هل تويست مقاطعة ام لا

هل تويست مقاطعة ام لا

هل تويست مقاطعة ام لا، هو ما سنقدمه لكم في هذا المقال، فمع تزايد وتيرة العنف والإجرام التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة وتسابق العلامات التجارية الفاسدة لتشارك هذا الاحتلال في عمليات القتل من خلاله دعمه بمنتجاتها، تقف الكثير من العلامات التجارية الأخرى موقف الرافض والمقاطع للاحتلال، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على عصائر ومشروبات تويست ونتعرف على بعض المعلومات عنها ونعرف هل تويست مقاطعة ام لا.

معلومات عن تويست

تويست هي علامة تجارية لنوع من أنوع العصائر الطبيعية التي تباع في الأراضي المصرية، تتخذ هذه العلامة التجارية من مـذاق رائع. غني بالفاكهة. ذو قيمة غذائية عالية” شعاراً لها، وهي متوفرة بأحجام عديدة ونكهات متنوعة منها، البرتقال، المانجـو، الجوافة، التفاح، الكوكتيل، العنب، الأناناس، المـوز، الكمثـرى، الخوخ.
تتبع هذه العلامة التجارية مجموعة صقر التجارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال توريد الأغذية والمشروبات، وهي تمتلك سبعة مصانع كبرى وترتبط بعدة شركات خارجية لتوزيع منتجاتها ليس فقط في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بل وجميع أنحاء العالم، وتحظى منتجات العصائر من تويست على إقبال كبير من قبل ملايين المستهلكين وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم.

هل تويست مقاطعة ام لا

ونتيجة للأحداث الأخيرة التي تجري في قطاع غزة وإطلاق الحملات التي تدعو إلى مقاطعة الاحتلال ومقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال والعدوان على غزة، فإن الكثير من أبناء الشعب المصري ممن يفضلون عصائر تويست أو يبحثون عن بدائل للعصائر الداعمة للاحتلال يرغبون في معرفة هل تويست مقاطعة ام لا، والعلامة التجارية تويست تتبع إلى مجموعة صقر التجارية المصرية وهي منتج مصري ولا تدعم الاحتلال الإسرائيلي، وقد ساهمت حملات المقاطعة في جعل المنتج المصري يتواجد على رأس قائمة المنتجات المتاحة في الأسواق.
أما مشروب الطاقة الذي يحمل اسم تويست فهو من المنتجات التي تدعم الاحتلال إذ إن أصل هذا المشروب يعود الشركة المنتجة لعصير تويست والتي تعرف باسم جينيريك، وهي إحدى الشركات الألمانية، وبناءً على ذلك فإن مشروب الطاقة تويست من المنتجات التي يجب مقاطعتها نظرًا لأن ألمانيا هي واحدة من الدول التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات قد تهمك

هل أمريكان إيجل يدعم إسرائيل ومن هي الشركات التي تدعم إسرائيل 2023 هل ريزينج كينز يدعم إسرائيل وأسماء الشركات الأمريكية التي تدعم إسرائيل
هل مشروب موسي يدعم إسرائيل ومن هي الشركة المصنعة لمشروب موسي هل دومينوز بيتزا يدعم إسرائيل وأهم المعلومات عن دومينوز بيتزا الأمريكية
هل كوفي بين يدعم إسرائيل وأهم فروع كوفي بن في العالم العربي هل هارديز يدعم إسرائيل وما هي أشهر الوجبات السريعة في هارديز

إلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا الذي قدمناه لكم بعنوان هل تويست مقاطعة ام لا والذي تحدثنا فيه عن مشروبات تويست وعرفنا هل تويست مقاطعة ام لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *