اكثر من +20 حالة واتس اب عن ليلة القدر 2024 وتوبيكات مميزة

اكثر من +20 حالة واتس اب عن ليلة القدر 2024 وتوبيكات مميزة
حالات واتس اب عن ليلة القدر

اكثر من +20 حالة واتس اب عن ليلة القدر 2024 وتوبيكات مميزة، حيث إنّ ليلة القدر تُعد من أعظم الليالي التي يُمكن أن يرفع بها المسلم يداه إلى ربه تبارك وتعالى سائلًا إياه ميدًا من العطف والرحمة والمغفرة، وبما أنّ الواتس أب واحد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي فإنّ البعض يرغب بالتعبير عن ذاته من خلال مجموعة من الحالات الرائعة والجميلة، وما يأتي سيكون إدراجها على شكل صور أو كتابة.

حالات مميزة للواتس اب عن ليلة القدر 2024

من أجمل الحالات عن ليلة القدر التي يُمكن أن يقولها المسلم:

  • يا ليلة القدر قد جعلك الله بمثابة الطيف الخفيف الذي يمرّ على الناس فيُضمد جراحهم وعثراتهم، يا ليلة القدر احملي أمانينا إلى الله العظيم.
  • ليلة القدر خيرٌ من ألف شهر خيرٌ من ألف شهر يمرون على المسلم وهو قائم فيها بعبادة الله، فأسأل الله العظيم أن يجعلني من يُوفق إلى قيامها.
  • ليلة عظيمة اختارها الله على غيرها من الليالي فمَن نحن حتى لا نختارها، ليلة تتفتح فيها الجروح والآلام حتى تصعد إلى الله العظيم فيُضمدها ويستجيبها.
  • يا ليلة القدر ما سُميت ذلك إلا لأنّ الله العظيم اختارك على غيرك من الليالي، فهنيئًا لكل مَن اغتنمك بالطاعات والصلاة والدعاء الذي يغير القدر.

شاهد أيضًا: اجمل العبارات والكلمات عن ليلة القدر المباركة مكتوبة وبالصور

أدعية تناسب حالات واتس اب عن ليلة القدر 2024

إن أعظم الدعاء ما ورد في السنة النبوية الشريفة وأفضل  وقت للدعاء هو ليلة القدر، ومن تلك الأدعية المأثورة:[1]

أدعية تناسب حالات واتس اب عن ليلة القدر 2024
  • hللهم إني أسألك الثبات في الأمر، والعزيمة على الرشد، وأسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، وأسألك شكر نعمتك، وحسن عبادتك، وأسألك قلبا سليما، ولسانا صادقا، وأسألك من خير ما تعلم، وأعوذ بك من شر ما تعلم، وأستغفرك لما تعلم، إنك أنت علام الغيوب.
  • اللهم ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وأزواجنا، وذرياتنا، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها عليك، قابلين لها، وأتممها علينا.
  • اللهم إني أعوذ بك من العجز، والكسل، والجبن، والبخل، والهرم، والقسوة، والغفلة، والعيلة، والذلة، والمسكنة، وأعوذ بك من الفقر، والكفر، والفسوق، والشقاق، والنفاق، والسمعة، والرياء، وأعوذ بك من الصمم، والبكم، والجنون، والجذام، والبرص، وسيىء الأسقام.
  • اللهم احفظني بالإسلام قائما، واحفظني بالإسلام قاعدا، واحفظني بالإسلام راقدا، ولا تشمت بي عدوا ولا حاسدا. اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك.

شاهد أيضًا: أكثر من 20 دعاء للأم في ليلة القدر مكتوب وبالصور

توبيكات واتس اب عن ليلة القدر

فيما يلي بعض من التوبيكات التي يُمكن أن تُقال عن ليلة القدر:

  • اللهم يا رب العالمين ويا راحم العباد المُستضعفين أسألك وأنت الله العظيم أن تجعل هه الليلة ليلة خيرٍ علينا وقوة ورحمة من عندك يا رب العالمين.
  • اللهم يا مُقدر الأمر ويا سامع الصوت بعد الفوت أسألك بكل صفة من صفات وبالقرآن العظيم أن تجعله يا رحمن يا رحيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.
  • اللهم يا مَن يتولى السرائر ويعلم ما تُخفيه القلوب، أسألك أن تعيننا على الأمر وتُبلغنا الرشد يا قادر يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم تولني بالخير لا يتولى بالخير إلا أنت واصرفني عن الشر لا يصرف الإنسان عن الشر إلا أنت، اللهم اغفر وارحم وتجاوز عمّا تعلم إنّك أنت الأعز الأكرم.

شاهد أيضًا: اجمل + 40 دعاء في ليلة القدر مكتوب طويل pdf من القرآن والسنة

حالات واتس اب عن ليلة القدر 2024 بالصور

من أجمل ما يُوضع من صور ونحوه كحالات في ليلة القدر:

حالات واتس اب عن ليلة القدر 2023

حالات واتس اب عن ليلة القدر 2023

حالات واتس اب عن ليلة القدر 2023

حالات واتس اب عن ليلة القدر 2023

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اكثر من +20 حالة واتس اب عن ليلة القدر 2024 وتوبيكات مميزة متحدثين فيها عن بعض الأدعية التي يُمكن القول بها في ليلة القدر، وما أحلى الحالات التي تتناسب مع هذا اليوم العظيم.

المراجع

  1. ^ kalemtayeb.com، أدعية من القرآن والسنة وأدعية مختارة، 13/04/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *