كيف تصبح تاجر في بينانس وما عيوب منصة Binance

كيف تصبح تاجر في بينانس وما عيوب منصة Binance
كيف تصبح تاجر في بينانس

كيف تصبح تاجر في بينانس، فالعملات الرقمية هي من أهمّ ما التفت إليه الشباب ورواد الأعمال في هذا العصر من أجل الوصول إلى الثروة الكبيرة، لهذا كان لا بد من مقال يتم من خلاله شرح مجموعة من الأمور الخاصة بمنصة بينانس ومتى تمّ تأسيسها وكيف يُمكن للشخص أن يُصبح تاجرًا فيها وما إلى ذلك من المعلومات الأخرى التي لا يسع القارئ جهلها.

ما هو تاجر p2p

إنّ بي تو بي هو إحدى الآليات المدعومة بشكل مباشر من منصة بينانس، وتُعنى هذه الآلية بالتداول ما بين شخص وآخر من خلال عملات محلية، وتُعرف عملية التداول هه باسم عملية القرين أو مستخدم مُقابل مستخدم آخر، ويجني التجار أرباحهم في هذه الآلية من خلال نشرهم لإعلانات عن تداول بالعمات المحلية وكذلك إتمام صفقات التداول ما بين شخص وآخر.

شاهد أيضًا: هل منصة بينانس حلال ، حكم الاستثمار بالعملات الرقمية

لقد تأسست لمنصة بينانس في عام 2017 ميلادي وتطورت بشكل كبير وملحوظ حتى صارت في عام 2018 ميلادي من أهمّ منصات تداول العملات الرقمية، وقد أسس هذه المنصة المبرمج الصيني الكندي تشانغبينج تشاو الذي كان يقطن بداية في الصين وفيما بعد انتقل من الصين بسبب التضييقات الكبيرة التي حصلت على شركات العملات الرقمية.[1]

أسئلة شائعة

أسئلة شائعة
ما هي البنوك التي تتعامل مع بينانس؟
كثيرة هي البنوك التي تتعامل مع منصة بينانس ولكن من أشهرها ما يأتي: بنك أبو ظبي ( الإمارات العربية المتحدة). البنك الأهلي السعودي. بنك الراجحي ( السعودية). البنك العربي التونسي. بنك الأسكندرية (مصر). بنك بيروت( لبنان). بنك الأردن. بنك مصر.
هل Binance مسموح في السعودية؟
إنّ منصة بينانس ليست قانونية بمعنى أنّ الحكومة قد صرحت ببواح التعامل معها، بل حذروا من مسألة العملات الرقمية لأنّها خارج المظلة القانونية على حدّ تعبيرهم إلا أنّ بينانس ليست محظورة في السعودية.

المراجع

  1. ^ binance.com، دليل Binance للمبتدئين، 07/04/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *