أجمل قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي مترجمة

أجمل قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي مترجمة
قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي

أجمل قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي مترجمة هي القصة المميزة التي تتحدث عن أمر حصل مع أحد الطلاب في بداية العام الدراسي، وجدير بالقول إنّ هذه القصص هي من أكثر القصص التي يطلبها الطلاب في بداية العام الدراسي، لذا سوف نقوم من خلال هذا المقال بتسليط الضوء على هذه القصة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها إلى العربية كما سوف نمر على قصة عن مدرستي الجميلة للأطفال بالإنجليزي مترجمة إلى العربية وسوف نقدم قصة عن بداية العام الدراسي الجديد بالإنجليزي.

قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي

نقدم من خلال ما سيأتي قصة جميلة عن دخول المدرسة للأطفال باللغة الإنجليزية:

There was a little boy of six years old, his name was Muath. He was very attached to his family, his mother and his father. One day, with the start of the new school year, and before the first day of school, this child was very excited to go to school and make a little change in his life. On the first day of school, Moath’s mother woke her son, and as time passed and Moath approached going to school, Moath felt fear and suspicion, because he would be away from his mother for the first time.

So his mother noticed this fear and this scruple, so she approached him and said to him, “Know, my little one, that this fear is very natural and that he must be stronger than that, and he must go to school and have many wonderful relationships with others so that he loves school and learns well, and indeed Moaz went to school.” With the passage of time and days, Moaz became attached to the school and his friends there, and he wished that the school year would not end so that he could continue to see his friends and go to school.

ترجمة قصة عن دخول المدرسة للاطفال إلى العربية

فيما يأتي ترجمة قصة عن دخول المدرسة للأطفال إلى اللغة العربية:

كان هناك طفل صغير بعمر الست سنوات، اسمه معاذ، كان معاذ شديد التعلق بعائلته وأمه وأبيه، وفي يوم من الأيام ومع بداية العام الدراسي الجديد، وقبل اليوم الأول للدوام المدرسي، كان هذا الطفل متحمسًا جدًا للذهاب إلى المدرسة وإحداث التغيير في حياته قليلًا، وفي يوم الدوام الأول في المدرسية، أيقظت أم معاذ ابنها، ومع مرور الوقت واقتراب ذهاب معاذ للمدرسة، شعر معاذ بالخوف والريبة، لأنّه سوف يبتعد للمرة الأولى عن والدته.

فلاحظت أمه هذا الخوف وهذا الوجل، فاقتربت منه وقالت له اعلم يا صغيري أنّ هذا الخوف طبيعي للغاية وأن عليه أن يكون أقوى من ذلك، وعليه أن يذهب إلى المدرسة ويكون الكثير من العلاقات الرائعة مع الآخرين حتّى يحب المدرسة ويحسن التعلم، وبالفعل ذهب معاذ إلى المدرسة، ومع مرور الوقت والأيام تعلق معاذ بالمدرسة وبأصدقائه فيها، وصار يتمنى ألا ينتهي العام الدراسي كي يستمر في رؤية أصدقائه والذهاب إلى المدرسة.

قصة عن مدرستي الجميلة للأطفال بالإنجليزي

فيما سوف يأتي سوف نقدم أجمل قصة عن مدرستي الجميلة للأطفال باللغة الإنجليزية:

On the morning of the first day of the new school year, on this morning full of passion, vitality, and the desire to succeed and reach the desired goals, on a morning like this morning, Souad woke up, prepared everything she could, and walked to school, and on the way to school, Souad met a girl in The first grade, that is, she goes to school for the first time in her life, and this girl was afraid to go to school, so Souad started talking to this girl and trying to encourage her to go to school and love her, but this girl was crying and afraid that someone would harm her at school, so Souad decided to be This girl’s friend.

As the days went by, Souad continued to get close to this little girl and became her close friend. Little by little, this girl encouraged her and she loved school, and she began to go to school every day with great passion, and she began to strive to study with all her energy, so Souad was the reason for changing this girl’s life. small.

ترجمة قصة عن مدرستي للأطفال إلى العربية

نعرض فيما يأتي أجمل ترجمة لقصة مدرستي الجميلة للأطفال من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

في صباح اليوم الأول من العام الدراسي الجديد، في صباح هذا اليوم المليء بالشغف والحيوية والرغبة في النجاح والوصول إلى الأهداف المنشودة، في صباح مثل هذا الصباح استيقظت سعاد، وتجهزت بكل ما تستطيع، وسارت إلى المدرسة، وفي الطريق إلى المدرسة تقابلت سعاد مع فتاة في الصف الأول، أي أنها تذهب للمدرسة للمرة الأولى في حياتها، وكانت هذه الفتاة خائفة من الذهاب إلى المدرسة، فبدأت سعاد تكلم هذه الفتاة وتحاول تشجيعها للذهاب إلى المدرسة وحبها، ولكن هذه الفتاة كانت تبكي وتخاف من أن يؤذيها أحد في المدرسة، فقررت سعاد أن تكون صديقة هذه الفتاة.

ومع مرور الأيام استمرت سعاد تقترب من هذه الفتاة الصغيرة وصارت صديقتها القريبة منها، وشيئًا فشيئًا تشجعت هذه الفتاة وصارت تحب المدرسة وصارت تقبل في كل يوم على المدرسة بشغف كبير، وصارت تسعى للدراسة بكل ما تملك من طاقة، فكانت سعاد سببًا في تغيير حياة هذه الفتاة الصغيرة.

قصة عن بداية العام الدراسي الجديد بالإنجليزي

سوف نقدم فيما يأتي أجمل قصة عن بداية العام الدراسي الجديد باللغة الإنجليزية:

At the beginning of this new academic year, we present to you a short and distinctive story. Once upon a time, and on one of the beautiful and happy days of the summer vacation, a brave child entered the zoo to see the animals in the garden, and the name of this student was Abd God, when he saw the animals, he felt very sad for their condition, as they are locked behind bars just for us to see them, so Abdullah went to his father and told him of his great sadness for these animals, and said to him, O father, that nature and the forest are the place where these animals should be, not the bars.

Abdullah was greatly affected by the sight of the elephants and the sight of the rest of the animals that the trainers lead in the circus, and he was surprised how the elephants do not disobey the trainer’s order and how they obey him in everything he asks of them. He also told him that these animals eat the best food here and that those responsible for them provide them with all the required care.

ترجمة قصة عن بداية العام الدراسي إلى العربية

فيما يأتي ترجمة قصة عن بداية العام الدراسي من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

في بداية هذا العام الدراسي الجديد نلقي على مسامعكم قصة قصيرة ومميزة، كان يا ما كان في قديم الزمان، وفي يوم من الأيام الجميلة والسعيدة من أيام الإجازة الصيفية، دخل طفل شجاع إلى حديثة الحيوان لكي يرى الحيوانات الموجودة في الحديقة، وكان اسم هذا الطالب عبد الله، فلما رأى الحيوانات شعر بالحزن الشديد على حالها، فهي محبوسة خلف القضبان فقط لكي نراها، فذهب عبد الله إلى أبيه وأخبره بحزنه الشديد على هذه الحيوانات، وقال له يا أبي إنّ الطبيعة والغابة هي المكان الذي يجب أن تكون فيه هذه الحيوانات وليس القضبان.

وكان عبد الله قد تأثر كثيرًا من منظر الفيلة ومنظر باقي الحيوانات التي يقودها المدربون في السيرك، واستغرب كيف أنّ الفيلة لا تخالف أمر المدرب وكيف تطيعه في كل ما يطلبه منها، فأخبره أبوه أنّ هذه الفيلة مدربة منذ الصغر على القيام بهذه الحركات، وهي متعودة على هذه الحياة وأخبره أيضًا أنّ هذه الحيوانات تأكل أفضل الطعام هنا وأن المسؤولين عنها يقدمون لها كل الرعاية المطلوبة، فذهب الحزن عن عبد الله وفرح لحال هذه الحيوانات.

مقالات قد تهمك

قصة سيدنا يوسف عليه السلام كاملة مكتوبة.. 8 دروس وعبر قصة عن التغيرات المناخية
قصة عن فصل الشتاء للاطفال مكتوبة ومسموعة وجاهزة للطباعة موضوع تعبير عن حب الوطن قصير
قصة سيدنا يوسف للاطفال مكتوبة.. 5 دروس مستفادة قصة عن عقوق الوالدين ، أكثر القصة المؤثرة عن عقوق الوالدين

إلى هنا نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي قدمنا فيه أجمل قصة عن دخول المدرسة للاطفال بالانجليزي مترجمة وعرضنا فيه أجمل القصص التي تتعلق بالطلاب أو الأطفال في المدرسة باللغة الإنجليزية مع ترجمة كل قصة من هذه القصص إلى اللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *