من هو عبد الصمد الزلزولي ويكيبيديا

من هو عبد الصمد الزلزولي ويكيبيديا
من هو عبد الصمد الزلزولي ويكيبيديا

من هو عبد الصمد الزلزولي ويكيبيديا هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يبحث الكثير من رواد التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية عن السيرة الذاتية للاعب كرة القدم الموهبة العربية الصاعدة عبد الصمــد الزلـزولي، ومن خلال هذا المقال سيتم التعرف على هذا اللاعب وبيان المركز الذي يلعب فيه والنادي والدوري الذي يشارك فيه عبد الصمد والراتب الذي يتقاضاه منه.

من هو عبد الصمد الزلزولي ويكيبيديا

إنّ عبد الصمد الزلزولي هو لاعب كرة قدم محترف مغربي يلعب في أوروبا وتحديدًا مع نادي أوساسونا، وذلك بعد أن أعاره لهم نادي برشلونة الإسباني، حيث ولد في السابع عشر من شهر ديسمبر من عام 2001 في مدينة بني ملال المغربية، ويحمل كل من الجنسية المغربية وكذلك الإسبانية، بدأ مسيرته الاحترافية في 2019 مع نادي إركوليس ب، وسرعان ما لعب مع فريق إيركوليس الأول، قبل أن ينتقل لخوض غمار التحديات مع واحد من أعظم فرق أوروبا ألا وهو نادي برشلونة الإسباني، ليلعب معهم 10 مباريات مسجلاً هدفًا وحيد، قبل أن ينتقل إلى نادي أوساسونا على سبيل الإعارة، ويعدّ عبد الصمد واحد من المواهب الصاعدة بقوة في عالم الساحرة المستديرة.[1]

شاهد أيضًا: من هو يوسف النصيري ويكيبيديا

عبد الصمد الزلزولي السيرة الذاتية

ندرج لكم السيرة الذاتي للشبل المغربي صاحب الواحد والعشرين عامًا ولاعب نادي برشلونة المعار إلى أوساسونا عبد الصمد الزلزولي فيما يأتي:

  • الاسم الكامل: عبد الصمد الزلزولي.
  • العمر: 21 سنة.
  • الميلاد: 17 ديسمبر 2001.
  • مكان التولد: بني ملال في المغرب.
  • الجنسية: المغربية والإسبانية.
  • الحياة المهنية: لاعب كرة قدم.
  • المركز: لاعب وسط.
  • النادي: برشلونة.
  • النادي الحالي: أوساسونا معارًا من برشلونة.
  • المسيرة الاحترافية: بدأت 2019- مستمرة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ياسين بونو حارس المغرب السيرة الذاتية

ما هو مركز عبد الصمد الزلزولي؟

ينشط اللاعب المغربي عبد الصمـد الزلزولـي مع نادي برشلونة وكذلك أوساسونا في العديد من المراكز المهمة أبرزها مركز الوسط، وكثيرًا ما يميل لكونه جناحًا مهاجمًا وهو أحد المراكز المهمة جدًا في عالم الساحرة المستديرة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة سفيان بوفال السيرة الذاتية

راتب عبد الصمد الزلزولي

وقع عبـد الصمـد الزلزولي عقدًا مع نادي برشلونة الناشط في الدوري الإسباني الممتاز يمتد إلى صيف 2024، وقد أشارت التقارير الصحفية أن قيمة العقد وصلت إلى مليوني يورو، وقد شارك عبد الصمد الزلزولي في عشر مباريات مع النادي الكتالوني ساهم فيها بإحراز هدف وحيد قبل أن ينتقل إلى نادي أوساسونا على سبيل الإعارة لتمكين انطلاقته القوية بدقائق أكثر في الدوري الإسباني.

شاهد أيضًا: من هو سفيان بوفال ويكيبيديا

طول عبد الصمد الزلزولي

بلغ طول أسد الأطلس اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي 1.77 متر وهو ما يعادل الخمسة أقدام و 9.5 بوصة، مما يجعله ثابتًا أثناء جريه ومداعبته للكرة.

شاهد أيضًا: من هو ياسين بونو ويكيبيديا

اصل لاعب المنتخب المغربي عبد الصمد الزلزولي

يرجع أصل لاعب المنتخب المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى دولة المغرب العربية، فقد ولد في مدينة بني ملال المغربي في السابع عشر من شهر ديسمبر كانون الأول لعام 2001.

ما هي ديانة عبد الصمد الزلزولي

إنّ الديانة التي يعتنقها لاعب المنتخب المغربي عبد الصمد الزلزولي هي الدين الإسلامي الحنيف، فقد ولد عبد الصمد في وسط وبيئة مسلمة من أب وأم مسلمين في دولة المغرب العربية قبل أن ينتقل للاحتراف في إسبانيا.

كم عمر عبد الصمد الزلزولي

نظرًا لمواليد عبد الصمد الزلزولي التي تعود إلى السابع عشر من شهر ديسمبر كانون الأول لعام 2001 فإنّ عمر الموهبة الصاعد في كرة القدم العالمية عبد الصمد الزلزولي بلغ 21 ربيعًا إلى الآن.

ألقاب عبد الصمد الزلزولي كلاعب

لم يحقق اللاعب عبد الصمد الزلزولي حتّى الآن أي لقب سواءً مع نادي برشلونة الإسباني أو حتى مع نادي أوساسونا المعار إليه في الوقت الحالي، فلم يمضي الكثير من الوقت على احتراف اللاعب في الدوريات العالمية، وما زالت رحلته في البحث عن أول ألقابه مع النادي طويلة وفرصه لتحقيقها كبيرة.

زوجة اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي

لم يتزوج اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي حتى هذه اللحظة فما زال يافعًا ومركزًا على أهدافه بالظهور على قدر المسؤولية من الاحتراف في الدوري الإسباني الممتاز.

عبد الصمد الزلزولي انستقرام

بلغ عدد متابعي عبد الصمـد الزلـزولي على حسابه الرسمي على تطبيق الانستقرام مليون ومئتي ألف متابع، وينشر في هذا الحساب صوره وأبرز لقطاته الحاسمة مع النادي والمنتخب، ويمكن الوصول إلى حساب عبد الصمد الزلزولي على تطبيق الانستقرام بشكل مباشر “من هنا“.

بذلك نصل لختام هذا المقال من هو عبد الصمد الزلزولي ويكيبيديا ، والذي قدم معلومات شخصية عن لاعب المنتخب المغربي وعن مركزه وراتبه وطوله، ليختم بتقديم الحساب الرسمي للاعب.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، عبد الصمد الزلزولي، 06/12/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *