يوم الشهيد الاماراتي بالانجليزي وكلمات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي 2023

يوم الشهيد الاماراتي بالانجليزي وكلمات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي 2023
يوم الشهيد الاماراتي بالانجليزي

يوم الشهيد الاماراتي بالانجليزي وكلمات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي 2023 يبحث عنها كثير من المواطنين من أبناء الإمارات العربية المتحدة مع اقتراب يوم الشهيد الإماراتي 2023، وذلك من أجل المشاركة في فعاليات هذا اليوم باللغة الإنجليزية، وسوف نقدم للزوار الكرام في هذا المقال معلومات عن يوم الشهيد الإماراتي بالإنجليزي وكلمات عن ذكرى يوم الشهيد الإماراتي بالإنجليزي أيضًا وغير ذلك من التفاصيل المتعلقة.

معلومات عن يوم الشهيد الإماراتي

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بيوم الشهيد الإماراتي في تاريخ 30 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني من كل عام ميلادي، وذلك إحياء لذكرى الشهداء الذي قدموا أرواحهم في سبيل دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي قضوا وهم يؤدون مهماتهم التي تصب جميعها في مصلحة وأمن واستقرار وبناء الدولة، ولا يقتصر ذلك على العاملين في الجيش والقوات المسلحة في البلاد وإنما يشمل جميع أبناء الدولة من موظفين وعمال، فكل شخص مات وهو يؤدي خدمة للدولة يعد من الشهداء الذين يتم الاحتفاء بهم في هذا اليوم سواء كان ذلك داخل الدولة أو خارجها.[1]

شاهد أيضًا: متى يوم الشهيد الاماراتي 2023

 

يوم الشهيد الاماراتي بالانجليزي

قد يلجأ البعض إلى مشاركة لمحة عن يوم الشهية الإماراتي بالانجليزي على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إيصال هذه الرسالة الإنسانية العظيمة التي تحتفي بها دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبًا، أو من أجل إلقاء مثل هذه الكلمات في مهرجان ومحفل يضم العديد من النخب الأجنبية والمسؤولين الأجانب، وقد يبحث البعض عن معلومات عن يوم الشهيد الإماراتي بالإنجليزي من أجل مدرس اللغة الإنجليزية في المدرسة الذي يقوم بتكليف الطلاب بالكتابة عن هذه المناسبة باللغة الإنجليزية، وفيما يأتي كلمة عن يوم الشهيد الاماراتي بالانجليزي 2023:

The United Arab Emirates celebrates the Emirati Martyr’s Day every year, and the Emirati Martyr’s Day is considered one of the most important national occasions in the UAE. Almighty, in celebration of the sacrifices made by the people of the United Arab Emirates from the martyrs in the history of the Emirates, because the martyrs are the noblest and greatest people, as they sacrifice their lives for the sake of the homeland, its stability and security, and in order to preserve its borders.

These sacrifices are not limited to the military aspect, nor to the martyrs working in the army and armed forces in the country, but rather include all those who died while performing their national missions, whether inside or outside the country in various sectors and fields, and every 30th of November of each year. Feelings of reverence, admiration, and gratitude for the souls of the great martyrs of the Emirati people are renewed, and through many activities of the Emirati Martyr’s Day, the importance of this day is emphasized in renewing the feelings of belonging to the homeland and defending it, and proceeding on the path of the martyrs in defending the homeland and sacrificing everything precious and valuable for the sake of His unity, independence and renaissance.

شاهد أيضًا: صور عن يوم الشهيد الاماراتي .. رسم عن يوم الشهيد الاماراتي 2023

 

كلمات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي 2023

إنَّ التعبير عن المشاعر المختلفة من مشاعر الإجلال والإكبار عن يوم الشهيد الإماراتي بكل اللغات يؤدي إلى إيصال رسالة الإمارات الإنسانية والوطنية إلى جميع أنحاء العالم ولجميع البشر، إذ تعدُّ الإمارات العربية المتحدة من الدول التي تقف في مقدمة دول العالم في الوقت الحالي، وفيما يأتي سيتم إدراج كلمات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي 2023:

كلمة عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي الترجمة
The Emirati Martyr’s Day is one of the most important national occasions in the United Arab Emirates, and in celebrating it, it is necessary to renew loyalty and allegiance to those who sacrificed their lives for the sake of the country, and for the sake of the country’s renaissance.
We ask God to gather them in the gardens of bliss with the prophets, the righteous, and the righteous, may He be glorified and exalted.
إنَّ يوم الشهيد الإماراتي من أهم المناسبات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي الاحتفال فيه لا بدَّ من تجديد الوفاء والولاء للذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن، وفي سبيل نهضة الوطن، ونسأل الله أن يحشرهم في جنات النعيم مع الأنبياء والصديقين والصالحين جل وعلا.
On Emirati Martyr’s Day, we ask God Almighty to reside our righteous martyrs in the highest Paradise, to make us the best predecessors for them, and to follow in their footsteps as long as we live, for their sake first and for their sacrifices and for the sake of building and renaissance of the state. نسأل الله تعالى في يوم الشهيد الإماراتي أن يسكنَ شهداءنا الأبرار الفردوس الأعلى، وأن يجعلنا خيرَ سلفٍ لهم، وأن نسير على خطاهم ما حيينا، من أجلهم أولًا ومن أجل تضحياتهم ومن أجل بناء الدولة ونهضتها.
Emirati Martyr’s Day is the greatest national day in the United Arab Emirates, in which we all celebrate the martyrs and their sacrifices that illuminate our paths forever, with the light of love, goodness, sacrifices and justice. يوم الشهيد الإماراتي أعظم يوم وطني في الإمارات العربية المتحدة، نحتفي فيه جميعًا بالشهداء وتضحياتهم التي تضيء دروبنا إلى ألأبد، بنور الحب والخير والتضحيات والعدالة.
Peace be upon the great martyrs on their glorious day, and we ask God to place them with the prophets, the righteous, and the righteous in the highest paradise.
And we promise God Almighty and we promise them that we will follow in their footsteps and on the path that they walked on as long as we live.
سلام على الشهداء العظام في يومهم المجيد، ونسأل الله أن يجعلهم مع الأنبياء والصديقين والصالحين في الفردوس الأعلى، ونعاهد الله تعالى ونعاهدهم أن نسير على خطاهم وعلى الطريق الذي مشوا عليه ما حيينا.

شاهد أيضًا: رسومات عن يوم الشهيد في الامارات

عبارات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي مع الترجمة

يمكن استخدام عبارات عن يوم الشهيد الإماراتي باللغة الإنجليزية ونشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستغرام وغيرها، وتساهم هذه الجمل في التأكيد على المشاركة في فعاليات يوم الشهيد الإماراتي وأنشطة الشهيد في الإمارات العربية، وفيما يأتي سيتم إدراج عبارات عن يوم الشهيد الاماراتي بالانجليزي مع الترجمة:

  • العبارة: A tribute to the souls of the martyrs who sacrificed their lives for the sake of the homeland and for the sake of the homeland’s stability and renaissance, on the glorious Martyrs’ Day that the state celebrates in honor of its righteous martyrs.
    الترجمة: تحية إجلال وإكبار لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن وفي سبيل استقرار الوطن ونهضته، في يوم الشهداء المجيد الذي تحتفي به الدولة إكرامًا لشهدائها الأبرار.
  • العبارة: Martyrs’ Day in the United Arab Emirates is a glorious day, in which we celebrate every drop of blood that was shed for the sake of serving the country, and in order for us to live after the most honorable people died for us and for the sake of the country.
    الترجمة: يوم الشهداء في الإمارات العربية المتحدة يوم مجيد، نحتفي فيه بكل قطرة دم أريقت في سبيل خدمة البلاد، وفي سبيل أن نعيش بعد أن قضى أشرف الناس في سبيلنا وفي سبيل الوطن.
  • العبارة: Peace be upon our honorable martyrs on the glorious Martyrs’ Day, the martyrs of duty for the sake of the homeland dear to our hearts, and for the sake of the renaissance of the United Arab Emirates and its unity, independence and perpetual progress.
    الترجمة: سلام على شهدائنا الأبرار في يوم الشهداء المجيد، شهداء الواجب في سبيل الوطن الغالي على قلوبنا، وفي سبيل نهضة الإمارات العربية المتحدة ووحدتها واستقلالها وتقدمها على الدوام.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن يوم الشهيد بالعناصر

ذكرى يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي

The anniversary of Emirati Martyr’s Day 2023 AD coincides with Wednesday, which comes on the 30th of November, and that coincides with the date of the 7th of the month of Jumada Al-Awwal of the year 1444 AH, and most people among the Emirati people are waiting for this occasion in order to celebrate it and express feelings of veneration Reverence for the souls of the martyrs, and in order to express the feelings of love and loyalty to the homeland, to follow in the footsteps of the martyrs at all times, and to develop feelings of loyalty to the homeland for the renaissance and progress of the United Arab Emirates and its survival at the forefront of the great powers.

في نهاية مقال يوم الشهيد الاماراتي بالانجليزي وكلمات عن يوم الشهيد الإماراتي بالانجليزي 2023 تعرفنا على نبذة عن يوم الشهيد الإماراتي بالإنجليزي، كما تمَّ إدراج عبارات عن يوم الشهيد في الإمارات بالإنجليزي، وكلمات عن يوم الشهيد الإماراتي باللغة الإنجليزية وغير ذلك.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، يوم الشهيد الإماراتي، 27/11/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *