جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في الشرقيه بالمواعيد

جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في الشرقيه بالمواعيد
جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في الشرقيه بالمواعيد

جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في الشرقيه بالمواعيد وما هي النشاطات والاحتفاليات والمهرجانات والمسرحيات التي تم التخطيط لها في الشرقية وفي المملكة العربية السعوية، حيث إن المواطنين في المملكة العربية السعودية ينتظرون عيد الفطر بفارغ الصبر لإظهار البهجة والسرور بفعالياته، وللمشاركة بالفعاليات والمهرجانات التي سيتم إقامتها في شتّى أنحاء المملكة العربية السعودية، وسيتم تقديم جدول فعاليات تفصيلي للمنطقة الشرقية في عيد الفطر.

عيد الفطر 2024 في الشرقية

ثبتت الرؤية الشرعية لهلال شهر شوال في المملكة العربية السعودية بشكل عام بكافة مناطقها ومحافظتها ودلّت على أنّ أول أيام عيد الفطر المبارك سوف يكون يوم الأربعاء الموافق ليوم العاشر من شهر أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية وهو الموافق ليوم الأول من شهر شوال من عام 1445 هجرية، وهذا يعني أنَّ رمضان لهذا العام أتم ثلاثين يومًا كاملة.

جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في الشرقيه بالمواعيد

قامت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية بتنظيم الفعاليات الخاصة بعيد الفطر في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية، وقد تم إكمال كافة التجهيزات للفعاليات المخصصة في الشرقية لعيد الفطر، فقد تم تكثيف عمليات النظافة والإصلاح البيئي وتجهيز المساجد ودور العبادة لصلاة العيد وغيرها من الأمور للاحتفاليات، وفيما يأتي سيتم توضيح جدول فعاليات عيد الفطر في الشرقية 2024: [1]

جدول فعاليات عيد الفطر في الدمام في المنطقة الشرقية 2024

يبين الجدول الآتي الفعاليات التي سوف تُقام في الدمام، فمن المعروف أنَّ مدينة الدمام هي مدينة من مدن المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية:

اسم الفعالية وقت الفعالية مكان الفعالية وصف الفعالية رابط حجز تذكرة الفعالية
حفلة الفنان رابح صقر يوم الجمعة الموافق ليوم الثاني عشر من شهر أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية

من الساعة 9:00 مساءً حتَّى الساعة 1:00 بعد منصف الليل

ظهران اكسبو مدينة الدمام حفلة موسيقية مميزة من الحفلات التي سوف تُقام بمناسبة عيد الفطر المبارك في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، لا يُسمح بدخول الأطفال تحت 9 سنوات. للقيام بحجز تذكرة لهذه الحفلة يمكن ذلك بشكل مباشر عبر الرابط الآتي “من هنا“.
فعالية عرس الجن من يوم الأحد 14 أبريل نيسان إلى يوم الخميس 18 نيسان أبريل من عام 2024 ميلادية، من الساعة 9:00 مساءً حتَّى الساعة 11:15 مساءً في كل يوم من هذه الأيام. مسرح جامعة الأصالة في مدينة الدمام مسرحية مرعبة فيها القليل من الكوميديا، تحكي قصة جرت في ثمانينيات القرن العشرين، ويُسمح بحضور الجميع باستنثاء الأطفال دون سن التاسعة يمكن حجز تذاكر هذه الفعالية من خلال الرابط الآتي “من هنا“.
حفلة موضي الشعراني ودحوم الطلاسي يوم الخميس الموافق ليوم 11 أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية، من الساعة 9:00 مساءً حتَّى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل. ظهران أكسبو في الدمام هي فعالية غنائية موسيقية رائعة من الفعاليات المميزة التي سوف تشهدها المملكة العربية السعودية بمناسبة عيد الفطر. يمكن حجز تذكرة لحضورها بشكل مباشر “من هنا“.

جدول فعاليات عيد الفطر في الخبر في المنطقة الشرقية 2024

في الجدول الآتي سوف نوضح جميع الفعاليات التي سوف تُقام في عيد الفطر في الخبر التي تتبع المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية:

اسم الفعالية وقت الفعالية مكان الفعالية وصف الفعالية
الألعاب النارية لفعاليات العيد 24 – الخبر في يوم الأربعاء الموافق ليوم العاشر من شهر أبريل نيسان من عام 2024 ميلادية.

من الساعة 9:00 مساءً حتَّى الساعة 9:05 مساءً. (تستمر لمدة خمس دقائق)

كورنيش الخبر الشمالي في مدينة الخبر بمناسبة عيد الفطر المبارك سوف تنطلق الألعاب النارية في أكثر من 13 موقع في المملكة العربية السعودية ومن بينها مدينة الخبر، حضور هذه الفعالية مجانيّ ويسمح بحضور الأطفال.

اماكن فعاليات عيد الفطر في المنطقة الشرقيه 2024

إن الكثير من الفعاليات التي يتم انتظارها في المنطقة الشرقية والتي من المتوقع تنظيمها والإعلان عنها في الكثير من الأماكن المشهورة في المنطقة الشرقية وتحديدًا مدينة الدمام ومدينة الخبر، وفيما يأتي نذكر اسم الفعالية من فعاليات المنطقة الشرقية المعلن عنها مع المكان الذي سوف تُقام فيه هذه الفعالية:

  • فعالية الألعاب النارية في مدينة الخبر: ستقام في كورنيش الخبر الشمالي في مدينة الخبر.
  • حفلة موضي الشعراني ودحوم الطلاسي: ستقام في ظهران أكسبو في مدينة الدمام.
  • فعالية عرس الجن: ستقام في مسرح جامعة الأصالة في مدينة الدمام.
  • حفلة الفنان رابح صقر: ستقام في ظهران اكسبو مدينة الدمام.

طريقة حجز تذاكر فعاليات عيد الفطر 2024 المنطقة الشرقية

إنَّ عملية حجز تذاكر فعاليات عيد الفطر التي سوف تُقام في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية تتم من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية وقبل كل شيء يجب الدخول إلى منصة عيشها، وهي منصة خاصة بالفعاليات التي تُقام في المملكة العربية السعودية، يمكن الدخول إليها بشكل مباشر “من هنا“.
  • بعد ذلك يجب تحديد مكان الفعالية من أماكن المنطقة الشرقية المُتاحة وهي: الدمام، الخبر، حفر الباطن.
  • بعد ذلك يجب اختيار نوع الفعاليات: فعاليات عيد الفطر 2024.
  • النقر على أيقونة بحث.
  • ستظهر الفعاليات الموجودة في المدينة المحددة في الخطوة السابقة.
  • يجب تحديد الفعالية التي يرغب الشخص بحضورها وحجز تذكرة فيها.
  • الدخول إلى الفعالية والضغط على حجز تذكرة.
  • متابعة الخطوات لاستكمال حجز التذكرة ودفع رسومها.

رابط فعاليات عيد الفطر 2024 المنطقة الشرقية

إلى كل من يرغب بالاطلاع على الفعاليات التي سوف تُقام بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2024 في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، يمكن الدخول إلى منصة عيشها والاطلاع على هذه الفعاليات بشكل مباشر عبر الرابط الآتي “من هنا“.

مقالات قد تهمك

رابط حجز تذاكر حفلات العيد في الرياض 2024 جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في جدة بالمواعيد
خطوات حجز تذاكر حفلات عيد الفطر في السعودية 2024 فعاليات عيد الفطر في الدمام 1445/2024 ومواقع الاحتفالات

في ختام هذا المقال، تم التعرف على جدول فعاليات عيد الفطر 2024 في الشرقيه بالمواعيد والتعرف على الأماكن التي سوف تُقام بها فعاليات عيد الفطر في المنطقة الشرقية، والتعرف على طريقة حجز تذاكر فعاليات عيد الفطر 2024 المنطقة الشرقية، وورد فيه ختامًا رابط الاطلاع على هذه الفعاليات على منصة عيشها الرسمية.

المراجع

  1. ^ enjoy.sa، فعاليات العيد 2024، 08/04/2024

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *