مواقع شراء سيارات مستعملة في الامارات وأهم المعلومات

مواقع شراء سيارات مستعملة في الامارات وأهم المعلومات
مواقع شراء سيارات مستعملة في الامارات

مواقع شراء سيارات مستعملة في الامارات وأهم المعلومات وهو ما سنقوم بتسليط الضوء عليه في هذا المقال، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن السيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة لأسباب عديدة، خاصة على الإنترنت، وسنتعرف عبر موقع تصفح على أفضل هذه المواقع التي يبحث عنها كافة الأشخاص سواء المواطنون أو المقيمون بداخل دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل التعرف بشكل تفصيلي عن أفضل المواقع التي تسهل عملية بيع وشراء السيارات سواء المستعملة أو الجديدة، من أجل شراء السيارات بثقة كاملة من قبل تلك المواقع، والتي توفر حماية كاملة لجميع المتسوقين في مختلف مناطق الدولة.

أهمية مواقع بيع وشراء السيارات المستعملة في الإمارات

تسهل مواقع بيع السيارات في الإمارات العربية المتحدة عملية الإعلان عن سيارتك التي تريد بيعها، وتختصر عليك أيضًا عناء شراء سيارة مستعملة أو جديدة، وبإمكانك من خلال هذه المواقع تحديد المواصفات المطلوبة والسعر المناسب، لتظهر لك النتائج الأكثر ملائمة لتطلعاتك، وبفضل هذه المواقع أصبحت عملية بيع وشراء السيارات أكثر سهولة، ولذلك جمعنا لك في مقالنا أفضل مواقع بيع وشراء السيارات في الإمارات، وإليك أبرز الخدمات التي تقدمها، كما تشكل المنصات الإلكترونية الخاصة ببيع وشراء السيارات، صلة الوصل بين البائع والمشتري، وتوفر خدماتها بدون أن تغادر منزلك، ومن أمام شاشة جوالك أو جهاز الحاسوب الخاص بك.

حيث تستطيع اليوم شراء سيارات مستعملة للبيع في الإمارات من خلال النافذة الصغيرة على شبكة الإنترنت، وتعتبر هذه السيارات المستعملة ذات سعر رخيص، ويمكنك البحث عن السيارة التي تحلم بامتلاكها من خلال مواقع بيع السيارات، إذ يمكنك تصفية بحثك حسب المواصفات التي تريدها والأسعار التي تناسب ميزانيتك، فهناك ملايين السيارات المعروضة للبيع، الجديدة منها والمستعملة، من جميع أنواع الموديلات والفئات.

مواقع شراء سيارات مستعملة في الامارات

إذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة للبيع في الإمارات، وإذ كنت تعلم أن شراء سيارة جديدة في دبي يكلف الكثير من الأموال، فيمكنك اللجوء إلى المواقع الإلكترونية لتساعدك على شراء سيارة مستعملة، حيث تتوفر سيارات مستعملة للبيع في دبي وفي أبو ظبي والشارقة وعجمان والعين بأسعار رخيصة، حيث يمكنك شراء سيارة حديثة مستعملة من مواقع بيع السيارات في الإمارات، لذلك إذا كنت تبحث عن سيارة للبيع عن طريق الإنترنت مع ضمان الوكالة، إذا أنت في المكان الصحيح، حيث سنشارك معكم أفضل مواقع في الإمارات، والتي توفر عدداً هائلاً من السيارات الجديدة والمستعملة، وهذه المواقع جميعها معتمدة في الإمارات، وهذا الشيء يعني حصولك على أفضل أنواع السيارات بأسعار ممتازة:

موقع بيع أي سيارة Sellanycar

هو من أفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات على شبكة الإنترنت، ويوفر لك موقع بيع أي سيارة Sellanycar، وفيه خدمة بيع السيارات خلال 30 دقيقة، كما أن الموقع يقوم بتخمين قيمة سيارتك خلال ثوانٍ معدودة، بعد تزويده بالمعلومات الخاصة بالسيارة، ويمكن إتمام عمليات الشراء والبيع في الموقع “من هنا“، ويقدم فحص فنياً للسيارة بشكل مجاني، وسنقدم لك أبرز خدمات الموقع:

  • تقييم السيارة: تقدم لك هذه الخدمة إمكانية تثمين سيارتك عن طريق تحديد نوع السيارة، واختيار الموديل وسنة الصنع، وبعدها ستقوم بتحديد المواصفات الفنية للسيارة، مثل: حجم المحرك، وعدد الأميال المقطوعة وغيرها، وتجدر الإشارة أن التقييم مجاني وفوري عبر الإنترنت.
  • فحص فني للسيارة: يقوم الخبير بإجراء فحص فني لسيارتك، وتقييم حالتها على أرض الواقع، بعد أن تحدد طريقة الفحص، وذلك إما عن طريق القدوم إلى أحد أفرع الشركة، وإما عن طريق خدمة (تعال إلى موقعي)، وبالتالي سيقوم الخبير بالذهاب إلى موقعك لفحص وتقييم حالة السيارة.
  • شراء السيارة: بعد إجراء الفحص الفني، يقوم الخبير بتحديد حالة السيارة وتقديم سعر نهائي، وفي حال أعجبك السعر بإمكانك حجز موعد شخصي في أقرب مركز إليك، وإحضار السيارة مع كافة أوراقها الثبوتية ومفاتيحها.
  • المبادلة الجزئية: تستطيع من خلال هذه الخدمة أن تقوم باستبدال سيارتك بسيارة أخرى من نوع آخر.
  • دليل السيارات: والذي يمكنك من تحديد نوع السيارة وموديلها وسنة الصنع، لكي تحصل على معلومات شاملة حولها، بالإضافة إلى أن الموقع يوفر لك أبرز العيوب والمشاكل الشائعة.

دبي كارز

وهو من أفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات على الأون لاين، حيث يقوم بتقييم سعر سيارتك وعرضها على آلاف الزوار والمشترين، ويمكن الدخول إلى الموقع وإتمام عمليات الشراء “من هنا“، ونقدم لك الخدمات التي يوفرها على النحو الآتي:

  • الإعلان عن السيارة: تستطيع من خلال الموقع أن تقوم بعرض سيارتك للبيع بعد تقييم سعرها، ويجدر الإشارة إلى أن الموقع يمكنك من الإعلان عن السيارات في الإمارات العربية بشكل مجاني لمدة شهر، أو عن طريق إعلان مميز لمدة أسبوع فقط.
  • شراء سيارة مستعملة: يوفر لك دبي كارز كأفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات إمكانية البحث عن سيارة مستعملة حسب عدة تصنيفات، منها نوع السيارة وحسب موقعها، وغيرها من التصنيفات.
  • شراء سيارة جديدة: يمكنك من خلال أفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات العربية المتحدة الاطلاع على أحدث السيارات الجديدة، ومشاهدة مواصفاتها والتفاصيل الخاصة بها.
  • خدمات التصدير: يقدم لك دبي كارز إمكانية تصدير السيارة إلى البلدان العربية، بعد تزويده بالمعلومات المطلوبة، وتقديم السعر النهائي للسيارة، ويضاف له أجور الشحن بالدولار الأمريكي.

يلا موتور

يعدّ موقع يلا موتور أيضًا من أفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات، ويمكنك من عرض سيارتك للبيع، وتقييم سعرها، بالإضافة إلى إمكانية شراء السيارات المستعملة والجديدة، ويقدم خدماته في الإمارات العربية المتحدة ومصر، وبلدان مجلس التعاون الخليجي، ويعد هذا الموقع من أكثر مواقع بيع السيارات في الإمارات موثوقية، فهو يقدم الخدمات

  • بيع سيارتك مجانًا: يمكنك بيع سيارتك عن طريق تزويد الموقع بمواصفاتها وحالتها الفنية، وسيقوم بعرض سيارتك للبيع بعد تحديد باقة الإعلان، ويتوفر ثلاث باقات: قياسي، سوبر، هايبر.
  • فحص السيارة: تستطيع عبر يلا موتر الذي يعتبر أفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات العربية المتحدة شراء سيارة مستعملة بكل ثقة، حيث يساعدك فريق يلا موتور المختص على التأكد من أن عملية الشراء خالية من المخاطر قدر المستطاع.
  • تجارب القيادة: يسعى موقع يلا موتور إلى تقديم آراء الخبراء حول السيارات، وذلك عن طريق فديوهات تجريبية لأنواع مختلفة من السيارات، بالإضافة إلى أحدث المقالات المتعلقة بعالم السيارات.
  • السيارات الكهربائية: يوفر قسم خاص بالسيارات التي تعمل بالكهرباء والمتوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

موقع دوبيزل الإمارات

يعد موقع دوبيزل الإمارات من أفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات عبر الإنترنت، بمثابة سوق إلكتروني شامل، تستطيع من خلاله الاطلاع على سوق العقارات، والدراجات النارية والأجهزة المحمولة، كما يوفر قسم خاص ببيع وشراء السيارات في جميع أنحاء دولة الإمارات، ويمكنك الوصول إلى هذا القسم عن طريق تبويب المجتمع ثم الضغط على خدمات المركبات، ومن أهم الخدمات التي يقدمها ما يأتي:

  • البحث عن سيارات مستعملة للبيع في الإمارات، وضمن المدينة التي تختارها، وتحديد حد أدنى وأعلى للسعر، كما بإمكانك وضع فلتر لنتائج البحث، وذلك لكي تحصل على نتيجة تلبي توقعاتك بشكل أفضل.
  • بيع السيارة المستعملة وعرضها على الموقع عن طريق خدمة بيع سياراتك، وذلك بعد تزويده بكافة المعلومات الخاصة بالسيارة.
  • إمكانية شراء قطع غيار وإكسسوارات خاصة بالسيارات.
  • القدرة على ملئ المعلومات الخاصة بالسيارة بشكل سريع، عن طريق إدخال رقم هيكل السيارة (Vehicle identification number)، ويعرف في بعض البلدان باسم رقم الشاسيه أو الصاج، ويمكن البدء في البحث عن السيارات المتوفرة من خلال الدخول للموقع الرسمي “من هنا“.

كار سويتش

والذي تأسس سنة 2016، ويعد سوقًا إلكترونياً خاصاً لشراء سيارات مستعملة في الإمارات العربية المتحدة والسعودية، ويمكنك عرض سيارتك للبيع من خلاله، حيث تستغرق عملية البيع أسبوعين تقريبًا، وذلك بفضل أكثر من 15000 زائر يومي بحسب إحصائيات الموقع، ويقدم كارسويتش الخدمات التالية:

  • شراء سيارة مستعملة: يوفر لك الموقع العديد من العروض التي يمكنك الاطلاع عليها، ويظهر لك عبارة تم الفحص أسفل السيارة المعروضة، ويدل ذلك على أن السيارة تم فحصها من قبل خبراء الموقع، لذلك المواصفات تكون دقيقة وصحيحة.
  • تمويل سيارة: يمكنك شراء السيارات المعروضة بالتقسيط، ويعرض لك موقع كار سويتش المعلومات جميعها التي تحتاجها من الفوائد المضافة إلى السعر، والسعر النهائي للسيارة بعد تسديد الدفعة الأولى من ثمنها.

أوتو زيل

يختص موقع أوتو زيل ببيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة، وستجد على هذه المنصة العديد من السيارات الفارهة والدراجات النارية، بالإضافة إلى قسم خاص باليخوت والقوارب البحرية، تعرف على خدمات أفضل مواقع بيع السيارات في الإمارات:

  • فيه قسم خاص بالسيارات الكلاسيكية والاقتصادية، كما يوجد قسم سيارات مستعملة في دبي، ويوجد العديد من التصنيفات التي تسهل على الزوار عملية بحثهم، وتجعلها أكثر ملائمة.
  • عرض السيارات للبيع حسب المكان الذي تتواجد فيه السيارة، مع مواصفاتها وحالتها الفنية.
  • يمكنك موقع أوتو زيل من شراء أرقام لوحات مميزة للسيارات والدراجات النارية.
  •  ويمكن البدء في التسوق من داخل الموقع “من هنا“.

موقع هتلاقي

حقق موقع هتلاقي انطلاقة قوية في عالم بيع وشراء السيارات في مختلف الدول العربية، وليس في الإمارات العربية المتحدة فقط، حيث يمتلك الموقع على العديد من الأقسام المتخصصة في مجال السيارات، ومنها الأخبار والمعلومات المفيدة التي يتم تقديمها لكافة العملاء، يوفر الموقع خدمة مجانية بشكل كامل للعملاء جميعهم سواء المشترون أو البائعون، ويمكن الحصول على جميع السيارات المستعملة ونشر السيارات للبيع “من هنا“، ومن أهم خدماته:

  • بيع سيارات مستعملة وجديدة: في أقل من دقيقة وبشكل مجاني، تستطيع تحديد المعلومات الخاصة بسياراتك وحالتها الفنية، بالإضافة إلى صورها، وذلك من أجل عرضها للبيع.
  • تقييم سعر سيارتك: يجب عليك تحديد مواصفات السيارة وطرازها وسنة صنعها، وبعدها سيعطيك الموقع سعرًا وسطيًا، بالإضافة إلى السعر الأعلى والسعر الأدنى.
  • توفير مراكز للصيانة: يقدم لك هتلاقي مراكز الصيانة المعتمدة وغير المعتمدة في دولة مصر فقط، ولجميع الماركات والموديلات، بالإضافة إلى أرقام التليفون الخاصة بالمراكز وعناوينها.

مقالات قد تهمك

أهم 10 معلومات عن اليوم الوطني الاماراتي الدراسة في الامارات للاجانب شروطها وميزاتها وتكاليفها
الدراسة في الامارات للاجانب شروطها وميزاتها وتكاليفها ما هي أبرز المنح الدراسية المجانية في الامارات العربية المتحدة
مقدمة اذاعة مدرسية عن اليوم الوطني الاماراتي عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 

إلى هنا أعزاءنا رواد موقع تصفح، نكون  قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، والذي يحمل عنوان مواقع شراء سيارات مستعملة في الامارات وأهم المعلومات، وقد قمنا لكم فيه غالبية مواقع شراء السيارات المستعملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجميع الخدمات التي تقوم بتوفيرها، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم كل النفع والفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *