منو أفضل شريك لك حسب برجك

منو أفضل شريك لك حسب برجك
منو أفضل شريك لك حسب برجك

منو أفضل شريك لك حسب برجك، وهو ما سنتحدث عنه في هذا المقال، إذا يتساءل العديد من الأشخاص حول أفضل شريك بالنسبة لهم، وذلك تبعًا للأبراج، وقد تكون هذه المعلومات الواردة في مقالنا الحالي متطابقة مع الواقع بنسب متفاوتة، إذ هناك عوامل أخرى يمكن أن تؤثر في صفات الشخص المناسب مثل البيئة المحيطة ومستوى الثقافة والتحصيل العلمي والتربية، وغيرها من الأمور الأخرى، ولكن سنوضح لكم خطوطاً عريضة لأفضل شريك لكل برج.

الأبراج الفلكية

الأبراج الفلكية هي عبارة عن تقسيمات لمسار الشمس باثني عشر قسماً سماوياً، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسيمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وهناك علم يسمى علم الأبراج، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، وهي تغطي جزءاً منها، كما تحمل الأبراج أسماء حيوانات وأشياء وشخصيات دينية وأسطورية، لکل منها 30 درجة قوسية على مسار الشمس، وهذه الأخيرة تمر ببرج واحد في شهر شمسي، وتسمى الشهور الشمسية في التقويم الهجري الشمسي بهذا البروج الاثني عشرة، ومن الجدير ذكره أن مفهوم البروج نشأ في علم التنجيم البابلي، وتأثر لاحقًا بالثقافة الهلنستية، ووفقًا لعلم التنجيم، ترتبط الظواهر السماوية بالنشاط البشري، فيتم اعتبار العلامات معبرة عن أنماط التعبير المميزة.[1]

منو أفضل شريك لك حسب برجك

قبل الدخول بأي علاقة غرامية، يتطلع البعض إلى إيجاد الشريك المناسب له، فيبحث بشتى الوسائل، ومن بينها التطابق العاطفي من خلال الأبراج الفلكية، إذا يقول علماء الأبراج والتنجيم، بأن كل برج يتوافق أو يختلف مع الأبراج الآخرين، إذ يتميّز كل برج بصفات خاصة، قد تنسجم مع بعضها، وتولد علاقة عاطفية ناجحة، وقد يلاحظ الناس أنهم يشعرون بالعاطفة والتعاطف والتسامح والتجمع والرومانسية، ومن ناحية أخرى سيشعر البعض بالغيرة أو الحزن، أو قد يشعر البعض بالوحدة، بينما هما في علاقة مع شخص في اللحظة نفسها، لذلك عندما يقع شخص ما في الحب ويلتقي مع شريك حياته، فإنهم يمرون بمجموعة واسعة من المشاعر، سواء كان شخص ما في علاقة أو عازبًا ومتشوقًا للارتباط، وسنذكر لكم في السطور الآتية أفضل شريك لكل برج من الأبراج الفلكية الاثني عشر.

أفضل شريك لبرج الحمل

يرى علماء الفلك والأبراج بأنّ برج الحمل يمكن أن يتوافق مع برج الجوزاء وبرج القوس، فقد يشكل كل من برج الجوزاء والحمل أو القوس والحمل ثنائياً رائعاً، وقد يكون بينهما ديناميكية مليئة بالتنوع، تتمتع هذه الديناميكية بتوازن رائع بين قوة برج الحمل وفكر الجوزاء الحاد، أو بين برج الحمل ولطف القوس، حيث يحفّز برج الحمل شريكه على اتخاذ القرارات الصحيحة، بينما يحفّز القوس أو الجوزاء عقل برج الحمل من خلال محادثة هادفة ومناقشات ودية، ويستفيد الحمل من كونه مع الجوزاء المفعم بالحيوية، لأنه محترف في إبقاء الأشياء عفوية وخفيفة، ومع القوس، يشعر برج الحمل وكأنه التقى بشخص يمكنه الاستمتاع معه بأكبر قدر من المتعة الخالية من القلق.

أفضل شريك لبرج الثور

يُشكل برج الثور مع السرطان علاقة قوية، فهما متوافقان للغاية نظراً لأنهما يشتركان في الكثير من نفس القيم، وعلاقتهما جديرة بالاهتمام، فكلاهما يدعم الآخر، وهناك عمق عاطفي لعلاقتهما، وسيقدر هذان الشخصان نهج بعضهما البعض، وسيكونان قادرين على إرضاء بعضهما البعض بطرق لا يمكن لأي علامات أخرى القيام بها، ويكون لديهما تقارب يسمح لهما بأن يكونا على طبيعتهما، والرابطة بينهم تسمح لهم ببناء الثقة داخل أنفسهما، لن يضغط أي منهما على الآخر للانفتاح قبل أن يكونا مستعدين.

أفضل شريك لبرج الجوزاء

يعتبر الميزان أفضل شريك لبرج الجوزاء، فبرج الجوزاء والميزان هما أحد أكثر الأبراج توافقاً، ومن نواح كثيرة أحد أفضل الأزواج المتطابقين في دائرة الأبراج، ونوع العلاقة هذا الذي غالباً ما يجعل الأزواج الآخرين يشعرون بالغيرة، وعندما تجتمع هاتان العلامتان الهوائيتان، ستكون شراكة مليئة بالمحادثات المحفزة والكثير من المزاح الشيق، وسوف ينجذب الميزان إلى عفوية الجوزاء وروح المغامرة، بينما سيقدر الجوزاء ثقة الميزان وتفكيره العميق.

أفضل شريك لبرج السرطان

كل من برج الثور وبرج السرطان نفسه يعتبر أفضل شرك لبرج السرطان، ففي اللحظة التي يقترن فيها اثنان من السرطان بشكل رومانسي، سيشكلان علاقة عاطفية وبديهية ومليئة بالحب، يأخذ هذا الثنائي الحب على محمل الجد ويكرسان كل شيء بعمق لبعضهما البعض، وهما مخلصان إلى ما لا نهاية إذا وقعوا في الحب.

أفضل شريك لبرج الأسد

يعتبر برج الحوت شريك جيد لبرج الأسد، إذ يتمتع برج الحوت بقدرة رائعة على الاستفادة من الحب غير المشروط، بينما يكافح الأسد للتواصل معه والتحلي بالصبر من أجله. كلاهما مهتم بمناقشة نفس الأشياء، هذا يمكن أن يجعلهما يتحدثان عن أي شيء لساعات، ويعمل هذا كعامل مساعد في جعل حبهما وروابطهما أكثر قوة في الزواج.

أفضل شريك لبرج العذراء

أفضل الأبراج الفلكية التي تتوافق مع مواليد برج العذراء هم مواليد برج الثور، وذلك للتشابه الكبير في شخصياتهم، وأن كلاهما من الأبراج الترابية، مما يجعل التوافق بينهما كبيراً، وكلاهما أيضاً يتفهم شخصية الآخر، وتتسم العلاقة بينهما بأنها علاقة عملية لدرجة كبيرة، وكما يسود هذه العلاقة بين تلك البرجين كثير من الحب والرومانسية والعاطفة، وكلا الطرفين يسعى ويبذل الجهد في إسعاد الآخر، ورغم أن كلاهما لا يستطيع التعبير عن حبه بالكلمات، لكن تظل أفعاله تثبت ذلك دائما، وكل منهما أيضاً يؤثر على الآخر، يتعلم الثور العقلانية من العذراء، ويتعلم العذراء الخروج من الروتين العملي الممل.

أفضل شريك لبرج الميزان

كما ذكرنا سابقًا يُعتبر الميزان والجوزاء من أكثر الأبراج توافقاً في دائرة الأبراج. تجمعهما علاقة رائعة ومتوازنة، يتفهمان شخصية بعضهما. إنهما مدركان للأناقة ورومانسيان. فضوليان للغاية ويقدران جمال الحياة. تجمعهما علاقة قوية ومنسجمة وواضحة، كل منهما مستعد للتنازل من أجل الآخر، وكلاهما يحترم الآخر، ويقدر ما يمتلكه من مزايا، وكلاهما مبادرين محبان للمرح، لذلك، إذا كانا على استعداد لإفساح المجال لطبيعة الطرف الآخر المعاكسة، فيمكنهما تكوين ثنائي رائع.

أفضل شريك لبرج العقرب

قد يكون برج العقرب شريكاً مناسباً لنظيره العقرب، وقد يتوافق أيضًا مع برج الحوت، إذ إن برج العقرب إنسان ذكي يستطيع جذب الحوت إلى حياته وعالمه، يُقدم له حيوية جديدة وهو قادر في الوقت نفسه على تقديم الحب والانجذاب والتحدي معاً، والحوت تعجبه شخصية العقرب القوية والمناضلة، ويقدم أفضل ما لديه لإنجاح هذه العلاقة، يتجاوب معه ويبادله المشاعر والأحاسيس.

أفضل شريك لبرج القوس

يُعجب الرجل الأسد بذكاء المرأة القوس وتجذبه أناقتها وحبها للمناقشة وإثارة الجدل، فيُغرم بها، ويكون مستعداً لمنحها أضعاف ما تقدم له. تحمل علاقتهما الكثير من القواسم المشتركة، فكلاهما يسير على نفس الخط، ويتفاهمان على تفاصيل حياتهما سوياً، ويتخذان قراراتهما معاً، ويحبان المغامرة والمرح، كما يعتبر برج القوس من الأبراج التي تعتبر مثاليّةً لمواليد برج الدلو، فلا يمكن لهذا البرج أن يستغني عن الدلو؛ لأنّ أصحابه يتوافقون معه بكلّ الأحوال.

أفضل شريك لبرج الجدي

هنالك عدة أبراج يمكن أن تكون متوافقة مع برج الجدي وهم كالآتي:

  • برج الثور: وهو أول الأبراج الفلكية التي تتوافق مع مواليد برج الجدي، وذلك للتشابه الكبير في الصفات الشخصية، حيث إن كلاهما شخصيات رومانسية، وكلاهما أيضا يفضل الهدوء الحذر، ويفكرون جيداً قبل اتخاذ القرارات.
  • برج العذراء: وهو أيضا ثاني الأبراج الفلكية المتوافقة مع برج الجدي، وهو برج ترابي مثله، ورغم وُجود كثير من الاختلافات بين شخصياتهم، إلا أنهم بعد فترة قصيرة يصبحون من أكثر العلاقات الناجحة، والمستقرة.
  • برج السرطان: فبين مواليد برج الجدي ومواليد برج السرطان، انسجام وعلاقة رائعة، يمكنها أن تدوم لآخر العمر.

أفضل شريك لبرج الدلو

قد يكون برج الجوزاء أفضل شريك لبرج الدلو، إذ يتميز هذان البرجان مع بعضهم بحب الاستكشاف والمغامرة سوياً، وأن يكون هناك إثارة في حياتهم، حتى يستمتعوا أكثر ويحبون الحرية، ولكن لا يصرحون بمشاعرهم دائماً، ولكنهم يحاولون تحسين هذا الأمر بينهم، إلّا أنّ العلاقة بينهما من أنجح العلاقات التي تؤدي إلى الاستمرار والتوافق بينهم كبير، كما يعتبر برج القوس من الأبراج المتوافقة عاطفيًا مع برج الدلو كما ذكرنا سابقًا.

أفضل شريك لبرج الحوت

وفقًا لعلم الفلك والأبراج، يُعد برج الثور أكثر الأبراج توافقاً مع برج الحوت، فعندما يلتقي برج الثور مع برج الحوت للمرة الأولى، فإنه يجذب الحوت بشخصيته الثابتة والتي يمكن الاعتماد عليها، ويقدم له الجوانب المنطقية والعملية ويسمح له برؤية الحياة في ضوء جديد، ويُظهر برج الثور، الذي يحكمه فينوس، إحساساً بالفن والجمال، ويشجع الحوت ويدعمه في مساعيه الإبداعية، كما يُقدم الحب والراحة للحوت الذي يرغب فيه هذا الأخير كثيراً في العلاقة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تُساعد الطبيعة اللطيفة للحوت برج الثور في الشعور بالراحة في الخروج من روتينه للاستمتاع بأشياء جديد، وهما مخلصان ويمكن الاعتماد عليهما ورومانسيان للغاية.

مقالات قد تهمك

إلى هنا أعزاءنا رواد موقع تصفح، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، والذي يحمل عنوان منو أفضل شريك لك حسب برجك، وقد تحدثنا فيه عن تعريف مفهوم الأبراج الفلكية وعلم التنجيم، بالإضافة إلى معرفة أفضل شريك لك حسب برجك، وكيف تكون العلاقة العاطفية ناجحة بين بعض الأبراج وبعضها الآخر.

المراجع

  1. ^ britannica.com، horoscope، 04/08/2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *