عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي
عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي، وهي من العبارات التي يحرص المستخدمون على استخدامها ونشرها في ذكرى اليوم الوطني الامارتيّ، هو من الأعياد الوطنية المهمّة للغاية في دولة الاماراتي، حيث يعبّر عن ذكرى ةحدة البلاد تحت راية واحدة، وفي هذذا المقال سندرج لكم مجموعة من العبارات والكلمات التي تعبّر عن هذا العرس الوطنيّ باللغة الانجليزية مع ترجمتها للغة الانكليزية.

اليوم الوطني الاماراتي

اليوم الوطنيّ الإمارتي من المناسبات الوطنية المهمّة جدًا في الإمارات وذلك لما له من المعاني التاريخيّة، فهو يعبّر عن انتماء الشعب للوطن الذي توحّد في هذا اليوم، ويأتي اليوم الوطني الإماراتي في كل عام في يوم الثاني من شهرديسمبر/ كانون الأول، ةعدد الامارات التي توحّدت في هذا اليوم سبع إمارات وهي أبو ظبي، دبي، الشارقة، عجمان، أم القيوين، رأس الخيمة، الفجيرة، ويعود فضل توحيدها إلى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -رحمه الله تعالى- حيث كان صاحب فكرة التوحيد، وقد عمل الشيخ على الرقيّ بالدولة على جميع الأصعدة محليًا وعالميًا.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 52

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي

ستجدون في السطور القادمة مجموعة من العبارات التي تعبّر عن اليوم الوطني الامارتيّ باللغة الانجليزية:

العبارة الأولى
  • العبارة: On the UAE National Day, I cannot help but thank God because I belong to this ancient country, and I pray for the entire nation to continue peace, love and safety.
    الترجمة: في هذا اليوم الجميل، اليوم الوطني الاماراتي لا يسعنا إلّا أن نحمد الله تعالى على أننا ننتمي إلى هذا البلد العريق، وأن ندعوه لهذه الأمة بالسلام والأمان والمحبة.
العبارة الثانية
  • العبارة: I believed in a single law on this earth that a person should sacrifice for his country and his country and this is what I strive for and I will never give up on it.
    الترجمة: إننا نؤمن ونصدق بقانون واحد على وجه هذه الأرض وهو أن الإنسان يجب أن يضحي في سبيل أهله وبلده ووطنه، وهذه ما نسعى إليه جميعًا.
العبارة الثالثة
  • العبارة: Dear Emirates, on this day, the words of your children unite, and all the people around you unite to say to you, May you always have a palm tree on which we can rely in the heat of these days.
    الترجمة: إماراتنا الحبيبة، في هذا اليوم اتحدت كلمة أبنائك واتحد الناس جميعًا حولك، وذلك ليقولوا لك دمت لنا نخلة تستند إليها في حرّ الأيام.
العبارة الرابعة
  • العبارة: What can I offer you, my homeland? is the question that haunts me every National Day and I do my best to be a good man who helps the nation.
    الترجمة: 
    ما الذي نستطيع أن نقدمه لك يا وطننا الغالي؟ هذاالسؤال الذي يراونا في كلّ ذكرى للعيد الوطني الإماراتيّ، ونبذل قصارى جهدنا لنكون رجال الأمّة الصالحين لنعين أمتنا الحبيبة.

شاهد أيضًاصور عن اليوم الوطني الاماراتي 2023 ، بطاقات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي 52

كلام عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي

إنّ الوطن هو أعلى ما يملك الإنسان، واليوم الوطني لأي وطني هو ذكرى تعبّر عن استقلاله أو وحدته، فهو عيد مهمّ لكلّ أبناء الوطن، وفي السطور القادمة سندرج بعض الكلمات الانجليزية التي ننسج منها كلامًا معبرًا عن عيد الوطني الاماراتي:

  • Thanks Allah for this powerful nation that you give us since the union of the 7 emirates in 1971.
    الترجمة: نحمدك يا الله على هذه الأمة القوية التي قد منحتنا إياها منذ توحيد الإمارات السبعة في عام 1971م

  • Thanks to the union of the 7 emirates in 1971; UAE country becomes nowadays an influential nation with strong and flourishing economy
    الترجمة: بفضل وحدة الإمارات السبعة في عام 1971م؛ أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة حاليًا أُمة مؤثرة ذات اقتصاد قوي ومزدهر.

  • No doubt that the 52th UAE National Day 2023 represents a day of happiness, dignity, and huge celebrations throughout the United Arab Emirates country
    الترجمة: لا شك أن اليوم الوطني الـ 52 في عام 2023م لدولة الإمارات العربية المُتحدة يُمث يوم سعادة وكرامة، وأيضًا احتفالات ضخمة في كل أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • Independence and Union Day of UAE is considered really a great blessing of Allah.
    الترجمة: إن يوم الاستقلال والوحدة دولة الإمارات العربية المتحدة؛ هو حقًا نعمة عظيمة من الله.

شاهد أيضًا: كلام عن اليوم الوطني الاماراتي تويتر

كلمات تهنئة باليوم الوطني 52 الإمارات بالانجليزي

في السطر القادمة سندرج أجمل التهاني باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة باللغة الانجليزية:

  • This day is not like any other day that passes in our country. It is the day of union that the beloved UAE is proud of. On this day, half a century ago, the seven emirates united and agreed to cooperate for the sake of raising the homeland and raising its status.
    الترجمة: هذا اليوم ليس مثل أي يوم آخر يمر في بلدنا، إنه يوم الاتحاد الذي تفتخر به الإمارات الحبيبة، في مثل هذا اليوم قبل نصف قرن اتحدت الإمارات السبع واتفقت على التعاون في سبيل رفع الوطن ورفع مكانته.
  • The UAE National Day constituted different grants, a solid beginning, and the foundations for a common unified destiny, and a modern, modern and modern state that carries a global human message, based on goodness, and with its leadership in building bridges of tolerance and love with all countries of the world.
    الترجمة: شكّل اليوم الوطني لدولة الإمارات منحًا مختلف، وبداية صلبة، وأسس لمصير موحد مشتر، ودولة حديثة، تحمل رسالة إنسانية عالمية، تقوم على الخير، وريادتها في بناء جسور التسامح والحب مع كل دول العالم.
  • The occasion of the fifty-first day of the Emirates is a great occasion and dear to the hearts, and it is the occasion that makes the Emirati homeland see the honorable history of the homeland, and are proud of its majestic present and always wish it the best future.
    الترجمة: مناسبة اليوم الوطنيّ الواحد والخمسين لدولة الإمارات مناسبة عظيمة عزيزة على القلوب، وهي المناسبة التي تجعل الوطن الإماراتي يرى تاريخ الوطن المشرف، ويفتخر بحاضره المهيب ونتمنى له دائماً، أفضل مستقبل.
  • With love and appreciation, I congratulate our people, the people of the Emirates, the people of glory and purity, the people of magnanimity, the people of courage and honour, the people of fear, the people of pride and dignity, the people of every beautiful and uplifting holiday, and the joy of their hearts in their beloved homeland.
    الترجمة: بالحب والتقدير، أهنئ شعبنا شعب الإمارات أهل العزة والطهارة أهل الشهامة، وأهل الشجاعة وأهل الخوف وأهل العزة والكرامة.
  • The most beautiful letters that carry the warmest congratulations, I write to you, my people, with golden water. On the morning of this blessed day, the happy vocabulary flourishes on this happy day for the United Arab Emirates, in which longings and the torrent of love are found every year.
    الترجمة: أجمل الرسائل التي تحمل أحر التهاني أكتب إليكم يا شعبي بماء ذهبي، في صباح هذا اليوم المبارك، تزدهر مفردات السعادة في هذا اليوم السعيد لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم العثور على الشوق وسيل الحب كل عام.

شاهد أيضًا: عبارات قصيرة عن اليوم الوطني الاماراتي 52

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي بالصور

سندرج فيما يأتي بعض الصور التي تحوي أجمل العبارات باللغة الانجليزية والتي تعبّر عن اليوم الوطني الاماراتي:

عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي
عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي
عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي
عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي

اجمل عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي 2023

فيما يأتي أجمل العبارات عن اليوم الوطني الاماراتيّ للعام 2023 وهو الذكرى الواحدة والخمسون للعيد الوطنيّ:

  • بلادي يا بلاد الحضارة والأصالة والعراقة والنقاء، يا بلاد الشرف والشموخ والإباء، وشعبي يا شعب الصمود والتصدي والتضحية والفداء، على العهد باقون وعلى التضحية مبايعون وعلى الفداء مقسمون سنبقى دائماً على العهد وعلى الوعد يا أغلى وطن.
  • إنها الفرحة الأحلى والأغلى على قلوبنا هذه الفرحة التي تمتزج فيها مشاعر الفرح مع المشاعر الوطنية والروح المعنوية الحماسية العالية التي نعبّر عنها باستعداد دائم للتضحية والفداء من أجل وطننا الحبيب، كل عام وأنتم بألف خير.
  • حفظك الله يا بلادي وأعاد عليك وعلى أبناء شعبنا الغالي هذه المناسبة أياماً عديدة وأزمنةً مديدة وأكرمنا بالأمن والأمان والازدهار والاستقرار وأدام عليك النعم والخيرات ونشر في ربوعك الفرح والمسرات.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال الذي حمل عنوان عبارات عن اليوم الوطني الاماراتي بالانجليزي، فأضفنا أجمل العبارات التي تعبّر عن اليوم الوطني الإماراتيّ مكتوبة وبالصور، وباللغة الانجليزية ومترجمة للغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *