موضوع تعبير عن حادث حريق بالانجليزي pdf وdoc

موضوع تعبير عن حادث حريق بالانجليزي pdf وdoc
موضوع تعبير عن حادث حريق بالانجليزي

موضوع تعبير عن حادث حريق بالانجليزي pdf وdoc، وهو ما سنقوم بالحديث عنه في هذا المقال، حيث يبحث الكثير من الطلاب عن مواضيع التعبير التي تتحدث عن أمور مختلفة، بما فيها وصف حادثة حريق، وقد يطلب بعض المعلمين من تلاميذهم كتابة موضوع تعبير يصف حادثة ما كالحريق أو حوادث السيارات باللغة الإنجليزية، ولذلك وعبر موقع تصفح، سوف نقدم لكم موضوع تعبير متكامل مع المقدمة والخاتمة عن وصف حادث حريق باللغة الإنجليزية، ومترجمًا إلى اللغة العربية، وسنوفر لكم الموضوع على شكل ملف قابل للتعديل والتحمل بصيغة pdf وdoc، فتابعوا القراءة.

مقدمة موضوع تعبير عن حادث حريق بالانجليزي

It is no secret that fire accidents are widespread, and it happened with most people and in various places. Anyone of us may be exposed to this ugly incident, but its severity varies from one accident to the other.  I saw a fire when I was young and it was in the same building where I live. We smelled smoke and saw fire coming out of our neighbors’ kitchen. The screaming was scary. The fire brigade came and took control of the situation. I thanked the firefighter to express my gratitude. It was a bad day, I thank God for the safety of my neighbor and his children, and I thank the firefighters for their quick and risky work to save lives and property.

ترجمة مقدمة موضوع تعبير عن حادث حريق إلى اللغة العربية

لا يخفى على أحد أن حوادث الحرائق منتشرة على نطاق واسع، وقد حدثت مع معظم الناس، وفي أماكن مختلفة. قد يتعرض أي شخص منا لهذه الحادثة القبيحة، لكن خطورتها تختلف من حادث إلى آخر. رأيت حريقًا عندما كنت صغيرًا وكان في نفس المبنى الذي أعيش فيه. شممنا رائحة دخان ورأينا نارًا تخرج من مطبخ جيراننا. كان الصراخ مخيفا. وحضرت فرقة الإطفاء، وسيطرت على الوضع. شكرت رجل الإطفاء للتعبير عن امتناني. كان يوما سيئا، وأحمد الله على سلامة جاري وأولاده وأشكر رجال الإطفاء على عملهم السريع والمحفوف بالمخاطر لإنقاذ الأرواح والممتلكات.

موضوع تعبير عن حادث حريق بالانجليزي

Last year I went with my family to spend the year-end vacation with my grandmother.  My grandmother lives on a farm in the middle of farmland. My cousins ​​and I used to play around the house. We brought some corn to roast. My cousin brought some wood to make the fire.  While we were trying to light the fire, a spark flew and set fire to a haystack that was next to the house. When we saw the fire, we were terrified and screamed. And we tried to express our fear. My uncle and dad came and put out the fire.  When I sit alone, I remember everything that happened that day. I imagine a different scenario of events. I imagine myself in flames on my clothes, running and screaming. And I imagine my grandmother’s farm is completely on fire. And also I imagine animals burning. I cannot forget this accident. I extend my thanks and expressions of gratitude to Allah every day because things have been controlled and have not reached dangerous stages.

One night, the electrical malfunction in the General Administration building was the reason for setting fire, and burning everything that was included in the building, including devices, papers, documents, and other things. Because of the failure of the main wire in the lighting network of the building, an electric spark was released, which in turn led to the occurrence of the fire, which did not end until the firefighters arrived and performed their professional duty, leaving nothing but ashes.

Last night, at midnight, two persons stormed the cars companies headquarters, and threw two bombs were launched on the warehouse control room, and the fire burst at a rapid speed never before. The lights went out so everything became black, and in a far place in the place of the fire was the fire extinguisher, which the guard took and started to put out the fire himself. When the fire brigade arrived, the fire ended after destroying everything, and thank God, no loss of life occurred.

ترجمة موضوع تعبير عن حادث حريق إلى اللغة العربية

العام الماضي ذهبت مع عائلتي لقضاء عطلة نهاية العام عند جدتي. جدتي تعيش في مزرعة وسط الأراضي الزراعية. اعتدنا أنا وأولاد عمي أن نلعب بجوار المنزل. لقد أحضرنا بعض الذرة لنشويها. قام ابن عمي بإحضار بعض الأخشاب لإشعال النار. بينما نحن نحاول إشعال النار، طارت الشرارة وشبت النيران في كومة قش كانت بجوار المنزل. عندما شاهدنا الحريق أصبنا بالفزع وصرخنا. وحاولنا التعبير عن خوفنا. جاء أبي وعمي، وقاموا بإطفاء النار، وعندما أجلس بمفردي أتذكر كل ما حدث في هذا اليوم. وأتخيل سيناريو مختلف للأحداث. أتخيل نفسي والنيران مشتعلة في ملابسي، وأنا أجري وأصرخ. وأتخيل مزرعة جدتي وهي تشتعل بالكامل. وأيضا أتخيل الحيوانات وهي تحترق. أنا لا أستطيع نسيان هذا الحادث. أنا أقدم شكراً وتعبيراً بالامتنان لله يوميا؛ لأن الأمور تمت السيطرة عليها، ولم تصل لمراحل خطيرة.
وفي إحدى الليالي، كان عطل كهربائي في مبنى الإدارة العامة هو السبب في إشعال النار، واحتراق كل ما يضمه المبنى من أجهزة وأوراق ومستندات وأشياء أخرى. وبسبب عطل السلك الرئيسي في شبكة إنارة المبنى، انطلقت شرارة كهربائية أدت بدورها إلى نشوب الحريق الذي لم ينته إلا بعد وصول رجال الإطفاء وأداء واجبهم المهني، ولم يبق سوى شيء رماد.
ليلة أمس، في منتصف الليل، اقتحم شخصان مقر شركة السيارات، وألقوا قنبلتين على غرفة التحكم في المستودع، فاندلعت النيران بسرعة لم يسبق لها مثيل. انطفأت الأنوار وأصبح كل شيء أسود، وفي مكان بعيد في مكان الحريق كانت هناك طفاية الحريق، فأخذها الحارس وبدأ بإطفاء النار بنفسه. وعندما وصلت فرقة الإطفاء انتهى الحريق بعد أن دمر كل شيء، والحمد لله لم تحدث خسائر في الأرواح

خاتمة موضوع تعبير عن حادث حريق بالانجليزي

In conclusion, there are many safety methods that are useful in preventing the occurrence of fires and thus protecting people, homes, cars, and other property, which include: You should avoid placing candles on plastic objects or wood, or leaving them within reach of children, Keep the stove valves closed, after work on it, or before bed, and when leaving the house. Doing maintenance for the electricity of the place from time to time, in order to ensure the safety of electrical connections. Avoid smoking in closed places, such as homes, hotels, and others. Avoid placing cleaning tools containing alcohol near sources of gas or fire, or within the reach of children. Avoid placing the refrigerator across from the stove,

ترجمة خاتمة موضوع تعبير عن حادث حريق إلى اللغة العربية

وفي الختام هناك العديد من أساليب السلامة التي تفيد في الوقاية من حدوث الحرائق؛ وبالتالي حماية الأشخاص والمنازل والسيارات وغيرها من الممتلكات، والتي تتضمنه أنه؛ يجب تجنب وضع الشموع على الأشياء البلاستيكية أو الخشبية، أو تركها في متناول الأطفال، وإبقاء صمامات الموقد مغلقة، بعد العمل عليها، أو قبل النوم، وعند الخروج من المنزل. إجراء صيانة لكهرباء المكان من وقت لآخر، وذلك للتأكد من سلامة التوصيلات الكهربائية. تجنب التدخين في الأماكن المغلقة كالمنازل والفنادق وغيرها. تجنب وضع أدوات التنظيف التي تحتوي على الكحول بالقرب من مصادر الغاز أو النار، أو في متناول أيدي الأطفال. تجنب وضع الثلاجة قبالة الموقد.

موضوع تعبير عن حادث حريق بالانجليزي pdf

يكتب الطالب موضوع التعبير من خلال اتّباع مجموعة من الخطوات الممنهجة، أوّلها التفكير في النقاط المهمّة التي ينبغي أن يدرجها ضمن الموضوع، ثمّ التفكير في الترتيب الصحيح للأفكار، ثمّ يبدأ بكتابة المقدّمة لتكون مكتوبة بطريقة مميّزة وجاذبة للقارئ، ثمّ يبدأ صياغة الأفكار في فقرات حسب طول الموضوع المتاح، وأخيرًا يأتي بالخاتمة، ويمكن “من هنا” تحميل الموضوع الذي ذكرناه لكم عن تعبير عن حادث حريق باللغة الإنجليزية على شكل ملف بصيغة pdf.

موضوع تعبير عن حادث حريق بالانجليزي doc

قد يقوم بعض المعلمين بإعطاء وادبات منزلية للتلاميذ، وفي حال قام المعلم بإعطاء الطالب واجب منزلي متضمن كتابة موضوع باللغة الإنجليزية عن وصف بيت الأحلام، يمكن للطالب أن يبدأ كتابة موضوع التعبير مستخدمًا برنامج الوورد الذي ينتمي إلى مجموعة برامج المايكروسوفت أوفيس؛ لأنّ هذا البرنامج يوفّر مجموعة من المميّزات التي تسهّل على الطالب الكتابة والتنسيق وحفظ العمل من الضياع أوّلًا بأوّل، مع إمكانيّة إجراء التعديلات على الموضوع إن طلب المعلّم ذلك ولو بعد مدّة. ويمكن “من هنا” تحميل موضوع التعبير عن حادث حريق بالانجليزي مع ترجمته على شكل ملف بصيغة doc قابل للتعديل والتحميل.

مقالات قد تهمك

موضوع تعبير عن اتخاذ القرار بالانجليزي مترجم تعبير عن هواية الطبخ بالعربي والانجليزي pdf وdoc
تعبير عن الانترنت بالانجليزي بالعناصر والمقدمة والخاتمة مع الترجمة موضوع تعبير انجليزي عن نفسي
موضوع تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي قصير جدا موضوع تعبير عن الرياض بالانجليزي قصير وسهل
تعبير عن هواية الطبخ بالعربي والانجليزي pdf وdoc تعبير عن شخصية مشهورة باللغة الإنجليزية مع الترجمة العربية كامل بالعناصر

إلى هنا أعزاءنا رواد موقع تصفح، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، والذي يحمل عنوان موضوع تعبير عن حادث حريق بالانجليزي pdf وdoc، وقد قدمنا لكم فيه موضوع تعبير كامل مع المقدمة والخاتمة حول وصف حادث الحريق بالإنجليزي مترجمًا إلى اللغة العربية، وقد وفرنا لكم جميع المعلومات التي ذكرناها في المقال، على شكل ملف بصيغة pdf وصيغة doc جاهز للطباعة والتحميل، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم كل النفع والفائدة في هذا المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *