معنى كلمة هورني ، وش معنى هورني

معنى كلمة هورني ، وش معنى هورني
معنى كلمة هورني

معنى كلمة هورني ، وش معنى هورني التي شاعت في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستخدم كثير من المستخدمين كلمات أجنبية للتعبير عن مواقف ومشاعر معينة، ويجهل كثيرون معاني مثل هذه الكلمات، ومن الأفضل التعرف على معانيها قبل استخدامها، لأنَّ بعض الكلمات تحمل معانٍ سيئة، وسوف نقدم للزوار الكرام إجابة عن مختلف الأسئلة التي تدور حول تلك الكلمة بشكل مفصل وواضح مع المعلومات التي تدور حولها.

معنى كلمة هورني

لقد شاع استخدام لفظ هورني في الآونة الأخيرة من قبل كثير من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، ويدل معناها في اللغة العربية على الشخص الذي يشعر بالإثارة الجنسية الشديدة والرغبة القوية من أجل ممارسة الجنس، ويعود أصلها إلى مصطلح: horny في اللغة الإنجليزية، وقد عُرِّبَت إلى لفظ هورني أو هرني، حتى أن بعض الناس يبحث عن تفسير لفظ هورني وغير ذلك.

وهذا اللفظ بشكل دقيق يشير إلى الشخص الذي يرغب في ممارسة الجنس، وهي كلمة تستخدم للتعبير بشكل لفظي عن وجود هذه الرغبة الآنية أو الشعور بالإثارة، وقد يتم تداول هذه الكلمة وغيرها في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سيئ وهي من ضمن الإيحاءات الجنسية التي يجب تجنب التعامل مع من يستخدمها.[1]

شاهد أيضًا: معنى كلمة البنايد ، وش معنى البنايد

معنى كلمة هورني

وش معنى هورني

يتم تداول كلمة هورني بشكل كبير في المنتديات أو على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا بدَّ من القول بعد معرفة معنى كلمة هورني بالانجليزي والعربي من الإشارة إلى أنَّها كلمة سيئة التعبير، وتشير إلى الإثارة الجنسية الشديدة والرغبة الكبيرة في ممارسة الجنس وما إلى هنالك، لذلك فهي من ضمن الكلمات التي تندرج تحت الإيحاءات الجنسية البذيئة، ومن الأفضل تجنب الأشخاص الذين يستعملون هذه الكلمات وتجنب التواصل معهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا:  معنى كلمة ستان ، وش معنى ستان

معنى كلمة هورني horni بالعربية

يشير لفظ Horny بالعربي إلى الشخص المُثار جنسيًا أو الذي تكون لديه رغبة جنسية كبيرة من أجل ممارسة الجنس، وإنَّ الكلمة الصحيحة الإنجليزية التي أخذت منها هذه الكلمة هي: horny، غير أنَّ هذا اللفظ بالعربي يدلُّ بشكل دقيق على الأقرن، وهو الشخص الذي يملك قرنين، ويقصد به الشخص الخشن والصلب أو المتخشب والمتصلب، ولكنها استخدمت بشكل أكبر في اللهجات العامية للدلالة على الإثارة الجنسية، وحتى تدل على الشخص الذي يثور جنسيًا بسرعة وسهولة.

مرادفات كلمة هورني horny

توجد كلمات كثيرة في اللغة الإنجليزية تدل على نفس معنى هذا اللفظ تقريبًا، وبعد معرفة ايش يعني هورني سوف نتعرف على مرادفات horny من أجل التعرف على مثل هذه الألفاظ في حال سماعها أو قراءتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يتم إدراج مرادفات هذا اللفظ بشكل مفصل فيما يأتي:

  • voluptuous: تلفظ هذه الكلمة في اللغة العربية: فولابتوس، وتعني حرفيًا الشخص الحسي أو الشبقي الذي يرغب بإبهاج الحواس وإمتاعها جنسيًا.
  • lustful: تلفظ هذه الكلمة باللغة العربية: لاستفول، وتأتي هذه الكلمة بمعنى الشهواني، وهو الشخص الذي تكون لديه رغبة شديدة للجنس.
  • wanton: تلفظ هذه الكلمة باللغة العربية: وينتِن،  وتعني أيضًا الشخص الشهواني والخليع، وهو الشخص الذي يفضل ممارسة الجنس بوحشية وخلاعة.
  • Erotic: تلفظ هذه الكلمة في اللغة العربية بالشكل التالي: إيروتيك، وتعني الأشياء أو المظاهر المثيرة للشهوة أو الأشياء المثيرة جنسيًا والتي تحمل كمية كبيرة من الإغراء.

في نهاية مقال معنى كلمة هورني ، وش معنى هورني تعرفنا على معنى هورني بالانجليزي والعربي، وعرفنا مختلف المعاني حولها إضافة إلى معنى كلمة هرني وعرفنا ما معنى هورني بالعربي ومرادفات كلمة هورني بالعربي والإنجليزي وما إلى هنالك من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بكلمة هورني.

المراجع

  1. ^ almaany.com، ترجمة و معنى horny في قاموس المعاني. قاموس عربي انجليزي، 10/12/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *