ما معنى كلمة لويال في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة لويال في السوشيال ميديا
ما معنى كلمة لويال في السوشيال ميديا

ما معنى كلمة لويال في السوشيال ميديا، كثيرة هي الكلمات الدخيلة والمصطلحات الغريبة التي انتشرت بين الناس وأصبحت ترندات يستخدمها الناس بشكل يومي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن بين أبرز المصطلحات والكلمات التي نسمع بها ونراها يومياً في التعليقات والمنشورات والتغريدات وغيرها كلمة لويال التي تعني المخلص أو الوفي وفي مقالنا ما معنى كلمة لويال في السوشيال ميديا سنتعرف على المعنى الذي يحمله هذا المصطلح وعلى المعنى الأصلي لكلمة لويال وكذلك على الرموز التي يحملها هذا المصطلح.

معنى كلمة لويال باللغة الإنجليزية

كلمة لويال أو Loyal هي كلمة إنجليزية معناها الوفي أو المخلص، وهي مشتقة من المصدر loyalty والتي تعني الولاء، والولاء مصطلح عام يشير إلى إخلاص الشخص أو الشعور بالارتباط بشيء معين، والذي قد يكون شخصًا آخر أو مجموعة من الأشخاص، أو شيئاً ما، ومن الأمثلة على هذا المصطلح العبارة الآتية:

العبارة: If you are faithful and devoted to someone or something, you’re loyal. If you refuse to buy milk from anyone other than Farmer Jones, then you’re a very loyal customer.
الترجمة: إذا كنت وفياً ومخلصًا لشخص ما أو شيء ما ، فأنت مخلص، لكن إذا رفضت شراء الحليب من أي شخص آخر غير Farmer Jones ، فأنت زبون مخلص للغاية.

ما معنى كلمة لويال في السوشيال ميديا

لا يختلف المعنى الذي تشير إليه كلمة لويال الأصلية عن المعنى المراد الذي يقصده الناس عند استخدامه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تستخدم هذه الكلمة أيضاً للتعبير عن الوفاء والإخلاص والولاء لشخص معين أو منتج معيّن أو لوطن ما أو لعلامة تجارية ما، فعندما يقال عن شخص ما أنه لويال أي أنّ هذا الشخص وفي ومخلص ويشمل هذا الوفاء جميع أنواع الولاء والإخلاص سواء الإخلاص للزوج أو الإخلاص للوطن أو الإخلاص لأي شيء آخر، ومن المصطلحات الأخرى القريبة من هذا المصطلح كلمة لوياليتي وتعني الولاء والتي تستخدم بكثرة في الشركات وفي صفحات التواصل الاجتماعي المختصة في مجال الأعمال وأبرزها Job loyalty أي الولاء الوظيفي ومنها يطلق على الموظف المخلص loyal employee.

مقالات قد تهمّك

معنى رتويت في تويتر ، وش معنى رتويت
معنى كلمة ستان ، وش معنى ستان
معنى كلمة جرار ، وش معنى جرار
معنى كلمة سكويا ، وش معنى سكويا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي قدمناه لكم بعنوان ما معنى كلمة لويال في السوشيال ميديا والذي تعرفنا فيه على المعاني المختلفة التي يحملها مصطلح لويال وعلى معنى هذا المصطلح الذي شاع استخدمه على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضاً على دلالات أخرى يحملها هذا المصطلح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *