رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 52

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 52
رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 52، لكل دولة من الدول مناسباتها الوطنية واحتفالاتها الشعبية التي تجسد بطولاتها وتخلّد إنجازاتها التي حققتها على مر السنين، وفي المناسبات الوطنية يحتفل الناس كما لا يحتفلون بغيرها من المناسبات ويتبادلون بين بعضهم أحلى عبارات التهنئة وأجمل كلمات كلمات المعايدة، وبما أننا مقبلون على مناسبة تخصّ دولة الإمارات العربية المتحدة والشعب الإمارتي هي مناسبة اليوم الوطني الإمارتي سندرج لكم في مقالنا هذا أجمل الرسائل

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 52

الإمارات العربية المتحدة واحدة من دول الخليج العربي وهي الدولة الأكثر تقدّماً وتطوراً بين الدول العربية والأكثر جمالاً من حيث الأبنية والعمران والسوق الأكبر للأعمال في الشرق الأوسط، والشعب الإماراتي من أكثر شعوب العالم رضاً عن دولته وحكومته وقادته الذين جعلوهم في مقدمة الأمم، لذلك يبحث شعب الإمارات مع اقتراب مناسبة اليوم الوطني على رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 52 وهو ما سندرجه لكم فيما يأتي:

  • مع اقتراب مناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة يمتلئ قلبي بالفرح ويمتلئ صدري بالحماس وتسيطر على أفكاري المشاعر الوطنية، فلا يسعني في هذه الأوقات إلا أن أهدي أجمل عبارات التهنئة والمباركة لشعبي ودولتي وقادتي، كل عامٍ وأنتم بألف خير.
  • بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أتقدم إلى قيادة الدولة وأمرائها وإلى الشعب الإماراتي الأبي بأحرّ عبارات التهنئة أسمى آيات المباركة وأتمنى لهم عيداً وطنياً سعيداً وأياماً قادمة مليئة بالإنجازات والإنتصارات التي نرسم فيها مستقبل وطننا الحبيب.
  • باسمي واسم الشعب الإمارتي أرسل أجمل مشاعر الحب والفخر والاعتزاز والحماس إلى قادة الوطن الذين استطاعوا أن يحافظوا على أمن دولة الإمارات وأمانها ويسعوا في تقدمها وازدهارها إلى أن وصلت إلى ما هي عليه اليوم وما يزالون يطمحون كما نطمح جميعنا إلى المزيد من التقدم والازدهار.
  • أجمل التهاني القلبية وأروع العبارات والكلمات الوطنية الممزوجة بالمشاعر الحماسية أغلفها بالكثير من الحب والفخر وأرسلها إلى كل مواطن من مواطني الإمارات سكاناً أصليين أو مغتربين قاطنين بمناسبة اليوم الوطني وأتمنى لهم دوام الفرح والسعادة ودوام الأفراح والأعياد والمناسبات.

عبارات تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 52

المناسبات الوطنية الكبيرة تستحق أن نقول عنها أجمل الكلمات ونصفها بأروع العبارات ونرسل فيها أحلى رسائل وعبارات التهنئة، ومناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة من أغلى المناسبات على الشعوب العربية عامّة وعلى الشعب الإماراتي خاصّة لذلك يتبادل الناس في هذه المناسبة الرسائل والمعايدات المختلفة وفيما يأتي ندرج لكم عبارات تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 52:

  • أجمل عبارات الحب وأحلى مشاعر الحماس أبثها إلى دولة الإمارت العربية المتحدة وطناً وشعباً وحكومةً وأقدّم لهم أغلى عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني وأسأل الله أن يحفظ هذا الوطن من كل سوء وأن يديم عليه نعم الأمن والأمان والاستقرار.
  • مع مناظر الأعلام الوطنية التي تزّين الأبنية والشوارع تختلط مشاعري الوطنية مع مشاعر الفخر والاعتزاز بانتمائي لدولة الإمارات العربية المتحدة ولا أستطيع إلا أن أرسل من قلبي أغلى عبارات التهنئة لأبناء شعبي وجميع من يسكن على أرض الإمارات.
  • مع اقتراب مناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة لا يسعني إلا أن أرسل أجمل التهاني والمباركات من القلب إلى عموم الشعب الإماراتي وساكني دولة الإمارات وأتنى لهم دوام الفرح والسعادة ودوام المناسبات والاحتفالات والأعياد.
  • بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أرسل التهاني من كل قلبي إلى أبي وأمي وأخوتي وأخواتي وأصدقائي وزملائي وأسأل الله العلي العظيم أن يحفظ دولة الإمارات وشعبها وأن يديم عليها الأعياد والمناسبات والاحتفالات إنه وليّ ذلك والقادر عليه.
  • بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أجدد محبتي وولائي وانتمائي لهذه الدولة العظيمة وأبدي مشاعر الفخر والاعتزاز وأقدم عبارات التهنة لكل مواطن إماراتي ولكل من يحب دولة الإمارات العربية المتحدة.

اجمل رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي

في الأعياد والمناسبات الوطنية يحتفل الناس احتفالاً كبيراً فيزينون الشوارع والطرقات بالأعلام الوطنية ويلبسون الملابس الشعبية ويقيمون الاحتفالات والمهرجانات ويتبادلون الهدايا وعبارات ورسائل التهنئة، وللذين يبحثون عن رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي سندرج لهم أجمل رسائل التهنئة بهذا اليوم في السطور الآتية:

  • كل عام وأنت بألف يا دولة الإمارت، لطالما كنت مصدر الفخر والاعتزاز لي ولطالما كان شعوري بالانتماء إلى أرضك يمنحني الفرح والسعادة ويغذي روحي بنشوة الانتصار، أسأل الله أن يديد عليك نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
  • مع مظاهر الاحتفالات الرائعة وأصوات الهتاف العالية والمشاعر الوطنية التي تغمر قلب كل مواطن من مواطني بلدي الغالي، لا يسعني إلا أن أحمد الله وأشكره على كوني مواطناً من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، هنيئاً لي ولشعبي بهذا الفخر وهذه النعمة العظيمة.
  • بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أرسل من قلبي أطيب التهاني إلى أبناء شعبي الأعزاء وأهنئهم فرداً فرداً بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، وأتمنى لي ولهم دوام السعادة وأن تدوم الأفراح في ديارنا والاحتفالات في ربوع بلادنا.

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي تويتر

منصة تويتر من منصات التواصل الاجتماعي ذات الشعبية الكبيرة في دول الخليج العربي وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي المناسبات الوطنية مثل مناسبة اليوم الوطني الإماراتي تتزين التغريدات التي ينشرها شعب الإمارات على تويتر بالعبارات الوطنية والكلمات الحماسية، وللذين يبحثون عن أجمل عبارات ورسائل وتغريدات عن اليوم الوطني تويتر سندرج لهم أجمل العبارات في السطور الآتية:

  • أبي وأمي وأخوتي وأخواتي وأصدقائي وزملائي أتقدم إليكم ولعموم شعب الإمارات وساكني دولة الإمارات بأحرّ عبارات التهنئة من كل قلبي بمناسبة اليوم الوطني وأسأل الله أن تدوم أفراحنا وأعيادنا وأن تدوم نعمة الأمن والأمان في ربوع ببلادنا.
  • خلال 52 من الأعوام التي مرّت منذ الاحتفال بالعيد الوطني الإمارتي للمرة الاولى قام وطننا بتحقيق العديد من الانتصارات وقام شعبنا بتحقيق إنجازات عظيمة وكبيرة وأصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم وأعظم دول وحضارات العالم وواحدة من أكثر الدول جمالاً على الإطلاق، فهنيئاً لنا بهذه الدولة وهنيئاً لنا بهذه المناسبة.
  • بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، أقدم التهنئة أولاً لقادة الوطن وحكام البلاد ومن ثمّ أتقدم بأصدق عبارات التهنئة للشعب العظيم الإماراتي وقاطني دولة الإمارات من مختلف الجنسيات وأشكر جهودهم في احترام الأنظمة والقوانين مما يسهم في دوام الأمن والأمان في بلادنا.

شاهد أيضًا: ارفعه عاليا ليبقى شامخا بمناسبة يوم العلم الاماراتي مكتوب وبالصور

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 2023

في كل عام جديد ومع اقتراب مناسبة اليوم الوطني الإمارتي يترقب شعب الإمارات هذه المناسبة ويهيئون لها العبارات جميلة ورسائل التهنئة المختلفة ويعدّون العدّة للاحتفال بها، وفي العام 2023 يصادف اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة الواحد والخمسين ومع اقتراب هذه المناسبة آثرنا أن ندرج لكم في هذه الفقرة رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 2023:

  • أحلى الرسائل المكتوبة بأجمل العبارات نبعثها لكل مواطن إماراتي ولكل مقيم على أراضي الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، كل عام وشعب الإمارات بألف خير، كل عام والإمارات في سلام وحب.

  • أجمل الرسائل التي تحمل أحرّ التهاني أكتبها لكم أبناء شعبي بماء الذهب، ففي صباح هذا اليوم المبارك تزهو المفردات السعيدة بهذا اليوم السعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة، ففيه تتجدّ الأشواق وسيل المحبّة في كلّ عام، كلّ عامٍ وأنتم بألف خير.

  • اسمحوا لي في هذا اليوم المميز أن أهديكم أعذب التحايا وأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني للامارات، متمنياً لهذا البلد الطيب أن يرقى سلم المجد دوماً وأبدا.

  • نصوغ بحروف الحب والود وبحروف ملؤها العطر أجمل الرسائل بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، ونسأل الله رب العالمين أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يبارك بالشعب الإماراتي، عاشت الإمارات دولة واحدة موحّدة تخطو خطوات عظيمة نحو المجد والحضارة.

  • فلتهنأ يا وطني بيومك المجيد.. لقد أصبحت اليوم لا تماري بتطورك بلاد العرب فقط، بل العالم أجمع، بل لم تقف عند حدود المجاراة والفخر،فقد أصبحت إحدى واجهات العالم المتقدم،ونسأل الله أن يحفظ لنا هذا الوطن القوي بعقيدته المزدهيَ بتطوره، الراسخ بأمنه، كما نسألك يا الحنان تحفظ لنا باني نهضة هذا الوطن العظيم .

كلمات تهنئة باليوم الوطني الاماراتي

في المناسبات الوطنية والأعياد يتبادل الناس أجمل عبارات التهنئة ورسائل المباركة ويرسلون لبعضهم أجمل الكلمات ويتمنون أطيب الأمنيات ويدعون لبعضهم أغلى وأصدق الدعوات، والكثير من الناس سواء أكانوا من شعب الإمارات أو من القاطنين في الإمارات يبحثون عن كلمات تهنئة باليوم الوطني الاماراتي وهو ما سندرجه لكم في السطور الآتية:

  • أجمل التهاني من قلبي أبثها مع أشواقي الحماسية التي تمتزج مع مشاعر الفخر والإباء والعزّة وأرسلها إلى كل مواطن من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة قدوم اليوم الوطني الذي نجدد فيه ولاءنا ووفاءنا للوطن وقادته ونعاهد على التضحية في سبيله بالغالي والنفيس.
  • ما أجمل هذه الفرحة التي تمتزج فيها مشاعر الفرح مع مشاعر الحماس والأحاسيس الوطنية العالية التي تتجسد باستعداد دائم للتضحية والفداء من أجل وطننا الحبيب، إنها مناسبة اليوم الوطني الإمارتي التي نجدد فيها استعدادنا الدائم للتضحية بكل ما نملكه في سبيل أمن بلادنا وأمانها.
  • مع كل عيد وطني يمرّ على دولة الإمارات العربية المتحدة يتجدد الانتماء في قلبي وتترسخ المشاعر الوطنية في فؤادي وأصبح أكثر حباً للوطن وأكثر استعداداً للتضحية من أجله.
  • لا يمكن للكلمات أن تصف مشاعري ولا للخواطر أن تعبّر عمّا يجول في داخلي من مشاعر الحماس والفخر بمناسبة اليوم والوطني حفظك الله يا بلادي وأدام عليك نعمة الأمن والأمن والاستقرار وحفظ قادتنا ووفقهم وأيدهم بنصره وتأييده وتوفيقه.

شاهد أيضًاالى ماذا يرمز اللون الابيض في علم الامارات

تهنئة باليوم الوطني الاماراتي قصيرة

وعند الحديث عن المناسبات الوطنية قد تكون العبارات والكلمات القصيرة أبلغ في القول وأشد تأثيراً على القلب من العبارات والخواطر الطويلة، والكثير من الناس يفضلون إرسال رسائل التهنئة القصيرة والمختصرة احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة وفي السطور الآتية ندرج لكم تهنئة باليوم الوطني الاماراتي قصيرة:

  • دمت يا إمارات مرفوعة الرايات، وشعبك الأبي عالي الجبهات، أتنمى لك في يومك الوطني أطيب الأمنيات.
  • كل عامٍ وأنت بألف خير يا بلادي، يا أجمل البلدان ويا أغلى الأوطان، يا إمارات القلب، حفظ الله عزّ وجلّ.
  • كل عامٍ وأنت بألف خير يا بلادي، في هذا العيد وفي كل عيد أجدد حبي وشوقي وولائي وانتمائي لأرضك.
  • كل عامٍ وأنت بألف خير يا بلادي الإمارات وهنيئاً لنا بك يا أجمل بلد على وجه الكرة الأرضية وأحلاها.
  • الإمارات العربية المتحدة، يا اسماً يتلألأ في قلبي، وشوقاً يملأ فؤادي وحنيناً لا يفارقني رغم اقترابي منك.
  • يا أجمل البلدان في عيني وأغلى الأوطان على قلبي يا عبق الحب ونسيم العشق يا أول الحب وآخره، كل عام وأنت بخير.

قصيدة عن اليوم الوطني الإماراتي

عندما تحين مناسبة اليوم الوطني الإماراتي يحتفل الشعب الإماراتي بالكثير من مظاهر الاحتفال المتنوعة والمختلفة فينظمون المهرجانات ويقيمون الاحتفالات ويقيمون المسابقات وفي المدارس تزيّن الجدارن وتقدّم الإذاعات المدرسية الوطنية وتقال القصائد وأبيات الشعر العربي، وفي هذه الفقرة من مقالنا سندرج لكم شعراً عن دولة الإمارات وعن اليوم الوطني الإماراتي:

  • القصيدة الأولى:

يا بلاد المجد لي بالخضر مكسية           يا إمارات عجزت إيش بسميها

بالعز و الخيرات دايم لنا عطية             تحيين يالامارات و اللي ساكن فيها

مكانج بالحشا عالي وقلوبنا لج وفيه        دولتنا اللي احضنتنا ما نخليها

هذي الحضارة اللي تفخر بها البشرية      يعيش و يسلم جميع اللي تعب يبنيها

أبونا زايد بنا هالوطن معنا سوية           لي قزر حياته لجل ضمة أراضيها

فديتج يا إماراتي يا ذا اليد السخية          دار الكرم و الوفا من طبع أهالي.

  • القصيدة الثانية:

رفعتُ في بحْركِ المِعْطاءِ أشْرعَتي           وغُصتُ حتى أضاءَ الدرُّ في لغتي

وسِرت في روضِكِ البسّام أزمنة             حتى تفتّّحَ وردُ الحُبِّ في شَفَتي

وقلتُ عنكِ أنيسٌ لا مثيلَ لهُ                   فكُنتِ أُنسا رقيقا، كنت مُؤنِستي

وقلتُ عنك عذابٌ لا يُفارقني                  فكُنتِ نارَ الهوى، رفقاً مُعَذبتي

رفقا دبيُّ فشِعري لم يعُدْ خَجِلا                من التَحَرّش، من إفشاءِ عاطفتي

أنا الصَّبيّ الّذي مازالَ مُنْطَلِقا                 يُسابق الرّيحَ والآمالُ عافيتي

أنا الصَّبيّ الّذي مازال مختَزنا                نجوى النخيل ِعلى إيقاع ِعاصفتي

مازلتُ ألعَبُ عندَ البحر ِمُرْتَجِلا              فيكِ القصيدَ ونبضُ الخَوْر ِقافيتي

مازلتُ أرسِمُ أحلامي على ورق              وصِرتُ أطْلِقُ عِنْدَ العَصْر ِطَائرتي

فالدالُ داري وباءُ البَّر يُشْعِلُني                والياءُ يُسْرٌ وَيُمْنٌ أنتِ مَدرستي

كلّ الدروبِ إلى عينيكِ آخِرُهَا                كل القلوبِ تناغي سِحْرَ ساحرتي

دبيُّ يا (دانة) الدنيا ورَوْعَتَها                  يا فورة َالحلم يا وَصْفي ويا صِفتي

يا جمرة َالشوق ِفي أنفاس حالمة              يا ساحة َالعُرْس في عُرْسي وأخيلتي

دبيُّ لا أستحي من سَرْدِ قصّتِنا                ولستُ أسعى إلى تلوين ِثَرْثَرَتي

هذي حياتي وهذا الشوقُ يُجْبِرُني            على التّغُزّلِ في آلاءِ فاتنتي

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 52 بالصور

ومن مظاهر الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي هو نشر العبارات والصور التي تحوي على على رسائل التهنئة المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وحالات الواتس اب، وفي هذه الفقرة من مقالنا قمنا بتصميم أجمل الصور الملونة والتي تحوي على عبارات وطنية ورسائل تهنئة ندرجها لكم فيما يأتي:

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 51

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 51

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 51

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 51

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 51

شاهد أيضًا: كلام قصير وجميل عن الإمارات

رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 52 بالإنجليزي

وبما أن الإمارات العربية المتحدة هي سوق الأعمال الأكبر في الشرق الأوسط فهي تحوي على مئات الجنسيات المختلفة التي تعيش على أراضيها وتعدّ اللغة الإنجليزية هي اللغة الاكثر استخاماً في دولة الإمارات لذلك يقوم الشعب الإمارتي والقاطنون في دولة الإمارات بإرسال عبارات ورسائل التهنئة المكتوبة باللغة الإنجليزية وفي هذه الفقرة من مقالنا ندرج لكم رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 52 بالإنجليزي:

  • This day is not like any other day that passes in our country. It is the day of union that the beloved UAE is proud of. On this day, half a century ago, the seven emirates united and agreed to cooperate for the sake of raising the homeland and raising its status.
  • The UAE National Day constituted different grants, a solid beginning, and the foundations for a common unified destiny, and a modern, modern and modern state that carries a global human message, based on goodness, and with its leadership in building bridges of tolerance and love with all countries of the world.
  • The occasion of the fifty-first day of the Emirates is a great occasion and dear to the hearts, and it is the occasion that makes the Emirati homeland see the honorable history of the homeland, and are proud of its majestic present and always wish it the best future.
  • With love and appreciation, I congratulate our people, the people of the Emirates, the people of glory and purity, the people of magnanimity, the people of courage and honour, the people of fear, the people of pride and dignity, the people of every beautiful and uplifting holiday, and the joy of their hearts in their beloved homeland.
  • The most beautiful letters that carry the warmest congratulations, I write to you, my people, with golden water. On the morning of this blessed day, the happy vocabulary flourishes on this happy day for the United Arab Emirates, in which longings and the torrent of love are found every year.

عبارات عن الوطن الإمارات

وبعد أن أدرجنا لكم باقاتٍ عديدة ومتنوعة من الرسائل وعبارات التهنئة المختلفة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات، سندرج لكم أيضاً عبارات عن الوطن الإمارات والتي يمكن لشعب الإمارات مشاركتها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل بوستات الفيسبوك أو تغريدات تويتر أو حالات الواتس اب، وتجدون هذه الصور فيما يأتي:

  • لا أستطيع أن أصف الإحساس الذي أحس به عندما أرى علم الإمارت العربية المتحدة يرفرف في السماء شامخاً أبياً، فوق ناطحات السحاب يعانق السماء ويطل على أراضي شبه الجزيرة العربية معبراً عن شموخ وإباء كل كل مواطن من مواطني دولة الإمارات.
  • لقد أثبت دولة الإمارات العربية المتحدة للعالم بأسره بأن تحقيق الأمن والسلام الدوليين يمكن أن يكون ممكناً وذلك باتخاذ المواقف الإيجابية في التعامل مع جميع البلدان واتخاذ المواقف الحيادية من جميع النزاعات والحروب التي تهدد هذين العنصرين الضروريين لكل إنسان وكل دولة على وجه الكرة الأرضية.
  • بلادي هي بلاد العز والشموخ، بلادي هي بلاد الشرف والإباء، وشعبي هم أهل الحضارة والأصالة والعراقة والفداء، نفديك يا بلادي بدمائنا ، نفديك يا بلادي بأرواحنا ، نفديك يا بلادي بكل ما نملك وبكل ما لدينا، دمت يا وطني ودام عزك يا بلادي.
  • مع اقتراب مناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أتقدم إلى أهلي ولعامة الإماراتي بأسمى آيات التهنئة بمناسبة هذا اليوم العظيم الذي يخلّد انتصارات وطننا وانجازاته ويعبّر عن صمود شعبنا وإبائه ويعلّي اسم وطننا فوق السماء.

إلى هنا أعزاءنا زوار موقع تصفح نصل وإياكم إلى نهاية مشوارنا في مقال رسائل تهنئة باليوم الوطني الاماراتي 52 والذي انتقينا لكم فيه أجمل الكلمات وأحلى العبارات لننسج لكم منها أجمل رسائل التهنئة بهذه المناسبة الوطنية، كما أدرجنا لكم صوراً وشعراً وعبارات باللغة الإنجليزية عن اليوم الوطني الإماراتي، نتمنى أن تنال هذه العبارات إعجابكم وتلبي شغفكم في التعبير عن حبكم لوطنكم وكل عام وأنتم بألف خير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *