أجمل قصة عن حادث بالانجليزي مترجمة إلى اللغة العربية

أجمل قصة عن حادث بالانجليزي مترجمة إلى اللغة العربية
قصة عن حادث بالانجليزي

أجمل قصة عن حادث بالانجليزي مترجمة إلى اللغة العربية هي من القصص التي يطلبها بشكل كبير طلاب المدرسة الذين تُطلب منهم كتابة قصص عن حادث مرور باللغة الإنجليزية مع ترجمتها، لذلك سوف نقوم عبر هذا المقال بتقديم مجموعة مميزة من القصص التي تتحدث عن حوادث مرورية باللغة الإنجليزية مترجمة إلى اللغة العربية.

قصة عن حادث بالانجليزي

نعرض فيما يأتي قصة عن حادث بالانجليزي:

One day I was doing my favorite sport in the morning, which is walking on a bicycle for a long distance in order to exercise and improve the health of my body, and while I was passing an agricultural road on the edge of the village in which I live, there was a truck carrying vegetables on the side of the road, and suddenly the speed of this truck increased Little by little, it approached me, and the driver was not aware of my presence in front of him, and when he noticed my presence, he was already at a very close distance from me and the car was speeding, so the driver swerved quickly to the left and I swerved to the right on my bike, but this did not prevent the accident from happening.

I collided with the car and fell to the ground. My left shoulder and left hand were broken, and I suffered a wide range of wounds on my face, hand, and chest. I was immediately taken to the hospital, where I was treated. I did not fully recover from the effects of this accident until about three months after this accident.

ترجمة قصة عن حادث إلى العربية

نقدم فيما يأتي ترجمة قصة عن حادث من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

في يوم من الأيام كنت في الصباح أمارس رياضتي المفضلة وهي المسير على الدراجة مسافة طويلة من أجل ممارسة الرياضة وتحسين صحة جسدي، وأثناء مروري بطريق زراعي على طرف القرية التي أسكن بها، كان هناك شاحنة تحمل الخضراوات على جانب الطريق، وفجأة صارت سرعة هذه الشاحنة تزداد شيئًا فشيئًا وتقترب نحوي، ولم يكن السائق منتبهًا بوجودي أمامه، وعندما انتبه بوجودي كان قد صار على مسافة قريبة جدًا مني وكانت السيارة مسرعة، فانحرف السائق بسرعة إلى اليسار وانحرفت أنا إلى اليمين على دراجتي ولكن هذا لم يمنع من حدوث الحادث.

اصطدمت بالسيارة وارتميت على الأرض، وكُسر كتفي الأيسر ويدي اليسرى وتعرضت لمجموعة كبيرة من الجروح في وجهي ويدي وصدري، ونُقلت على الفور إلى المستشفى وهناك تمت معالجتي ولم أشفَ من آثار هذا الحادث بشكل كامل إلّا بعد حوالي ثلاثة شهور من حصول هذا الحادث.

قصة حادث سيارة قصيرة بالانجليزي

نعرض فيما يأتي قصة قصيرة عن حادث سيارة باللغة الإنجليزية:

One day while I was driving home with a dear friend of mine, and while I was walking on the highway leading to my house, there was a medium-sized stone in the middle of the road, and I did not pay attention to it, so the front wheel of the car stepped on this stone and the car was going very fast, It was only that the car deviated from its path and collided with another car, the first collision was simple, and I was not injured, so I tried to control the car and started pressing the brakes and trying to stop the car to the side of the road, but that did not work as the car collided with the side of the road and was marginalized from its sides, but The good thing is that I was not hurt and my friend was not harmed, after that I took the car to a repair shop and had it restored.

ترجمة قصة عن حادث سيارة قصيرة إلى العربية

فيما يأتي ترجمة قصة قصيرة عن حادث سيارة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

في يوم من الأيام بينما كنت عائدًا إلى المنزل أقود سيارتي ومعي صديق عزيز علي، وبينما أسير على الطريق السريع المؤدي إلى بيتي، كان هناك حجر متوسط الحجم في وسط الطريق، لم أنتبه إليه فصعدت عجلة السيارة الأمامية على هذا الحجر وكانت السيارة تسير بسرعة كبيرة، فما كان إلّا أنّ انحرفت السيارة عن مسارها واصطدمت بسيارة أخرى، كان الاصطدام الأول بسيطًا، ولم أصب بأذى فحاولت السيطرة على السيارة وبدأت أضغط على المكابح وأحاول أن أوقف السيارة إلى جانب الطريق، ولكن ذلك لم ينجح حيث اصطدمت السيارة بجانب الطريق وتهمشت من أطرافها، ولكن الشيء الحسن أنني لم أصب بأذى وأن صديقي لم يُصب بأي مكروه، وقد أخذت السيارة بعد ذلك إلى ورشة خاصة بالتصليح وأعدت ترميمها.

قصة قصيرة عن حادث سير بالإنجليزي

نعرض فيما يأتي قصة قصيرة عن حادث سير باللغة الإنجليزية:

One day, at the end of the week, I decided to go back with my friends from the city where the company we work for is located to the village where we were born, raised and lived. The bus driver was driving the bus at a very fast speed that was not commensurate with the road we were traveling on, and suddenly the bus driver lost control of the bus and took us up a steep slope, so the bus hit a tree and then fell and rolled from the top, the bus driver threw himself out of the window, and we stayed in the bus while the bus turned from us. After that, I no longer remember what happened, and I do not remember except that someone pulled me from the bus and I was taken to the hospital, and thank God we survived this accident and were not seriously injured.

ترجمة قصة قصيرة عن حادث سير إلى العربية

فيما يأتي الترجمة الحرفية للقصة القصيرة السابقة عن حادث سير من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

في يوم من الأيام وفي نهاية الأسبوع، قررت أن أعود مع أصدقائي من المدينة حيث مكان الشركة التي نعمل بها إلى القرية حيث ولدنا وتربينا وعشنا، فركبا الباص الخاص بالنقل بين المدينة والقرية، وكان الطريق بين المدينة والقرية طريقًا ورعرًا مليئًا بالحصى وغير معبد بشكل جيد، وكان سائق الباص يقود الباص بسرعة كبيرة لا تتناسب مع الطريق الذي نسير عليه، وفجأة فقد سائق الباص السيطرة على الباص وصعد بنا منحدرًا قاسيًا، فاصطدم الباص بشجرة ثم سقط وتدحرج من الأعلى، رمى سائق الباص نفسه من النافذة، وبقينا في الباص والباص يقلب منا، ولم أعد بعدها أتذكر ما حدث، ولا أتذكر غير أنّ أحدًا سحبني من الباص وتم إسعافي إلى المستشفى، والحمد لله أنّنا نجونا من هذا الحادث ولم نصب بإصابات خطيرة.

قصة عن حادث مرور شاهدته بالإنجليزي

فيما يأتي سوف نقوم بتسليط الضوء على قصة قصيرة عن حادث مرور شاهدته باللغة الإنجليزية:

One day, while I was at the university in the city, I was presenting an exam from the last year of the university, and after completing the exam, I went to the place where the cars and buses parked returning from the city to the village, and there was a large bus full of people that I could not ride in, so I decided to ride In a private car so as not to wait for the next bus, and on the road the bus that took off before us was moving in a strange way, showing a clear defect in it, as if the bus driver was not good at controlling it, and the road we were driving on was a highway, and the bus was traveling at a great speed, and before reaching A harsh turn in the road, the bus driver tried to reduce the speed of the bus by applying pressure on the brakes, but surprisingly, the brakes were not working.

The bus driver tried to reduce the speed of the bus to no avail, until the bus collided with the trees that were on the road, the front of the bus was shattered and the windshield was broken, and the bus driver was seriously injured and a large number of people who were on the bus were injured. Immediately, the ambulance came and the injured were taken to the hospital. Thank God there were no deaths.

ترجمة قصة عن حادث مرور شاهدته إلى العربية

نقدم فيما يأتي ترجمة حرفية لقصة عن حادث مرور شاهدته من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

في يوم من الأيام بينما كنت في الجامعة في المدينة أقدم اختبارًا من اختبارات السنة الأخيرة من الجامعة، وبعد الانتهاء من الاختبار ذهبت إلى المكان الذي تقف فيه السيارات والباصات العائدة من المدينة إلى القرية، وكان هناك باص كبير مليء بالناس لم أستطع الركوب به، فقررت الركوب في سيارة خاصة كي لا أنتظر الباص التالي، وفي الطريق كان الباص الذي أقلع قبلنا يسير بطريقة غريبة، تظهر خللًا واضحًا فيه، وكأن سائق الباص لا يحسن التحكم به، وكان الطريق الذي نسير عليه طريقًا سريعًا، وكان الباص يسير بسرعة كبيرة، وقبل الوصول إلى منعطف قاس في الطريق، حاول سائق الباص أن يخفف من سرعة الباص من خلال الضغط على المكابح، ولكن المفاجأة أن المكابح لم تكن تعمل.

حاول سائق الباص تخفيف سرعة الباص دون جدوى، إلى أن اصطدم الباص بالشجر الذي كان على الطريق، وتحطمت واجهة الباص وتكسر الزجاج الأمامي وأصيب سائق الباص إصابات خطيرة وأصيب عدد كبير من الأشخاص الذين كانوا في الباص، وعلى الفور حضر الإسعاف وتم إسعاف المصابين إلى المستشفى، والحمد لله لم يكن هناك أي حالات وفاة.

مقالات قد تهمك

قصة قصيرة جدًا بالانجليزي عن الحيوانات جميلة ومميزة بالترجمة قصة سيدنا محمد حقيقية كاملة كتابة
قصص عن بر الوالدين ، قصص الصحابة في بر الوالدين قصة عن عقوق الوالدين ، أكثر القصة المؤثرة عن عقوق الوالدين
قصة سيدنا يوسف للاطفال مكتوبة.. 5 دروس مستفادة قصة سيدنا يوسف عليه السلام كاملة مكتوبة.. 8 دروس وعبر

بهذه القصص نصل إلى نهاية وختام هذا المقال الذي ألقينا فيه الأضواء على أجمل قصة عن حادث بالانجليزي مترجمة إلى اللغة العربية وعرضنا فيه أيضًا قصة قصيرة عن حادث سير بالإنجليزي وقصة عن حادث سيارة بالإنجليزي وقصة عن حادث مرور شاهدته بالإنجليزي، وجميع هذه القصص مترجمة إلى اللغة العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *