دعاء لزوجي في يوم الجمعة ، اجمل أدعية في يوم الجمعة للزوج

دعاء لزوجي في يوم الجمعة ، اجمل أدعية في يوم الجمعة للزوج
دعاء لزوجي في يوم الجمعة ، اجمل أدعية في يوم الجمعة للزوج

دعاء لزوجي في يوم الجمعة، الزواج هو الرابط المقدس الذي يجمع بين الزوجين فيجعل العلاقة بينهم أرجى من أي علاقة أخرى، تزينها المودة والرحمة، وتكللها السكينة والطمأنينة، يرعاها التفاهم والوئام، فلا بد للزوجين من الدعاء لبعضهما البعض حتى تتكلل علاقتهما المقدسة بالتوفيق والسداد ويبسط رب الرحمة تبارك وتعالى كفه الرحيمة على بيت الزوجية فيجعله عامرًا مزدانًا بالتآلف والمحبة والوفاق، وسيقدّم لكم موقع تصفح دعاء لزوجي في يوم الجمعة، راجيًا لكم الفائدة وإجابة الدعاء.

أهمية الدعاء للزوج

الزوجة الصالحة هي خير العتاد التي يتزود بها المرء العاقل في مواجهة مصاعب الدنيا ومشاكلها وهي خير زاد لأيام عجاف، ففي تقواها صلاح حال بيتها، وفي عفّتها عماره وفي رجاحة عقلها تدبير أموره واحتواء ما قد تجره الأيام من مشكلات وفي دعائها نجاة من مهالك الدنيا ومجلبة لكل خير وبركة، فقد قال النبي عليه الصلاة والسلام: “تُنْكَحُ المَرْأَةُ لأَرْبَعٍ: لِمَالِهَا، وَلِحَسَبِهَا، وَلِجَمَالِهَا، وَلِدِينِهَا، فَاظْفَرْ بذَاتِ الدِّينِ تَرِبَتْ يَدَاكَ”.[1][]

شاهد أيضًا: دعاء للاصلاح بين الزوجين وادعية تجلب المحبة وتقضي كل حاجة

دعاء لزوجي يوم الجمعة

ما أجمل أن يُرعى الحب بالدعاء وأي حب أقدس من الزواج وأي علاقة أطهر منها وأي اثنين أرحم من زوجين جمع بينهما المودة والرحمة، لذلك تلجأ الزوجة للدعاء لزوجها راجية المولى بكل ما يحتاج زوجها وما يرجوه وبكل ما ترجوه له من خير دعاء لزوجي في يوم الجمعة:

  • اللهمّ في يوم الجمعة أسألك أن تملأ قلب زوجي بمحبتي واجعله لا يرى سواي وأعني على فعل ما يرضيه ويسعده، اللهم بصِّني بما يحبه زوجي لأفعله وبصرني بحوائجه لأقضيها له، اللهم اجعلني له روحًا كما جعلته روحي.
  • اللهمّ في يوم الجمعة المباركة يا من خلقت زوجي وكرّمته وحسنت خَلقه وخُلقه وأسكنته شغاف قلبي من غير حول مني ولا قوة اجعله سندي وعزي واجعلني خليلته وبيت سره وملاذ قلبه ومنتهى أمره.
  • وفي يوم الجمعة يا رب يا من خلقت زوجي وجعلته قدري وأوليته أمري فقُرَّ به نظري وأسعد به عمري يا سيدي يا منتهى أملي يا رب العالمين.
  • في يوم الجمعة المباركة عندك يا رب إنه زوجي توأم روحي وشطر قلبي أدم عليه العافية ما بقي في عمره باقٍ ومتعه بحلاوة السجود بين يديك طوال حياته يا أكرم الأكرمين.
  • يا رب في يوم الجمعة أفِض على زوجي من بركاتك ورحمتك ما يهوِّن عليه مشاقَّ الحياة وضيقها وانثر على أيامه من توفيقك ما يجعله يخرُّ لك ساجدًا.
  • اللهمّ في يوم الجمعة كُن لزوجي إذا انقطعت أمامه السُّبُل واستوحش من ظلمة الطريق، وأنر طريقه بنور الإيمان وعامله بالفضل والإحسان وتجاوز عن سيئاته فيما مضى وكان إنك أنت الرحيم الودود.
  • في يوم الجمعة يا الله خُص زوجي من العطايا ما خصصت به أوليائك ومده بمدد من عندك حتى لا يكون رجاؤه إلا لك ولا ينتهي سؤاله إلا إليك.

أفضل أوقات الدعاء للزوج

إن أفضل أوقات الدعاء للزوج هي ذاتها الأوقات التي يرتجى فيها إجابة الدعاء والتي أخبرنا عنها النبي عليه الصلاة والسلام:

  • ما بين الأذان والإقامة، فقد قال عليه الصلاة والسلام: “لَا يُرَدُّ الدُّعَاءُ بَيْنَ الْأَذَانِ وَالْإِقَامَةِ”.[2]
  • في جوف الليل وآخر الليل، فالليل فيه ساعة لا يرد فيها سائل، أحراها جوف الليل وآخر الليل- الثلث الأخير- وقد ثبت عنه -صلّى الله عليه وسلّم- أنه قال: “يَنْزِلُ رَبُّنا تَبارَكَ وتَعالَى كُلَّ لَيْلةٍ إلى السَّماءِ الدُّنْيا حِينَ يَبْقَى ثُلُثُ اللَّيْلِ الآخِرُ، يقولُ: مَن يَدْعُونِي، فأسْتَجِيبَ له؟ مَن يَسْأَلُنِي فأُعْطِيَهُ؟ مَن يَستَغْفِرُني فأغْفِرَ له؟”.[3]
  • السجود، ترجى فيه الإجابة، يقول عليه الصلاة والسلام: “أَقْرَبُ ما يَكونُ العَبْدُ مِن رَبِّهِ، وهو ساجِدٌ، فأكْثِرُوا الدُّعاءَ”.[4]
  • حين يجلس الإمام يوم الجمعة على المنبر للخطبة إلى أن تقضي الصلاة فهو محل إجابة.
  •  آخر كل صلاة قبل السلام يشرع فيه الدعاء، وهذا الوقت ترجى فيه الإجابة عن ابن مسعود أن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ علَّمهم التشهد ثم قال في آخره: “ثم لْتَخْتَرْ من المسألة ما تَشَاءُ”. [5]
  •  آخر نهار الجمعة بعد العصر إلى غروب الشمس هو من أوقات الإجابة في حق من جلس على طهارة ينتظر صلاة المغرب، فينبغي الإكثار من الدعاء بين صلاة العصر إلى غروب الشمس يوم الجمعة، وأن يكون جالسا ينتظر الصلاة، لأن المنتظر في حكم المصلي.وصح أنَّ رَسولَ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ ذَكَرَ يَومَ الجُمُعَةِ، فَقالَ: “فيه سَاعَةٌ، لا يُوَافِقُهَا عَبْدٌ مُسْلِمٌ، وَهو يُصَلِّي، يَسْأَلُ اللَّهَ شيئًا، إلَّا أَعْطَاهُ إيَّاهُ”. [6]

شاهد أيضًا: دعاء للاصلاح بين الزوجين وادعية تجلب المحبة وتقضي كل حاجة

دعاء لزوجي في يوم الجمعة مستجاب بإذن الله

حينما يطهر القلب وتصفو السريرة ويمتلئ القلب بالمحبة والود يتلفظ اللسان بأرق العبارات ويناجي القلب بأعذب الأدعية وكيف لرب قريب كريم مجيب يستحي أن يسمع صوت عبد يناديه يدعوه ويرجوه ويرده خائبا أن يرد قلب زوجة تدعو لزوجها وتتضرع سائلة بدعاء لزوجي في يوم الجمعة :

  • اللهم إن زوجي قد اتقاك فينا و حمل المسؤولية على أكمل وجه ورعى حقي وحق عياله فأسألك بقداسة يوم الجمعة أن تجازه عنا كل خير وأن تعنه على إتمام ما يسعى في إتمامه.
  • اللهم في يوم الجمعة ارفع عن زوجي البلاء ولا تحرمه أجر الصابرين واكتبه عندك من المتقين ومن ورثة جنة النعيم يا ديّان يوم الدين.
  • اللهم بسر يوم الجمعة عندك أعتق رقبة زوجي من النار وأدخله الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب واسقه من كف نبيك المصطفى شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها أبدا ولا تحرمني مرافقته في الجنة فلا طاقة لي على بعده في دنياي وآخرتي.
  • اللهم أنت غرست محبة زوجي في قلبي كما غرست النخل في تربة الجنة وداويت بمحبته كل ألم سكن قلبي وجعلته قرة عين لي وكان اختيارك خير من أي اختيار قد أختاره بعلمي أو إرادتي، فيا رب لا تحرمني وجوده ما حييت واكتب لي مرافقته في أعلى درجات الجنة.
  • اللهمّ في يوم الجمعة أسألك لزوجي الرّحمة والمغفرة والبركة، وأن تديم عليه النّعمة والصّحّة والعافية، وأن تمدّ في عمره، وتجعله عمرًا مليئًا بالطّاعات يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم في يوم الجمعة المباركة وسع لنا الأرزاق وارفع عنا المشاق وأغننا بفضلك عمن سواك، تولَّ قلوبنا برحمتك وعطفك ورعايتك وكن لنا وليًّا مرشدًا يا باسط اليدين بالرحمة يا ربنا ومولانا وغاية رغبتنا.

أجمل دعاء الزوجة لزوجها في يوم الجمعة

حينما يتمخَّض الغيم عن مطر يتمخض الحب عن دعاء وأي نتيجة أسمى من الدعاء برهانًا على الحب وأي قوة أقدر من رب القلوب على تغيير ما لا يقدر البشر على تغييره، وتحسين وتعديل ما يعجز القادرون على فعله، ولذلك لا سبيل للزوجة المحبة من الدعاء لزوجها بدعاء لزوجي في يوم الجمعة:

  • وبسرِّ يوم الجمعة وفضله عندك يا رب أدرك زوجي بألطافك واجعله من أحبابك ونجه من عذابك وهوِّن عليه حسابك يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتاك بقلب سليم يا رب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمعة أسألك أن تهيئ لزوجي سبل السعادة السرمدية وأن تزرع في طريقه الطيبين وأن تبعد عنه السوء وأهل السوء ومن أراد به السوء.
  • اللهمّ في يوم الجمعة أسألك أن تملأ قلب زوجي بالإيمان، وأن تجعله من العباد الّذين يحبّونك وتحبّهم، اللهمّ أحسن خاتمته واحشره يوم القيامة مع الصّالحين والشّهداء.
  • في يوم الجمعة اللهم تجاوز عن زوجي كل تقصير ويسر عليه كل عسير وبارك له في كل رزق كتبته له إنك على ما تشاء قدير.
  • اللهم في يوم الجمعة إن كان زوجي محسنًا فزد في إحسانه وإن كان مسيئًا فتجاوز عن سيئاته واجعله من عبادك الخالصين المُخلصين يا أكرم الأكرمين.
  • في يوم الجمعة اللهم عبادك غيرنا كثير وما لنا رب سواك ندعوه ونرجوه اشفنا يا رب شفاء من عندك ومُدَّ أجسادنا بالطاقة والصحة والعافية حتى نقوى على إتمام حق عبوديتك والوقوف بين يديك وإحقاق حقك ونشر دينك وابسط علينا كف رحمتك وبركتك حتى لا نرجو أحدًا سواك.

شاهد أيضًا: دعاء يوم الجمعة لشخص، اجمل ادعية لمن تحب يوم الجمعة

دعاء لزوجي الغالي وأولادي في يوم الجمعة

الأسرة هي المكان الدافئ الذي يحتوي اشخاصًا تحابوا واجتمعوا من غير حول أو قوة جمّعهم القدر وكتب لهم أن يعيشوا تحت مسمى العائلة الواحدة فتعايشوا وتحابوا وتآلفوا وتكاتفوا وكانوا أرواحًا قد صُهرت في بوتقة واحدة فصارت روحًا واحدة في أجساد متعددة، ولذلك ولرحمة الأم بزوجها وأولادها تلجأ إلى الله لتحفظهم وتُسعدهم وتعلي من شأنهم بدعاء لزوجي وأولادي في يوم الجمعة:

  • اللهم أسألك بقداسة هذا اليوم المبارك عندك أن تجعل زوجي وأولادي ممن إن نظرت إليهم رضيت حالهم وحللت عليهم نعمتك ورفعت عنهم سخطك وعقابك وباهيت بهم في الملأ الأعلى يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم في يوم الجمعة أسكن زوجي وأولادي فردوسك الأعلى واجعل عملهم كله في رضاك ورضِّ عنهم نبيك المصطفى صلى الله عليه وسلم ولا تحرمهم لذة النظر إلى وجهك الكريم من غير ضراء مُضِرَّة ولا فتنةٍ مُضِلَّة.
  • وفي يوم الجمعة اللهم إنهم زوجي وأولادي أعز خلقك على قلبي اللهم لا تريني فيهم بأسًا يُبكيني واجعل السعادة تملأ قلوبهم في حياتهم كلها وأدركهم بعطفك ولطفه وفضلك وكرمك يا أكرم الأكرمين.
  • اللهمّ في يوم الجمعة لا تدع لزوجي ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًّا إلّا فرجته ولا تدع له حاجةً إلّا قضيتها يا ربّ العالمين، اللهمّ أبعد عنه الهموم والأحزان، واجعل له مخرجًا من كلّ غمٍّ ومصيبة، آمين.
  • في يوم الجمعة اللهم أستودعك قلوب زوجي وأولادي فازرع فيها محبتك وانزع منها ما لا يرضيك، اللهم أستودعك أجسادهم فاجعل العافية ترافقهم وأبعد عنهم سيئ الأسقام، اللهم أستودعك أرواحهم فاجعلها طاهرة نقية ترفل بالصفاء والنقاء وتنثره في كل مكان.
  • اللهم في يوم الجمعة  اجعل زوجي وأولادي في معيّتك واكتب لهم التوفيق والسداد والرشاد وزين حياتهم بالرضى واليقين وبارك لهم فيما أعطيت وقهم شر ما قضيت وأسعدني برؤيتهم في أحسن حال ما حييتُ وبقيت.

أجمل أدعية يوم الجمعة لزوجي مكتوبة

تزول الدنيا ولا يزول طهر ما بين زوج وزوجته جمعهم بيت واحد وبشرع رب واحد كُتب لهم أن يملؤوا قلوبهم حبًّا وودًا وسكينة وطمأنينة وطهرًا، وأيُّ حب أصدق من حب زوجة صالحة طاهرة عفيفة قلبها متصل برب السماء تدعوه وترجوه فيطلع على قلبها ويستجيب دعاءها لعلمه بها وبحالها ف تدعو دعاء لزوجي في يوم الجمعة:

  • اللهمّ في يوم الجمعة اجعلني خير زوجة اللهم ارزقني من الصلاح ما يقر عين زوجي بي، واجعلني سببًا لسعادته، أنصح له فأكون في نصحي أمينة أتقي الله فيه، وأطيعه فيما يرضيك يا ربّ العالمين، اللهمّ اجعلني سببًا في دخوله جنّان النّعيم.
  • في يوم الجمعة اللهم اجعلني أهلًا لتربية أولادي وإسعاد زوجي، اللهم اجعلني أهلًا لجعل بيتنا بيتًا مسلمًا إذا نظرت إليه رضيت حاله فأنزلت عليه السكينة والرحمة وباركت له في رزقه ومن فيه.
  • اللهمّ في يوم الجمعة المباركة أسألك أن تجعل زوجي من الأتقياء الصّالحين المصلحين، وأن تبعده عن الأشقياء الفاسدين والمفسدين، إنك على ما تشاء قدير.
  • اللهمّ في يوم الجمعة أسألك أن تكتب لزوجي البركة في العمر والبركة في الرّزق والبركة في الذّريّة يا ربّ العالمين، اللهمّ أنت الغنيّ فأغنه من فضلك وكرمك أنت أكرم الأكرمين.
  • اللهمّ في يوم الجمعة أبعد عن زوجي كل شرٍّ وضر، واحفظه يا ربّ فأنت خير الحافظين، اللهمّ اجعله من الّذين يدخلون الجنّة دون حسابٍ ولا سابقة عذاب.اللهم في يوم الجمعة أطفئ نار الشوق في قلبي لزوجي فإن كانت عيني لا تراه فأنت لا تغفل عنه أبدًا اللهم فارعه بعينك التي لا تنام واكنفه بكنفك الذي لا يضام أستودعك قلبه وروحه وجسده يا خير مستودع يا رب العالمين.

دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للزوج

تلتمس الزوجة ساعات الاستجابة لكي تدعو لزوجها علَّ الله الكريم يجيب دعاءها فيسعد قلبها بتفريج هم زوجها ورفعة شأنه، لذلك كان لا بد لها من دعاء لزوجي في يوم الجمعة:

  • اللهم في آخر ساعة من يوم الجمعة المباركة أسألك لزوجي تيسيرًا في أموره كلها اللهم سهل عليه كل عسير يا من عليه العسير يسير يا غنيًا عن التفسير يا عالمًا بما صار وما يصير دبر له فإنه لا يحسن التدبير.
  • اللهم أسألك في آخر ساعة من يوم الجمعة المباركة عونًا لزوجي على عمله وتوفيقًا في كل أمور حياته، وامنن عليه بالقوّة والصّبر،واكتب له الأجر الجزيل الكثير والعطاء الوفير.
  • اللهم أسألك في آخر ساعة من يوم الجمعة أن تحبب لزوجي الإيمان و تزينه في قلبه وأن تكرِّه إليه الكفر والفسوق والعصيان واجعله من عبادك الصالحين المُصلحين.
  • اللهم في آخر ساعة من يوم الجمعة اجعل زوجي ممن يقال لهم عند أبواب الجنة ادخلوها بسلام آمنين لا خوف عليكم ولا أنتم تحزنون.
  • اللهم في آخر ساعة من يوم الجمعة أعتق رقبة زوجي ورقبتي ورقبة أولادي وأهلي وأحبابي من النار واجعلنا هداة مهتدين غير ضالِّين ولا مُضِلِّين.
  • اللهم في آخر ساعة من يوم الجمعة اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما أحب واجعلنا معًا كما تحب وترضى ورضِّنا وارض عنا وخذ بأيدينا إلى رضاك.

شاهد أيضًا: الدعاء يوم الجمعة قبل المغرب 2022 أفضل دعاء قبل المغرب يوم الجمعه

دعاء لزوجي في يوم الجمعة قصير

إن الزوج لزوجته درعها الحصين وركنها المتين وبيت سرها وسترها وغطاؤها وبلسمًا لآلامها، فقد لا تجد الزوجة ما تكافئ به زوجها مثل التوجه لله بالدعاء دعاء لزوجي في يوم الجمعة :

  • وفي يوم الجمعة أسألك اللهم لزوجي العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا والآخرة.
  • وفي يوم الجمعة أسألك يا الله أن تؤتِ زوجي في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقهِ عذاب النار.
  • وفي يوم الجمعة اللهم لا تُزغ قلب زوجي بعد إذ هديته وهب له من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.
  • وفي يوم الجمعة يا الله آت زوجي من الخير كله عاجله وآجله ما علم منه وما لم يعلم وأبعد عنه الشر كله عاجله وآجله ما علم منه وما لم يعلم.
  • وفي يوم الجمعة اللهم إن زوجي قد مسَّه الضّرّ وأنت أرحم الراحمين فأبدل حزنه فرحًا وخوفه أمنًا وارزقه من حيث لم يحستب.
  • اللهم في يوم الجمعة اسق زوجي من أنهار الجنة ما ينسيه عطش الدنيا وبؤسها وكدرها واغمسه فيها غمسة تنسيه كل مرار في هذه الحياة.

أجمل دعاء للزوج يوم الجمعة

يا حبّة القلب يا ريحانة العمرِ يا صفو الحياة وسعدها وهنائها يا توأمًا للروح يا شطر العمر كيف لا أدعو لك دعاء لزوجي في يوم الجمعة:

  • اللهمّ في يوم الجمعة اغفر لزوجي سيئاته، وضاعف له حسناته، واجعله ممّن يبرون بوالديهم، ومن يحسنون لأزواجهم وأولادهم، وخذ بأيديهم إلى رضاك.
  • اللهمّ في يوم الجمعة أسألك أن تجعل القرآن ربيعًا لقلب زوجي، ونورًا لصدره، وأن ترزقه الثّبات على مهج الإسلام وسنّة نبيّك الكريم، اللهمّ اجعله من المتّقين ومن ورثة جنّة النّعيم.
  • اللهم في يوم الجمعة ازرع في قلب زوجي محبتي وحسن خُلُقه معي ومع أولاده وامسح على قلبه حتى يزول كل حنق وغضب، وأرشدني لفعل ما يرضيه عني.
  • اللهم أصلح لزوجي أمره واشدد على يده وكن له عونًا وسندًا والطف به وتولَّ أمره واجعله ممن يعمل بعمل أهل الجنة حتى يدخلها.
  • اللهم في يوم الجمعة بارك لزوجي في حياته وصحته ورزقه وماله وولده وسعادته وضحكته ولا تحرمنا وجوده تاجًا على رؤوسنا يا رب العالمين.
  • اللهمّ في يوم الجمعة اجعل قلب زوجي عامرًا بحبّك، واجعل لسانه رطبًا بذكرك وشكرك، واجعل فؤاده مخلصًا لك، وطالبًا لرضاك يا ربّ العالمين، إنك على كلّ شيءٍ قدير.

دعاء لزوجي المتوفي يوم الجمعة

وأي فاجعة تقصم ظهر المرأة أكثر من وفاة زوجها، سندها وعزها وسترها وغطاءها في هذه الحياة وخاصة إن كان زوجًا صالحًا ودودًا فإن موتها أهون عليها من موته وصحتها تفنى في سبيل استرداد صحته، ولكن الموت قاهر القلوب ومفرق الأحباب هو حق علينا وكلنا سنمر فيه، ولذلك تلجأ الزوجة للدعاء لزوجها هذا الدعاء المستجاب بإذن الله دعاء لزوجي في يوم الجمعة:

  • وفي يوم الجمعة يا رب إن زوجي قد كان من المحسنين المؤمنين، ولا نزكي عليك أحدًا يا رب العالمين، فتجاوز اللهم عن سيئاته وأخطائه واغسله بالماء والثلج والبرد يا رب العالمين.
  • وفي يوم الجمعة اللهم إن زوجي قد كان من الصابرين في الحياة، وأنت قلت إنما يوفّى الصابرون أجرهم بغير حساب، فيا رب العالمين أدخل زوجي الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمعة اكتب لزوجي الحبيب الجنة وأره فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، اللهم وبشره يوم القيامة بصحبة الحبيب المصطفى محمد -صلَّى الله عليه وسلَّم- على الحوض يا أكرم الأكرمين.
  • وفي يوم الجمعة اللهم يا واسع الرحمة والمغفرة، يا عظيم الشأن والسلطان، اللهم الرحمة لزوجي الحبيب والمغفرة له من كل ذنب، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من كل ذنب وكل إثم وكل خطيئة يا كريم.
  • اللهم في يوم الجمعة أبدل زوجي دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النار يا عزيز يا جبّار.
  • في يوم الجمعة اللهم إن زوجي في ذمّتك وحبل جوارك، لقد انقضى أجله، اللهمَّ أرجع نفسه إليك راضيةً، مرضيَّةً، وأدخله في جنتك مع عبادك الصالحين.

شاهد أيضًا: دعاء يوم الجمعة يريح القلب مكتوب 2022 أفضل دعاء يوم الجمعة للمهموم

صور دعاء لزوجي يوم الجمعة

فيما يأتي أجمل صور دعاء لزوجي في يوم الجمعة لنشرها في مواقع التواصل الإجتماعي:

دعاء لزوجي في يوم الجمعة

دعاء لزوجي في يوم الجمعة

دعاء لزوجي في يوم الجمعة

دعاء لزوجي في يوم الجمعة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال دعاء لزوجي في يوم الجمعة تناولنا فيه أهمية الدعاء للزوج و أفضل أوقات الدعاء للزوج و دعاء لزوجي يوم الجمعة مكتوب و دعاء لزوجي في يوم الجمعة مستجاب بإذن الله و دعاء آخر ساعة من يوم الجمعة للزوج و دعاء لزوجي المتوفي يوم الجمعة و صور دعاء لزوجي يوم الجمعة وغير ذلك الكثير من الأدعية الجميلة والرائعة والمستجابة بإذن الله، ونرجو أنه قد نال الفائدة المرجوة منه.

المراجع [ + ][ - ]
  1. ^ صحيح مسلم، أبو هريرة،مسلم،1466،صحيح
  2. ^ صحيح أبي داود، أنس بن مالك،الألباني،521،صحيح
  3. ^ صحيح البخاري، أبو هريرة،البخاري،1145،صحيح
  4. ^ صحيح مسلم، أبو هريرة،مسلم،482،صحيح
  5. ^ فقه السنة، عبد الله بن مسعود،مسلم،173
  6. ^ صحيح مسلم، أبو هريرة،مسلم،852،صحيح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.