ماذا قالت كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد

ماذا قالت كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد
ماذا قالت كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد

ماذا قالت كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد، هو ما سنقدمه لكم في هذا المقال، فقد أثار المنشور التي نشرته المخرجة كاملة ابو ذكري عبر حسابها الرسمي على فيسبوك والتي هاجمت به الممثل بيومي فؤاد ضجة كبيرة بين الناس وعلى وسائل الإعلام، وفي هذا المقال سندرج لكم ماذا قالت كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد وسنتحدث عن تفاصيل القصة من بدايتها ولمحة بسيطة عن بيومي فؤاد.

ماذا قالت كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد

“الأستاذ الفنان الذي كنت واحدة من معجبيه، لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في 3 أيام وتعرضه وترقص وتغني وتاخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني أن أكون زميلة لك في هذه المهنة”. “لما تكون بتعرض هذه التفاهات فهذا لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض مثل هذه التفاهات وجارك بيتم ذبح أطفاله ونساؤه، فلا أجد تعبيرا يليق سوى أن أقول الإحساس والفن نعمة ولا يحق لك أن تتحدث باسم الفن”.

بهذه الكلمات هاجمت المخرجة كاملة أبو ذكري من خلال منشور لها كتبته على موقع فيسبوك الممثل المصري المعروف بيومي فؤاد عقب تعليقه على تخلي الممثل محمد سلام عن السفر إلى السعودية لأداء المسرحية التي كان من المقرر له المشاركة فيها في موسم الرياض والتي عرضت باسم «زواج اصطناعي»، والسبب الذي دعا محمد سلام لعدم مشاركته في المسرحية هو عدم رغبته في تقديم أعمال فنية في الوقت الذي تشهد فيه غزة حرب الإبادة التي تشنها إسرائيل.

 من هو بيومي فؤاد

بيومي فؤاد واحد من أبرز الوجوه على الشاشة المصرية، وهو ممثل مصري من مواليد 16 يونيو 1965، له أدوار متنوعة في مجال المسلسلات والأفلام السينمائية والأعمال المسرحية والبرامج التلفزيونية وغيرها، تخرج بيومي من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان، كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج، وكان مشتركًا في فرقة أتيليه المسرح.

بدأ حياته المهنية في مجال الإعلانات وعمل في السينما بأدوار صغيرة في أفلام، مثل: بدل فاقد، إحكي يا شهرزاد عام 2009، 678 عام 2010 وأسماء عام 2011. وحصل على عدة أدوار في أعمال تلفازية، مثل: أبواب الخوف عام 2011، رقم مجهول عام 2012، اسم مؤقت عام 2013. وبدأت شهرته باللمعان بعد مشاركته في مسلسل الكبير قوي بأجزائه الخمسة، وفي عام 2013 شارك بيومي في مسلسل موجة حارة، وكان لهذا المسلسل دور كبير في شهرته، يعد بيومي فؤاد من أشهر من أدَّى دور الطبيب في السينما المصرية، كما أنه اشترك في العديد من المسلسلات خاصة أعوام 2015، 2016، 2017 جعلته يلقب بـ”جوكر الدراما المصرية”.

لماذا هاجمت كاملة أبو ذكري بيومي فؤاد

بدأت القصة عندما قام الممثل المصري محمد سلام بالاعتذار عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي»، حيث قام محمد سلام قبل عدة أيام من موعد عرض المسرحية في موسم الرياض بنشر مقطع فيديو ظهر فيه وقدم اعتذاره عن المشاركة في العرض المسرحي بسبب عدم رغبته في تقديم أعمال فنية في الوقت الذي تشهد فيه غزة حرب الإبادة التي تشنها إسرائيل. وكان من المقرر أن يشارك محمد سلام مع بيومي فؤاد في تقديم هذه المسرحية، ولكن بيومي فؤاد قرر المشاركة في المسرحية وعدم الانسحاب منها، وتم إيجاد بديل عن الممثل محمد سلام اسمه محمد أنور ، وفي نهاية عرض المسرحية وجه بيومي فؤاد رسالة إلى محمد سلام قال فيها ” من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدا”. ” شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهورفي كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي، وهنا هحاول أخفف على رجل أنقذ موقف وكان رجل قدها اسمه محمد أنور”. وختم بيومي فؤاد كلامه قائلا: “أنا فنان مصري ولي الشرف، جيت المملكة العربية السعودية ولي الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن”.

وقد أثارت هذه الكلمات الغضب على بيومي فؤاد في ظل الحرب والإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وهذا ما دفع المخرجة كاملة ابو ذكري لمهاجمة بيومي فؤاد عبر حسابها على فيسبوك، كما تعرض بيومي لموجة من الانتقادات من متابعيه شملت جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات قد تهمك

موعد مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض 2023 ورابط حجز التذاكر أسعار تذاكر مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض 1445 وطريقة الحجز
أسعار تذاكر مسرحية تطبق الشروط والاحكام في موسم الرياض 2023 وطريقة الحجز بالخطوات موعد افتتاح قلعة ديزني في موسم الرياض 2023 وأهم الفعاليات فيها
حفلات موسم الرياض 2023 وطريقة حجز التذاكر فيها أسعار تذاكر مسرحية شيخ روحاني في موسم الرياض 2023 وطريقة حجز تذاكر المسرحية
موعد مسرحية شيخ روحاني في موسم الرياض 2023 وطريقة حجز التذاكر شعار موسم الرياض 2023 وتحميل صور شعار موسم الرياض 2023 بدقة عالية

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا الذي قدمناه لكم بعنوان ماذا قالت كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد والذي تحدثنا فيه عن المنشور الذي هاجمت من خلاله الممثل بيومي فؤاد بينا لكم ماذا قالت كاملة ابو ذكري عن بيومي فؤاد وتحدثنا عن تفاصيل القصة من بدايتها ولمحة بسيطة عن بيومي فؤاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *