أجمل قصص انجليزية قصيرة مترجمة للمبتدئين

أجمل قصص انجليزية قصيرة مترجمة للمبتدئين
قصص انجليزية قصيرة مترجمة للمبتدئين

أجمل قصص انجليزية قصيرة مترجمة للمبتدئين هي القصص التي تحمل الكثير من العبر والمواعظ المميزة والتي يهتم بها الكثير من الأشخاص الذين يحبون سماع القصص المعبرة، وفي هذا المقال سوف نقوم بتسليط الضوء على بعض القصص القصيرة المكتوبة باللغة الإنجليزية للمبتدئين والمترجمة إلى اللغة العربية، كما سوف نضع رابط ملف يتضمن أجمل قصصًا انجليزية قصيرة مترجمة للمبتدئين بصيغة بي دي إف وورد.

قصص انجليزية قصيرة مترجمة للمبتدئين

هناك الكثير من القصص الإنجليزية القصيرة والمعبرة للمبتدئين، سوف نقوم من خلال ما سيأتي بتسليط الضوء على بعض هذه القصص المميزة، مثل قصة مصيدة الطموح وقصة درهم في الصحراء وقصة حذاء الملك، وسوف نقدم الترجمة الصحيحة لكل قصة من هذه القصص:

قصة مصيدة الطموح بالإنجليزي

فيما يأتي سوف نقدم قصة مصيدة الطموح باللغة الإنجليزية:

Once upon a time, there were two fishermen going together to catch names, and one day one of these fishermen caught a very big fish, so he put it in his own basket and decided to stop fishing on this day and return to his home, so when they returned to His friend, the other fisherman, asked him what you are doing, and he said to him: I want to go home. His friend said to him: Stay here and catch more fish, so he said to him: Why do I stay? He said to make more fish and sell it in the market. He said: Why do I sell fish in the market? He said: In order to make more money, he said: Why do I want to make more money? He said: In order for you to live a happy life with your children and your wife. He said: I am now living a happy life with my children and my wife, and I do not want to postpone these wonderful moments until my life is lost.

ترجمة قصة مصيدة الطموح إلى العربية

نعرض فيما يأتي الترجمة الصحيحة لقصة مصيدة الطموح من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

كان يا ما كان في قديم الزمان، كان هناك صيادان يذهبان معًا من أجل اصطياد الأسماء، وفي يوم من الأيام اصطاد أحد هذين الصيادين سمكة كبيرة جدًا، فوضعها في سلته الخاصة وقرر أنّ يتوقف عن الصيد في هذا اليوم ويرجع إلى بيته، فلما همّ بالرجوع إلى بيته سأله صديقه الصياد الآخر ماذا تفعل، فقال له: أريد العودة إلى البيت، قال له صديقه: ابقَ هنا واصطد المزيد من السمك، فقال له: لماذا أبقى؟، قال لكي تجني سمكًا أكثر وتبيعه في السوق، قال: لماذا أبيع السمك في السوق؟، قال: لكي تجني المزيد من المال، قال: لماذا أريد أن أجني المزيد من المال؟ قال: لكي تعيش حياة سعيدة مع أطفالك وزوجتك، قال: أنا الآن أعيش حياة سعيدة مع أطفالي وزوجتي، ولا أريد أن أؤجل هذه اللحظات الرائعة حتّى يضيع مني العمر.

قصة درهم في الصحراء بالإنجليزي

نقدم من خلال ما سيأتي قصة درهم في الصحراء وهي من القصص الجميلة والمميزة والمعبرة:

One day, in one of the deserts, there was a man digging in the desert soil or its sand and looking for something that was important to him and tired him of searching for it. Another man passed by him and said to him: What are you doing and what are you looking for exactly? He said to him: A long time ago I passed here, and I decided to bury a sum of money here in order to hide it and come back and extract it at a later time, and here I have been digging and searching since morning, and I do not find any trace of this money, so the man said to him: What did you put a sign to show you the right place in which I buried the money, and he said: I buried the money in the shadow of a cloud that was in the sky, but I was surprised when I came today that there was no cloud!

ترجمة قصة درهم في الصحراء إلى العربية

فيما يأتي ترجمة قصة درهم في الصحراء من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

في يوم من الأيام وفي إحدى الصحارى، كان هناك رجل يحفر في تراب الصحراء أو رملها ويبحث عن أمر أهمه وأتعبه البحث عنه، فمر به رجل آخر، وقال له: ماذا تفعل وعن ماذا تبحث بالضبط؟ فقال له: منذ وقت طويل مررت من هنا، وقررت أن أدفن هنا مبلغًا من المال لكي أخبئه وأعود وأستخرجه في وقت لاحق، وها أنا منذ الصباح أحفر وأبحث ولا أجد لهذا المال أثرًا يُذكر، فقال له الرجل: ماذا وضعت علامة كي تدلك على المكان الصحيح الذي دفنت فيه المال، فقال: لقد دفنت المال في ظل غيمة كانت في السماء، ولكنني تفاجأت عندما أتيت اليوم بعدم وجود الغيمة!

قصة حذاء الملك باللغة الإنجليزية

نقدم فيما يأتي قصة حذاء الملك باللغة الإنجليزية:

It is told in the stories of those who preceded us in this life that there was a tyrannical king who was feared by all people, and this king was arrogant and domineering over his people, and he ruled a vast country full of forests, trees and wonderful green spaces, and one day this king decided to come out On a tour or a long trip in the country that he rules, and when he went out, he started walking in the streets, and he felt pain in his feet, and his feet began to swell as a result of the long walk in the rough and harsh roads.

So this king issued a decision asking the people to cover all the roads in the country with flogging, which is a decision that no human mind can overturn, so one of his ministers, who was a smart minister, signaled to the king that covering all the streets with flogging is impossible, and the easiest thing is to put the king under his feet A piece of leather, so the king did so, and this idea was the beginning of the appearance of shoes in the world.

ترجمة قصة حذاء الملك إلى العربية

فيما يأتي الترجمة الصحيحة لقصة حذاء الملك من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية:

يُحكى في قصص الذين سبقونا في هذه الحياة، أنّه كان هناك ملك مستبد يخشاه الناس جميعًا، وكان هذا الملك متجبرًا متسلطًا في شعبه، وكان يحكم بلدًا مترامية الأطراف واسعة المساحة، مليئة بالغابات والأشجار والمساحات الخضراء الرائعة، وفي يوم من الأيام قرر هذا الملك أن يخرج في جولة أو رحلة طويلة في بلاده التي يحكمها، فلمّا خرج بدأ يمشي في الطرقات فشعر بالألم في قدميه وبدأت قدماه تتورمان جرّاء المشي الطويل في الطرقات الوعرة والقاسية.

فقام هذا الملك بإصدار قرار يطلب فيه من الناس أن يقومون بتغطية جميع الطرقات في البلاد بالجلد، وهو قرار لا يمكن أن يقلبه عقل إنسان، فقام أحد وزرائه وكان وزيرًا ذكيًا بالإشارة على الملك بأنّ تغطية الشوارع كلها بالجلد أمر مستحيل، والأسهل أن يضع الملك تحت قدميه قطعة من الجلد، ففعل الملك ذلك، وكانت هذه الفكرة بداية ظهور الأحذية في العالم.

قصص انجليزية قصيرة مترجمة للمبتدئين pdf

يهتم الكثير من الأشخاص بالحصول على مجموعة مميزة من القصص القصيرة المكتوبة باللغة الإنجليزية للمبتدئين مع ترجمة كل قصة من هذه القصص إلى اللغة العربية، لذا سوف نقدم ملفًا بصيغة بي دي إف يتضمن مجموعة من هذه القصص، يمكن تحميل هذا الملف بشكل مباشر “من هنا“.

قصص انجليزية قصيرة مترجمة للمبتدئين doc

إلى جميع من يرغبون بالحصول على قصص إنجليزية قصيرة مع ترجمتها إلى اللغة العربية، يمكن القيام بتحميل ملف وورد يتضمن مجموعة مميزة من هذه القصة بشكل مباشر “من هنا“.

مقالات قد تهمك

قصة قصيرة جدًا بالانجليزي عن الحيوانات جميلة ومميزة بالترجمة قصة سيدنا محمد حقيقية كاملة كتابة
قصص عن بر الوالدين ، قصص الصحابة في بر الوالدين قصة عن عقوق الوالدين ، أكثر القصة المؤثرة عن عقوق الوالدين
قصة سيدنا يوسف للاطفال مكتوبة.. 5 دروس مستفادة قصة سيدنا يوسف عليه السلام كاملة مكتوبة.. 8 دروس وعبر

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي ألقينا فيه الضوء على أجمل قصص انجليزية قصيرة مترجمة للمبتدئين حيث قدمنا فيه مجموعة مميزة من القصص وهي قصة مصيدة الطموح وقصة حذاء الملك وقصة الدرهم والصحراء مع ترجمة جميع هذه القصة إلى اللغة العربية، وقدمنا فيه رابط تحميل قصص إنجليزية قصيرة ومترجمة إلى اللغة العربية بصيغة بي دي إف وورد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *