عيوب مواليد شهر 2 للبنات ، عيوب برج الدلو مواليد شهر 2

عيوب مواليد شهر 2 للبنات ، عيوب برج الدلو مواليد شهر 2
عيوب مواليد شهر 2 للبنات

عيوب مواليد شهر 2 للبنات المُختلفة من بُرج إلى آخر، يهتم العديد من الأشخاص بالبحث عن الصفات التي يتسمون بها من خلال العلم المعني بالأبراج الفَلَكية وذلك بحسب تاريخ الميلاد، ويرجع السبب في اهتمامهم بهذا الشأن إلى اعتقادهم بأن تلك الأبراج بمقدورها التحكُم في سلوك وأفعال الشخص اليومية، وكذلك تكوين شخصيته وفقًا لطبيعة البُرج المُنتمي له، ومن الجدير بالذكر أنّ تلك الأمور ما هي إلّا مُجرد توقعات وتخمينات حتى وإن صَدفت لدى الكثيرين، إذ إنّ الله سبحانه وتعالى لم يترُك علم الغيْب بيد أحد من عِباده.

عيوب مواليد شهر 2 للبنات

لطالما اختلفنا جميعًا في الصفات والهوايات منذّ القِدَم، إذ إنّه من الصعب العثور على شخصًا يُماثل آخر في كامل التفاصيل، فمِن الضروري وجود البعض من المُفارقات الطفيفة، إلّا أنّ مواليد شهر 2 يتشابهون كُليًا في صِفاتهم ما بين المزايا والعيوب، وسوف نتطرق في تلك الفقرة إلى بيان عيوب مواليد شهر 2 للبنات على وجه الخصوص، كالآتي:

  • التعصُب للرأي: يُعتبر من أسوء الصِفات التي يُمكن أن يتسم بها مواليد شهر 2، إذ إنّهم يتعرضون للعديد من المُشكلات في حياتهم اليومية وفقًا لعدم قبولهم بأي حلول وَسَط من قِبَل الآخرين، فيُمكننا القول أنّ العمل على إقناعهم بأي شيء غير رأيهم يُعد من الأمور الشِبْه مُستحيلة.
  • الغيرة المُفرِطَة: ينظُر فتيات شهر 2 إلى شريكهُم باعتباره ملْكية شخصية، الأمر الذي يجعلهُم غيورين بصورة مُفرِطَة في أغلب الأحيان.
  • عدم قبول النَقْد: تُعتبر من الصفات التي يُمكن مُلاحظتها بوضوح في فتيات شهر فبراير، إذ أنّهُم لا يُحبون توجيه النقد لهُم من أي شخص، حتى وإن كان نقدًا بنّاءً الغَرَض منه تحسين صورتهم أمام كافة المُحيطين.
  • المِثالية: إذ نرى سعي الفتيات مواليد شهر 2 إلى تحقيق المثالية في مُختلف الجوانب الحياتية، الأمر الذي يجعلهم غير قادرين على تقبُّل الأشياء الغير مُكتملة، وبالتالي يتعرضون إلى الاكتئاب والإحباط حينما يُدركون أنّ المثالية غير مُمكنة في الحياة الدُنيا وأن معاييرهم لا يُمكن أن تتحقق غالبًا.
  • الغرور: يرجع اتّسام مواليد شهر 2 بتلك الصفة إلى اعتقادهم بأنّ أفكارهم وحدها هي الصحيحة، وكُل ما سواها خاطئ وغير جدير بأن يصل إلى مستوى تفكيرهم العالي، ومن الجدير بالذكر أنّ تلك الصفة قد تكون مُحبِطة جدًا للأشخاص من حولهم، حيثُ أنّها تُشعرهم بالدونية.

شاهد أيضًا: كلام عن مواليد شهر ديسمبر

عيوب برج الدلو مواليد شهر 2

يُعتبر البُرج الحادي عشر من مجموعة الأبراج الاثنا عَشْر المُميزة من دائرة مسار الشمس، والذي تم تصنيفه من ضمن الأبراج الهوائية وفقًا لانتمائه إلى عنصُر الهواء، ويُمكننا القول أنّ الرمز الخاص بهذا البُرج هو الدلو الذي ينسْكِب منه المياه، كما أنّ اللون المُفضل له هو الأزرق.

على الرغم من تمتُع مواليد بُرج الدلو بالعديد من الصِفات المُميزة، إلّا أن حياتهم مُتكدِسَة بالأسرار والغموض وغيرها من الأمور التي يصعُب التعامُل معها من قِبَل الآخرين، ومن هُنا سوف نعرض لكُم عيوب مواليد شهر 2 للبنات المُنتمين لبُرج الدلو، وذلك كالآتي:

  • المزاجية: وذلك وفقًا لانضمام بُرج الدلو إلى مجموعة الأبراج الهوائية، إذ إنّ أكثر صفة يُمكن مُلاحظتها في مواليد هذا البُرج هو تقلُّب المزاج الدائم، فهم جميعًا بمثابة الهواء الذي يكون كُل ساعة بحال مُختلف.
  • الانعزال المُفاجئ: حيثُ يميل فتيات بُرج الدلو بكثرة إلى الانعزال عن جميع المُحيطين بهم رغم اجتماعيتهُم الزائدة، ويُمكننا القول أنّ السبب الكامن وراء ذلك الأمر هو طبيعتهم المزاجية المُتقلّبة بين الحين والآخر.
  • العِناد: يمتلك مواليد بُرج الدلو قدْر كبير من تحكيم الرأي والعِناد، وكذلك فرْض السيطرة على جميع من حولهم، إذ إنّ شخصيتهم المُستقلة لا تميل مُطلقًا إلى الخضوع لأي أحد، فهُم يتسمون بالتحرُر والتمرُّد على جميع العادات والتقاليد.
  • الخوْف من الارتباط: ينتاب فتيات بُرج الدلو الخوف المُفرِط من الارتباط والدخول في أي علاقة مع الجنس الآخر، ويرجع ذلك إلى اعتقادهم أنّ الارتباط ما هو إلا وسيلة للتقييد، بالإضافة إلى أنّ طبيعتهم المُتحررة تُساهم بشكل كبير في رفض أي سبيل يُفقدهم استقلاليتهُم.

عيوب برج الحوت مواليد شهر 2

يُعد آخر الأبراج الاثنا عشر الموجودة في دائرة مسار الشمس، والذي تم تصنيفه من ضمن الأبراج المائية وفقًا لانتمائه إلى عنصُر الماء، ومن الجدير بالذكر أنّ الرمز الخاص بهذا البُرج هو السمكتان المُتقابلتان، كما أنّ اللون المُفضّل له هو الأخضر المزرق (لازوردي)، يُعتبر مواليد برج الحوت من الأشخاص المُتفاهمين واللطيفين للغاية الذين يسهُل التعامُل معهم في أغلب الأوقات، إلّا أنهّم يتسمون بالبعض من المثالب التي تقف عائقًا أمام مزاياهُم، لِذا حَرِصنا على أن نُقدّم لكم في النِقاط التالية عيوب مواليد شهر 2 للبنات المُنتمين لبُرج الحوت كالآتي:

  • عدم القُدرة على المواجهة: إذ يتسم فتيات بُرج الحوت بعدم القُدرة على مواجهة مُختلف المواقف والمُشكلات الحياتية التي يُمكن ان يتعرضوا لها، ويُمكننا القول أنّ كل ما يتسنّى لهُم فعله هو الهروب، وذلك اعتقادًا منهُم أنّ المواجهات والنِقاشات تُزيد من حِدّة الخِلافات، وهذا بِلا شك غير صائب.
  • الحساسية المُفرِطَة: لا يُمكننا القول بأن الإحساس المُرهف من المثالب التي يُمكن أن تُشين الفتيات، إلّا أنّه يجب العلم أنّ الميزة يُمكن أن تنقلب إلى عيْب إذا زادت عن حدّها الطبيعي، وهذا ما نراه في فتيات بُرج الحوت، إذ أنّهُم حساسين بشكل مُفرِط لا يُمكن تحمُلّه، الأمر الذي يجعل المُحيطين بهم غير قادرين على التعامُل معهُم في بعض الأوقات.
  • التشاؤم: ينظُر كافة فتيات بُرج الحوت بلا استثناء إلى الحياة بِنَظرة تشاؤمية، ويرجع السبب في ذلك إلى اعتقادهم بأنّها نظرة واقعية لا ينبغي التغاضي عنها، وهذا بلا شك غير صائب.
  • العاطفية لدرجة السذاجة: يعتمد مواليد بُرج الحوت على القلب والحَدَس في مُختلف المواقف الحياتية بشكل يجعلهم يتغاضون عن المنطق وتحكيم العقل، الأمر الذي يُحدث لهم العديد من المُشكلات على مدار حياتهم خاصةً مع الأشخاص الذين يميلون إلى التفكير بمادية طاغية.
  • عدم القُدرة على اتّخاذ القرارات الصائبة: إذ إنّ كافة مواليد بُرج الحوت حالمون للدرجة التي تجعلهم يقعون دومًا في فخ التوقعات السيئة للحياة، ونتيجةّ على ذلك فإنّ القرار المُتّخذ من خلالهم يكون بعيد كُل البُعد عن الواقع الصعب المُعاش، وهو ما يُحدث لهُم مُشكلات كبيرة لا يتمكنوا من حلّها مُطلقًا بعد ذلك.

شاهد أيضًا: كيفية التعامل مع مواليد شهر 2

أبرز مساوئ امرأة الدلو

لا يوجد إنسان على وجه الأرض خالي من العيوب في صِفاته أو طِباعه، ويتراوح ذلك الأمر من شخص إلى آخر سواء على مستوى الأنانية أو المزاجية أو العصبية وغيرها من الخِصال غير الحميدة، لكن من الجدير بالذكر أنّه يوجد العديد من الأشخاص الذين يمتلكون القُدرة على التحكُم في أنفُسهم وتغيير مُختلف العادات السلبية أو غير المرغوب بها.

من هُنا يُمكننا التعرُف على عيوب مواليد شهر 2 للبنات من بُرج الدلو، والتي يُمكن من خلالها اكتشاف العيب الموجود بشخصيتك أو شخصية المُقربين منك أو من تتعامل معهم بشكل يومي، وذلك كالآتي:

  • صعوبة تدخُل الآخرين في حياتها العاطفية والعَمَلية، إذ أنّها لا تُعطي لهم الفُرصة في ذلك.
  • العصبية بدون مُبررات منطقية.
  • التناقُض والغموض.
  • عدم القُدرة على تغيير رأيها بسهولة.
  • الحساسية المُفرطة.
  • الحرص على مُراقبة المُحيطين.

مساوئ امرأة الحوت

على الرغم من سعينا المُستمر للوصول إلى شخصية مثالية خالية من المساوئ والعيوب، إلّا أنّه يبقى بداخل كُلٍ مِنّا عيْب وربُمّا عدّة عيوب، إذ أنّه لا يخلو شخص من وجود عيب واحد يعلمه وربمّا يعلمه المُحيطين به كذلك، الأمر الذي يتطلب منّا التعامُل مع كافة تلك العيوب وتقبُلّها في أغلب الأحيان لكونها جُزء لا يتجزأ من شخصياتنا، من هذا المُنطلق يُمكننا التعرُف على عيوب مواليد شهر 2 للبنات من بُرج الحوت، لتسهيل الأمر عليهم من البحث والتفكير حول مثالبُهم المُختلفة الراغبين في تغييرها، مثل كالآتي:

  • التفكير بشكل مُبالغ في المُستقبل.
  • عدم القُدرة على الاعتراف بالأخطاء.
  • الكَسَل وعدم الرغبة في بذْل أي مجهود: إذ نرى أنّ فتيات بُرج الحوت يبتعدْن قدْر الإمكان عن الأعمال التي تتطلب مجهود وقوّة أكبر في العمل، وكذلك مُختلف الأعمال الذهنية التي يُمكن من خلالها التوصل إلى حلول في بعض المُشكلات الحياتية.
  • الفضول.
  • الثقة المُفرطة في الآخرين: على الرغم من كوْن الثقة من الأمور الهامة والمُميزة التي نرغب في منْحها لمُختلف الأشخاص المُحيطين بنا، إلّا أنّ الإفراط في ذلك الأمر قد يؤدي إلى عواقب بالغة.

هذا ما يحرص فتيات بُرج الحوت على فعله، إذ أنّهُم برغم مرورهم بالعديد من التجارب السيئة والخطيرة نتيجة هذا الأمر، فلا يتعلمون منها مُطلقًا ويستمرون في منح ثقتهم للجميع، الأمر الذي يجعلهم فريسة للاستغلال من البعض.

  • الثَرْثَرة وكُثرة الحديث.
  • التشكيك في مُختلف القُدرات التي تتمتع بها.
  • التردُد والتشتيت.

شاهد أيضًا: هل قراءة الأبراج تبطل الصلاة

كيفية التعامُل مع فتيات برج الدلو

بعد أن تطرّقنا إلى عيوب مواليد شهر 2 للبنات، ينبغي العلم بالطريقة المُثلى التي يُمكن من خلالها التعامُل مع الفتيات المُنتمين لبُرج الدلو على وجه الخصوص، لِذا سوف نُقدّم لكُم في النِقاط التالية البعض من النصائح الواجب اتّباعها من خلال علم الأبراج الفَلَكية الذي يحرص على تقديم شرح وافي عن طبيعة بُرج الدلو، وذلك كالآتي:

  • احترام الذكاء: إذ أنّه من الضروري عدم الاستهانة بعقلية إناث بُرج الدلو، فهم لا يقتنعون بمُختلف المُبررات بسهولة، كما أنّهُم يحبون الأشخاص المُقدّرين لطريقة تفكيرهم الفريدة ويتعاملون معهم على هذا الأساس.
  • الحرص على عدم إثارة الغيرة: على الرغم من حرص فتيات بُرج الدلو باستمرار على إخفاء غيرتهُم، إلّا أن هذا الأمر يُسبب لهُم الضجر المُفرِط، ويسْعوْن إلى إخراجه في أي شيء، لِذا فَمِن الضروري الانتباه لهذا الأمر خاصةً في العلاقات العاطفية.
  • خيانة الثقة: يُعتبر مواليد بُرج الدلو من الشخصيات المُقدّرة للثقة بشكل كبير، كما أنّهم في المُقابل ينتظروا أن يكون المُحيطين بهم أهلّ بتلك الثقة، الأمر الذي يجعلهم يستخدمون كل ما في وسعهم للانتقام من الشخص الخائن لها.
  • الكلمة الطيْبّة: يُمكننا القول أنّ أكثر ما يُميز فتيات بُرج الدلو هو القلب الطيْب، إذ أنّهُم يميلون إلى سماع الكلمات المعسولة من الأشخاص الذين يحبونهم، والتي تُعتبر بمثابة الداعم النفسي لهُم، خاصةً وإن كانت مصحوبة بأفعال طيْبّة.
  • احترام التوتُر: يحتاج مواليد بُرج الدلو إلى الحُنو والاهتمام في أغلب الأوقات، وذلك نتيجة لتعرُضهم إلى التوتر المُفرِط على مدار حياتهم اليومية.

كيفية التعامل مع فتاة برج الحوت

استكمالًا للحديث عن عيوب مواليد شهر 2 للبنات وخاصةً بُرج الحوت، ينبغي العلم بأنّ فتاة بُرج الحوت من الفتيات الحالمة والعطوفة إلى أقصى حد، الأمر الذي يجعل الأشخاص المُحيطين بها غير قادرين على فهمها والتعامُل معها في أغلب الأحيان، من هذا المُنطلق حَرِصنا على توضيح بعض النصائح الواجب اتَباعها من قِبَل الآخرين، والتي تجعل التعامُل سهلًا مع مُختلف الفتيات المُنتمين لذلك البُرج، مثل الآتي:

  • الحرص على مُراعاة رغبتها في الصمت وكتمانها أحيانًا، والتأنّي إلى حين العودة إلى حيويتها ونشاطها الطبيعي، ومن ثَمّ الحديث معها في مُختلف الأمور.
  • ينبغي على كافة المُقرّبين من فتاة بُرج الحوت تقديم المُساندة والدعم لها في مُختلف الأوقات وخاصةً عند الألم، بجانب منحها المساحة والوقت الكافي حتى يتسنّى لها مُعالجة أمورها والعودة إلى طبيعتها المُشرقة.
  • كما تميل فتاة بُرج الحوت إلى العطاء والتضحية لكافة المُحيطين بها، فإنّها كذلك تُحب أن يتم مُبادلتها بما تمنحه، ومن الضروري عدم استغلال هذا العطاء للمصالح الشخصية أو لتحقيق الرغبات الخاصة.
  • الحرص على تقدير إنسانيتها ورغبتها في تقديم العوْن والمُساعدة للمُحتاجين.
  • ضرورة إظهار الحُب والاهتمام لها من خلال الأفعال الجيّدة، إذ أنّها تهتم غالبًا بالتصرُفات أكثر من الكلمات المعسولة.
  • الحرص على منْحها الشعور بالأمان، وذلك لاعتباره أفضل شيء يُمكن أن يُقدّم إلى فتاة بُرج الحوت، إذ أنّه يُساعدها بشكل كبير على الشعور بالثقة بنفسها وكذلك الثقة بمشاعرها.
  • تجنُّب إطلاق الأحكام المُسبقة على فتاة بُرج الحوت.
  • ضرورة تقدير مهاراتها التحليلية المُميزة حتى وإن كانت مُعقّدة بعض الشيء.
  • تقدير رغبتها بعدم السماح للآخرين بالوصول إلى عواطفها بسهولة، إذ نرى أن فتاة بُرج الحوت تلجأ بشكل ملحوظ إلى استعمال حس الفُكاهة كوسيلة لإخفاء مشاعرها الحقيقية عن كافة المُحيطين.

سلبيات برج الدلو للفتيات

إنّ أصحاب شهر 2 الذين يولدون ما بين يوم 1 وحتى 18 فبراير يتسنّى لهُم الانضمام إلى دائرة بُرج الدلو (البُرج الهوائي)، وبالتالي ينطبق عليهم الصفات والشِيَم المُختلفة الخاصة بهذا البُرج ما بين المزايا والعيوب، ومن هذا المُنطلق يُمكننا التعرُف على عيوب مواليد شهر 2 للبنات حتى يتسنّى لفتيات بُرج الدلو تحديدًا الاطّلاع على سلبياتهم وتلافيها قدْر المُستطاع، حرصًا على عدم إزعاج المُحيطين، كالآتي:

  • الفضول: إذ أنّهُم يهتمون في أغلب الأحيان بالبحث والتفتيش وراء العديد من الأشياء التي لا تعنيهم، كما أنّهم يميلون عادةً إلى إدراك كافة الأمور من حولهم حتى وإن كانت غير مُهمّة، ويُمكننا القول أنّ هذا الامر يُعتبر من أكثر الخِصال السلبية التي يُمكن أن يتسم بها فتيات بُرج الدلو.
  • السُخرية: يمتلك فتيات بُرج الدلو القُدرة الكبيرة على السُخرية من كافة الأشياء المُحيطة بهم، ومن الجدير بالذكر أنّ تلك الصفة غير مُكتَسبة بل أنّها من الأمور الفطْرية والمُتأصلة فيهم منذُ الصِغَر، إذ أنّهُم لا يحاولوا السُخرية من الأشياء بل أنّهم يسخرون منها بصورة تلقائية وغير مُتعمّدَة في الأغلب.
  • الغموض وعدم المُصارحة.
  • قلّة التركيز: يُمكن مُلاحظة هذه الصفة بوضوح في الفتيات المُنتمين لبُرج الدلو، إذ أنّهم في الأغلب لا يمتلكون القُدرة على التركيز في شيء مُعين، وإذا ما بذلوا الجُهد في تحويل انتباههم إلى بعض الأشياء المُهمة، فإنّهم يعاودون خُسارة هذا الانتباه، وذلك يرجع لصعوبة هذا الأمر بالنسبة لهم، والذي قد يُعيق إنجازهم لأمور حياتهم.

شاهد أيضًا: ماهو برج مواليد شهر 12

سلبيات برج الحوت للفتيات

بعد مرور الشمس في بداية شهر فبراير وحتى مُنتصفه، تمُر مرّة أخرى ما بين يوم 19 وحتى نهاية شهر فبراير حتى يتسنّى لمواليد تلك الفترة الانضمام إلى دائرة بُرج الحوت (البُرج المائي) الذي يمنحهُم العديد من المزايا والعيوب المُختلفة عمّن سواهم، لِذا سوف نوضّح لكُم في تلك الفقرة عيوب مواليد شهر 2 للبنات المُنتمين لهذا البُرج، والتي يُعاني منها العديد من الأصدقاء والشُركاء وأرباب العمل، وذلك كالآتي:

  • اللجوء بكثرة إلى الخيال، وذلك هروبًا من الواقع المُعاش.
  • سهولة التأثير عليها عاطفيًا من قِبَل العديد من الأشخاص المُحيطين بها.
  • الإحباط الدائم بسبب الإرادة الضعيفة التي تتسم بها.
  • التأثُر بأي كلمة تُقال لها، والتي من المُمكن أن تتسبب بصورة سريعة في تقلُّب مزاجها.
  • التبذير والإسراف، وعدم القُدرة على ادّخار الأموال.
  • التفكير الدائم بالعديد من الذكريات السلبية.
  • السَهَر لفترات مُتأخرة من الليل والنوم طيلة النهار، الأمر الذي بمقدوره التأثير على عقل فتاة بُرج الحوت وكذلك صحّتها وجسمها بصورة سلبية.

وصلنا إلى نهاية مقالنا وقد حَرِصنا على توضيح عيوب مواليد شهر 2 للبنات باختلاف فئاتهم العُمرية، وكذلك مساوئ بُرج الدلو والحوت بالنسبة إلى البنات على وجه الخصوص، بجانب التعرُف على الطُرق التي يُمكن من خلالها التعامُل مع فتيات بُرجيّ الحوت والدلو بكُل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *