مكياج هالوين سهل بسيط .. مكياج هالوين للاطفال

مكياج هالوين سهل بسيط .. مكياج هالوين للاطفال
مكياج هالوين سهل

مكياج هالوين سهل بسيط .. مكياج هالوين للاطفال هو موضوع هذا المقال، فعيد الهالوين هو من أشهر الأعياد التي يحتفل به الكثير من الناس في كل عام، وذلك بسبب الخلفية التاريخية المهمة لهذا العيد وارتباطه بأحد الأعياد المسيحية، وهذا ما جعل أتباع الديانة المسيحية في العالم يهتمون بالاحتفال هذا العيد وينقلون ثقافة الاحتفال به للأمم والأديان الأخرى، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على عيد الهالوين وموعده لعام 2022م وسنقدم أفضل أفكار ميكب هالوين سهل وبسيط بالإضافة إلى أفكار مكياج هالوين للأطفال.

ما هو عيد الهالوين

إنّ العيد الهالوين المعروف باللغة الإنجليزية باسم: Halloween، هو من الأعياد المميزة والتي تنتشر في مختلف مناطق وشعوب العالم وخاصة في أوروبا الغربية وأمريكا وكندا وأستراليا وبريطانيا، وهو عيد يأتي في كل سنة في يوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر تشرين الأول، ويأتي هذا العيد في الموعد نفسه لعيد جميع القديسين، هذا العيد الذي يُعدُّ مناسبة دينية مميزة للمسيحيين الغربيين، وقد ارتبط عيد الهالوين عبر التاريخ بعيد القديسين بشكل واضح، ومع مرور السنوات ومع ارتباطه بعيد القديسين صار عيد الهالوين مناسبة مهمة بالنسبة للكثير من الشعوب المسيحية حول العالم. [1]

شاهد أيضًا: ما هو الهالوين ولماذا يحتفلون به

موعد عيد الهالوين 2022

سوف يصادف موعد عيد الهالوين لهذا العام يوم الاثنين الموافق ليوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر تشرين الأول من عام 2022م، وهو اليوم الذي سوف يوافق يوم السادس من شهر ربيع الثاني من عام 1444 هجرية، وهو مناسبة مميزة بالنسبة لكثير من الشعوب حول العالم، ونظرًا لانتشاره الكبير في مختلف الدول المسيحية بدأ هذا العيد يدخل العالم العربي مؤخرًا، بفعل الاختلاط الكبير بين الأمم والحضارات في هذا العصر.

شاهد أيضًا: عيد الهالوين في السعودية موعده وفعالياته

قصة عيد الهالوين

بحسب المصادر التاريخية التي تحدثت عن هذا العيد فإنّ قصة عيد الهالوين ترجع إلى الاحتفالات التي كان يقيمها الناس قديمًا في نهاية موسم الصيف أي في وقت الحصاد، وقد بدأ هذا العيد أول مرة عند قبائل الكيلت التي كانت تسكن في أيرلندا، وبمحض المصادفة جاء هذا العيد في نفس يوم عيد القديسيين الذي يحتفل به المسيحيون الغربيون ف يالعالم، وتشير أقوال أخرى أنّ عيد الهالوين هو عيد وثني يرجع في أصله إلى أسطورة وثنية كانت موجودة في مهرجان الغايلي سامهاين في أيرلندا.

وفي هذه الأسطورة الوثنية تعود الأرواح من عالم الأموات إلى عالم الأحياء في ليلة الهالوين، تتجول في الشوارع وتنشر الرعب، ولهذا يرتبط عيد الهالوين بأشكال الرعب والخوف في الوقت الحاضر، فالأصل راجع إلى الخوف الذي تنشره أرواح الموتى العائدين من عالم الأموات إلى الحياة الدنيا.

شاهد أيضًا: هل عيد الهالوين حرام

مكياج هالوين سهل

بعد الحديث عن تعريف عيد الهالوين وموعده لهذا العام، يهتم الكثير من الأشخاص بالحصول على أفضل مكياج هالوين يوحي بالرعب والخوف، وفيما يأتي سوف نقدم مجموعة مميزة من صور ميك اب هالوين تصلح لهذا العيد:

مكياج هالوين سهل

مكياج هالوين سهل

مكياج هالوين سهل

شاهد أيضًا: ما معنى الهالوين بالعربي

مكياج هالوين للاطفال

أمّا أشهر أفكار ميكب هالوين للأطفال بمناسبة هذا العيد فهي الأفكار الواضحة في الصور الآتية:

مكياج هالوين سهل

مكياج هالوين سهل

مكياج هالوين سهل

شاهد أيضًا: هل يجوز الاحتفال بالهالوين في الشريعة الإسلامية

ميكب هالوين بسيط

ومن أشكال المكياج البسيط في عيد الهالوين ما سيأتي في هذه الصور:

مكياج هالوين سهل

مكياج هالوين سهل

أجمل مكياج هالوين للبنات

يهتم الكثير من البنات في عيد الهالوين بالحصول على أفضل أفكار وأشكال مكياج تناسب وجوههنّ في هذا العيد وتناسب طقوس عيد الهالوين أيضًا، ومن أجمل هذا المكياج ما سيأتي في الصور:

أجمل مكياج هالوين للبنات

أجمل مكياج هالوين للبنات

صور مكياج هالوين

بعد ما ورد من مكياج هالوين سهل بسيط ومكياج هالوين للاطفال، نقدم فيما يأتي اجمل صور مكياج هالوين:

صور مكياج هالوين

صور مكياج هالوين

شاهد أيضًا: قصة عيد الهالوين .. ما حكم الاحتفال بعيد الهالوين

إلى هنا نختم هذا المقال الذي مررنا فيه بالتفصيل على تعريف عيد الهالوين وموعده، ثمّ ألقينا فيه الضوء على مكياج هالوين سهل بسيط .. مكياج هالوين للاطفال ومررنا بالتفصيل على أفضل أشكال مكياج هالوين بسيط وأفضل أشكال مكياج هالوين للبنات.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، هالووين، 30/10/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *