موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021

موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021
موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021

يبحث الكثيرين من عشاق الطرب الأصيل عن موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، قيصر الأغنية العربية، الذي يعود بعد غياب طويل ليشارك في فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية الذي يستضيف كبار نجوم الفن في الوطن العربي، وينتظره محبيه بفارغ الصبر، ومع كثرة البحث يقدم موقع تصفح موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، ومتى يتم طرح تذاكر حفل كاظم الساهر في منافذ البيع، وما هي خطوات حجز حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021. 

موسم الرياض 2021 

وقبل أن نتناول موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، ننوه بأن موسم الرياض 2021 بدأ فعالياته في 20 أكتوبر الماضي، وستستمر حتى نهاية شهر مارس المقبل في 14 منطقة بالعاصمة السعودية من أرقى مناطق الرياض. 

وتحت شعار ” تخيل أكثر” دشنت الهيئة العامة للترفيه 7500 فعالية، لتحقيق الهدف العام من انطلاق موسم الرياض الجديد، لجعل الرياض من أفضل الوجهات السياحية في العالم، وعكست الفعاليات التي انطلقت حتى الآن روح المهرجان على رأسها مسيرة الافتتاح، وعدد من العروض المسرحية من بينها مسرحية “سلام مربع”. 

كما انطلقت الفعاليات في مدينة الألعاب “ملاهي ونتر وندرلاند”، بالإضافة إلى إقامة عدد من المسابقات والحفلات الفنية الغنائية والعروض الموسيقية، وكذلك افتتاح عدد من المطاعم والمقاهي العالمية. 

وكما هو مخطط في فعاليات موسم الرياض 2 فمن المفترض أن يشمل الموسم نحو 70 حفل غنائي، لكبار المغنيين في الوطن العربي والغربي، منهم من انتهوا من إقامة حفلتهم مثل الفنان محمد رمضان، ومنهم من ينتظر، وينتظره جمهوره لقضاء أوقات وساعات موسيقية مميزة، من بينهم الفنان تامر حسني والقيصر العراقي كاظم الساهر. 

شاهد أيضًا: كم مدة موسم الرياض 2021

حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021 

بعد النجاح الكبير الذي حققه قيصر الأغنية العربية كاظم الساطر خلال حفلاته السابقة، وأيضا بعد غياب استمر نحو 22 شهرًا عن إحياء الفنان العراقي حفلات غنائية في السعودية وغيرها من البلدان العربية بسبب فيروس كورونا، يعود الفنان كاظم الساهر لإحياء حفله المنتظر في موسم الرياض 2021، بباقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة. 

يذكر أن آخر حفل للفنان كاظم الساهر في المملكة العربية السعودية كان في 12 فبراير 2020، من أبرز حفلاته السابقة في المملكة العربية السعودية، حفلات شتاء طنطورة، وسوق عكاظ وموسم السودة، وحفلات في الرياض وجدة والدمام، إضافة إلى حفله الكبير في مدينة أبها على مسرح الفنان الراحل طلال مداح. 

فيما شارك  قيصر الأغنية العربية، مؤخرًا في فعاليات إكسبو دبي وأحيا حفلا غنائيا كبيرًا، كما يستعد كاظم الساحر لإحياء حفلا جديدًا في دولة الإمارات يوم  26 نوفمبر على مسرح مدينة دبي للإعلام.

موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021
موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021

موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021 

كشفت الهيئة العامة للترفيه أخيرا عن موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، الذي يترقبه عشاق الطرب الأصيل وأغاني الرومانسية، والقصائد المغناة، ويحين موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، يوم الخميس 18 نوفمبر الجاري الموافق 13 ربيع الآخر في تمام الساعة التاسعة مساءًا، في منطقة بوليفارد سيتي على المسرح الكبير أبوبكر سالم، التي تبلغ الطاقة الاستيعابية له 7 آلاف شخصا ،  ليعيش الجماهير سهرة رومانسية تأسر الروح. .

موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021
موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: موعد حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021

موعد طرح تذاكر حفلة القيصر موسم الرياض 2021 

 وبجانب التساؤل عن موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، يتساءل البعض عن موعد طرح تذاكر حفلة القيصر موسم الرياض 2021، ووفقا لما صرح به الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض، فإنه تم طرح تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض2021، يوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 الساعة 7 مساء بعد تفعيل تيكت الحجز الإلكتروني. 

ودعا الحساب عشاق القيصر سرعة الحجز قبل انتهاء عدد التذاكر المسموح بها. 

موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021
موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021

اسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021

إرضاء لكافة الجماهير طرحت الهيئة العامة للترفيه 6 فئات لتذاكر حفلة كاظم الساهر لتناسب كل الجماهير، تبدأ من 300 ريال سعودي، وحتى 2070 ريال سعودي، لفئة VIP. 

وجاءت اسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، كما هو موضح في الجدول الآتي: 

A  955 ريال  سعودي
B   575 ريال  سعودي
C   345 ريال  سعودي
VIP   1,610 ريال  سعودي
VVIP   2,070 ريال  سعودي
Handicap   300 ريال  سعودي

شاهد أيضًا: اسعار تذاكر حفلة تامر حسني موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021  

وبجانب موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021 ، نوضح كيفية شراء تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، حيث حدد المركز الوطني للفعاليات  أكثر من طريقة لحجز تذاكر حفل الفنان كاظم  الساهر في موسم الرياض 2021 وهي: 

  • إمكانية حجز تذاكر حفل كاظم الساهر من خلال الولوج إلى الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض  “هنــا“. 
  • حجز تذاكر حفل  كاظم الساهر موسم الرياض من خلال تطبيق موسم الرياض الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه الخاص بالأجهزة الذكية.

وبإمكانكم تحميل نسخة تطبيق موسم الرياض لأجهزة IPHONE من متجر APP STORE “من هنا“ أو تحميل نسخة التطبيق لأجهزة الأندوريد الخاصة بك من متجر GOOGLE PLAY “من هنا “. 

رابط حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021 

وبعد أن تناولنا طريقة حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، نشير إلى أن الهيئة العامة للترفيه طرحت رابطا مباشر لحجز كل فعالية من فعاليات موسم الرياض، يشمل بطاقة تعريف بالفعالية وأسعارها وأيقونة الحجز.

ويُمكن حجز تذاكر حفل كاظم الساهر موسم الرياض “من هنا“، ومن ثم اتباع كافة الخطوات بنفس ذات التسلسل لحجز تذكرة حفل الفنان كاظم الساهر. 

شاهد أيضًا: موعد انطلاق سيرك دو سوليه ميسي موسم الرياض 2021

خطوات حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021 

يتطلب حضور حفل القيصر العراقي كاظم الساهر، حجز تذكرة الدخول بشكل مسبق، من خلال الموقع الرسمي للفعالية، وفيما يخص خطوات حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021 عليكم اتباع الخطوات الآتية: [1]

  • زيارة موقع فعاليات موسم الرياض الإلكتروني بالضغط “هنا“. 
  • القيام بالنقر على حفلة كاظم الساهر من الصفحة الرئيسية. 
  • يشترط  قراءة كافة الشروط والأحكام المطلوبة جيدًا.
  • النقر على أيقونة احجز الآن. 
  • ثم القيام بتسجيل الدخول وإدخال البيانات المطلوبة، وفي حالة عدم وجود حساب لابد من إنشاء حساب جديد. 
  • القيام بتحديد عدد التذاكر وفئة التذكرة. 
  • بعد ذلك تحديد طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة وبعدها القيام بتأكيد الدفع. 
  • وفي النهاية القيام بربط التذكرة بتطبيق توكلنا ثم الاحتفاظ بها. 

شروط وأحكام حضور حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021 

وبعد أن تعرفنا على موعد حفلة كاظم الساهر، واسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، وطريقة حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، نقدم لكم الآن الضوابط والشروط لحضور حفلة كاظم الساهر في موسم الرياض 2021، لتجنب التعرض لأية مشاكل تستدعي إلغاء التذكرة، وهي:

  • ينبغي أن يلتزم جمهور حفلة كاظم الساهر بكافة الأحكام والشروط الخاصة بالفعالية وأيضا الامتثال للأحكام. 
  • أن يعلم جمهور كاظم الساهر أن تذكرة حفلة موسم الرياض غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع وأيضا التبديل ، أو حتى البيع.
  • بقبول الجمهور شراء تذكرة حفل كاظم الساهر، فإن حامل التذكرة يكون ممتثلا لكافة الأحكام والشروط وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو أثنائها.  
  • في حالة تم إلغاء حفلة كاظم الساهر موسم الرياض، أو تم تأجيل، أو تغيير موعدها، بعد حجز التذاكر، فإن إدارة الفعالية يتوجب عليها الآتي: 

    • إعادة ثمن تذكرة حفل كاظم الساهر كرصيد بالمحفظة الإلكترونية من قبل مزود الخدمة.  
    • يحق لصاحب تذكرة حفلة كاظم الساهر استخدام الرصيد المسترجع لشراء تذكرة جديدة للحفل، أو الاشتراك في فعالية أخرى.
    • الاستفادة من الرصيد خلال فترة موسم الرياض فقط.  
  • يشترط أن يقوم حامل تذكرة حفل كاظم الساهر إضافة تذكرة الحفلة إلى تطبيق توكلنا الخاص به للتمكن من الدخول.  
  • كما يشترط أن يتحقق حامل تذكرة حفل كاظم الساهر من موعد الحفلة ووقته ومكانه وزمن العرض. 
  • يتوجب الذهاب مبكرا إلى مكان حفل كاظم الساهر، تجنبا للتعرض إلى إلغاء التذكرة والحرمان من حضور الحفل بسبب تأخر الوصول في الموعد.
  • لا يحق للمتأخر عن حفل كاظم الساهر المطالبة بثمن تذكرة الحفل أو استردادها. 
  • حامل تذكرة حفل كاظم الساهر قد يتم تفتيش مقتنياته الشخصية عند دخول موقع الحفل، كما انه من حق الجهة القائمة على التنظيم بمصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وأيضا مصادرة أي مادة ترى أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.  
  • يجب أن يعلم حامل التذكرة حفل كاظم الساهر بأن حقائب الظهر ممنوعة.  
  • كما يجب أن يقر صاحب تذكرة حفل كاظم الساهر بالالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.  
  •  أسعار التذاكر تشمل قيمة الضريبة المضافة.  
  • يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى مكان حفل كاظم الساهر.
  • على حامل تذكرة حفل كاظم الساهر أن يقر بصفته الحاضر لمكان الحفل على أي مقاطع فيديو أو صوت أو صور التي قد يتم نشرها على مواقع التوصل الاجتماعي.  
  • تخلي الجهة المنظمة لحفل كاظم الساهر في موسم الرياض الإصابات الجسدية أو الأمراض أو الوفاة التي قد تلحق بأي زائر، وأيضا عن فقدان أو تضرر المقتنيات الشخصية الناجمة عن الحفل أو المرتبطة به.  
  • يحق للجهة المنظمة  لحفل كاظم الساهر إخراج المخالفين وغير الملتزمين بالشروط والضوابط من الحفل.
  • العمر المسموح به لحضور حفلة كاظم الساهر موسم الرياض +12.

إلى هنا وصلنا معكم متابعينا إلى نهاية مقالتنا هذه والتي تحدثنا خلالها عن موعد حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، وكذلك اسعار تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، وكيفية شراء تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021، ثم قدمنا رابط حجز تذاكر حفلة كاظم موسم الرياض، وخطوات حجز تذاكر حفلة كاظم الساهر موسم الرياض 2021.

المراجع

  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض، 10/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *