كيفية التسجيل في منصة بينانس ما هي عيوبها ومميزاتها

كيفية التسجيل في منصة بينانس ما هي عيوبها ومميزاتها
كيفية التسجيل في منصة بينانس

كيفية التسجيل في منصة بينانس، تلك المنصة التي أصبحت رقم واحد عالميًا بين منصات تداول العملات الرقمية واتي حظيت بمجموعة من الميزات التي لا يُمكن التغافل عنها، ومع ذلك برزت مجموعة من العيوب في هذه المنصة سيتم الوقوف معها والكلام عنها في هذا المقال بعد التفصيل في كيفية التسجيل على المنصة وما هي أهمّ الشروط المطلوبة ونحو ذلك.

منصة بينانس الرقمية

لقد أُنشئت منصة بينانس بداية في عام 2017 ميلادي إلى أن اشتهرت كأحد أهمّ منصات العملات الرقمية في العالم بأسره وقد صنفتها الدراسات كأكبر منصة خاصة بتداول العملات الرقمية المشفرة من ناحية حجم التداول، وقد استطاعت بينانس أن تُثبت جدارتها إلى أن تعرضت للاختراق في عام 2019 ميلادي مما أدى إلى سرقة 7000 عملة بتكوين منها.

شاهد أيضًا: كيف تصبح تاجر في بينانس وما عيوب منصة Binance

كيفية التسجيل في منصة بينانس

حتى بعد أن اختُرقت بينانس في عام 2019 ميلادي وأعلنوا عن سرقة بعض العملات الرقمية لم تفقد ثقة المتعاملين معها وحتى هذه اللحظة لم تتعرض بينانس لاختراق مرة أخرى بسبب شدة النظام الأمني المُتعاملين معه، لهذا فإنّ هذه الفقرة ستُعنى بالكلام عن طريقة التسجيل في بينانس خطوة بخطوة، وما يأتي سيكون ذلك:[1]

فتح تطبيق بينانس

إنّ أول خطوة من أجل التسجيل في منصة بينانس هي أن يتم فتح التطبيق والضغط على عبارة إنشاء حساب:

كيفية التسجيل في منصة بينانس

 

اختيار طريقة التسجيل في بينانس

إنّ التسجيل في بينانس يُمكن أن يتم من خلال رقم التلفون أو من خلال عنوان البريد الإلكتروني أو على حساب  وحساب Apple أو Google، وفي حال أراد الشخص أن يقوم بإنشاء حساب شركة فإنّ عليه من البداية أن يقوم باختيار حساب شركة لأنّ نوعية الحساب لا يُمكن تغييرها فيما بعد.

كيفية التسجيل في منصة بينانس

اختيار البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف

يُمكن للشخص عند بلوغ هذه الخطوة أن يختار التسجيل من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال رقم الهاتف وفيما بعد يُمكن أن يختار كلمة سر آمنة من أجل الحساب، ولا بدّ أن يختار الشخص كلمة مرور لا تقل عن ثماني أحرف أو رموز على الأقل ولا بدّ من قراءة الشروط بتأني وأن يوافق على كافة التدابير التي تتخذها بينانس وفيما بعد يضغط على إنشاء الحساب.

كيفية التسجيل في منصة بينانس

وصول رمز للتحقق عند التسجيل في بينانس

سيصل للشخص المُسجل في بينانس رسالة تحوي على رمز تحقق وتتكون من 6 رموز لا بدّ للشخص أن يقوم بإدخالها في غضون ثلاثين دقيقة وإلا ستفشل عملية إنشاء الحساب كلها، وفيما بعد يضغط على إنشاء حساب ويتم ذلك.

كيفية التسجيل في منصة بينانس

شروط التسجيل في بينانس

لا يوجد شروط محددة من أجل التسجيل في بينانس ولكن من العموميات التي يجب وجودها لإكمال التسجيل بنجاح:

  • وجود رقم خاص بالشخص.
  • أن يكون فوق السن القانوني.
  • أن يكون موافقًا على الشروط الخاصة ببينانس.
  • أن يملك بريد إلكتروني وهاتف من أجل عمليات التحقق.

شاهد أيضًا: هل منصة بينانس حلال ، حكم الاستثمار بالعملات الرقمية

فتح منصة بينانس

إنّ منصة بينانس تفتح في أي وقت بمعنى آخر لا يوجد وقت بحد ذاته تفتح به وتُغلق ولكن يُمكن للشخص أن يقوم بعمليات المداولة متى أرا ذلك، وقد حظيت هذه المنصة بشهرة عالمية على غيرها من المنصات بسبب سهولة الوصول إليها وعدم صعوبة التعامل في التداول ونحو ذلك من الأمور الأخرى.

ميزات منصة بينانس

إنّ أي عمل لا بدّ أن يحوي على جانب من نقاط القوة لا يُمكن الاستهانة به، ومن أهمّ الميزات الخاصة بمنصة بينانس:

  • أنّ القائمين على منصة بينانس لديهم خبرة طويلة في مجال المداولات الرقمية وهذا يجعل من المنصة مصدر ثقة لكثير من المتداولين.
  • أنّ المنصة تتمتع بأمان عالي خاصة بعد الاختراق الذي حدث لها في عام 2019 ميلادي، ومنذ ذلك الوقت وحتى هذه اللحظة لم يُسجل أي اختراق للمنصة وهذا يدل على التدابير العالية التي اتخذوها.
  • إنّ المنصة توفر مجموعة ضخمة من العملات التي يُمكن التداول بها وهو ما لم يحدث ي كثير من المنصات الأخرى.
  • إنّ الرسوم المنخفضة تتصدر قائمة الميزات التي تحظى بها بينانس عن غيرها من المنصات الأخرى.
  • إنّ بينانس تُشكل الخزان الأكبر الذي يحوي على العملات الرقمية المُشفرة وبذلك يُعد مكان هامًا يستقطب المتداولين حول العالم.
  • إن بينانس هي المنصة الأسرع عالميًا من خلال نموها المثمر في مجال تداول العملات.

شاهد أيضًا: أقل مبلغ للتداول في بينانس وما طريقة التسجيل في المنصة

عيوب منصة بينانس

إنّ نقاط القوة لمنصة بينانس هي نفسها من جانب آخر نقاط ضعف لذلك يُمكن عدّ نقاط الضعف الخاصة بمنصة بينانس على النحو التالي:

  • إنّ تعرض بينانس للاختراق في عام 2019 ميلادي جعل منها غير آمنة أو منصة غير موثوقة عند كثير من المتداولين بسبب سرقة العملات الرقمية التي قاربت الـ 7000 بتكوين.
  • بسبب الضغط الكبير الذي تتعرض له منصة بينانس أي العدد الكبير من المتداولين فإنّ الخدمات الفنية الخاصة بالمنصة تكون أبطأ والفريق الفني الخاص ببينانس قد لا يرد لبعد اثنتي عشر ساعة.
  • إن منصة بينانس مع التداول الكبير الحاصل عليها فإنّه عند إتمام الصفقات الكبيرة تتوقف المنصة لعدة دقائق.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال كيفية التسجيل في منصة بينانس وذكرنا أهمّ المعلومات عن منصة بينانس وكيف يكون التسجيل فيها، وما إلى ذلك من المعلومات الأخرى عن المنصة والتي تتمثل بتفصيل عيوبها وميزاتها ونحوه مما لا يسع الإنسان جهله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *