موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021

موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021
موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021

 موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، حيث تشهد محركات البحث تساؤلات حول موعد الحفلة المرتقبة والتي يضمها مسرح من أكبر مسارح العاصمة السعودية “الرياض” المشاركة في حفلات موسم الرياض 2021، إذ تنتظر الجماهير بشغف كبير إقامة حفل الميجا ستار محمد حماقي في موسم الرياض 2021، بعد النجاح الكبير الذي حققه في حفلة افتتاح طريق الكباش، وأيضا مشاركته في أضخم حفلات “إكسبو 2020 دبي” الأيام الماضية. 

ومع كثرة البحث عن موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، يقدم موقع تصفح كافة التفاصيل المتعلقة بحفلة الميجا ستار محمد حماقي، وأيضا أسعار حفلة محمد حماقي موسم الرياض في السطور القادمة. 

موسم الرياض 2021 

وقبل أن نتحدث عن موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، ننوه بأن موسم الرياض الذي انطلق فعالياته الشهر الماضي “أكتوبر 2021″، يعد الحدث الترفيهي الأبرز على المستوي المحلي والإقليمي والعالمي، حيث يحتوي على آلاف الفعاليات التي ترسخ الصناعة الترفيهية في المملكة وفق رؤية 2030. 

ووفقا لبوابة موسم الرياض الإلكترونية، تقام تلك الفعاليات في 14 منطقة من أرقى مناطق الرياض، المجهزة بأحدث المعايير العالمية سواء في الخدمات اللوجستية أو أدوات الرفاهية، وأبرز مناطق موسم الرياض 2021، منطقة “بوليفارد رياض سيتي” وأيضا “فيا رياض”. 

 كما تنتشر عدد من المناطق المميزة بالمطاعم والكافيهات العالمية، وأيضا المتاجر التي تضم عدد من الماركات العالمية، وأدوات الترفيه والاسترخاء والاستجمام، أبرزها منطقة “المربع” و”واجهة الرياض”، و”رياض سفاري”، و”كومبات فيلد”، و”ونتروندرلاند”، و”ذا جروفز”، وأيضا “قرية زمان”، و”شجرة السلام”، و”خلوها”.  

حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021

يواصل الفنان المصري المتألق محمد حماقي مشواره الفني المكلل بالنجاح، بمشاركته في الحدث الترفيهي الأبرز في الوطن العربي “موسم الرياض 2021″، والذي من المتوقع أن يشهد حفله حضورًا جماهيرًا كبيرًا.

يشار إلى أن الفنان محمد حماقي حصل خلال الفترة الأخيرة إشادة محلية ودولية بمشاركته في احتفالية افتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ “الكباش”، بأغنية “حلوة بلدنا حلوة”، و أيضا إطلالته في حفله الأخير الذي أقيم في الإمارات ضمن حفلات “إكسبو 2020 دبي” على مسرح اليوبيل. 

وخلال مشواره الفني قدم الفنان محمد حماقي تسع ألبومات ناجحة، بدأت بألبوم “خلينا نعيش” الذي أطلق في عام 2003، وبعده استمر في بناء اسم لامع في عالم الغناء، حتى أصبح نجم كبير يعد اختيارًا أولياً في كافة الحفلات المحلية والإقليمية. 

موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021
موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021

يذكر أن الفنان محمد حماقي حصل على العديد من الجوائز، كجائزة أفضل مطرب في الوطن العربي في عام 2010، من MTV ميوزيك أوورد، بجانب جائزة الموريكس دور، كما حقق ألبومه الأخير “يافاتني” مشاهدات كبيرة بعد عرضه على يوتيوب. 

شاهد أيضًا: موعد حفلة ماجد المهندس موسم الرياض 2021 

موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021 

والآن نجيب عن تساؤلكم الخاص بـ موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، فوفقا لما هو معلن رسميا على موقع فعاليات موسم الرياض 2021، فإن موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، سيكون الخميس, 02 ديسمبر 2021، على مسرح أبوبكر سالم. 

ومن المقرر أن تبدأ حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021 في الساعة التاسعة مساءًا، وتبلغ عدد تذاكر الحفل نحو 7 آلاف تذكرة، وهي الطاقة الاستيعابية لمسرح أبوبكر سالم الكبير. 

موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021
موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021

أعاني محمد حماقي في موسم الرياض 2021 

ومن المقرر أن يشارك الميجا ستار محمد حماقي في حفلة موسم الرياض 2021 بعدد من أغانيه المميزة التي تألق بها خلال مشواره الفني،  أبرزها أغنية “نفسي أبقى مجنون”، وأغنية “أجمل يوم”، وأيضا “أحلى حاجة فيكي” بالإضافة إلى “يا ستار”، “لا ملامة”، “طالع موضة” وغيرها من أغاني ألبوم “يا فاتني” الذي أطلقه مع صيف 2021، التي تم عرضها في قائمة Fortnite Soundwave الجديدة، والخاصة بلعبة “فورت نايت”  Fortnite المعروفة عالميا. 

كما يعد محمد حماقي أول مطرب عربي يقوم بتوقيع ألبومه ديجيتال في بث مباشر، على صفحته الرسمية على انستجرام، وبمشاركة ما يقرب من 300 ألف من جمهوره حول العالم، ليكسر الرقم القياسي في احتفالات توقيع الألبومات المعتادة. 

شاهد أيضًا: سعر تذكرة دخول كومبات فيلد موسم الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021

وبعد أن قدمنا لكم موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، يأتي الدور لتوضيح طريقة حجز تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه طريقة شراء تذاكر حفلة محمد حماقي، فكل ما عليكم هو اختيار أحد الطرق الآتية:

  •  حجز تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، من خلال زيارة الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض، “من هنا“. 
  • أيضا حجز تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، من خلال فتح تطبيق موسم الرياض الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه، والمثبت على الأجهزة الذكية، ويمكنكم تحميل تطبيق موسم الرياض 2021،  لأجهزة الآيفون من خلال الضغط “هنا“، وأيضا تحميله لأجهزة الأندرويد من خلال الضغط “هنا“. 
  • كما بإمكانكم حجز تذاكر حضور حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021 من خلال الدخول على موقع “تكت مكس” من  خلال الضغط “هنا“.

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر ليلة اسير الشوق موسم الرياض 2021

رابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021  

وفيما يخص رابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021 ، المباشر من الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بحفلة محمد حماقي موسم الرياض، وكيفية الحجز وأسعار حفلة محمد حماقي موسم الرياض، يمكنكم الدخول عليه من خلال الضغط “هنا“، ثم اتباع كافة الخطوات للحصول على تذكرة حفل محمد حماقي مفعلة.

ويحتوي الرابط على كافة الشروط والأحكام التي يجب الامتثال لها، وسنذكرها لكم لاحقا، ويتوجب قراءتها جيدًا لتجب التعرض لأي مشكلات خلال حضور الحفل تستدعي إلغاء التذكرة.

خطوات حجز تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021 

يتطلب حضور حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، اتباع الخطوات الآتية من أجل حجز تذكرة الحفل بشكل مسبق إلكترونيا من خلال رابط فعاليات موسم الرياض 2021 المخصص لحجز تذاكر حفلة محمد حماقي: [1]

  • بداية زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض الإلكتروني بالضغط “هنا“.  
  • قم بالنقر على حفلة محمد حماقي من الصفحة الرئيسية للفعاليات.  
  • يتوجب قراءة كافة الشروط والأحكام المطلوبة جيدًا. 
  • ثم قم بالنقر على أيقونة احجز الآن.  
  • بعدها قم بخطوة تسجيل الدخول من خلال إدخال بيانات حسابك الشخصي المسجل على موقع فعاليات موسم الرياض، وفي حال عدم وجود حساب، يرجى إنشاء حساب بالضغط على أيقونة حساب جديد.
  • بعد إتمام خطوة تسجيل الدخول، يجب تحديد عدد التذاكر وفئة التذكرة.  
  • ثم قم بتحديد طريقة الدفع الإلكترونية المناسبة، وبعدها أكد عملية الدفع. 
  • قم بربط التذكرة بتطبيق توكلنا ثم احتفظ بها. 
موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021
موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021

اسعار تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021 

وبجانب تساؤل البعض عن موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، تشهد محركات البحث أيضا تساؤلات عن اسعار تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، إذ طرحت الهيئة العامة للترفيه 6 فئات لتذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، تبدأ أسعارها من 300 ريال سعودي، وحتى 2070 ريال سعودي، لفئة VVIP.   

وجاءت اسعار تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، كما هو موضح في الجدول الآتي:  

A   955 ريال سعودي 
B    575 ريال سعودي 
C    345 ريال سعودي 
VIP    1,610 ريال سعودي 
VVIP    2,070 ريال سعودي 
Handicap    300 ريال سعودي 
موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021
موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021

شاهد أيضًا: اسعار ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2021

شروط وأحكام حضور حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021 

وبعد أن انهينا من توضيح موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، وطريقة حجز تذاكر حفلة محمد موسم الرياض 2021، وأيضا اسعار تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، وخطوات حجز تذاكر محمد حماقي موسم الرياض 2021، نقدم لكم الآن الضوابط والشروط لحضور حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، التي يتوجب الالتزام بها عن شراء تذكرة الحفل، أو عند استخدامها أو أثناء استخدامها، وجاءت الشروط على النحو الآتي:

  • ينبغي أن يلتزم جمهور حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021 بكافة الأحكام والشروط الخاصة بالفعالية وأيضا الامتثال للأحكام.  
  • أن يعلم جمهور حفلة محمد حماقي أن تذكرة حفلة موسم الرياض غير قابلة للإلغاء، أو الاسترجاع وأيضا التبديل، أو حتى إعادة البيع. 
  • بقبول الجمهور شراء تذكرة حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، فإن حامل التذكرة يكون ممتثلا لكافة الأحكام والشروط وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو أثنائها.   
  • في حالة تم إلغاء حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، أو تم تأجيل، أو تغيير موعدها، بعد حجز التذاكر، فإن إدارة الفعالية يتوجب عليها الآتي: 
    • إعادة ثمن تذكرة حفلة محمد حماقي، كرصيد بالمحفظة الإلكترونية من قبل مزود الخدمة.
    •  يحق لصاحب تذكرة حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021،  استخدام الرصيد المسترجع لشراء تذكرة جديدة للحفل، أو الاشتراك في فعالية أخرى. 
    • الاستفادة من الرصيد خلال فترة موسم الرياض فقط.   
  • يشترط أن يقوم حامل تذكرة حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، بإضافة تذكرة الحفلة إلى تطبيق توكلنا الخاص به للتمكن من الدخول.   
  • كما يشترط أن يتحقق حامل تذكرة حفل محمد حماقي من موعد الحفلة ووقتها ومكانها وزمن العرض.  
  • يتوجب الذهاب مبكرا إلى مكان حفل محمد حماقي، تجنبا للتعرض إلى إلغاء التذكرة والحرمان من حضور الحفل بسبب تأخر الوصول في الموعد. 
  • لا يحق للمتأخر عن حفل محمد حماقي المطالبة بثمن تذكرة الحفل أو استردادها.  
  • حامل تذكرة حفل محمد حماقي قد يتم تفتيش مقتنياته الشخصية عند دخول موقع الحفل، كما أنه من حق الجهة القائمة على التنظيم بمصادرة المواد الخطرة والمحظورة، وأيضا مصادرة أي مادة ترى أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.   
  • يجب أن يعلم حامل تذكرة حفل محمد حماقي بأن حقائب الظهر ممنوعة.   
  • كما يجب أن يقر صاحب تذكرة حفل محمد حماقي بالالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.   
  •  أسعار التذاكر تشمل قيمة الضريبة المضافة.   
  • يمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى مكان حفل محمد حماقي موسم الرياض 2. 
  • على حامل تذكرة حفل محمد حماقي أن يقر بصفته الحاضر لمكان الحفل على أي مقاطع فيديو أو صوت أو صور التي قد يتم نشرها على مواقع التوصل الاجتماعي.   
  • تخلي الجهة المنظمة لحفل محمد حماقي في موسم الرياض مسئوليتها عن الإصابات الجسدية أو الأمراض أو الوفاة التي قد تلحق بأي زائر، وأيضا عن فقدان أو تضرر المقتنيات الشخصية الناجمة عن الحفل أو المرتبطة به.   
  • يحق للجهة المنظمة لحفل محمد حماقي إخراج المخالفين وغير الملتزمين بالشروط والضوابط من الحفل. 
  • العمر المسموح به لحضور حفلة محمد حماقي موسم الرياض+12. 

كم عدد زوار موسم الرياض؟ 

ونظر لفعاليات موسم الرياض المتميزة والتي تقام في مناطق ساحرة ومبهرة، يتوافد الآلاف يوميا لحضور فعاليات موسم الرياض 2021، ومؤخرًا أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ أن عدد زوار موسم 2021 الذي انطلق في 20 أكتوبر 2021 تجاوز نحو 3.5 مليون زائر منذ انطلاقه. 

ووفقا للأرقام الرسمية فإن المملكة العربية السعودية شهدت طفرة كبيرة في صناعة الترفيه، فخلال الـ 5 سنوات الأخيرة، حققت الفعاليات الترفيهية أرقام قياسية لعدد الحاضرين، حيث أقيمت أكثر من 260 ألف فعالية، حضرها 75 مليون زائر. 

شاهد أيضًا: رسوم دخول البوليفارد الرياض 2021

إلى هنا وصلنا معكم متابعينا إلى نهاية مقالتنا هذه والتي تناولنا بها موعد حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، وأبرز أغاني محمد حماقي في موسم الرياض 2021، وكذلك اسعار تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، كما قدمنا لحضراتكم طريقة حجز تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، ورابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض، بالإضافة إلى خطوات حجز تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، وأخيرا شروط حضور حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2021، ونتمنى لكم مشاركة ممتعة. 

المراجع

  1. ^ riyadhseason.sa، موسم الرياض، 28/11/2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *