طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021
طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، تلك الليلة الكبيرة البارزة التي تجمع نجوم الفن السعودي في حفل غنائي ضخم يحمل عنوان “اسير الشرق”، إذ تتنافس الحناجر في الشدو والإبداع، في أمسية تتألق بروائع الشاعر الكبير الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، والذي يلقب بأسير الشوق ويتغنى بروائعه الفن الخليجي. 

ومع اقتراب إقامة الحفل الغنائي الذي تتوجه له الأنظار، في واحدة من ليالي موسم الرياض 2021 المميزة والمتألقة يقدم “موقع تصفح” طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، كما نقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بتلك الليلة، في الموضوع الآتي فكونوا معنا. 

موسم الرياض 2021 

وقبل تناولنا طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، ننوه بأن موسم الرياض 2021، مازال يحمل في لياليه المستمرة منذ شهر كثير من التجارب المميزة والمغامرات وكافة أشكال الترفيه التي أسرت العالم، وأكدت الأهداف التي وضعتها الهيئة العامة للترفيه بجعل مدينة الرياض واجهة سياحية عالمية. 

يذكر أن موسم الرياض بحلته الجديدة ونسخته الثانية افتتح أبوابه أمام الزائرين في 20 من أكتوبر 2021، وسط أنشطة وفعاليات مبهرة، وأيضا ألعاب نارية زينت سماء العاصمة السعودية “الرياض” بصور الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك تحت شعار “تخيل أكثر”. 

ومنذ اللحظة الأولى من انطلاق فعاليات موسم الرياض حققت الكثير من الفعاليات نجاحا كبيرا، بمشاركة آلاف الزوار أبرزها “عروض بطولة مصارعة “كروان جول”، ومسرحية سلام مربع، وأيضا فعاليات منطقة كومبلد فيلد، وملاهي ونتروندرلاند، ومنطقة بوليفارد سيتي وأيضا المربع، ومعارض السيارات والمجوهرات. 

وحقق موسم الرياض 2021 في 20 يوما فقط، أكثر من مليوني زائرًا، مما رشحه للحصول على شهادتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية. 

شاهد أيضًا: متى انتهاء موسم الرياض 2021

فعاليات موسم الرياض 2021  

حددت الهيئة العامة للترفيه نحو 7500 فعالية تقام في خلال فترة موسم الرياض 2021، أبرزها ما يأتي: 

  • معرض أنا عربية الذي يقام للمرة الثانية في فعاليات موسم الرياض، في واجهة الرياض، وتستمر في استقبال المشاركين حتى 15 ديسمبر المقبل، ويفتح أبوابه للزوار من الساعة الرابعة عصًرا وحتى الحادية عشر مساءً. 
  • كأس مارادونا، الذي ينطلق يوم 14 ديسمبر المقبل، والذي يعد تكريمًا للاعب دييغو أرماندو مارادونا. 
  • فعالية ملاهي ونتروندرلاند، التي انطلقت في 27 أكتوبر الماضي، وتستمر حتى نهاية شهر مارس. 
  • معرض قرية زمان، الذي انطلق يوم 3 نوفمبر الجاري وتنتهي فعالياته يوم 2 يناير 2022. 
  • مهرجان الرياض للألعاب يقام لمدة 10 أيام متواصلة، إذ بدأ 12 نوفمبر ويستمر حتى 21 نوفمبر. 
  • محبي المغامرات يستمتعون في فعاليات كومبات فيلد المستمرة حتى 16 مارس 2022. 
  • معرض السيارات الأضخم في الشرق الأوسط، والذي انطلقت فعالياته يوم الخميس 18 نوفمبر 2021، وتستمر فعالياته حتى 28 من نوفمبر. 
  • قبة الثلج بمنطقة أفالانش، انطلقت فعالياتها يوم 17 نوفمبر الجاري. 

ليلة اسير الشوق 

وقبل شرحنا طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، نشير إلى أن مدينة الرياض على موعد من ليلة احتفالية من العظمة الفنية لكبار نجوم الغناء في المملكة العربية السعودية على مسرح “محمد عبده ارينا” تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع روتانا للصوتيات والمرئيات والشركة العالمية. 

وعلق تركي على ليلة أسير الشرق قائلا “نترقب في موسم الرياض هذه الليلة، ستكون تاريخية إن شاء الله، وأسير الشوق له بصمه في تاريخ الشعر والفن”. 

طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021
طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر مهرجان الرياض للألعاب موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021 

طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، من أسهل الطرق لحجز مقعد لحضور أجمل ليالي موسم الرياض، إذ كشفت الهيئة العامة للترفيه أن حجز تذاكر ليلة اسير الشرق تكون بالطرق الآتية: 

  • الدخول على موقع فعاليات موسم الرياض “من هنا“، ثم الضغط على أيقونة فعالية ليلة أسير الشوق. 
  • أو الدخول من خلال تطبيق موسم الرياض المخصص للأجهزة الذكية وفتحه بعد تسجيل الدخول عليه، واختيار فعالية ليلة أسير الشوق، ثم اتباع باقي الخطوات المطلوبة لإتمام عملية الحجز. 

ويمكنكم تحميل تطبيق موسم الرياض لأجهزة الآيفون “من هنا“، أو التحميل لأجهزة الأندرويد  “من هنا“. 

رابط حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021  

وبعد أن تناولنا طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، نقدم لكم رابط حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، للدخول على الفعالية، والاطلاع على كافة الأحكام والشروط الخاصة بالفعالية وأيضا لمعرفة اسعار تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021.

ويُمكن حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، “من هنا“، ومن ثم اتباع كافة الخطوات للحصول على  تذكرة ليلة اسير الشرق موسم الرياض 2021. 

شاهد أيضًا: رسوم دخول معرض الرياض للسيارات موسم الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021 

ويتساءل البعض عن خطوات حجز تذاكر ليلة اسير الشوق، بجانب التساؤلات عن طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، فوفقا لما هو معتاد يتطلب حضور ليلة اسير الشوق حجز التذكرة بشكل مسبق من خلال الموقع الرسمي للفعالية وقبل انتهاء الحد الأقصى المسموح للحجز ونفاذ التذاكر، لذا عليكم المبادرة بسرعة الحجز من خلال اتباع الخطوات الآتية:[1]

  • بداية الدخول إلى بوابة موسم الرياض الإلكترونية بالضغط “هنا“.  
  • القيام بالنقر على ليلة اسير الشوق من القائمة الرئيسية للفعاليات. 
  • يتوجب قراءة كافة الشروط والأحكام المطلوبة جيدًا. 
  • ثم الضغط على أيقونة احجز الآن.  
  • القيام بتسجيل الدخول وإدخال بيانات الحساب الشخصي على موقع الفعاليات “البريد الإلكتروني ورمز التحقق وكلمة المرور” ويتوجب إنشاء حساب جديد، في حالة عدم وجود حساب على موقع موسم الرياض. 
  • ثم القيام بتحديد عدد التذاكر وفئة التذكرة.  
  • ثم اختيار طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة، وبعدها القيام بتأكيد عملية الدفع. 
  • وأخيرًا ربط التذكرة بتطبيق توكلنا ثم الاحتفاظ بها. 
طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021
طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021

موعد ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021 

عشاق روائع قصائد أسير الشوق المغناة على موعد يوم الجمعة المقبلة الموافق 26 نوفمبر الجاري، 21 ربيع الآخر 1443، مع حفل غنائي كبيرة وليلة طال انتظارها من الجماهير على مسرح محمد عبده أرينا. 

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في الساعة التاسعة مساءًا، فيما يفتح المسرح أبوابه مبكرًا أمام الجماهير لتجنب الزحام وأيضا إتمام عملية الدخول قبل بداية الليلة الغنائية الفريدة. 

شاهد أيضًا: كافة تفاصيل فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021

اسعار تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021 

طرحت الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، 6 فئات لتذاكر ليلة أسير الشوق تبدأ من 345 ريال سعودي وحتى 3450 ريال سعودي لفئة تذكرة رويال. 

وجاءت اسعار تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، كما هو موضح في الجدول الآتي:  

BRONZE  345 ريال سعودي
SILVER  575 ريال سعودي
GOLD  920 ريال سعودي
DIAMOND  2,875 ريال سعودي
PLATINUM  2,300 ريال سعودي
ROYAL  3,450 ريال سعودي
طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021
طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021

أبرز المشاركين في ليلة أسير الشوق 

في ليلة تكريم أسير الشوق الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، يشارك عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي في الحفل وهم: الفنان محمد عبده والفنان راشد الماجد. والفنان عبد المجيد عبد الله والفنان عبادي الجوهري، والفنانة الكبيرة أصالة نصري. 

وسوف يغني الفنانين العرب عدد من الأبيات الخالدة للشاعر الأمير، التي تسكن أحاسيس ووجدان محبي ومتذوقي الشعر، أبرزها اسمحيلي يالغرام، وأيضا أغلى حبيبة، وتفنن وغيرها. 

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر ونترلاند موسم الرياض 2021

شروط وأحكام حضور ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021 

وبعد أن تعرفنا على طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، وكذلك موعد ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، وأيضا اسعار تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، بالإضافة إلى خطوات حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021 وأبرز المشاركين في ليلة أسير الشوق ، نقدم لكم الآن كافة الشروط والأحكام لحضور ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، عن شراء تذكرة الليلة أو أثناء امتلاكها وعند استخدامها:  

  • ينبغي أن يلتزم جميع المشاركين في ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021 بكافة الأحكام والشروط الخاصة بالفعالية وأيضا الامتثال للأحكام.  
  • تذكرة ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021 غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع وأيضا التبديل، أو حتى إعادة البيع. 
  • بقبول الجمهور شراء تذكرة ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، فإن حامل التذكرة يكون ممتثلا لكافة الأحكام والشروط وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو أثنائها.   
  • في حالة تم إلغاء ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، أو تم تأجيل، أو تغيير موعدها، بعد حجز التذاكر، فإن إدارة الفعالية يتوجب عليها الآتي: 
    • إعادة ثمن تذكرة ليلة اسير الشوق، كرصيد بالمحفظة الإلكترونية من قبل مزود الخدمة.  يحق
    • لصاحب تذكرة ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، استخدام الرصيد المسترجع لشراء تذكرة جديدة للحفل، أو الاشتراك في فعالية أخرى. 
    • الاستفادة من الرصيد خلال فترة موسم الرياض فقط.   
  • يشترط أن يقوم حامل تذكرة ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، بإضافة تذكرة الحفلة إلى تطبيق توكلنا الخاص به للتمكن من الدخول.   
  • كما يشترط أن يتحقق حامل تذكرة ليلة اسير الشوق من موعد الحفلة ووقته ومكانه وزمن العرض.  
  • يتوجب الذهاب مبكرا إلى مكان ليلة اسير الشوق، تجنبا للتعرض إلى إلغاء التذكرة والحرمان من حضور الحفل بسبب تأخر الوصول في الموعد. 
  • لا يحق للمتأخر عن ليلة اسير الشوق المطالبة بثمن تذكرة الحفل أو استردادها.  
  • حامل تذكرة ليلة اسير الشوق قد يتم تفتيش مقتنياته الشخصية عند دخول موقع الحفل، كما انه من حق الجهة القائمة على التنظيم بمصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وأيضا مصادرة أي مادة ترى أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.   
  • يجب أن يعلم حامل التذكرة ليلة اسير الشوق بأن حقائب الظهر ممنوعة.   
  • كما يجب أن يقر صاحب تذكرة ليلة اسير الشوق بالالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.   
  •  أسعار التذاكر تشمل قيمة الضريبة المضافة.   
  • يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى مكان ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2. 
  • على حامل تذكرة ليلة اسير الشوق أن يقر بصفته الحاضر لمكان الحفل على أي مقاطع فيديو أو صوت أو صور التي قد يتم نشرها على مواقع التوصل الاجتماعي.   
  • تخلي الجهة المنظمة لليلة اسير الشوق في موسم الرياض مسئوليتها عن الإصابات الجسدية أو الأمراض أو الوفاة التي قد تلحق بأي زائر، وأيضا عن فقدان أو تضرر المقتنيات الشخصية الناجمة عن الحفل أو المرتبطة به.   
  • يحق للجهة المنظمة لليلة اسير الشوق إخراج المخالفين وغير الملتزمين بالشروط والضوابط من الحفل. 
  • العمر المسموح به لحضور ليلة اسير الشوق موسم الرياض+12. 

 إلى هنا  نكون وصلنا معكم متابعينا إلى نهاية مقالتنا هذه والتي تناولنا فيها ما هي ليلة اسير الشوق وأيضا طريقة حجز تذاكر ليلة أسير الشوق موسم الرياض 2021، وكذلك اسعار تذاكر ليلة أسير الشوق موسم الرياض 2021، بالإضافة إلى خطوات شراء تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، مع تناولنا رابط حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، بالإضافة إلى أبرز المشاركين في ليلة اسير الشوق موسم الرياض من المغنين العرب، وأخيرا شروط حضور ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021، ونتمنى لكم وقتا ممتعا.

المراجع

  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض، 21/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *