كل ما تريد معرفته عن منطقة فيا الرياض 2021

كل ما تريد معرفته عن منطقة فيا الرياض 2021
منطقة فيا الرياض 2021

منطقة فيا الرياض 2021، إقبالا كبيرا من الجماهير على فعاليات منطقة فيا الرياض 2021، أحد أفخم مناطق فعاليات موسم الرياض 2021، للاستمتاع بما تقدمه تلك المنطقة الساحرة من برامج وأنشطةٍ ترفيهية بجانب عدد من المطاعم والكافيهات والفنادق العالمية المميزة، إذ بإمكانكم أن تعيشوا تجربة فريدة من نوعها مع الترفيه والاستمتاع بتذوق أشهى الأطباق العربية والعالمية التي ترضي كل الأذواق.

ولذا لا تتوقف عملية البحث للتعرف على منطقة فيا الرياض 2021، وما هي فعاليات فيا موسم الرياض 2021، وهو ما سيوضحه موقع تصفح في سطور الموضوع التالي.

موسم الرياض 2021 

مازال موسم الرياض 2 Riyadh Season هو الحدث الأكبر في المملكة العربية السعودية وذلك منذ انطلاقه في الثلث الأخير من شهر أكتوبر الماضي وحتى هذه اللحظات، كما أن الموسم الذي حمل شعار «تخيل أكثر» تخطي جميع التوقعات، فمنذ الوهلة الأولى استطاع أن يفرض حضوره ويجذب الكثير من الجمهور من خلال حضور الفعاليات الترفيهية المميزة والتي فاق نجاحها فعاليات الدورة الأولى من موسم الرياض 1، وخلال الأيام الأخيرة، أثبت موسم الرياض 2 أنه قادر على أن ينتقل بالعاصمة السعودية الرياض إلى مكان آخر من الانبهار والترويج لتصبح واجهة سياحية مكتملة. 

كما أن الموسم استطاع في فترة وجيزة أن يزيد من فرص التنمية المحلية ونمو النشاط الاقتصادي بما يحقق رؤية السعودية 2030. 

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن قرية زمان موسم الرياض 2021

منطقة فيا الرياض 2021 

تعد فعالية منطقة فيا الرياض 2021، أحد أجمل الفعاليات بموسم الرياض 2، حيث سيقام بها عدداً من الأنشطة الترفيهية خلال مدة موسم الرياض 2021، والذي يمتد حتى نهاية مارس المقبل.

فبمجرد دخول تلك المنطقة الراقية ستأخذك منطقة فيا الرياض 2021، لقضاء تجربة مميزة وممتعة من خلال التجول في قاعات السينما، وأيضا تمنحك عدة خيارات لاختيار المكان المناسب لك من بين عدد من المطاعم الفاخرة الموجودة بالفعالية، ولا تنسى وأنت تتجول في فيا الرياض 2021 أن تزور الكثير من المحلات التجارية التي ستجد بها جميع الماركات العالمية، وإذا كنت تريد مكانا لتمكث أو تقضي استراحة هادئة فأنت مع موعد لإقامة فندقية مميزة، بأحد الفنادق العديدة الموجودة في فيا الرياض. 

منطقة فيا الرياض 2021
منطقة فيا الرياض 2021

فعاليات منطقة فيا الرياض 2021  

منطقة فيا الرياض 2021  أحد مناطق موسم الرياض 2 تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بقيادة تركي آل الشيخ، تضم العديد من الفعاليات في رحلة من الاستمتاع والإثارة، حيث تحوي بين طياتها العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية، بالإضافة إلى مجموعة عالمية من المطاعم والتي يشرف عليها باقة من أفضل الطهاة من شتى دول العالم.

كما تضم  منطقة فيا الرياض أكثر من 20 متجراً عالمياً، لتتمتع بتجربة فريدة من التسوق، كما لعشاق الدراما موعد للذهاب إلى السينما والمسارح ، بالإضافة لوجود فندق عالمي، يناسب العائلات والأفراد. 

منطقة فيا الرياض 2021
منطقة فيا الرياض 2021

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن شجرة السلام موسم الرياض 2021

أهم مطاعم فيا الرياض 2021 

تضم منطقة فيا الرياض 2021 عدد من المطاعم ذات الشهرة العالمية الكبيرة، التي تجمع ما بين الثقافة الفرنسية إلى الهندية، وأيضا الإيطالية، وغيرها من المطابخ العالمية الشهيرة، فبمجرد زيارتها تشعر وكأنك سافرت إلى بلدًا أجنبياً لتناول مأكولاته الشعبية  التقليدية وأيضا الممزوجة بنكهة محلية، ومن هذه المطاعم ما يأتي:

أولا: مطعم راوولز Raoul’s، الذي يعد من أشهر المطاعم الفرنسية حيث سيشارك في فعالية فيا الرياض، ويتميز بتقديم بعض المأكولات البحرية كالأسماك، وأيضا شرائح اللحم الشهية، ووجبة البرنش، وتم تصميمه بشكل أنيق ورائع ليقدم جميع الوجبات الفرنسية اللذيذة والشهيرة. 

ثانيا: مطعم جيم خانا GYMKHANA، من أشهر المطاعم الهندية المميزة والتي يمكنك أن تستمتع بالتواجد به بالطعام الهندي المميز بنكهاته الرائعة مع أجواء هندية، حيث أنك وأنت بداخله ستشعر وكأنك في أحد مطاعم الهند المشهورة. 

ثالثا: مطعم مادو MADEO، والذي يقدم لزواره جميع أطباق الأكل الإيطالية المذهلة، كما يعتبر أحد المطاعم الإيطالية المميزة التي ستتواجد في فعاليات فيا الرياض 2021، ومن خلال زيارتك ستستمع بتذوق أجمل أطباق الباستا والبيتزا الإيطالية اللذيذة. 

رابعا: مطعم سباجو Spago، ويعد المطعم الكاليفورني الوحيد في العاصمة الرياض بل في المملكة العربية السعودية والذي سيقدم لزواره أجمل و أشهى الأطباق الأوروبية الشهية. 

خامسا: مطعم بيانكا Bianca، والذي سيقدم عددا من أفضل الوجبات الفرنسية والإيطالية وأيضا الأرجنتينية، ليكون أحد أكبر المطاعم العالمية التي ستشارك في فعالية فيا الرياض 2021. 

سادسا: مطعم جونز اون ثيرد Joan’s on third، وهو أيضا أحد أروع المطاعم التي ستتوافر في فيا الرياض والتي يقصدها الجمهور من أجل تناول الفطور وتناول مشروب القهوة أو مشروب الشاي الساخن صباحاً. 

منطقة فيا الرياض 2021
منطقة فيا الرياض 2021

فندق سانت ريجس فيا الرياض 2021 

إذا كنت ترغب في الإقامة والمبيت  في منطقة فيا الرياض 2021، فليس أمامك سوى فندق سانت ريجس فيا الرياض 2021، والذي يعد من أفضل الفنادق العالمية وأحد أشهر الفنادق ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل في الشرق الأوسط لما يوفره للزوار من إقامة مميزة ومريحة.

ويحتوي فندق سانت ريجس فيا الرياض على أكثر من 80 غرفة مجهزة لاستقبال العائلات، كما يضم كافة المرافق التي تحتاج إليها، بالإضافة إلى حمام سباحة مغطى، وأيضا العديد من صالونات التجميل.

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته عن منطقة العاذرية موسم الرياض 2021

طريقة الحجز في فعاليات فيا الرياض 2021 

وفي السياق ذاته يتساءل العديد عن طريقة الحجز في فعاليات فيا الرياض 2021، حيث حددت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية أكثر من طريقة للحجز بفيا الرياض 2021 وهي: 

  • الطريقة الأولى: الحجز في فعاليات فيا الرياض 2021 من خلال زيارة الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض عبر الضغط “هنا“. 
  • الطريقة الثانية: الحجز في فعاليات فيا الرياض 2021 من خلال تطبيق موسم الرياض الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه لجميع الجولات الذكية. 

ومن ثم يمكنكم تحميل نسخة تطبيق موسم الرياض للآيفون من متجر آب ستور بالضغط “هنا“ أو تحميله للأندوريد من متجر جوجل بلاي بالضغط “هنا “. 

خطوات الحجز في فعاليات فيا الرياض 2021 

وبالنسبة لخطوات الحجز في فعاليات منطقة فيا الرياض 2021 من خلال الموقع الإلكتروني لفعاليات موسم الرياض 2021، نوضحها لكم بخطوات سهلة ومباشرة للحجز، كالآتي:[1]

  • أولا الدخول إلى موقع فعاليات موسم الرياض الإلكتروني بالضغط “هنا“. 
  • ثم القيام بالضغط على فعاليات فيا الرياض 2021  من الصفحة الرئيسية. 
  • ثم قراءة كافة الشروط والأحكام المطلوبة جيدًا لحضور فعاليات فيا الرياض 2021 . 
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة احجز الآن. 
  • ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، ثم إدخال كلمة المرور، وفي حال عدم امتلاكك حساب لابد من إنشاء حساب جديد. 
  • ثم قم بتحديد فئة التذاكر وعددها. 
  • بعد ذلك اختر طريقة الدفع الإلكترونية التي تناسبك، وبعدها قم بتأكيد الدفع. 
  • وأخيرا يجب ربط الحجز بتطبيق توكلنا ثم احتفظ بها. 

شاهد أيضًا: كافة تفاصيل فعالية شوكليت فاكتوري موسم الرياض 2021

شروط وأحكام حضور فعاليات فيا الرياض 2021

وبعد أن تعرفنا على خطوات الحجز في فعالية فيا الرياض 2021، نقدم لكم الآن الضوابط والشروط لحضور الفعاليات والتي وضعتها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والتي جاءت على هذا النحو:  

  • أولا ينبغي أن يلتزم الجمهور الذي سيشارك في فعالية فيا الرياض 2021 بكافة الأحكام والشروط التي وضعها منظمي الفعالية، وأيضا الامتثال للأحكام. 
  • أن يعلم الجمهور أن تذكرة فعالية فيا الرياض 2021 غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع وأيضا التبديل.  
  • بقبول الجمهور شراء تذاكر فعالية فيا الرياض 2021، فإن حامل التذكرة يكون ممتثلا لكافة الأحكام والشروط وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو أثنائها.  
  • في حالة تم إلغاء أي فعالية من فعاليات فيا الرياض 2021، أو تم تأجيل، أو تغيير موعدها فإنه سيتوجب على الجهة المنظمة الالتزام بالآتي:  
    • إعادة ثمن تذكرة الحجز بفعالية فيا الرياض 2021 كرصيد بالمحفظة الإلكترونية من قبل مزود الخدمة.  
    • يحق لصاحب تذكرة فعالية فيا الرياض 2021 استخدام الرصيد المسترجع لشراء تذكرة جديدة للحفل، أو الاشتراك في فعالية أخرى، ولكن بشرط الاستفادة من الرصيد خلال فترة موسم الرياض فقط.  
  • يشترط أن يقوم حامل تذكرة فعالية فيا الرياض 2021 إضافة تذكرة الحفلة إلى تطبيق توكلنا الخاص به للتمكن من الدخول.  
  • كما يشترط أن يتحقق حامل تذكرة الفعالية من موعد الفعالية ووقتها ومكانها . 
  • على الجمهور الحاضر لفعالية فيا الرياض 2021 أن يعلم أنه ربما سيتم تفتيش مقتنياته الشخصية، كما انه من حق الجهة القائمة على التنظيم بمصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وأيضا مصادرة أي مادة ترى أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.  
  • كما يجب أن يقر الحاضرين لفعالية فيا الرياض 2021 بالالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.
  • يجب أن يعلم حامل التذكرة أن جميع أسعار الفعالية تشمل قيمة الضريبة المضافة.  
  • على حامل تذكرة فعالية فيا الرياض 2021 أن يقر بصفته الحاضر لمكان الحفل على أي مقاطع فيديو أو صوت أو صور التي قد يتم نشرها على مواقع التوصل الاجتماعي.  
  • تخلي الجهة المنظمة لفعالية فيا الرياض 2021 الإصابات الجسدية أو الأمراض أو الوفاة التي قد تلحق بأي زائر، وأيضا عن فقدان أو تضرر المقتنيات الشخصية الناجمة عن الحفل أو المرتبطة به.  
  • يحق للجهة المنظمة  لفعالية فيا الرياض 2021 إخراج المخالفين وغير الملتزمين بالشروط والضوابط من مكان الفعالية. 

وفي الختام قدمنا لكم متابعي موقع تصفح في هذه المقالة كافة التفاصيل حول فعاليات منطقة فيا الرياض 2021، وما هي أشهر الفنادق والمطاعم بها، وأيضا خطوات وطريقة حجز فعاليات فيا الرياض.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض، 17/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *