أفضل طابعة ليزر ملونة حبرها رخيص متعددة الوظائف

أفضل طابعة ليزر ملونة حبرها رخيص متعددة الوظائف
أفضل طابعة ليزر ملونة حبرها رخيص

أفضل طابعة ليزر ملونة حبرها رخيص متعددة الوظائف، إذ تعد الطابعات من أهمّ ما يجب على أي مكتب أن يكون ممتلكًا لها، لهذا كان لا بدّ من مقال يتم من خلاله الحديث عن مجموعة من الطابعات المونة الليزرية وما سعر كل طابعة من تلك الطابعات ومميزات وعيوب كل واحدة ونحو ذلك من الكلام عن بعض الطابعات الأخرى المفيدة.

أفضل طابعة ليزر ملونة حبرها رخيص

إن الطابعة هي من الأساسيات التي لا بد من تواجدها في أي مكتب سواء كان مكتب مدرسي أو مكتب سفريات أو نحوها من المكاتب الأخرى التي لا بدّ من التعريج والكلام عنها، وما يأتي ذكر أهم وأفضل الطابعات الليزرية الملونة مع ذكر بعض المعلومات الخاصة بكل طابعة:

طابعة ليزر مزدوجة بتقنية Color imageCLASS MF743Cdw

من المعلومات الخاصة بهذه الطباعة:

  • قابلية الاستخدام: تعد هذه الطابعة من أهمّ الطابعات الليزرية المعروفة حيث تمتلك الطابعة شاشة ليزرية جميلة يصل مقاس الشاشة إلى 5 بوصات مع إمكانية استخدام تشبه الهاتف الذكي إلى حد كبير كما أنها تتصل بشبكة  WI FI.
  • كفاءة العمل: إنّ كفاءة العمل الخاصة بهذه الطابعة عالية جدًا كما يُمكن أن تمسح كافة المستندات ومن ثم تحويلها إلى ملفات رقمية ويُمكن ذلك على الوجهين في وقت واحد، حيث يصل وقت الطباعة إلى ثلاث ثوان.
  • ميزات الأمان: من ميزات الأمان التي تتمتع بها هذه الطابعة أنّها تحتفظ بكافة المستندات في الذاكرة قصيرة المدى مما يُمكن الشخص من الوصول إليها في حال فسد الملفات.

طابعة ليزر HP Color LaserJet Pro

إنّ هذه الطابعة تعد من أجمل الطوابع وأكثرها فائدة بخاصة للمكاتب وأماكن العمل، وما يأتي ذكر أهم مواصفات تلك الطابعة:

  • كفاءة الاستخدام: إنّ كفاءة هذه الطابعة تعد عالية جدًا وذلك لأنّ الشخص يُمكن له من خلال هذه الطابعة أن يقوم بعدة مهام غير الطابعة مثل أن تُرسل الملفات عبر الفاكس.
  • كفاءة الأمان: إنّ الأمان في هذه الطابعة عالي جدًا وهو مهم في حال كانت المستندات سرية فلا يقدر أحد على الاطلاع على تلك الملفات من دون كلمة السر.
  • سهولة العمل: يُعد العمل على هذه الطابعة من الأمور السهلة والهينة وذلك لأنّ العمل لو كان روتيني يُمكن أن يُبرمج على الطابعة بشكل تلقائي وأن تحفظ تلك الخطوات وتعيده عدة مرات.

طابعة براذر MFC-J5330DW متعددة الألوان نافثة للحبر

تُعد هذه الطابعة من أهمّ ما يُمكن للشخص أن يحتفظ به في المكاتب من أجل العمل ونحوه، وما يأتي ذكر أهمّ الصفات الخاصة بتلك الطابعة:

  • التصميم: إنّ تصميم هذه الطابعة يُعد مناسبًا للعمل في المكاتب لأنّها ليست بذات حجم كبير وبهذا يُمكن أن تُوضع على المكتب أو نحو ذلك، كما أنّ تصميمها جذاب جدًا ورائع.
  • كفاءة العمل: إنّ كفاءة العمل عالية جدًا في هذه الطابعة كما تحوي الطابعة على صينية ورق تتسع على مائتين وخمسين ورقة ويُمكن أن تأخذ الطابعة كافة أحجام الورق.
  • القدرة على استرداد البيانات: ورد في هذا المقام إذ عند التنشيط، تقيس Amazon Dash Replenishment مستوى الحبر وتطلب المزيد من Amazon عندما يكون منخفضًا.

أفضل أنواع الطابعات الليزر HP واسعارها

إنّ الطابعات الليزرية تختلف عن الطابعات الخاصة بالحبر وذلك لأنّ الطابعة الليزرية تُمكن من نقل النصوص بواسطة الحزم الليزرية وذلك بديلًا عن الحبر في العصر الحديث، وفيما يأتي سيكون الحديث عن أهم الطابعات الليزرية hp:

طابعة ليزر جيت برو MFP M130fw متعددة الوظائف

إنّ من أهم المواصفات التي لا بدّ من معرفتها عن الطابعة الليزرية جيت برو:

  • كفاءة العمل: إنّ كفاءة العمل في هذه الطابعة عالية جدًا وهذا ما يُشير إلى أهمية ماركة شركات أتش بي في هذا المقام، إذ تعمل على تقنية اليو أس بي.
  • تقنية التوصيل في هذه الطابعة:  إنّ تقنية التوصيل في هذه الطابعة هي منفذ يو اس بي 2.0 عالي السرعة “جهاز”، منفذ شبكة ايثرنت سريع مدمج 10/100Base-TX منفذ خط الهاتف (داخلي/خارجي)، لاسلكي.
  • الحد الأقصى لسرعة الطابعة: إنّ سرعة الطابعة تصل إلى 20 جزء في المليون في حالة الطباعة بشكل ملون، أمّا لو كانت الطباعة أحادية اللون فتصل سرعة الطباعة إلى 22 جزء في المليون.
  • السعر: 3,573 ريال سعودي.

طابعة اتش بي انك تانك 415 لاسلكية

إنّ من الصفات الهامة لطابعة اتش بي انك تانك هي:

  • كفاءة العمل: إنّ كفاءة العمل عالية جدًا في هذه الطابعة إذ يُمكن طباعة ما يُقارب الثمانية آلاف صفحة في اليوم الواحد ملونة أو  15000 صفحة باللون الأسود، وذلك كله من خلال إنتاج جودة استثنائية.
  • حبر الطابعة: إنّ نظام الخزان الخاص بهذه الطابعة يُعد عالي جدًا، بمعنى أنّه يُمكن للشخص طباعة الآلاف من الصفحات  بخزان حبر عالي السعة.
  • التوصيل: يُمكن الطباعة على هذه الطابعة من دون الكهرباء في حال توصيل الطابعة على اللاب توب أو على التاب.
  • السعر: إنّ سعر هذه الطابعة هو 612 ريال سعودي.

أفضل طابعة ليزر ملونة واي فاي

في هذا العصر الذي باتت الحاجة فيه ملحة جدًا لوجود الطابعات كان لا بدّ من تطوير هذا المجال بشكل يتماشى مع متطلبات هذا العصر، لهذا فإنّ هذه الفقرة ستتوقف مع أهم أنواع الطابعات الليزرية التي تحوي على شبكة واي فاي:

 طابعة ليزر واي فاي HP Color LaserJet Pro M283fdw

من أهمّ المواصفات العالية التي تحملها طابعة الليزر:

  • كفاءة العمل: إن كفاءة العمل الخاصة بهذه الطابعة عالية جدًا كما أنّها تحوي على مجموعة عالية من الزم الليزرية التي تُمكنها من إتمام العمل بسهولة ويسر، ويُمكن إتمام الطباعة من خلال المسح الضوئي.
  • سرعة الطباعة: في الحديث عن سرعة طباعة هذه الطابعة فإنّها تصل إلى  إلى 22 جزء في المليون، كما تتيح الطباعة بصورة تلقائية على الوجهين.
  • أنواع الورق الخاصة بها: إنّ هذه الطابعة رفيعة المستوى يُمكن لها أن تعمل على حزمة علية من الأوراق والتي تتمثل بـ: A4، A5، A5، A5، A6، B5، B6، 16K مع الحروف التنفيذية والقانونية وأوفيسيو 4 × 6 بوصة، 5 × 8 بوصة.
  • نظام الأمان: لا يُمكن تجاهل نظام الأمان العالي في هذه الطابعة والذي يمنع أي شخص من الوصول إلى المعلومات المطبوعة إلا في حال كونه صاحب العلاقة.
  • السعر: إنّ سعر طابعة ليزر واي فاي HP Color LaserJet Pro M283fdw  في المملكة العربية السعودية يساوي 3,365 ريال سعودي.

طابعة ليزر واي فاي Canon i-SENSYS LBP226dw

إنّ هذه الطابعة تحوي على مجموعة من الميزات والصفات العالية التي سيكون تلخيصها فيما يلي:

  • كفاءة العمل: لا يُمكن مقارنة كفاءة العمل الخاصة بهه الطابعة بأي طابعة أخرى لما لها من قدرة على إتمام كافة المطلوب بجودة عالية، إذ تصل سرعة طباعة الأوراق إلى ثمان وثلاثين ورقة في الدقيقة الواحدة، وذلك في مقاس الورق A 4 ، كما أنّها يُمكن أن تقوم بمهمة الطباعة على وجهي الورقة في آنٍ معًا.
  • تقنية الطابعة: إنّ تقنية هذه الطابعة عالية جدًا وذلك لأنّها تحوي على تقنية PIN الخاصة بالأمان والتي تمنع أي مستخدم آخر من الوصول إلى البيانات ما عدا الشخص عينه، وكذلك فإنّ الطابعة تحوي على مجموعة خراطيش حبر أصلية تمتاز بجودة عالية مع حجم صغير من شركة Canon.
  • السعر: إنّ سعر طابعة ليزر واي فاي Canon i-SENSYS LBP226dw في السعودية يساوي 1043.36 ريال سعودي

أفضل طابعة ليزر ملونة مميزة

لا يُمكن في هذا العصر الاستغناء عن الطابعة الملونة وبخاصة في القت الذي تناثر الناس فيه حول العالم، وبات من الصعب قدرة الإنسان على توصيل بعض الأوراق بنفسه فكانت الطابعة المونة تحل مشكلة هامة في هذا المقام، وما يأتي ذكر أهم أنواع الطابعات المونة وصفاتها:

طابعة ليزر واي فاي Brother Wireless Color Printer, HL-3270CDW

إنّ من جميل الصفات التي تحوي عليها هذه الطابعة:

  • كفاءة العمل: إنّ هذه الطابعة تحوي على العديد من الميزات الهامة التي تتناسب مع سعرها إذ يُمكن لها تقديم أفضل أنواع الطباعة وبصورة مميزة وجميلة إذ يُمكن من خلالها نسخ وطباعة مجموعة من المستندات كما أنّ حجم الطباعة يصل إلى 24 صفحة في الدقيقة الواحدة.
  • إعدادات الطباعة: يُمكن التحكم في إعدادات الطباعة بشكل مميز في هذه الطابعة من خلال شاشة LCD والتي تعمل باللمس بقياس 6.8 سم، ويصل حجم الاحتفاظ بالورق في هذه الطابعة إلى ما يُقارب الـ 250 ورقة.
  • السعر: إنّ سعر طابعة ليزر واي فاي Brother Wireless Color Printer, HL-3270CDW في المملكة العربية السعودية يساوي 980.02 ريال سعودي.

طابعة ليزر واي فاي HP Laser MFP 135w

إنّ أهم المواصفات التي تحوي عليها هذه الطابعة المميزة:

  • كفاءة العمل: إنّ كفاءة العمل الخاصة بهذه الطابعة عالية جدًا إذ تُحافظ على تحديث نظامها بشكل دوري يُمكنها من الوصول إلى أفضل التحديثات بشكل مستمر، كما أنّ تقنية الليزر الموجودة في هذه الطابعة تُمكنها من الوصول إلى أفضل صورة خاصة بالطابعة.
  • سرعة الطباعة: إنّ سرعة الطباعة في هذه الطابعة يجعلها مؤهلة لأن تكون الأفضل حيث تصل سرعة طباعتها إلى 20 ورقة خلال الدقيقة الواحدة، كما يمكنها التصوير والنسخ والمسح الضوئي، ويُمكن للمستخدم أن يضبط كافة المطلوب من خلال برنامج  HP SMART على الهاتف المحمول.
  • السعر: إنّ سعر طابعة ليزر واي فاي HP Laser MFP 135w  في المملكة العربية السعودية يساوي 714 ريال سعودي.

 طابعة ليزر واي فاي Xerox Phaser 3020

من أروع الصفات التي لا بدّ من بيانها عن هذه الطابعة المميزة:

  • كفاءة العمل: لقد تمّ العمل على هذه الطابعة بصورة تُمكنها من العمل بشكل مستمر ومتوازن حتى من المنزل وتُقدم طباعة بصورة يومية على الرغم من حجمها الصغير، إذ يُمكن لهذه الطابعة أن تعمل على كافة البرامج الحاسوبية المطورة.
  • سرعة الطباعة: تمتاز هذه الطابعة بسرعة وافرة في أثناء الطباعة بالنسبة لحجمها حيث تستغرق طباعة الصفحة الواحدة خمس ثوان.
  • سعر الطابعة: سعر طابعة ليزر واي فاي Xerox Phaser 3020 في المملكة العربية السعودية يساوي 695 ريال سعودي

مقالات قد تهمك

من المقالات المفيدة للقارئ في هذا المقام:

اكثر انواع الطابعات استخداما حول العالم كيف اسوي حساب ابل ستور على Apple ID على iPhone وiPad وiPod Touch
 كيف اسوي نسخ احتياطي للواتس على الآندرويد والآيفون كيف اسوي بي دي اف بالجوال والكمبيوتر
كيف اسوي ايميل بدون رقم جوال وإنشاء حساب Gmail على الجوال  مشروع مكتب سياحي في السعودية مع ذكر تكلفة مشروع مكتب سفريات
مشروع مكتب خدمات الكترونية.. كيف ابدا مشروع الخدمات الالكترونية؟ مشروع مربح من المنزل للرجال ، افضل مشاريع ووظائف للرجال في المنزل

إلى هنا ينتهي مقال أفضل طابعة ليزر ملونة حبرها رخيص متعددة الوظائف ونكون قد تحدثنا فيه عن معلومات وافرة وهامة عن الطباعة، وما هي أهمّ أنواع الطابعات التي لا بدّ من الإشارة والكلام عنها في حال الرغبة بشراء طابعة ليزرية ملونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *