أجمل صور عن يوم العلم الاماراتي 2023 بجودة عالية

أجمل صور عن يوم العلم الاماراتي 2023 بجودة عالية
صور عن يوم العلم الاماراتي

أجمل صور عن يوم العلم الاماراتي 2023 بجودة عالية هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يبحث أبناء دولة الامارات العربية المتحدة عن اجمل الصور التي يمكن مشاركتها بحلول يوم العلم الاماراتي في الثالث من شهر نوفمبر في كل عام، فهو يوم اعتزاز وافتخار في حياة كل مواطن إماراتي، ومن خلال هذا المقال سيتم تقديم أجمل الصور والخلفيات وبطاقات التهنئة عن يوم العلم الإماراتي والعديد من مختلف العبارات والكلمات والقصائد الشعرية التي يمكن مشاركتها في هذا اليوم عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو يوم العلم دولة الامارات؟

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن مناسبة يوم العلم لدولة الإمارات العربية المتحدة في اليوم الثالث من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 2013 في إمارة دبي، وأصبحت هذه المناسبة من أبرز المناسبات الوطنية التي تحتفل بها الإمارات العربية المتحدة في كل عام، وتجسد هذه المناسبة مشاعر السلام  والوحدة بين المواطنين الإماراتيين وتعزز شعورهم بالانتماء للوطن.[1]

شاهد أيضًا: من هو صاحب فكرة يوم العلم الإماراتي

أجمل صور عن يوم العلم الاماراتي 2023 بجودة عالية

إنّ يوم العلم الإماراتي أحد الأيام الوطنية المهمة التي يحتفل بها شعب الإمارات العربية المتحدة، حيث يرتفع علم الإمارات عالياً في الشوارع والأبنية والمؤسسات اعتزازاً وفخراً بدولة الإمارات العظيمة، كما أنّ شعب الإمارات يقوم بمشاركة أجمل صور عن يوم العلم الإماراتي  بجودة عالية على جميع وسائل التواصل الاجتماعي تمجيداً واحتفالاً بهذا الحدث العظيم، ولعل أجمل هذه الصور سيتمّ تقديمها فيما يأتي:

أجمل صور عن يوم العلم الاماراتي 2022 بجودة عالية
أجمل صور عن يوم العلم الاماراتي 2022 بجودة عالية
أجمل صور عن يوم العلم الاماراتي 2022 بجودة عالية
أجمل صور عن يوم العلم الاماراتي 2022 بجودة عالية

شاهد أيضًا: أبرز فعاليات يوم العلم الاماراتي 2023 المميزة والجديدة

رسومات عن يوم العلم الاماراتي 2023 للتلوين

إنّ علم الإمارات العربية المتحدة هو رمز الوفاء والقوة في الماضي والحاضر والمستقبل، وهو راية الحق التي اجتمع في ظلالها شعب الإمارات العظيم، وفي يوم العلم يحتفل شعب الإمارات بشتّى الوسائل والطرق تعبيرًا عن الحب والانتماء لهذا الوطن، وبعد تقديم أجمل صور عن يوم العلم الاماراتي لا بدّ من تقديم بعض الرسومات الجميلة للتلوين في هذه المناسبة العظيمة فيما يأتي:

رسومات عن يوم العلم الاماراتي 2022 للتلوين
رسومات عن يوم العلم الاماراتي 2022 للتلوين
رسومات عن يوم العلم الاماراتي 2022 للتلوين

شاهد أيضًا: كلمه عن يوم العلم الاماراتي 2023

صور يوم العلم الاماراتي كرتون 2023 بجودة عالية

المزيد من أجمل الصور عن يوم العلم الاماراتي الكرتونية لعام 2023 سيتمّ تقديمها بجودة عالية فيما يأتي:

صور يوم العلم الاماراتي كرتون 2022 بجودة عالية
صور يوم العلم الاماراتي كرتون 2022 بجودة عالية
صور يوم العلم الاماراتي كرتون 2022 بجودة عالية

شاهد أيضًا: عبارات عن حب الوطن الامارات

بطاقات تهنئة يوم العلم الاماراتي

إنّ يوم العلم الإماراتي هو أحد أيام الفرح والسرور والبهجة لمواطني الإمارات، ففيه تتوحد القلوب وتقام الاحتفالات والفعاليات والمهرجانات وتعلو أصوات النشيد الوطني الإماراتي، ويتبادل الشعب فيما بينهم أجمل بطاقات تهنئة وصور عن يوم العلم الاماراتي، وفيما يأتي سيتمّ تقديم أجمل هذه البطاقات:

بطاقات تهنئة يوم العلم الاماراتي
بطاقات تهنئة يوم العلم الاماراتي
بطاقات تهنئة يوم العلم الاماراتي

شاهد أيضًااجمل بطاقة يوم العلم الاماراتي 2023 جديدة ومميزة

خلفيات علم الامارات 2023

إنّ الخوض في تقديم أجمل صور عن يوم العلم الاماراتي يدفع البعض إلى البحث عن أجمل الخلفيات التي تحمل صورة علم دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2023، وهو ما سيتمّ تقديمه فيما يأتي:

خلفيات علم الامارات 2022
خلفيات علم الامارات 2022
خلفيات علم الامارات 2022

شاهد أيضًا: كلام قصير وجميل عن الإمارات

كلمة بمناسبة يوم العلم الإماراتي

يعدّ يوم العلم الإماراتي الذي يوافق تاريخ يوم الثالث من نوفمبر عيدًا لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها، حيث تحتفل فيه الجماهير وتتبادل مشاعر المحبة والتقدير بأجمل كلام عن يوم العلم الإماراتي، وفيما يأتي سيتمّ تقديم بعض من هذه الكلمات والعبارات:

الكلمة الأولى كل الفخر والاعتزاز لدولة الإمارات العليّة، وكل الحب والتقدير لشعبها العظيم، وكل الولاء والانتماء للعلم الإماراتي.
الكلمة الثانية دامَ علم الإمارات شامخاً في البلاد، علم التوحد والحرية والكرامة.
الكلمة الثالثة يوم العلم الإماراتي هو يوم مميز عند كل مواطن إماراتي وخاص للاحتفالات والمهرجانات، لما فيه من قدسية مميزة لأنه رمز من رموز الوطن الخالدة التي لطالما يفخر بها كل مواطن إماراتي.
الكلمة الرابعة في يوم العلم الإماراتي يحتفل الإماراتيون بشعار بلادهم الذي يغدو مرفرفاً بين صفوف أعلام الدول العالمية المتقدمة، فهذا ما يستحق الفرح والسرور.
الكلمة الخامسة في يوم العلم الإماراتي يرفرف العلم في سماء البلاد بكل رفعة وشموخ، ويتوحد الشعب الإماراتي تحت هذه الراية الأصيلة بكل فخر واعتزاز.

شاهد أيضًامن اول من رفع علم الامارات

أجمل عبارات عن يوم العلم الإماراتي 2023

يعدّ يوم العلم الإماراتي من المناسبات الرسمية التي تحتفل بها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي يجتمع في حبها كل مواطن إماراتي، لذا وبعد تقديم اجمل صور عن يوم العلم الاماراتي لا بدّ من تقديم بعض العبارات الجميلة التي يمكن مشاركتها مرفقةً مع الصور عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في هذه المناسبة فيما يأتي:

  • علم الإمارات ليس مجرد راية ترفرف في سماء الوطن، بل هو رمز التضحية والسلام لوطن الإمارات المعطاء.
  • كل عام وعلم الإمارات شامخاً في سماء البلاد، حاملاً معه رمز الفخر والاعتزاز بهذا الوطن المجيد.
  • كل عام وعلمنا الغالي مرفوعاً ومميزاً بين صفوف أعلام الدول العالمية المتقدمة.
  • سيبقى علم الإمارات النور الساطع في سماء البلاد، ومنارة الشعب الإماراتي التي ينبض بها حباً ويهتدي بها طريقاً.
  • دام علم الإمارات في كل عام من أقدس وأطهر وأجمل الرايات.

شاهد أيضًامن صمم علم الامارات .. معنى ألوان علم الإمارات

عبارات عن يوم العلم بالانجليزي

يعدّ هذا اليوم من الأيام المقدسة عند دولة الإمارات العريقة، حيث يقضي الشعب الإماراتي هذا اليوم بالاحتفالات، وترديد النشيد الوطني الإماراتي أمام علمهم الشامخ، فلا يمر هذا اليوم مرور الكرام دونَ تدوين هذه اللحظات الوطنية على مواقع الإنترنت المختلفة، وقد يحرص البعض على التعبير عن حبهم وانتمائهم باللغتين العربية والانجليزية، لذا لا بدّ من تقديم عبارات عن يوم العلم بالانجليزي مع الترجمة فيما يأتي:

الجملة بالانجليزي الترجمة بالعربي
On the UAE Flag Day, every Emirati citizen should rejoice and rejoice on this great day, as it is a day of pride and pride for them and their ancient country. في يوم العلم الإماراتي يجب على كل مواطن إماراتي أن يفرح ويبتهج في هذا اليوم العظيم، فهو يوم العز والفخر لهم ولبلدهم العريق.
On the UAE Flag Day, every Emirati citizen must gather under the banner of their homeland, the UAE, and salute it and the national anthem with pride. في يوم العلم الإماراتي يجب على كل مواطن إماراتي أن يجتمع تحت راية وطنهم الإمارات، ويقدمون لها التحية والنشيد الوطني بكل فخر واعتزاز.
On the UAE Flag Day, the flag not only flutters in the sky of the country, but also flutters in the heart of every Emirati citizen, and it pulsates with pride. في يوم العلم الإماراتي لا يرفرف العلم في سماء البلاد فحسب، إنما يرفرف في قلب كل مواطن إماراتي، وينبض به فخراً واعتزازا.
The UAE Flag Day is a day of pride, honor and pride. Every Emirati citizen should raise his head and be proud of this great belonging. يوم العلم الإماراتي هو يوم الفخر والعز والكبرياء، فعلى كل مواطن إماراتي أن يرفع رأسه ويفخر بهذا الانتماء العظيم.
On the UAE Flag Day, every Emirati citizen stands side by side, and pledges to keep the flag of their country lofty. في يوم العلم الإماراتي يقف كل مواطن إماراتي جنباً إلى جنب، ويتعاهدوا على إبقاء راية بلادهم شامخة لا يعلوها شموخ.

بذلك نصل لختام هذا المقال أجمل صور عن يوم العلم الاماراتي 2023 بجودة عالية ، والذي قدّم جملة من أجمل الصور وبطاقات التهنئة والعبارات والكلمات والقصائد والأشعار بمناسبة يوم العلم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com، يوم العلم الإماراتي، 02/11/2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *