عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر

عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر
عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر

عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر، تهبُّ نسائمُ المحبَّةِ والدِّفءِ على قلوبِ النَّاس وتُنعِشُ أرواحَهُم حينَ يعودُ أحدُ أحبَّتِهم -الَّذين فرَّقتْ المسافاتُ بينهم وحالتْ دونَ رؤيتِهم- من السَّفرِ، ويبدوؤنَ مباشرةً بالبحثِ عَنِ الكلماتِ والعباراتِ الَّتي تضعُ يديها على مشاعرِهِم وتَصِفُ ما يحسُّونَ بِهِ من بهجةٍ وسرورٍ عارمين بمجيئهِ؛ لذا سنعرضُ لكم في هذا المقالِ أجملَ هذهِ العباراتِ والكلماتِ الَّتي يُمكنُكم استخدامُهَا في تهنئةِ أحدِ أحبَّتِكُم بعودتهِ سالماً من السَّفر.

عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر

ليسَ شرطاً أن تكونَ السَّعادةُ مرهونةً بالأُمورِ المادِّيَّة الَّتي نُقدِّمُها إلى من نُحبُّ في المناسباتِ المختلفةِ؛ فقد تكونُ السَّعادةُ -كلُّها- حبيسةَ الكلماتِ والعباراتِ الَّتي تجيءُ إلينا مفاجأةً من الأشخاصِ الأعزَّاء على قلوبنا، كتلكَ العبارات الَّتي ينتظرُها الواحدُ منَّا فورَ عودتهِ من سفرٍ ما، ومن أجملِ ما قيلَ من عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر:

  • أشعرُ اليومَ أنَّ الأرضَ لا تقوى على حملي، وأنَّ الدُّنيا كلَّها لا تتَّسعُ لقلبي الَّذي يكادُ يطيرُ فرحاً بعودتك سالماً إلينا، أهلاً وسهلاً بعودتك من بعدِ هذا الغياب الطَّويل الَّذي أوشك أن يُدمي روحي.
  • ها أنتَ الآنَ تعودُ إلينا كما يعودُ الطَّائرُ إلى عشِّهِ، وكما يعودُ النَّهرُ إلى منبعهِ، وكما يعودُ الملكُ إلى حصنهِ الَّذي اشتاقَ إلى هيبتهِ، فالحمد للهِ على سلامتك -يا حبيب القلب- وأهلاً وسهلاً برجوعكَ.
  • لقد كُنتُ أُصبِّرُ نفسي كلَّ يومٍ بقول الشَّاعر: “وَقَد يَجمَعِ اللَهُ الشَتيتَينِ بَعدَ ما … يَظُنّانِ كُلَّ الظَنِّ أَلّا تَلاقِيا” [1] واليوم قد تكرَّم الله عليَّ بتحقيق أُمنيتي ورؤيتكَ سالماً، فشكراً للهِ على جزيلِ كرمهِ وعلى عودتكَ لي وأنت بأحسن حال.
  • يبدو أنَّ المسافات الَّتي كُنتُ أطلبُ منها التَّواضع كلَّ يومٍ قد تواضعتْ أخيراً رأفةً بقلبي الَّذي أضناهُ فراقك، فهنيئاً لي اليوم لأنِّي أسعدُ النَّاس برجوعك من السَّفر بالسَّلامة، أهلاً بعودتك إلينا.
  • أهلاً وسهلاً بعودةِ الضَّحكة إلى ثغري، أهلاً وسهلاً بعودةِ الضُّوءِ إلى روحي، أهلاً وسهلاً بعودتك إلينا يا أعزَّ النَّاس إلى قلبي، لقد افتقدتك كثيراً، وكلُّ شيءٍ من دونك كان يبدو موحشاً.

كلمات تهنئة الرجوع إلى أرض الوطن

ولأنَّ الوطنَ هو أغلى ما يملكهُ الإنسانُ في حياتهِ، وهو الشَّيءُ الوحيدُ الَّذي نُغادِرُهُ ويأبى أنْ يُغادرَنا؛ يكونُ المسافرُ -الَّذي أمضى سنيناً بعيداً عن وطنهِ- بأمسِّ الحاجةِ إلى الكلماتِ والتَّهنئاتِ اللَّطيفةِ الَّتي تمنحُهُ المحبَّةَ والعونَ فورَ عودتِهِ إلى ربوع الوطنِ، ومن ألطف هذهِ التَّهنئات إليكم ما يأتي:

  • كلُّ شيءٍ في هذهِ الدِّيار مقرونٌ بك يا عزيزي، وكلُّ زاويةٍ من زوايا مدينتا كانت شاهدةً على ذكرى لنا معاً، وقد افتقدتك جدّاً عندما فرَّقت المسافات بيننا، أهلاً وسهلاً بعودتك مجدّداً، وأسأل الله ألَّا يفرَّقنا ثانيةً.
  • كما يضمُّ الشَّاعر شطري بيته بعضهما إلى بعضٍ، يضمُّنا القدرُ اليومَ ويجمعنا فوقَ هذهِ الأرضِ الطَّاهرةِ الَّتي كبرنا وترعرعنا فوق ثراها، فالحمد لله حمداً طيِّباً مباركاً على عودتك من بعد غيابٍ طويلٍ.
  • لم أنتظر شيئاً في حياتي بقدرِ انتظاري لقدومك سالماً إلى أرض الوطن الحبيب، فقد كانَ حالي كحال الشَّاعر الَّذي قال: “أَعُدُّ اللَيالي لَيلَةً بَعدَ لَيلَةٍ … وَقَد عِشتُ دَهراً لا أَعُدُّ اللَيالِيا” [2] فأهلاً وسهلاً بكَ في الدِّيار مجدَّداً.
  • لقد لبسَ الوطنُ اليومَ أبهى الثِّياب وأزهى الحلي الَّتي لديهِ، وسارَ بنا جميعاً لنقولَ لك على مرأى العالم ومسمعهِ: أهلاً وسهلاً بك في ديارك الَّتي حنَّت كلُّ حبةٍ رملٍ فيها إليك، حمداً لله على سلامتك.
  • رائحةُ الدِّيار اليوم تبدو ألطف ممَّا كانت عليهِ قبل أيَّام؛ كيف لا تكونُ كذلك وقد امتزجتْ برائحتك الطَّيِّبة الَّتي تاقت قلوبنا إلى نسائمها العليلة! الحمد لله حمداً كثيراً على سلامتك، وأهلاً بك في ربوع وطننا الحبيب.

شاهد أيضاً: عبارات وداع للمسافر للواتس

رسائل تهنئة بالسلامة

ولا تقتصر تهاني الوصول من السَّفرِ على ما يُقالُ من عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر أو كلمات تهنئة الرجوع إلى أرض الوطن وحسب؛ وإنَّما تتعدَّى ذلكَ إلى الرَّسائلِ الأدبيَّة المنمَّقة الَّتي يكتبُها النَّاس بأرواحهم لا بأقلامهم، وفي الجدولِ الآتي نضعُ بينَ أيديكم بعضاً من هذهِ الرَّسائل:

الرِّسالةُ الأُولى
(إلى صديق)
صديقي العزيز، لا أعرفُ أيّ لغات الأرض تلك الَّتي تستطيعُ ترجمة هذا الدَّفق الكبير من السَّعادة والسُّرور في قلبي! ولا أعرف بأيِّ وسيلة أستطيعُ التَّعبير لك عن مدى الفرح الَّذي أُحسُّ بهِ اليوم بمناسبة رجوعك إلينا من السَّفر! الحمد لله على سلامتك يا حبيب القلب، أرجو أن تكون قد وُفِّقت في سفرك هذا، ورجاءً لا تطل الغياب علينا ثانيةً.
الرِّسالةُ الثَّانية
(إلى الأب)
حبيبي أبي، سأُخبركُ الآنَ -وقد صرتَ بيننا- بأنَّني كُنتُ سأُصابُ بالجنون في غيابك؛ فتخيَّل أنَّني كُنتُ طيلةَ مدَّة سفرك أسألُ كلَّ حمامةٍ تحطُّ على شبَّاك بيتنا إن كانت تحملُ لي منكَ أيَّ رسالة! فالحمد لله الَّذي منَّ علينا بعودتك سالماً غانماً يا أبي، نحن وبيتنا من دونك لا نساوي شيئاً أبداً.
الرِّسالةُ الثَّالثة
(إلى الأمِّ)
أمِّي الحبيبة، يا منبع الحبِّ والحنان، ويا مصدر الدِّفء في بيتنا الصَّغير، لقد أدركتُ تماماً في سفركِ هذا أنَّ الصَّباح الَّذي لا يبدأ برائحةِ القهوةِ الَّتي تعدِّينها لنا بيديك الطَّاهرتين ليسَ صباحاً، وأنَّ الحياةَ من دونكِ ليست حياةً؛ فشكراً لله -العليِّ القديرِ- على عودتكِ اليوم إلينا سالمةً، وأرجو من الله ألَّا يحرمنا من أنفاسك في بيتنا.
الرِّسالةُ الرَّابعة
(إلى الأخ)
أخي، قرَّة عيني، وأبي الثَّاني، لم أذق طعم السَّعادة والهناء طيلةَ المدَّة الَّتي أمضيتها في بلاد الغربة بعيداً عنَّا؛ فكأنَّ بيتنا كلَّهُ كان يتوكَّأ على نفسكَ يا حبيبي، الحمد لله الَّذي ردَّكَ سالماً إلينا اليوم، وأسأل الله العظيم -ربَّ العرش العظيم- ألَّا يحرمني منكَ أبداً، وألَّا يفرِّق بيننا ثانيةً، أشرقت الأنوار يا حبيبي.
الرِّسالةُ الخامسة
(إلى شخص عزيز)
عزيزي، على الرَّغم من بُعدِ المسافةِ الَّذي فرض نفسهُ بيني وبينك في السِّنين الماضية إلَّا أنَّ مكانتك في قلبي لم تتزحزح قطُّ، فأنت الَّذي قاسمتني أجمل أيَّام عمري، وشاطرتني أكثر ذكريات أيَّامي خصوصيَّة، لقد انتظرتُ يومَ عودتك إلينا كثيراً لأقولَ لك -بعد الحمد لله حمداً كثيراً على سلامتك- إنِّك من أحبِّ النَّاس إلى قلبي.

الحمدلله على سلامة الوصول أخي

ودائماً ما تغمرُ الفرحةُ قلبَ الأخِ عندَ عودةِ أخيهِ المسافرِ إلى جوارهِ سالماً معافى، فتقطرُ أحاسيسُهُ لتصبَّ في عبارةٍ أدبيَّةٍ لطيفةٍ ناضحةٍ بالصِّدقِ والحبِّ يقولها في تهنئةِ أخيهِ، ومن أزهى هذهِ العباراتِ تخيَّرنا لكم الآتي:

  • الحمدُ لله حمداً كثيراً طيِّباً مباركاً يليقُ بجلال وجههِ الكريم أن ردَّكَ إلينا -يا أخي- سالماً معافى، أهلاً وسهلاً بكَ في بيتكَ ومخبأكَ الَّذي اشتاقت كلُّ زاويةٍ من زاوياه إلى صوتكَ ورائحتكَ وضحتكَ، أهلاً وسهلاً بعودتك يا حبيبي.
  • الحمدُ للهِ -العليِّ القديرِ- حتَّى يبلغَ الحمدُ منتهاهُ على رجوعكَ إلينا يا أخي، أسألُ الله أن يكتبَ لنا بصحبتكَ السَّعادة الوفيرة الَّتي يُعرفُ مبتداها ولا تُدرك لها نهاية، أهلاً وسهلاً بكَ بيننا يا حبيب قلبي.
  • أخي الحبيب، وأخيراً جاء هذا اليوم الَّذي انتظرناهُ كثيراً لرؤيتكَ بيننا مجدّداً! فوالله إنَّ عينيَّ لا تُصدقُّ هذا من شدَّة الفرح والسُّرور الَّذي أُحسُّ بِهِ، لقد افتقدناكَ كثيراً يا أخي، حمداً لله على سلامتكَ.
  • لقد كانَ كلُّ شيءٍ في بيتنا حزيناً على فراقكَ؛ فلم نعرف كيف نفرحُ من دونكَ يا أخي! صدِّقني إذا قلتُ لكَ إنَّ السَّعادة في بيتنا مصدرها وجودك بيننا، فالحمد لله على السَّلامة، وهنيئاً لنا جميعاً بعودتكَ.
  • كأنَّك العمود الَّذي يسندُ بيتنا كلَّهُ يا أخي؛ فمذ فارقتنا كلُّ شيءٍ في هذا البيت مختلُّ التَّوازن، الحمد لله -كما يليقُ الحمدُ بجلالةِ اسمهِ العظيمِ- على سلامتك يا حبيبي، لقد انتظرنا عودتكَ على أحرٍّمن الجمرِ.

شاهد أيضاً: عبارات الحمدلله على السلامة

عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر لصديقي

ولا يقلُّ الصَّديقُ الحقيقيُّ أهمِّيَّةً عَنِ الأخِ، حتَّى إنَّهُ ليكون أقربَ إلينا من إخوتنا في بعضِ الأحيان؛ لذا نجدُ أنَّ العبارات الَّتي تُقالُ في تهنئة الصَّديقِ المسافرِ عندَ عودتهِ من السَّفر توازي العبارات الَّتي تُقالُ للأخِ جمالاً ورقَّةً وصدقاً، ومن جميلِ ما يُقال من عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر لصديقي ما يأتي:

  • صديقي الجميل، لقد انتظرتُ هذا اليوم كثيراً؛ اليوم الَّذي أُقرُّ عيوني فيهِ برؤيتكَ مجدّداً، فأنتَ صديقُ الأيَّام الجميلة والذِّكريات الَّتي لا يمحوها الزَّمن مهما تطاول، الحمد لله على سلامتكَ يا عزيزي.
  • في غيابكَ كانتْ أيَّامي تمشي مشيةَ السُّلحفاةِ على الأرض؛ فلم أجد من يُقاسمني أوقاتي، وأشكو إليهِ همومي وأحزاني، وكانَ كلُّ شيءٍ يبدو في عينيَّ باهتاً ومملّاً، فالحمد لله أن ردَّكَ إلينا وإلى أهلكَ وأنت في أحسن حال.
  • كنتُ وحيداً جدّاً في غيابكَ يا صديقي، وكانَ طريق حياتي بصحبتكَ أجمل وألطف ممَّا يبدو عليهِ من دونك، فالحمد لله على عودتكَ إلى أهلكَ وإلينا بخيرٍ وسلامةٍ، وأرجو أن تكونَ عودتكَ مفتاحاً لباب الخير الوفير عليكَ.
  • الطَّريقُ من دون صديقٍ صعبةٌ جدّاً، فكيفَ إذا كانَ صديقاً صدوقاً يملكُ روحاً كروحكَ يا عزيزي! هنيئاً لأهلكَ ولنا جميعاً بعودتكَ من بعد غيابٍ طويلٍ مرَّ علينا، والحمد لله على سلامتك يا صديقي.
  • صديقي العزيز، يا شطر قلبي ونصف روحي، لقد أسعدتني بعودتك سالماً من السَّفر سعادةً لم أشعر بمثلها في عمري، فالحمد لله حمداً طيِّباً مباركاً على عودتكَ، وأسأل الله أن يكتب لك التَّوفيق في أيَّامك القادمة.

تهنئة أصدقاء العمل بعودة صديقهم المسافر

وأيضاً أولئكَ الأصدقاءُ الَّذين يجمعُنا بهم العملُ يحجزونَ أماكنَهم الخاصَّة في قلوبنا، وعندما يسافرُ أحدُهم ثمَّ يعودُ إلينا ثانيةً نُصابُ بهجمةِ فرحٍ شديدةٍ تدفعُنا إلى البحثِ عن العباراتِ اللَّطيفةِ الَّتي يُمكنُ تقديمها إليهِ لتهنئتهِ بالسَّلامة، ومن هذهِ العبارات دونكم الآتي:

  • باسمي، وباسم أُسرة العمل كاملةً، أتقدَّمُ بأحرِّ التَّهاني لكَ ولأسرتكَ الكريمة بمناسبة عودتكَ الميمونة من السَّفر أخيراً، راجين من الله -عزَّ وجلَّ- لكَ التَّوفيق الدَّائم، ولأسرتكَ السَّعادةَ كلَّها بقربكَ.
  • ممنونٌ للمكانِ الَّذي شرَّفني بالعملِ مع شخصٍ مثلكَ ذاتَ يومٍ، حمداً لله -حمداً يليقُ بوجههِ الكريمِ- على سلامتك يا عزيزي، وأسألُ الله أن يكونَ في عودتكَ الخير الكثير والبركة الكبيرة لكَ ولأسرتكَ الفاضلة.
  • لم تستطع المسافةُ أن تمحو تلكَ العلاقة الجميلة الَّتي بنيناها معاً بالحبِّ والاحترام والتَّعب والإخلاص، ولن تستطيع مهما تطاول الزَّمن، الحمد لله على سلامتك صديقي العزيز، وأرجو لكَ التَّوفيق والتَّألُّق الدَّائمين.
  • زميلي وصديقي العزيز، لقد افتقدناكَ كثيراً في العمل، والمدَّة الَّتي أمضيناها من دونكَ كانت خاليةً من المتعة، فالحمد لله حمداً كثيراً على عودتكَ بالسَّلامةِ، ونرجو أن نراكَ بيننا قريباً.
  • وجودُكَ بيننا كانَ يعطي العمل لوناً خاصّاً من السَّعادة والمتعة، سعيدون لكَ بإنجازاتكَ الَّتي حقَّقتها في سفركَ، ونرجو لكَ مزيداً من النَّجاح والتَّوفيق والتألُّق يا عزيزي، الحمد لله على سلامتكَ.

عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر تويتر

وقد صارَ موقعُ (تويتر) اليومَ واحداً من الشَّبابيكِ الَّتي يطلُّ النَّاسُ من خلالِهَا على بعضِهم بعضاً، ويتبادلونَ العباراتِ والتَّغريداتِ للتَّهنئة في المناسباتِ المختلفةِ، كمناسبةِ العودةِ من السَّفرِ، ومن التَّغريداتِ الجميلةِ الَّتي تحملُ عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر تويتر إليكم ما يأتي:

  • اليوم هو يوم السَّعد؛ إنَّهُ اليومُ الَّذي انتظرتهُ طويلاً كي أقرَّ عيني برؤيتكَ وأنتَ تعودُ إلى الدِّيار كما يعودُ القمرُ إلى نجومهِ في المساء، الحمد لله -حتَّى ينفد الحمدُ- على كرمهِ وفضلهِ بعودتكَ إلينا سالماً غانماً.
  • لقد أفرغت عليَّ الدُّنيا فجأةً بغيابك عنِّي، فلك تقدير كمِّيَّة السَّعادة والسُّرور الَّتي تعصفُ في صدري من كلِّ حدبٍ وصوبٍ بعودتك! الحمد لله على سلامتك يا قرَّة العين ومهجة القلب، الحمد لله على عودتك إليَّ.
  • تقصِّرُ عباراتي وكلماتي أمامَ التَّعبير عن السَّعادة الَّتي تملَّكتني بمناسبة رجوعك من السَّفر بعد غيابٍ طويلٍ فَطَرَ قلبي، هنيئاً لديارنا بعودتك الميمونة من السَّفر، والحمد لله على سلامتك.
  • اليومُ الواحدُ كانَ يمرُّ عليَّ سنةً كاملةً في غيابك، فكأنَّك قد عطَّلت عقارب السَّاعة وأوقفت دوران الأيَّام ورحلت! شكراً لله الَّذي جمعني بك مجدّداً بعد طول انتظار، وألف الحمد لله على عودتك سالماً.
  • لم أعرف المعنى الحقيقيَّ لكلمة الشَّوق إلَّا بعدما رحلتَ عن ديارنا، فقلبي كانَ يتلهَّف إليك تلهُّف سيِّدنا يعقوب إلى ولدهِ الصِّدِّيق يوسف، الحمد لله أن أعادك إليَّ وأقرَّ عيني برؤيتك وأنت بحال وصحَّة جيِّدين.

دعاء وصول المسافر بالسلامة

ويحملُ السَّفرُ كثيراً من المخاطرِ والمشقَّاتِ والمتاعبِ الَّتي تُنهِكُ المسافرَ جسديّاً ومعنويّاً؛ لذا فإنَّ الدُّعاء للهِ -سبحانهُ وتعالى- وطلبَ العونِ منهُ وتقديمُ الشُّكرِ لَهُ مِنَ الأُمورِ الَّتي يُحبَّذُ أن يقومَ بها كلُّ مسلمٍ يمرُّ بتجرِبةِ السَّفرِ، وممَّا يُقالُ في هذا الصَّدد:

  • اللَّهمَّ لكَ الحمدُ حتَّى ترضى، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ، ولكَ الحمدُ على كلِّ حالٍ وفي كلِّ حينٍ، اللَّهمَّ كما كنتَ عوني ويسَّرت لي طريق عودتي من السَّفر، كن عوني ما تبقَّى لي من حياتي ويسِّر لي أُموري كلَّها يا الله.
  • اللَّهمَّ لكَ الشُّكرُ ولكَ الحمدُ كما يليقُ بجلالِ وجهكَ وعظيمِ سلطانكَ، اللَّهمَّ إنِّي عبدُكَ الفقيرُ الواقفُ ببابكَ فيسِّر لي أموري كما يسَّرت لي طريق عودتي من السَّفر، واجعل عودتي هذهِ خيراً لي ولأهلي يا أرحم الرَّاحمين يا الله.
  • اللَّهمَّ يا أرحم الرَّاحمين، ويا ربَّ المستضعفين والتَّائهين، اجعل عودتي هذهِ من سفري الطَّويل مفتاحاً للخيرات والمسرَّات عليَّ وعلى أهلي وأحبَّائي، وتولَّ أمري فيمن تولَّيت من عبادك يا صاحب الأمر.
  • اللَّهمَّ إنِّي أحمدك حتَّى يبلغ الحمدُ منتهاه، وأشكركَ حتَّى تجفَّ منابعُ الشُّكر في قلوب أهل الأرض جميعاً، فالحمدُ والشُّكر لكَ يا الله أن تفضَّلت عليَّ بعودتي سالماً من سفري ورؤيتي لأهلي وأقربائي بعد فراقٍ طويلٍ.
  • اللَّهمَّ يا سند من لا سند لهُ، اللَّهمَّ يا قويّ يا متين، اجعل طريق حياتي الجديد -الَّذي أخطو اليوم أولى خطواتي فيهِ بعد عودتي من السَّفر الطَّويل- ميسَّراً وسهلاً، وأيِّدني بتأييدكَ، وانصرني بنصركَ، وكما كنت صاحبي في السَّفر كُنْ صاحبي في أيَّام عمري القادمة.

شاهد أيضاً: عبارات تهنئة مريض بالسلامة

تهنئة بالعودة من السفر بالانجليزي

وللُّغةِ الإنجليزيَّةِ ما لها من رتابةٍ وأناقةٍ تشدُّ قلوبَ المهنِّئينَ إليها لكتابةِ عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر من خلالِها؛ لذا سنعرضُ لكم في الفِقْرةِ الآتيةِ أجملَ العباراتِ المكتوبةِ باللُّغةِ الإنجليزيَّة في التَّهنئة بالعودةِ من السَّفر:

Today, my heart dances with joy at seeing you after the long absence that bled my eyelids and softened my heart. Praise be to God for your safety, my love

  • التَّرجمة: قلبي اليوم يرقص فرحاً لرؤيتك من بعد الغياب الطَّويل الَّذي أدمى جفوني وأرَّق قلبي، الحمد لله على السَّلامة يا حبيبي.

Today I am the happiest person on earth. Because the boyfriend of my soul and half of my heart has returned to me from travel, welcome to my heart

  • التَّرجمة: أنا اليوم أسعدُ أهل الأرض قاطبةً؛ لأنَّ خليل روحي وشطر قلبي قد عادَ إليَّ من السَّفر، أهلاً وسهلاً بك في قلبي.

In your absence, everything was dull in color and had no taste or smell, so thank God who allowed my eyes to see you after absence, and praise be to Him always and forever for your safe return

  • التَّرجمة: في غيابك كان كلُّ شيءٍ باهتَ اللَّون لا طعمَ لهُ أو رائحة، فشكراً لله الَّذي أقرَّ عيوني برؤيتك من بعد غياب، والحمد لهُ دائماً وأبداً على عودتك سالماً.

Welcome back, my dear. We were all glad to see you again. We hope that you have been successful in your travels and that you have reaped all the good

  • التَّرجمة: أهلاً وسهلاً بعودتك سالماً يا عزيزي، لقد سررنا جميعاً برؤيتك بيننا مجدّداً، نرجو أن تكونَ قد وُفِّقت في سفرك وأن تكون حصدت الخير كلَّهُ.

Happiness filled our home again with your return. As if happiness is associated with you, it only comes with your company! Welcome, my dear, you enlightened the world

  • التَّرجمة: لقد عمَّت السَّعادةُ بيتنا مجدَّداً برجوعك؛ فكأنَّ السَّعادة مقرونةٌ بك لا تجيءُ إلَّا بصحبتك! أهلاً وسهلاً بك يا عزيزي، أنرت الدُّنيا.

صور الحمد لله على السلامة للمسافر

وكذلكَ الصُّورُ الجميلةُ الَّتي تُهدى إلى المسافرِ عندَ عودتهِ إلى وطنهِ مِنَ اللَّفتاتِ اللَّطيفةِ الَّتي يُسرُّ بها قلبُهُ وتتركُ أثراً طيِّباً في نفسهِ، وفيما يأتي سنعرضُ أمام حضراتكم باقةً لطيفةً من أزهى هذهِ الصُّور وألطفها على الإطلاق:

عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر

عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر

عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر

عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر

عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر

بهذا نكونُ قد وصلنا مع حضراتكم -زوَّار موقع تصفّح الأكارم- إلى نهاية رحلتنا مع مقال عبارات تهنئة بسلامة الوصول من السفر، وقد تطرَّقنا من خلال سطورهِ وفِقْراتهِ إلى الحديث عن أجمل العبارات والرَّسائل والتَّهنئات الَّتي يُمكنُنا إهداؤها إلى المسافر عندَ عودتهِ إلى وطنهِ، نرجو أن تكونوا قد استمتعتم معنا في هذهِ الرِّحلة اللَّطيفةِ، وأن نكونَ قد وُفِّقنا في عرضِ مادَّةٍ لائقةٍ بشخصكم الكريم.

المراجع

  1. ^ aldiwan.net، وقد يجمع الله الشتيتين بعد ما، 08/01/2023
  2. ^ aldiwan.net، تذكرت ليلى والسنين الخواليا، 08/01/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *