حفل انغام وعايض قد يتم تفتيش مقتنياته الشخصية عند دخول موقع الحفل، كما أنه من حق الجهة القائمة على التنظيم بمصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وأيضا مصادرة أي مادة ترى أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.   
  • يجب أن يعلم حامل التذكرة حفل انغام وعايض بأن حقائب الظهر ممنوعة.   
  • كما يجب أن يقر صاحب تذكرة حفل انغام وعايض بالالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.   
  •  أسعار التذاكر تشمل قيمة الضريبة المضافة.   
  • يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى مكان حفل انغام وعايض موسم الرياض 2. 
  • على حامل تذكرة حفل انغام وعايض أن يقر بصفته الحاضر لمكان الحفل على أي مقاطع فيديو أو صوت أو صور التي قد يتم نشرها على مواقع التوصل الاجتماعي.   
  • تخلي الجهة المنظمة لحفل انغام وعايض في موسم الرياض مسئوليتها عن الإصابات الجسدية أو الأمراض أو الوفاة التي قد تلحق بأي زائر، وأيضا عن فقدان أو تضرر المقتنيات الشخصية الناجمة عن الحفل أو المرتبطة به.   
  • يحق للجهة المنظمة لحفل انغام وعايض إخراج المخالفين وغير الملتزمين بالشروط والضوابط من الحفل. 
  • العمر المسموح به لحضور حفلة انغام وعايض موسم الرياض+12. 

شاهد أيضًا: رسوم دخول البوليفارد الرياض 2021

حفلات الغناء موسم الرياض 2021

وبحسب جدول فعاليات موسم الرياض فإنه من المقرر خلال الخمس أشهر مدة موسم الرياض، أن تقام نحو 70 حفلا غنائيا، بالإضافة إلى 6 حفلات عالمية، يحيها أشهر مطربي الغناء في الوطن العربي والعالم. 

وحتى الآن أقيمت عدد من الحفلات بمشاركة مصرية وعربية أبرزها حفل قيصر الأغنية العربية الفنان كاظم الساهر، وأيضا حفل سلطان الطرب جورج وسوف ووائل جسار، بالإضافة إلى سلطان الرومانسية الفنان تامر حسني، وأيضا حفل الأسطورة محمد رمضان، بجانب حفل إليسا والشاب خالد. 

كما أقيمت على مدار يومين حفلا للأوركسترا المصرية شهد حضورا جماهيريا كبير، على مسرح محمد عبده، بالإضافة إلى حفلات مطربي المهرجانات. 

إلى هنا وصلنا معكم متابعينا إلى نهاية مقالتنا هذه والتي تحدثنا خلالها عن طريقة حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، وكذلك اسعار تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، وكذلك كيفية شراء تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، مع تناولنا رابط حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض، بالإضافة إلى خطوات حجز تذاكر حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، وأخيرا شروط حضور حفلة انغام وعايض موسم الرياض 2021، ونتمنى لكم مشاركة ممتعة. 

المراجع

  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض، 22/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *